أفضل 6 مكيفات مركزي لعام 2024

إذا كنت تتسوق للحصول على أفضل مكيف هواء مركزي ، فستحتاج إلى الانتباه إلى وحدات حرارية بريطانية ، وكفاءة الطاقة ، والسرعة المفردة مقابل المزدوجة ، وقابلية البرمجة. 


عند اختيار مكيف هواء مركزي ، تحتاج دائمًا إلى العثور على وحدة بتصنيف BTU متوافق مع المساحة بالقدم المربع لمنزلك. بعد ذلك ، سترغب في التفكير في تصنيف كفاءة الطاقة المدرج عادةً في SEER أو EER على الرغم من أن الجهاز المعتمد من Energy Star هو دائمًا خيار ذكي. 


يمكن أن تؤثر السرعة الفردية والمزدوجة أيضًا على مدى فعالية وحدتك في استخدام الطاقة التي تؤدي إلى انخفاض فواتير الطاقة. وأخيرًا ، يمكن أن تمنحك قابلية البرمجة مثل دعم WiFi عناصر التحكم لإدارة المناخ الداخلي لمنزلك حتى عندما لا تكون في المنزل.

أفضل مكيفات مركزية

1. مكيف مركزي Carrier Infinity 21 Central Air Conditioner

مكيف مركزي


كاريير هي واحدة من أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء في العالم ولسبب وجيه ، فهي تصنع أجهزة التدفئة والتبريد التي تعمل. إن مكيف الهواء المركزي Infinity 21 هو أفضل اختيار لدينا ونعتقد أنه أفضل مكيف هواء مركزي من بحثنا. 


ويتضمن ذلك تفاصيل عن مبادل الهواء في مكيف الهواء. إذ لديها واحدة من أعلى معدلات الطاقة التي رأيناها عند 26 SEER عندما يكون مقياس وحدات التيار المتردد المركزية من 13 إلى 27. 


نحب أيضًا أن تكون وحدة التيار المتردد هذه متوفرة بسرعات دوارة متغيرة ، وسرعة متغيرة ، ومرحلتين ، وضواغط التمرير أحادية المرحلة التي تعمل على تحسين كفاءة وحدتك بناءً على إجمالي المساحة المربعة المراد تبريدها والمكان الذي تعيش فيه في البلد الذي تعيش فيه.


يعد مكيف الهواء من كاريير أيضًا أحد أكثر الخيارات هدوءًا التي رأيناها مع خرج صوت منخفض يبلغ 51 ديسيبل في أقل إعداد. ستحصل أيضًا على نظام ذكاء Greenspeed سهل الاستخدام يقوم تلقائيًا بضبط درجة الحرارة أو إعدادات المروحة بناءً على ظروف الغرفة لتحسين الكفاءة. 


في حين أن هذا النموذج مصنوع من خزانة فولاذية مجلفنة مع طلاء مسحوق مخبوز ، قد يحتاج الأشخاص الذين يعيشون في المناطق الساحلية إلى شراء نموذج مطور بهيكل خارجي أكثر متانة. تشمل الميزات الرائعة الأخرى نظام إدارة الرطوبة والتوافق مع منظم الحرارة المزود بتقنية WiFi من Carrier والذي يمكن دمجه في المساعدين الأذكياء للإدارة عن بُعد حقًا حتى عندما لا تكون في المنزل. 


2. المكيف المركزي Amana ASX14 Central Air Conditioner

مكيف مركزي


نحن نحب Amana ASX14 AC لأنه يتمتع بقدرات التشخيص الذاتي والمعروفة باسم CoreSense ، مما يجعله من أفضل مكيفات الهواء. هذا يعني أنه يمكن أن ينبهك عند الحاجة إلى الصيانة وحتى يغلق النظام بشكل استباقي إذا اكتشف المخاطر المحتملة التي يمكن أن تلحق الضرر بالضاغط.


