أفضل 6 اجهزة تلفزيون 70 بوصة لعام 2024

عند البحث عن تلفزيون مقاس 70 بوصة (أو أكبر) ، يصبح من الواضح أن هناك خيارات أقل من المجموعات الأصغر ، والأكثر من ذلك إذا كان الهدف هو الاستيلاء على أحد تلفزيونات Ultra-HD 4K. 


أثناء بحثنا لمدة 13 ساعة عن التلفزيون الأعلى تصنيفًا بهذا الحجم ، بحثنا عن الطرز عالية القيمة التي توفر سطوعًا ممتازًا ومستويات ألوان ، ولديها اتصال ذكي مدمج لبث الوسائط فور إخراجها من عبوتها. 


كما لقد حرصنا أيضًا على اختيار أجهزة تلفزيون 70 بوصة تقدم تجربة فيديو وترفيه استثنائية بشكل عام. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أجهزة التلفزيون الأخرى عالية الجودة مقاس 70 بوصة والتلفزيونات الأكبر حجمًا المتاحة للشراء.

أفضل 6 تلفزيونات 70 بوصة

1. تلفزيون سامسونج 70 بوصة SAMSUNG 75-inch Class Crystal UHD TU-8000 Series - 4K UHD HDR Smart TV

تلفزيون 70 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تُعرف هذه الشاشة باسم تقنية Crystal UHD ، وهي تقدم واحدة من أكثر التجارب المرئية سطوعًا وحيوية وحادة. سيكون هذا خيارًا رائعًا لبيئة مشرقة ، مما يساعده على التنافس مع أفضل أجهزة التلفزيون للغرف المشرقة. 


كما أنه يدعم العديد من المنصات الصوتية ، بما في ذلك Alexa و Bixby للشركة. بينما يعمل نظام الترفيه الذكي على Tizen ، برنامج الشركة الموجود عادة في ساعاتها الذكية. إنه يعمل جيدًا هنا ويوفر وصولاً سريعًا إلى أفضل خدمات وتطبيقات البث. تضيف تقنية Bluetooth و WiFi و USB و Ethernet المدمجة إلى الاتصال ، مع WiFi و Ethernet الضروريين لتوصيل تطبيقات البث.


تدعم الشاشة محتوى HDR بدقة 4K UHD مع إمكانية ترقية AI. معدل التحديث (ويعرف أيضًا باسم الإطارات في الثانية) هو 60 هرتز ، مع خيار معدل الحركة 120 لتقديم حركات أكثر مرونة واستجابة. تم تصميم كل شيء بإطار رفيع وإدارة مدمجة نظيفة للكابلات للحفاظ على حامل الترفيه الخاص بك في حده الأدنى. 


أخيرًا ، يأتي جهاز التحكم عن بعد العالمي OneRemote الخاص بالعلامة التجارية مرفقًا بالتلفزيون وسيتحكم في عدد قليل من أجهزة البث والإلكترونيات الأخرى. إنه مجهز بمعيار VESA مزود بفتحات مثقوبة مسبقًا. سيعمل هذا التلفزيون بالتأكيد مثل أي من أفضل أجهزة تلفزيون OLED.


2. تلفزيون lg 70 بوصة LG C9 Series Smart OLED TV - 77" 4K Ultra HD with Alexa Built-in

تلفزيون 70 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي هذه الشاشة الرفيعة على بعض من أفضل خيارات التوافق المضمنة بفضل برنامج الترفيه الذكي للعلامة التجارية ، المستند إلى WebOS. إنه أيضًا أفضل تلفزيون OLED في هذه القائمة. باختصار ، هذا يعني أنه متوافق مع مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية مثل Google Assistant و Alexa و Apple AirPlay و Apple HomeKit و NVIDIA G-Sync وصوت WiSA اللاسلكي والمزيد. 


كما أن لديها مجموعة كبيرة من المدخلات ، بما في ذلك 4 منافذ HDMI ، و 3 منافذ USB للوسائط المتعددة ، والمعايير - مثل البصري ، والمحوري ، والإيثرنت ، و AV-in. إنها جاهزة للتركيب وفقًا لمعايير VESA. وتجدر الإشارة إلى أن هذا يأتي أيضًا بحجم تلفزيون 55 بوصة.


