أفضل 6 روب حمام نسائي لعام 2024

القليل فقط من الملابس لديها القدرة على إحداث الاسترخاء الفوري بالطريقة التي يستطيع بها روب الحمام، لهذا السبب من المهم أن تستثمر في رداء عالي الجودة يناسب احتياجاتك. 


سواء كنت تريد رداءًا يساعدك على التجفيف بعد الاستحمام ، أو تبحث عن شيء مريح لارتدائه أثناء الاسترخاء على الأريكة أو الاستعداد لليوم ، فإن الرداء المناسب يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً.


لا يتم إنشاء جميع الأردية على قدم المساواة ، وستؤثر عوامل مثل الخامة والملاءمة بشكل كبير على الجودة الشاملة لتجربة رداءك. على سبيل المثال ، قد لا يكون الجلباب الذي يحتوي على أقمشة توفر رائحة لا تقاوم هو الأكثر امتصاصًا. 


لذالك ستبقيك الجلباب الأطول بلا شك أكثر دفئًا خلال الشتاء ، ولكن قد يكون الصيف دافئًا جدًا. أخذنا في الاعتبار كل هذه العوامل وأكثر عند اختيار أفضل روب حمام نسائي.

أفضل روب حمام نسائي

1. روب حمامات نسائي Seven Apparel Hotel Spa Collection Popcorn Jacquard Bath Robe

روب حمام نسائي

إشتري من أمازون العالمي

أرواب الحمام ليست معقدة. ليس هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تقلق بشأنها عند شراء رداء الحمام ، والمخاطر ليست عالية جدًا. هل هي مريحه؟ هل هي طرية؟ هل تبدو جميلة؟ أي رداء حمام يساوي سنتًا واحدًا يناسب كل ما سبق ، تاركًا مربعًا واحدًا فقط دون تحديد، هل يناسب ميزانيتك؟


إذا كنت تبحث عن رداء حمام بسيط ناعم ومريح ودافئ وجذاب ، فإن رداء مجموعة السبا من Seven Apparel يجب أن يناسب فاتورتك. حيث يتكون رداء الحمام هذا من البوليستر ومتوفر بستة ألوان زاهية ، بما في ذلك اللون المائي والأزرق الفاتح والخزامى والأرجواني.


من ناحية أخرى ، فإن رداء الحمام هذا متوفر فقط بحجم واحد ، بطول 39 بوصة وهو فضفاض ومتدفق بشكل عام ، لذا لن يمثل الحجم المحدود مشكلة لمعظم النساء. ومع ذلك ، قد يكون الرداء كبيرًا جدًا بالنسبة للنساء الأقصر أو النحيفات بشكل خاص وقد لا يكون كبيرًا بما يكفي للنساء الأطول أو الأكبر حجمًا. 


المميزات:

  • متوفر بستة ألوان

السلبيات:

  • يأتي بحجم واحد فقط


2. روب نسائي للحمام Turquaz Linen Lightweight Long Waffle Kimono Unisex Spa Robes For Women And Men

روب حمام نسائي

إشتري من أمازون العالمي

هذا خيار رخيص رائع آخر ، هذه المرة من Turquaz. حيث يتميز باختلاف أكبر قليلاً من رداء الأول ، حيث إنه متوفر بثلاثة أحجام صغير / متوسط ​​، كبير ، وكبير جدًا. هذا يعني أنه يجب أن يكون كل شخص تقريبًا قادرًا على شرائه بالحجم الذي يناسبه.


هناك أيضًا ما مجموعه 11 خيارًا من الألوان المتاحة ، وهي مجموعة ممتازة ليس من السهل دائمًا العثور عليها عند البحث عن رداء حمام عالي الجودة أقل من 25 دولارًا. إنه مخيط مزدوجًا لقوة التحمل ويتميز بياقة مصممة وحزام التفاف ذاتي الربط وجيبان أماميان.


على الرغم من أنه يبدو أن رداء الحمام هذا قد تم تصميمه للنساء على وجه التحديد ، حيث لا يوجد رجال يرتدونها ، إلا أن Turquaz تنص على أن هذا قطع للجنسين ، لذا فهو متعدد الاستخدامات. إنه مصنوع من مادة ناعمة تتكون من 65٪ قطن و 35٪ بوليستر.