هذا الطراز عبارة عن مكثف أحادي السرعة ، مما يعني أنه يعمل بكامل طاقته عند تشغيله. ومع ذلك ، فإننا نحب أن هذا النموذج يوفر أيضًا بنية متينة بفضل الهيكل الصلب المجلفن الثقيل والتشغيل الهادئ بفضل التخميد الصوتي. 


لاحظ أيضًا أن وحدة Amana ASX14 تحتوي على SEER أقل عند 15. في حين أن هذا لا يزال يعتبر فعالًا ، إلا أن الأشخاص الذين يخططون لتشغيل مكيفات الهواء الخاصة بهم بشكل متكرر أو الذين يعيشون في مناخات أكثر حرارة قد يرغبون في البحث في مكان آخر. 


3. مكيف مركزي Goodman GSXC18 Split Central Air Conditioner

مكيف مركزي


غالبًا ما يسأل الناس عن ماركة مكيفات الهواء الأفضل لمنازلهم. وعلى الرغم من وجود إجابات واضحة مثل Carrier أو مكيف الهواء المركزي Trane ، إلا أن هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها مثل سعة BTU وسهولة التركيب والميزات الإضافية مثل إمكانية البرمجة أو إزالة الرطوبة. 


Goodman GSXC18 هو مكيف هواء مركزي منفصل مع تصنيف كفاءة الطاقة الجدير بالثناء عند 19 SEER. إنه حل HVAC رائع يعتمد على تقنية ComfortBridge لإنشاء حل أكثر سهولة للتحكم في المناخ.


نحب أن هذا النموذج يحتوي على ضاغط حلزوني من مرحلتين ومكثف ECM ثنائي السرعات. نظرًا لأنه يعتمد على تقنية ComfortBridge ، يمكن للنظام الحدسي المشاركة في التشخيصات الذاتية وهو مصمم أيضًا بدعم WiFi بحيث يمكنك إدارة إعدادات التدفئة أو التبريد عن بُعد من أي مكان. 


ستحب أيضًا أن هذا الاختيار يأتي مع مجففات مرشح لإزالة الرطوبة وتحسين جودة الهواء. بالإضافة إلى وجود بطانية ضاغط رغوي عالي الكثافة للمساعدة في تقليل الضوضاء. 


4. مكيف مركزي صغير Goodman GSX13 Central Air Conditioner

مكيف مركزي


إذا كان لديك منزل صغير ، فلا داعي لمكيف هواء كبير مع تصنيف BTU مرتفع. يعد Goodman GSX13 حلاً رائعًا للمنازل التي تصل مساحتها إلى 1100 قدم مربع. نعتقد أنه أحد أفضل أنظمة HVAC للمنازل الأصغر. إنه يتميز بضاغط موفر للطاقة مع مكثف انقسام دائم أحادي السرعة مما يعني أنه يمكن استخدامه لإدارة احتياجات التدفئة والتبريد بشكل فعال.


كما هو معتاد مع مكيفات Goodman ، يشتمل هذا الطراز على مرشح مجفف يساعد على إزالة الرطوبة الزائدة من الهواء وإزالة الملوثات لتحسين جودة الهواء. ومع ذلك ، فقد لاحظنا أنه على الرغم من اعتبارها وحدة موفرة للطاقة ، إلا أنها تتمتع بتصنيف أقل من 14 SEER. للحصول على وحدة ذات نتيجة أفضل في كفاءة الطاقة ، ألق نظرة على أفضل مكيفات الهواء من LG .


5. مكيف مركزي Amana ASXC18 Central Air Conditioner

مكيف مركزي


بالنسبة للأشخاص الذين لديهم منازل كبيرة في نطاق 2000 إلى 2800 قدم مربع ، يعد مكيف الهواء المنفصل Amana ASXC18 خيارًا رائعًا. مع نطاق من 24000 إلى 60.000 وحدة حرارية بريطانية اعتمادًا على الطراز الفرعي المحدد الذي تختاره ، هناك الكثير من الطاقة لإبقائك باردًا في الصيف. هذا هو مكيف هواء بضاغط ذو مرحلتين عالي الكفاءة من Energy Star من أجل كفاءة طاقة حقيقية.


