أفضل 6 أجهزة تعقب القطط لعام 2024

اولا وقبل كل شيء تأكد من مراعاة الميزات التي تناسبك أنت وقطتك عند البحث عن أفضل جهاز تتبع القطط، نوصيك بالبحث عن أجهزة تتبع ذات نطاق واسع ، وتطبيقات محمولة سهلة الاستخدام لمراقبة موقع قطتك ، وأجهزة تسمح لك بتعيين السياجات الجغرافية حول منزلك. 


تأكد من مراعاة عمر بطارية جهاز التعقب ومتانته لضمان ملاءمته لنمط حياة قطتك. ابحث دائمًا عن تتبع الموقع في الوقت الفعلي ، والوصول إلى سجل الموقع ، والإشعارات القابلة للتخصيص.

أفضل جهاز تعقب القطط

1. جهاز تعقب القطط Whistle GPS + Health + Fitness - Ultimate Dog GPS Tracker Plus Dog Health & Fitness Monitor

جهاز تعقب القطط

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي جهاز تعقب Whistle Go Explore على جميع المميزات عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على حيوانك الأليف بشكل موثوق. إنه يوفر تتبع GPS في الوقت الفعلي عبر شبكة AT&T 4G LTE السريعة والموثوقة وخرائط Google مع نطاق متميز يصل إلى 3000 ميل. 


لديك القدرة على تعيين تنبيهات مخصصة بناءً على موقع قطتك ، بما في ذلك عندما تبتعد عن منطقة معينة قمت بتعيينها. يمكنك اختيار تلقي إشعارات فورية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو تطبيق Whistle للهاتف المحمول.


تشمل ميزات الأمان الرائعة الأخرى ما يصل إلى 20 يومًا من عمر البطارية ، والتي يمكن إعادة شحنها عبر USB ، وضوء ليلي مدمج يمكن تشغيله وإيقافه من خلال التطبيق. يأتي Whistle Cat Tracker بخيارين لتعليق الياقة ويزن أقل من أونصة واحدة حتى تتمكن من تثبيته في أي طوق أو ربط بشكل آمن ومريح. 


شكله الخارجي مقاوم للصدمات ومقاوم للماء حتى ستة أقدام لمدة 30 دقيقة. يحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر تسارع ثلاثي المحاور يسمح للمستخدمين بتتبع صحة قطتك ونشاطها وأنماطها السلوكية. يوفر Whistle أيضًا للمستخدمين القدرة على الدردشة مع الأطباء البيطريين في تطبيق الهاتف المحمول وإرسال التقارير إليهم مباشرة. 


2. جهاز تتبع القطط Weenect Silver® | Mobile Helpline from €3.50 a Month | WE401

جهاز تتبع القطط

إشتري من أمازون العالمي

توضح الميزات المدروسة جيدًا في Weenect 2 Cat Tracker أن هذا الجهاز تم تصميمه من قبل عشاق ومالكي القطط. الجهاز خفيف الوزن ومضغوط للغاية ، حيث يزن 0.88 أونصة ويبلغ طوله حوالي 2 بوصة فقط. لا تحتوي تقنية GPS الخاصة بها على حد للمسافة ويمكنك تلقي تحديثات الموقع على قطتك كل 10 ثوانٍ. 


يمكنك عرض بيانات التتبع في الوقت الفعلي من خلال نظام التتبع الخاص بـ Weenect والذي يوفر العديد من أوضاع العرض المختلفة: الخرائط (بما في ذلك عرض القمر الصناعي) والبوصلة والرادار.


من المفيد أيضًا أن يجعل Weenect من السهل إلقاء نظرة على سجل الموقع ومراقبة النشاط ، حيث يتيح لك تحديد أماكن الاستراحة وتوجيه مرتادي القطط. إذا كان لديك أكثر من قطة ، فيمكنك تتبعها جميعًا في نفس الوقت في التطبيق. يحتوي تطبيق Weenect أيضًا على وحدة تدريب لطيفة تسهل تدريب قطتك على العودة إلى المنزل بالاهتزاز والرنين. 


