أفضل 7 اجهزة كمبيوتر مكتبي لعام 2024

للعثور على أفضل اجهزة كمبيوتر مكتبي لمنزلك أو مكتبك ، بدأنا بفحص المكونات الأساسية لجهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة الرسومات وخيارات التخزين وعامل الشكل. 


في حين أن بعض الأفراد قد يطلبون القوة الخام لألعاب الفيديو ، فإن البعض الآخر سيحتاج فقط إلى الأساسيات لحملهم خلال الأنشطة اليومية. 


لقد درسنا ما الذي يجعل كل كمبيوتر مكتبي هو الأفضل في ما يتعلق به ، مما يتيح لك العثور بسهولة على أفضل الخيارات المتاحة. لمزيد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، استمر في قراءة هذا الدليل.

افضل كمبيوتر مكتبي

1. كمبيوتر مكتبي CyberpowerPC Gamer Xtreme VR Gaming PC

كمبيوتر مكتبي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تقدم CyberPowerPC تجربة ألعاب ممتازة بسعر مناسب إذ إنها مثالية لأي شخص يتطلع إلى الدخول إلى مساحة ألعاب الفيديو على الكمبيوتر الشخصي لأول مرة. تشتمل الأجهزة القوية على وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1660. 


كما تعتبر المواصفات الموجودة على هذا الكمبيوتر رائعة لممارسة الألعاب بالطريقة القديمة أو عبر سماعات رأس الواقع الافتراضي الجديدة ، مثل Oculus Rift و HTC Vive.


تتيح محركات الأقراص المزدوجة زيادة مساحة التخزين ، بما في ذلك محرك أقراص SSD سريع بسعة 240 جيجابايت ومحرك أقراص ثابتة كبير جدًا سعة 1 تيرابايت. يسمح لك تصميم العلبة بمشاهدة الأجزاء الداخلية البراقة للوحدة عبر نافذة جانبية ، وتتيح لك مصابيح صندوق ARGB المخصصة الاستمتاع بالألوان. 


2. جهاز كمبيوتر مكتبي iBUYPOWER Gaming PC Computer Desktop Element 9260 (Intel Core i7-9700F 3.0Ghz

كمبيوتر مكتبي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأحدث ألعاب الكمبيوتر دون قلق ، فإن كمبيوتر الألعاب IBuyPower Element 9260 يعد خيارًا رائعًا. مع وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7 و Nvidia GeForce GTX 1660 Ti و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 ، لن تقلق بشأن تلبية الحد الأدنى من متطلبات اللعبة ؛ إنه أفضل كمبيوتر ألعاب نوصي به. 


يعني كل من SSD سعة 240 جيجابايت و 1 تيرابايت HDD أنه سيكون لديك مساحة كبيرة لتخزين الألعاب والتطبيقات والمستندات المفضلة لديك ، دون التضحية بالسرعة.


تساعد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) المضمنة بسعة 16 جيجا بايت أيضًا في تمكين مستويات أعلى من المهام المتعددة ، إلى جانب القدرة على تشغيل تطبيقات أكثر كثافة ، مثل Adobe Photoshop أو Premiere ، بكفاءة أكبر انه رائع لمنشئي المحتوى. 


تمكنك شريحة الرسومات Nvidia 1660 Ti من المشاركة في ألعاب VR المفضلة لديك ، وإذا حدث أي خطأ ، فإن IBuyPower يتضمن دعمًا تقنيًا مدى الحياة في الولايات المتحدة. يجب أن تكون أفضل مكبرات الصوت للكمبيوتر مهمة هنا أيضًا ، خاصة بالنسبة للألعاب. أخيرًا ، تأكد فقط من وجود مساحة لهذا الكمبيوتر الشخصي ، حيث يمكن أن تكون حالات أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب كبيرة بعض الشيء.


3. حاسوب مكتبي Acer Aspire TC-885-UA91 Desktop, 9th Gen Intel Core i3-9100, 8GB DDR4, 512GB SSD

كمبيوتر مكتبي

إشتري من أمازون العالمي

توفر Acer جهاز كمبيوتر ممتازًا لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى إنجاز المهام اليومية مثل تصفح الويب ، والتحقق من البريد الإلكتروني ، وكتابة المستندات ، وتنظيم القليل من الوسائط المتعددة فقط اعلم أن هذا الجهاز ليس للمهام المكثفة مثل ألعاب الفيديو أو تحرير الفيديو. 


إذ تجعل وحدة المعالجة المركزية Intel Core i3 وذاكرة DDR4 عالية السرعة بسعة 8 جيجابايت هذه المهام ممكنة ، مع تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت مما يسمح باستعادة المستندات بسرعة. يتم أيضًا تضمين 802.11AC WiFi فائق السرعة للحفاظ على اتصالك بالويب عالي السرعة. 


بالإضافة إلى كمية كبيرة من وحدات التخزين الداخلية ، يتضمن الطراز TX-885-UA91 من Acer أيضًا مجموعة كبيرة من المنافذ لتوصيل الأجهزة الطرفية ، مثل محرك أقراص USB. في الجزء الخلفي من العلبة ، ستجد منفذي HDMI ومنفذ VGA وستة منافذ USB من النوع A ومنفذ إيثرنت وثلاثة منافذ صوت. 


يحتوي الجزء الأمامي من العلبة على منفذ USB واحد من النوع C ومنفذ USB من النوع A ومنفذين صوتيين وكلها محصورة في علبة صغيرة الحجم لن تعترض طريقك. إذا كان هذا لأطفالك ، فيمكنك أيضًا تخصيصه مع أفضل علبة كمبيوتر للأطفال.