بصريا ، الشاشة مذهلة ، بجودة صورة رائعة ، وهو عامل رئيسي عند اختيار تلفزيون ذكي هذه الأيام. ولكن نظرًا لأنها OLED ، فهي ليست مشرقة مثل بعض اللوحات الأخرى - لا تزال مشرقة بشكل مناسب للعديد من المستخدمين ، على الرغم من ذلك. 


مع دقة 4K UHD ، يكون المحتوى على الشاشة واضحًا وحادًا ومفصلاً. تقدم Dolby Vision مع HDR و Dolby Atmos 2.2 تجربة سينمائية أكثر. قد ترغب أيضًا في أحد أفضل حوامل التلفزيون لعرض جهاز التلفزيون الخاص بك.


3. تلفزيون 70 بوصة Vizio 70-Inch M-Series 4K QLED HDR Smart TV

تلفزيون 70 بوصة


لبعض الوقت ، كانت هذه العلامة التجارية جزءًا من منتجات الفئة الرخيصة ، ولكن لم يعد هذا هو الحال ، وهو يظهر بالتأكيد هنا. توفر هذه اللوحة ألوانًا قوية ، ليس فقط بسبب التشبع العالي ولكن بدلاً من ذلك ، مرئيات أكثر تفصيلاً ودقة. 


إنها تتأرجح Dolby Vision HDR ، مع دعم محتوى HDR10 و HLG. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على 480 منطقة تعتيم محلية توفر مستويات سوداء أعمق وتباينًا ممتازًا. إنه متوافق مع كل من Apple AirPlay و Apple HomeKit ، مما يسمح بالتحكم في التلفزيون من خلال تطبيق الهاتف المحمول المنزلي من Apple أو عبر الأوامر الصوتية مع Siri. يعد تدفق Chromecast مدمجًا أيضًا ، لذا يمكنك مزامنة المحتوى بين التلفزيون وهاتف Android. 


إنها شاشة أكثر سمكًا قليلاً من بعض الخيارات الأخرى ، لكن الحواف رفيعة جدًا وغير مرئية تقريبًا. تم تصنيفها عند 600 شمعة سطوع ، وهو ما يعادل معظم الخيارات الأخرى ، إلى جانب نسبة التباين 50،000،000: 1. إنه يحتوي على WiFi مدمج ، مع دعم Ethernet للاتصال السلكي. يتوفر مداخل USB و HDMI في الخلف. مع هذا التلفزيون ، انتهى بحثك عن أفضل تلفزيون ذكي.


4. شاشة سوني 70 بوصة Sony 75 Inch 4K Ultra HD TV X90K Series: BRAVIA XR Full Array LED Smart Google TV

تلفزيون 70 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

مزودة بمعالج صور قوي يسمى X1 Ultimate توفر هذه المجموعة ألوانًا مذهلة وتباينًا ووضوحًا وحركة لألعاب الفيديو. كما تساعد تقنية triluminos والمجموعة الكاملة من مصابيح LED على تعزيز مستويات السطوع والأبيض مع إعطاء اللون مزيدًا من الظهور. 


نظام تشغيل Android TV من Google مدمج مع دعم Google Assistant و Alexa و Apple AirPlay 2 و Apple HomeKit ، وجميعها عناصر أساسية في نظام التشغيل الترفيهي Android. تساهم الجودة المرئية العالية في الأداء المتميز لهذا الطراز ، وهو أمر أساسي لبيئات معينة مثل الخارج ، مثل ما تجده في أحد أفضل أجهزة التلفزيون الخارجية.


تم تضمين دعم الصوت المتعدد بجودة صوتية مدمج ويتم توفيره من خلال مكبرات الصوت المنفصلة منخفضة المستوى. يضمن صوت Dolby Atmos أن تكون جودة الصوت واضحة ومتوازنة وسينمائية. بشكل عام ، توفر هذه المجموعة تجربة ترفيهية أكثر اكتمالاً مع صور عالية الجودة وصوت عالي الجودة ودعم دفق ممتاز. 