نحب أن تحصل على تصنيف 19 SEER. في حين أن هذا ليس أعلى تصنيف يمكن أن يحصل عليه هذا الجهاز ، إلا أن هذا يضع هذا الاختيار في النطاق المتوسط ​​لكفاءة الطاقة. بفضل تكامل تقنية ComfortBridge ، يمكن أن تقوم أداة اختيار Amana هذه أيضًا بالتنظيم الذاتي وإجراء التشخيصات. 


يضمن التنظيم الذاتي أن وحدتك لا تهدر الطاقة عن طريق نفخ الهواء بقوة مفرطة بناءً على درجات الحرارة المحيطة. ستحصل أيضًا على اتصال WiFi حتى تتمكن من إدارة المناخ الداخلي لمنزلك عن بُعد إما من خلال تكامل المساعد الذكي أو من خلال تطبيق CoolCloud الخاص بالهاتف والكمبيوتر اللوحي. يمكن أن يكون منافسًا لقائمة مكيفات الهواء الذكية التي تعمل بتقنية WiFi. 


6. مكيف مركزي Bryant Preferred 2-Stage Central Air Conditioner

المكيف المركزي


إذا كان لديك منزل ذكي وكنت تحب فكرة دمج جميع أجهزتك الحيوية من خلال مساعد ذكي ، فإن مكيف الهواء المركزي Bryant Preferred ذو المرحلتين يعد اختيارًا جيدًا. نعتقد أنه أحد أكثر مكيفات الهواء المركزية كفاءة التي وجدناها من خلال بحثنا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه على الرغم من وصفها بأنها وحدة تكييف هواء موفرة للطاقة ، إلا أنها غير مؤهلة للتركيب في جنوب غرب أو جنوب شرق الولايات المتحدة.


ستحصل على 17 SEER وهي في النطاق المتوسط ​​لكفاءة الطاقة. هذه وحدة من مرحلتين تساعد في الحفاظ على استهلاك الطاقة. هناك أيضًا إزالة الرطوبة في الصيف ومجفف مرشح لتحسين جودة الهواء. 


والأفضل من ذلك كله ، أننا نحب أن يكون هذا نموذجًا بديهيًا ينبهك عند الحاجة إلى الصيانة أو عندما تكون الخدمة مطلوبة. وبفضل منظم الحرارة المزود بتقنية WiFi ، يمكنك التحكم في مناخ منزلك من أي مكان في العالم. قارن هذا بأفضل مكيف صحراوي للاستخدام الداخلي والخارجي والمغطى بالخارج.


كم يكلف استبدال التكييف المركزي؟

يمكن أن تختلف الأسعار بناءً على منطقتك وتعقيد منزلك والمقاول الذي تختاره. ومع ذلك ، تتراوح تكاليف التثبيت بين 1500 دولار و 4000 دولار. من الأفضل التحدث مع مقاول للحصول على تقدير دقيق لمنزلك والوحدة التي تناسب احتياجاتك.


كيف أختار التكييف المركزي المميز؟

يجب أن تبدأ بالتركيز على تصنيف SEER ، جنبًا إلى جنب مع وحدات BTU الموصى بها والمساحة المربعة المرتبطة بها. ابحث عن وحدة بها SEER لا يقل عن 15 للتأكد من أنها ، على الرغم من قوتها ، لن تؤدي إلى تكاليف طاقة باهظة.


ما هي مدة عمل المكيفات المركزية؟

طالما أنك تحافظ على مكيف الهواء المركزي لديك بشكل صحيح ، فيمكن أن يستمر مكيف الهواء عالي الجودة من 12 إلى 17 عامًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكيف مركزي لهذا العام؟ ما هو المكيف المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-