4. جهاز مكتبي كمبيوتر lenovo ThinkCentre Premium High Performance M91P Desktop Computer

كمبيوتر مكتبي

إشتري من أمازون العالمي

لقد بحثنا في مستويات عالية ومنخفضة ، ولم نتمكن من العثور على صفقة أفضل بميزانية من الكمبيوتر المكتبي Lenovo ThinkCentre M91P. تم تصميم هذا الجهاز في الأصل للتطبيقات عالية الأداء في قطاع الأعمال ، وهو مثالي للإعدادات المنزلية والمكتبية. 


تساعدك وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 Quad-Core وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على تجاوز أعباء العمل اليومية (رائعة للعمل في المنزل) ، بينما يمنحك محرك الأقراص الثابتة سعة 1 تيرابايت مساحة تخزين غير محدودة للوثائق.


يعد محرك الأقراص الضوئية المدمج DVD رائعًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تثبيت البرامج من القرص أو يريدون فقط التراجع باستخدام فيلم DVD. تم تصميم هيكل ThinkCentre من أجل المتانة ، لذا فأنت تعلم أنك لن تحتاج إلى رعاية الجهاز باستمرار. 


نتمنى أن تكون وحدة التخزين الداخلية عبارة عن محرك أقراص ذي حالة صلبة (SSD) أسرع ، بدلاً من محرك أقراص ثابتة أقدم ، لكننا نحب منافذ USB سريعة الوصول في مقدمة العلبة. يمكنك توصيل أفضل ماوس لديك هناك ، أو أي جهاز محمول.


5. حاسب مكتبي Dell Inspiron 3470 Desktop, 2 Year Onsite Service after remote diagnosis

كمبيوتر مكتبي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد Dell Inspiron 3470 جهاز كمبيوتر مكتبيًا مثاليًا للمكتب المنزلي أو حتى المكتب التقليدي. بينما تم تصميم خط Inspiron في الأصل للمستخدمين المنزليين ، فقد قامت أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من Dell بتجهيز هذا الجهاز بمجموعة مثالية من الخيارات التي تجعله مثاليًا لمكان العمل ، بما في ذلك نسخة من Windows 10 Pro. يتضمن الإصدار الاحترافي من Windows 10 ميزات مثل التشفير وتسجيل الدخول عن بُعد والأجهزة الافتراضية والمزيد.


تتيح لك وحدة المعالجة المركزية Core i5 6-Core وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت تسريع عملك ، طالما أنه ليس تحريرًا مكثفًا للفيديو ، حيث يفتقر الجهاز إلى بطاقة رسومات مخصصة فخط Dell XPS يستهدف ذلك بشكل أكبر نوع الأداء. 


ستبقيك خيارات التخزين المزدوجة راضيًا ، بينما يعتني محرك الأقراص ذي الحالة الصلبة سعة 1 تيرابايت بتخزين ملفاتك ويحافظ محرك الأقراص SSD بسعة 128 جيجابايت على تشغيل نظام التشغيل الخاص بك بسرعة وسلاسة. 


6. كمبيوتر مكتبي Corsair Vengeance 5182 Gaming PC, Liquid Cooled Intel Core i7-9700

كمبيوتر مكتبي

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان لديك جيوب عميقة وتريد شيئًا يفوق البقية ، فتأكد من إطلاعك على كمبيوتر الألعاب Corsair Vengeance 5182. حيث يشتمل هذا الخيار المدمج من Corsair على عناصر داخلية رائعة مثل وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وبطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 2070 Super الرائعة لن تحظى الألعاب بفرصة مع هذا! 


كما يتم تضمين ما يقرب من 2.5 تيرابايت من مساحة التخزين ، بفضل 280 جيجا بايت M.2 SSD و 2 تيرا بايت HDD. بالطبع ، يمكنك دائمًا ترقيته لاحقًا إلى Nvidia RTX 2080 إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على بطاقة رسومات عالية الجودة.


يبدو أن Corsair قد سحب Dr. Who ، مما يجعل هذا الكمبيوتر كبيرًا من الداخل بفضل مكوناته الداخلية المذهلة ولكنه صغير من الخارج بتصميم مضغوط. إذا كان بإمكانك تغيير السعر الباهظ الثمن ، يمكنك الاستمتاع بأقوى كمبيوتر ألعاب في دليلنا. وإذا حصلت على واحدة من أفضل شاشات الكمبيوتر ، فيمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة. وجدنا أن الدعم الفني لشركة Corsair غير موجود ، لكن الجودة الإجمالية لعروض الشركة تفوق السلبيات. 


7. كمبيوتر ابل مكتبي Apple iMac (21.5-inch, 8GB RAM, 1TB Storage) - Previous Model

كمبيوتر مكتبي

إشتري من أمازون العالمي

يعد هذا الكمبيوتر الممتاز متعدد الإمكانات بالتأكيد الخيار الأنظف والأقل حدًا في قائمتنا ولا يزال يُظهر براعة Apple في التصميم الصناعي. لا تبدو علبة الألمنيوم المتينة رائعة فحسب ، بل تحافظ أيضًا على الكمبيوتر في أفضل حالة عند مقارنته بالصناديق البلاستيكية الأكثر شيوعًا.


يتضمن كمبيوتر ابل المكتبي هذا نظام التشغيل macOS للحصول على تجربة سلسة ؛ كما أنه يأتي مع ماوس لاسلكي ولوحة مفاتيح في ، بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء. 


فقط لا تستعمل هذا الجهاز للألعاب ، لأنه لا يحتوي على وحدة معالجة رسومات مخصصة. ولكن يمكنك دائمًا ترقية جهاز Mac هذا باستخدام بعض من أفضل ملحقات الكمبيوتر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كمبيوتر مكتبي لهذا العام؟ ما هو الكمبيوتر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-