5. تلفزيون سمارت 70 بوصة SAMSUNG 70-Inch Class QLED Q60B Series - 4K UHD Dual LED Quantum HDR Smart TV 

تلفزيون 70 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

هذه الشاشة مليئة بالميزات المرئية والصوتية المتطورة ، مثل تقنية صوت التتبع الموضوعي ، التي تضبط دفق الصوت أثناء التنقل لمتابعة الأحداث والأحداث. إنه مدعوم بمعالج Quantum 4K الخاص بالعلامة التجارية ، والذي يوفر صورًا مذهلة ووضوحًا. يحتوي على طلاء مضاد للوهج لمنع مشاكل المشاهدة. علاوة على ذلك ، يتم تشغيله بواسطة نظام التشغيل Tizen OS الخاص بالعلامة التجارية مع دعم Alexa و Bixby والبث المباشر.


تضمن الإضاءة الخلفية LED ذات المصفوفة الكاملة المباشرة أن تكون الصورة مشرقة دائمًا وملونة دائمًا. يعتبر الحامل تصميمًا أكثر حداثة ، حيث يقدم الدعم من الجوانب بدلاً من المركز ، والذي يفضله البعض لأنه يجعله أكثر ثباتًا على التلفزيون الذي يستقر بشكل جيد على أي سطح أو منصة ترفيه. 


للاتصال ، فإنه يوفر WiFi و Bluetooth و Ethernet للاتصالات السلكية. يشتمل الجزء الخلفي من المجموعة على مدخلات USB و HDMI ، بالإضافة إلى المعايير - محوري ، وبصري ، وخرج الصوت. 


6. تلفزيون ٧٠ بوصة تلفزيون Hisense 75-Inch Class H8 Quantum Series Android 4K ULED Smart TV 

تلفزيون 70 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

على الرغم من كونه تلفزيونًا رخيصًا ، إلا أن هذا الجهاز لا يبخل بالوظائف ، وهو بالتأكيد ليس شاشة دون المستوى لهذا النطاق السعري. إنها مليئة بالميزات الترفيهية عالية الجودة مثل Dolby Vision HDR ودعم الصوت Dolby Atmos. 


تتميز تقنية ULED بأنها فائقة السطوع ومفصلة بشكل يبعث على السخرية ، مع معدل سطوع يصل إلى 700 شمعة. يحتوي جهاز التحكم عن بُعد الذي يأتي مع التلفزيون على دعم للأوامر الصوتية ، بحيث يمكنك استدعاء التفاعلات. إنه يعمل مع Alexa ، مساعد صوت Amazon ، أيضًا ، ستحتاج إلى جهاز منفصل لتحقيق ذلك.


إنه متوافق مع VESA mount ، لذا فهو يلبي مواصفات التركيب والأجهزة القياسية ، ويجب أن يكون من السهل نسبيًا العثور على المرفقات المتوافقة. ولعل أفضل ما في الأمر هو أنه يحتوي على برنامج Android TV مثبت مسبقًا بخيارات اتصال WiFi و Bluetooth و Ethernet. Android TV هو إصدار Google لنظام التلفزيون الذكي ، مع إمكانية الوصول إلى جميع تطبيقات وخدمات البث الشهيرة. 


ما هو أفضل تلفزيون 70 بوصة 4K؟

ما هو "الأفضل" بالنسبة لك قد لا يكون نفس التلفزيون الأفضل للجميع. ومع ذلك ، فإن أفضل اختيار لدينا لأفضل تلفزيون 70 بوصة هو شاشة Samsung. لا توجد منافسة عندما يتعلق الأمر بسطوع الشاشات وحيويتها ودقة الألوان والتجربة البصرية العامة. 


تعرف العلامة التجارية كيف تصنع تلفزيونًا استثنائيًا ، كبيرًا كان أم صغيرًا. كما أن لديها اتصالاً ذكيًا مدمجًا حتى تتمكن من بث خدماتك المفضلة مثل Netflix أو Disney + - فور إخراجها من عبوتها. إذا كنت تبحث عن أفضل تلفزيون مقاس 70 بوصة بسعر أقل من 1000 دولار ، فستريد التمسك بعلامة تجارية مثل Hisense. 


