أفضل 6 اجهزة قياس نبضات القلب لعام 2024

لمساعدتك في العثور على أفضل جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب لمرضى القلب وعشاق ركوب الدراجات واللياقة البدنية ، فقد جربنا الكثير من أفضل الموديلات ، واختبرناها للتأكد من دقتها ، وفضلنا المنتجات التي تتميز بقدرات قياس تخطيط كهربية القلب عالية الجودة. 


لقد أحببنا العناصر التي كان من السهل ارتداؤها وضبطها ، غالبًا عبر أحزمة الصدر أو تصميم الساعة القائم على المعصم ، وتلك التي تتكامل بشكل جيد مع تطبيقات الملكية الفعالة والمفيدة.

افضل جهاز لقياس نبضات القلب

1. جهاز لقياس دقات القلب Polar H10 Heart Rate Monitor Chest Strap - ANT + Bluetooth

جهاز قياس دقات القلب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز جهاز Polar H10 Heart Rate Monitor بتصميم حزام صدر للجنسين متوفر في مجموعة متنوعة من خيارات الأحجام ، والتي تناسب العديد من أنواع الجسم المختلفة ، وتتميز بقراءات دقيقة للغاية ، وذلك بفضل مجموعة من الأقطاب الكهربائية المتقدمة. 


لقد أحببنا كيف كانت هذه الشاشة قابلة للتعديل ، وبقيت متصلة بسهولة أثناء التدريبات المكثفة ، ومجموعة كاملة من خيارات الاتصال اللاسلكي المعروضة ، بما في ذلك Bluetooth و ANT و 5 كيلو هرتز. كما أنه يتكامل بشكل جيد مع Apple Watch ، مما يجعله أفضل مراقب لمعدل ضربات القلب لـ Apple Watch الذي قمنا بتجربته.


على الرغم من أن هذا العنصر يقوم بعمل رائع في قياس معدلات ضربات القلب ، إلا أنه لا يقيس درجة حرارة الجسم الأساسية أو المقاييس الأخرى المتعلقة باللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التخزين الداخلي على الجانب الصغير ، مع ما يكفي فقط لحفظ البيانات من جلسة لياقة واحدة. سيساعدك أفضل تطبيق Fitbit أيضًا على الحفاظ على لياقتك.


2. جهاز لقياس دقات القلب Garmin HRM-Tri Heart Rate Monitor

جهاز قياس دقات القلب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي مراقب معدل ضربات القلب من Garmin HRM-Tri بتصميم مقاوم للماء يتفوق في كل من السباحة والجري ، مع عامل شكل خفيف للغاية ، يزن أوقية فقط ، والقدرة على تخزين ما يصل إلى 20 ساعة من بيانات اللياقة البدنية. 


في هذه الملاحظة ، يوفر البرنامج ذي الصلة أيضًا ردود فعل ديناميكية ، وهي مفيدة بشكل خاص عند التشغيل ، حيث يقيس الإيقاع والتذبذب العمودي ووقت الاتصال بالأرض ، من بين مقاييس أخرى. واكب مستويات الأكسجين لديك باستخدام أفضل مقياس تأكسج نبضي لدينا.


على الرغم من أن هذه الشاشة تتفاعل بشكل جيد مع أجهزة ANT المتوافقة ، إلا أنها لا تحتوي على تقنية Bluetooth ، مما يحد إلى حد ما من الاتصال. أيضًا ، يتطلب بطارية CR2032 خارجية لأغراض الاستبدال ، على الرغم من أنها تأتي مع بطارية واحدة للبدء. 


3. جهاز حساب نبضات القلب Wahoo TICKR X Heart Rate Monitor with Memory, Bluetooth/ANT+

جهاز قياس دقات القلب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتكامل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب Wahoo TICKR بسهولة مع أكثر من 50 تطبيقًا للهواتف الذكية المتعلقة باللياقة البدنية ، مما يسمح بنقل بيانات التمرين بكفاءة. الكثير من هذه البيانات ذات أهمية خاصة لكل من راكبي الدراجات والعدائين ، مما يجعل هذا أفضل جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب لركوب الدراجات التي جربناها. 


تتميز المستشعرات بالدقة العالية والاتصال اللاسلكي في موضعه الصحيح ، مما يسمح بالتكامل مع كل من الأجهزة التي تدعم تقنية ANT والبلوتوث. كما أنه يتكامل بشكل جيد مع دراجات التمرين من Peloton ، مما يجعله أفضل جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب لمعدات Peloton.


على الرغم من أن هذا العنصر مقاوم للماء من الناحية الفنية ، إلا أنه مصنف فقط للعمل في ما يصل إلى خمسة أقدام من الماء ، لذلك لا نوصي باستخدامه للسباحة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن غسل الحزام في الغسالة ، في حين أن كلا الخيارين الأفضل لدينا يحتويان على أحزمة يمكن وضعها في الغسالة. 


4. جهاز قياس معدل ضربات القلب Scosche Rhythm Heart Rate Monitor Armband with Dual Band Radio ANT+ and Bluetooth Smart

جهاز قياس دقات القلب

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم جهاز مراقبة معدل ضربات القلب Scosche Rhythm24 Armband مستشعرات بصرية متقدمة لمعدل ضربات القلب توفر معلومات دقيقة للغاية مع إبطال الحاجة إلى ربطها بالصدر. 