3. جهاز تعقب القطط Bartun Cat GPS Tracker

جهاز تعقب القطط


إذا كانت قطتك تبحث عن المغامرة ، فإن Bartun GPS Pet Tracker هو الجهاز الذي تريده للتأكد من وصولها إلى المنزل. يستخدم الجهاز خفيف الوزن شبكات GPS و LBS و AGPS لتتمكن من التتبع بمدى لا نهائي. ومع ذلك ، لا يزال الأمر دقيقًا للغاية مع القدرة على تحديد موقع قطتك في نطاق 15 قدمًا. يعمل المتتبع عبر بطاقة SIM مضمنة تمنحك خيار خطتي بيانات مختلفتين حتى تتمكن من اختيار أفضل ما يناسب استخدامك.


بوزن أوقية اثنين فقط ، لن يبطئ تصميمه خفيف الوزن وصغير حجم قطتك ، لكنه سيصمد أمام أي شيء يصادفه. إنها مقاومة للصدمات ومقاومة للماء. 


يمكنك معرفة المكان الذي ذهب إليه حيوانك الأليف بالضبط وما الذي دخل إليه خلال اليوم من خلال الوصول إلى بيانات الموقع التاريخية من خلال تطبيق Bartun أو في متصفحك. يمكنك أيضًا تعيين إشعارات مفيدة ، مثل تحذير عندما تكون طاقة بطارية الوحدة منخفضة وتحتاج إلى الشحن. من السهل شحن جهاز التعقب باستخدام سلك الشحن المغناطيسي المرفق. 


4. جهاز تعقب القطط Whistle 3 / GPS Pet Tracker & Activity Monitor / Grey

جهاز تعقب القطط

إشتري من أمازون العالمي 

لا يوفر Whistle 3 تتبعًا آمنًا وموثوقًا به فحسب ، بل يحتوي أيضًا على مستشعر يمكنه تجميع مجموعة من بيانات الصحة واللياقة البدنية المفيدة. يتيح لك تطبيق Whistle الاطلاع على بيانات عن سلوكيات مثل اللعق والخدش والشرب ، ثم يقدم نظرة ثاقبة للمخاوف الصحية المحتملة إذا ظهرت. يمكنك بعد ذلك الدردشة مع طبيب بيطري مباشرة من خلال التطبيق إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


من أجل اللياقة ، يقوم المقتفي بتحليل نشاط قطتك ومقارنته بالسلوك القياسي لوزنها وتكاثرها. هذا مفيد للتأكد من أنهم يمارسون تمرينًا كافيًا ويساعدك على تقسيم الكمية المناسبة من الطعام. يتم تشغيل كل هذه الميزات من خلال تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عالي الأداء والموثوق عبر شبكة AT&T وخرائط Google. إنه بالتأكيد أحد أفضل منتجات الحيوانات الأليفة لمراقبة صحة قطتك في قائمتنا.


5. جهاز تعقب القطط Tractive GPS Collar for Cats, Tracker with Unlimited Range, Activity Monitor

جهاز تعقب القطط

إشتري من أمازون العالمي

في حين أن تقنية GPS يمكن أن تصبح باهظة الثمن ، فإن Tractive GPS Cat Tracker يقدم مجموعة واسعة من الميزات بقيمة رائعة. إذ يحتوي تتبع الموقع الدقيق بنطاق غير محدود على وضع تتبع مباشر يقوم بتحديث موقع قطتك كل ثانيتين إلى ثلاث ثوانٍ. 


يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات ، جنبًا إلى جنب مع سجل الموقع وبيانات خريطة الحرارة ، من خلال تطبيق الجوال الخاص بـ Tractive أو عبر متصفح. تساعد خريطة الحرارة في تحديد المكان الذي تقضي فيه قطتك وقتها على مدار اليوم.


قد يكون Tractive Tracker خيارًا للميزانية ، ولكنه يتمتع بجودة عالية وبنية متينة للغاية ، ويتميز بمقاومة الماء والصدمات المعتمدة. إنها خفيفة الوزن 1.1 أوقية وأقل من 3 بوصات طويلة. 


تم تصميم الطوق الجلدي المتضمن والحامل ليكون آمنًا وآمنًا للقطط. يمكن شحن بطارية الليثيوم أيون بالكامل في غضون ساعتين سريعًا ويمكن إزالتها بسهولة واستبدالها. هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ ببطارية احتياطية في متناول اليد واستبدالها بسهولة عند نفاد الطاقة من الأخرى. 