لماذا يوجد عدد قليل جدًا من أجهزة التلفزيون مقاس 70 بوصة؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل أجهزة التلفزيون الكبيرة أكثر ندرة. والأكثر صلة هو أن إنتاجها مكلف وأن التكنولوجيا المطلوبة غير متاحة لكل علامة تجارية أو مصنع. سامسونج ، على سبيل المثال ، لديها تاريخ طويل في تصنيع لوحاتها وشاشاتها فائقة الوضوح حتى في الهواتف الذكية. يمكنك العثور على مجموعات تتراوح من 70 إلى 75 بوصة بأحجام تلفاز تصل إلى 90 بوصة وما فوق.


ما هو الأفضل ، OLED أم QLED؟

بالنسبة للشخص العادي ، لا يوجد فرق. يختلف كل نوع لوحة من حيث الجودة والخبرة ، وبعض العلامات التجارية تقدم تقنية معينة أفضل من غيرها. يميل OLED إلى أن يكون أخف وزنًا وأرق وأكثر وضوحًا ، وذلك لأن التكنولوجيا لديها معدل تحديث أسرع وتعالج الحركة بشكل أفضل. 


لسوء الحظ ، تميل لوحات OLED إلى أن يكون لها أحجام وأبعاد أكثر تقييدًا. يمكن أيضًا كتم السطوع إذا كنت معتادًا على شاشات فائقة السطوع والوضوح. علاوة على ذلك ، يميل الاحتراق إلى الحدوث بشكل متكرر مع OLED مع تقدم اللوحات في السن. من ناحية أخرى ، يتميز تلفزيون QLED بأنه شديد السطوع مع درجات لامعة ودقيقة للون الأبيض. 


تميل إلى أن تكون أقل نحافة وذات هيكل أكثر سمكًا وتوفر معدلات تحديث أبطأ. ومع ذلك ، فإنها تأتي أيضًا في مجموعة كبيرة من الأحجام ، بما في ذلك ما يزيد عن 80 بوصة والذي يبدو أنه غطاء OLED ، على الأقل حاليًا. تميل Sony و LG إلى تقديم شاشات OLED ، في حين أن Samsung هي ملك تقنية QLED. يمكنك دائمًا العثور على تلفزيون LCD قياسي مع لوحات LCD من العديد من العلامات التجارية نفسها أيضًا.


إلى أي مدى يجب أن تجلس عن تلفزيون 70 بوصة؟

بالنسبة لتلفزيون مقاس 70 بوصة بدقة 4K ، تتراوح مسافة المشاهدة الموصى بها بين 7 و 11 قدمًا. يوفر ذلك زاوية مشاهدة ممتازة وصورة واضحة وحية.


ما هي تقنية Quantum Dot؟

النقطة الكمية هي جسيمات نانوية من صنع الإنسان لها خصائص أشباه الموصلات. عادةً ما يتم تطبيق النقاط الكمية على ورقة فيلم توجد أمام الإضاءة الخلفية LED المستخدمة لإضاءة شاشة الكريستال السائل (شاشة LCD). 


قبل بضع سنوات ، قدمت Samsung تقنية SUHD الخاصة بها ، والتي تعني "Super Ultra High Definition". ومع ذلك ، في الحقيقة ، إنها نفس دقة 4K UHD فقط باستخدام تقنية لوحة Quantum Dot لتحقيق تباين أفضل ، وعمق ألوان ، وألوان سوداء أعمق.


ما هو اللون الحقيقي؟

تقنية True Color (تعرف أحيانًا باللون 24 بت) هي مواصفات لون البكسل على شاشة العرض باستخدام قيمة 24 بت ، مما يسمح بإمكانية ما يصل إلى 16777216 لونًا مختلفًا. عدد البتات المستخدمة لتحديد لون البكسل هو عمق البت. تضمن True Colors أن كل لوحة تأتي بأعلى دقة في الألوان الدقيقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون 70 بوصة لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-