في الواقع ، هذا هو أفضل جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب بدون حزام صدر قمنا بتجربته ، بفضل القدرة على قياس العديد من المقاييس المفيدة ، إلى جانب معدل ضربات القلب ، بما في ذلك إيقاع الجري ومسافة ركوب الدراجات ، من بين أمور أخرى. لقد أحببنا أيضًا أن الجهاز يتميز بخيارات اتصال Bluetooth و ANT.


على الرغم من أن هذا يأتي مع بطارية قابلة لإعادة الشحن ، وجدنا أن عمر البطارية المعروض كان في الطرف السفلي ، حيث يوفر حوالي 24 ساعة من الاستخدام المتواصل بشحنة واحدة. أيضًا ، وجدنا أن الإعداد الأولي محبطًا إلى حد ما ، على الرغم من أننا بمجرد تجاوزنا تلك الفواق ، كان يعمل بشكل لا تشوبه شائبة. ستساعدك أفضل ساعة ذكية أيضًا على البقاء بصحة جيدة.


5. آلة قياس دقات القلب Letscom Fitness Tracker Heart Rate Monitor

جهاز قياس دقات القلب


يتميز جهاز Letscom Fitness Tracker Heart Rate Monitor بتصميم ساعة ذكية صديقة للميزانية توفر بعض الوظائف المتطورة ، على الرغم من سعرها المنخفض نسبيًا. إنه يتميز بشاشة لمس LCD مقاس 1.3 بوصة، وبطارية رائعة ستوفر لك ما يقرب من عشرة أيام من الاستخدام بشحنة واحدة. 


لقد أحببنا أيضًا أنه يتتبع جودة النوم ، بالإضافة إلى معدل ضربات القلب ، ويقوم بمجموعة متنوعة من المهام المتعلقة بالساعة الذكية ، مثل ضبط المنبهات والتحقق من الرسائل.


على الرغم من أن جهاز مراقبة معدل ضربات القلب المعروض يقوم بعمل لائق إلى حد ما ، فقد وجدنا أنه ليس دقيقًا تمامًا مثل أفضل اختياراتنا. بالإضافة إلى ذلك ، هذا ليس عنصرًا مقاومًا للماء ، لذلك لا ترتديه أثناء السباحة.


6. جهاز قياس دقات القلب Fitness Tracker,L8star Smart Watch Heart Rate Activity Tracker

جهاز قياس دقات القلب

إشتري من أمازون العالمي

يعد L8star Activity Tracker و Heart Rate Monitor أفضل تصميم لساعة رصد معدل ضربات القلب قمنا بتجربته ، وذلك بفضل مجموعة من الميزات المفيدة ، بالإضافة إلى تضمين عداد الخطى وتخزين الرسائل والتكامل الكامل مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الموجود على الهاتف الذكي. 


لقد أحببنا أيضًا البطارية القابلة لإعادة الشحن ، والتي يمكن أن تستغرق ما بين 15 إلى 30 يومًا من الاستخدام بشحنة واحدة ، وشاشة اللمس LCD فائقة الاستجابة.


على الرغم من أننا وجدنا أن تطبيق FlagFit المملوك له مفيد ، إلا أن هذا المنتج لا يتصل بتطبيقات الطرف الثالث ، وهو ما يعد أمرًا سهلاً. وجدنا أيضًا أن معايرة جهاز مراقبة معدل ضربات القلب أثناء التعرق قد يستغرق بعض الوقت ، وهو أمر يمكن أن يعيق ممارسة التمارين.


الأسئلة الشائعة حول جهاز قياس دقات القلب

ما هو أدق جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب؟

من بين جميع المنتجات التي جربناها ، كان الاختيار الأفضل لدينا هو جهاز مراقبة معدل ضربات القلب الأكثر دقة ، وذلك بفضل مجموعة من الأقطاب الكهربائية المتقدمة وتصميم حزام الصدر. بشكل عام ، تحقق أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب الخاصة بحزام الصدر النتائج الأكثر دقة. 


أي متتبع لياقة يحتوي على أفضل جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب؟

تميل أجهزة تتبع اللياقة البدنية إلى أن تكون أجهزة "جاك لجميع التجارة" ، لذلك من المحتمل ألا تحصل على نتيجة دقيقة تمامًا مثل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب المخصص. ومع ذلك ، فإن جميع أجهزة تتبع اللياقة البدنية في القائمة أعلاه قدمت نتائج دقيقة ودقيقة ، على الرغم من وضعها على المعصم وليس بالقرب من الصدر.


هل ساعات مراقبة معدل ضربات القلب دقيقة؟

عادة ما تستخدم ساعات مراقبة معدل ضربات القلب أجهزة استشعار بصرية لقياس ضربات القلب. هذا يخلق نتيجة دقيقة إلى حد ما يجب أن ترضي حصة الأسد من المستهلكين. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن نتائج دقيقة للغاية ، فقد ترغب في الاستثمار في جهاز قائم على الصدر يستخدم أقطابًا كهربائية لقياس معدل ضربات القلب.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز لقياس دقات القلب لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-