6. جهاز تعقب القطط TabCat Pet Tracking Cat Collar Tracker System - Includes 2 Tags

جهاز تعقب القطط

إشتري من أمازون العالمي

بدلاً من استخدام الأقمار الصناعية لبيانات الموقع ، يستخدم نظام التتبع TabCat ترددات الراديو التي يمكنها تحديد موضع قطتك في حدود البوصة. تشتمل المجموعة على سماعة اتجاهية رفيعة وعلامتي توجيه مع حافظات مقاومة لرش السوائل. 


العلامات خفيفة الوزن للغاية عند 0.21 أونصة ويتم إرفاقها بإحكام في طوق قطتك بنفس الطريقة التي تعلق بها علامة الاسم. تعمل هذه البطاريات من بطاريات CR2032 القابلة للاستبدال والتي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام واحد حسب الاستخدام ، على الرغم من أن TabCat توصي باستبدالها كل أربعة أشهر.


الهاتف بحجم بطاقة الائتمان هو ما تستخدمه لتحديد مكان قطتك. تستخدم سلسلة من ثمانية أضواء ملونة باللون الأخضر والأصفر والأحمر للإشارة إلى المسافة التي تبعدها قطتك عن مسافة 400 قدم. 


يمكن أن يتم تنبيهك إذا كانت قطتك قد انحرفت نحو الحد الخارجي لنطاقها. يمكن للهاتف أيضًا إرسال إشارة تنشط صفيرًا على العلامة لتدريب قطتك على العودة إلى المنزل. بالنسبة للمنازل ذات القطط المتعددة ، من السهل تسجيل ما يصل إلى أربع بطاقات مختلفة بهاتف واحد. 


ما هو أفضل جهاز تعقب GPS للقطط؟

تتوفر العديد من أجهزة تعقب GPS المختلفة للقطط مع مجموعة متنوعة من الميزات. توفر أفضل أجهزة التتبع إمكانية تتبع الموقع في الوقت الفعلي ومراقبته ، وهو أمر ضروري لمعظم مالكي القطط. إذا كنت ترغب في الحد من المسافة التي يقطعها قطك عن منزلك ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على أجهزة التتبع التي توفر القدرة على إنشاء أسوار جغرافية والتي ستنبهك عندما تخرج قطتك منها. ميزات مثل هذه تجعل من السهل العثور على قطتك عندما تحتاج إلى ذلك.


هل يوجد جهاز تتبع للقطط؟

يمكنك استخدام جهاز GPS أو راديو أو جهاز تتبع Bluetooth لتتبع قطتك. تعد أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هي الأكثر شيوعًا ، لأنها توفر ميزات التتبع الأكثر تقدمًا وقادرة على تغطية مسافة كبيرة من منزلك. تتميز أجهزة التتبع هذه بأنها خفيفة الوزن ومصممة لتعلق بشكل آمن ومريح على طوق القطة.


هل يمكنك تتبع قطة بشريحة؟

لا تقدم الرقائق الدقيقة تتبع الموقع. تم تصميم الرقائق الدقيقة لمساعدة الأشخاص في التعرف على مالك حيوان أليف مفقود عند العثور على الحيوان الأليف. 


عندما يتم العثور على حيوان أليف مفقود ولديه شريحة إلكترونية ، يمكن للطبيب البيطري مسح الشريحة وسيتمكن من رؤية معلومات الاتصال بالمالك إذا تم تسجيل الحيوان الأليف. إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على تتبع موقع حيوانك الأليف ، فأنت بحاجة إلى شراء جهاز تتبع لارتدائه على طوقه أو حزامه.


هل توجد أي أجهزة تعقب GPS بدون رسوم شهرية؟

نظرًا لأن أجهزة تعقب GPS تستخدم الأقمار الصناعية لتتبع الموقع ، فإنها تستخدم بطاقات sim للوصول إلى شبكة خلوية. على هذا النحو ، تتطلب معظم أجهزة تعقب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) شكلاً من أشكال الاشتراك الشهري للبيانات التي يستخدمها المتعقب. 


هناك بعض أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) التي لا تتطلب خطة شهرية ، على الرغم من أن معظمها يتطلب ذلك. بدلاً من ذلك ، تستخدم أجهزة تعقب الراديو ترددات الراديو لتحديد موقع جهاز التتبع ولا تتطلب أي رسوم شهرية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز تعقب القطط لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-