تدعي Turquaz أن هذا الرداء يشبه رداءك في المنتجع الصحي ويجب أن أعترف أنه يبدو مشابهًا. مصنوع من 65٪ قطن و 35٪ بوليستر ، ويحتوي على محتوى قطن أعلى بكثير من الخيارات المماثلة الأخرى التي تقل عن 25 دولارًا.


المميزات:

  • خيار رخيص رائع
  • تتوفر خيارات متعددة للون والحجم
  • مخيط مزدوج لقوة التحمل
  • يتميز بجيبين

السلبيات:

  • 35٪ بوليستر ، لذلك قد يتساقط


3. روب استحمام نسائي Amazon Brand – Pinzon Unisex Terry Bathrobe 100% Cotton, Marine, Medium / Large

روب حمام نسائي

إشتري من أمازون العالمي

يعد هذا رداء حمام رائعًا لأولئك منكم الذين يريدون رفاهية وأشياء فخمة. يأتي هذا الروب إنه مصنوع من القطن بنسبة 100٪ ، لذا يمكنك أن تدرك أنه لا توجد مواد اصطناعية على بشرتك على الإطلاق.


تعمل حقيقة أنه مصنوع من القطن أيضًا على تحسين قابليته للتهوية ، مما يجعل ارتدائه مريحًا ويعني أنه من غير المحتمل أن ترتفع درجة حرارته أو تبدأ في الشعور بالبرد. كما أنه يجعلها أقوى ، بينما تضمن الألياف القطنية صفر الالتواء ملمسًا رائعًا بالنعومة.


كما يتمتع رداء الحمام Pinzon Terry بميزة أخرى، فهو شديد الامتصاص وسريع الجفاف ، بالإضافة إلى أنه قابل للغسل في الغسالة. إنه حقًا يجمع بين الراحة التي تشبه السبا مع الراحة وسهولة الاستخدام ، وأنا أوصي به لأي شخص.


الياقة تجعلها أكثر راحة ، والجيوب الأمامية الكبيرة سهلة الاستخدام. هناك ثلاثة خيارات للألوان (أبيض ، بلاتيني ، وبحري) وثلاثة خيارات للحجم (صغير / متوسط ​​، متوسط ​​/ كبير ، كبير / كبير جدًا). مثل العديد من أردية الحمام الأخرى في هذه القائمة ، فهي تتميز بتصميم للجنسين.


المميزات:

  • مصنوع من 100٪ قطن (بدون مواد اصطناعية)
  • تتوفر خيارات متعددة للون والحجم
  • يتميز بجيبين في الأمام
  • ماصة وسريعة الجفاف

السلبيات:

  • ليس لديهم العديد من خيارات الألوان مثل بعض أردية الحمام الأخرى


4. روب حمام نسائي TowelSelections Women's Robe, Turkish Cotton Terry Shawl Bathrobe

روب حمام نسائي

إشتري من أمازون العالمي

رداء الحمام للجنسين بخياطة مزدوجة ومصنوع من القطن بنسبة 100٪ ، وهو أمر رائع لضمان أقصى قدر من الراحة وتحسين المتانة والقوة. إنه ليس مجرد قطن ، إنه قطن تركي.


يُزرع القطن التركي حول المناطق الساحلية لبحر إيجه ، وهو ناعم وممتص ومرادف للرفاهية ، وهو أمر واضح بمجرد ارتداء هذا الرداء. تضيف ياقة الشال مزيدًا من الدفء وتجعلها أكثر راحة قليلاً ، في حين أن الجيبين الأماميين الكبيرين مثاليان لتخزين الأشياء بعيدًا أثناء الاسترخاء.


يأتي رداء الحمام هذا بخمسة أحجام مختلفة ، تتراوح من صغير جدًا / صغير إلى كبير جدًا / xx كبير ، وكلها تصل تقريبًا إلى الركبتين على امرأة متوسطة الطول. هذا اختيار رائع يلبي احتياجات الجميع تقريبًا ، لذا لن تواجه أي مشكلة في شراء الحجم الذي يناسب تمامًا ما تريده. 


هناك ما مجموعه 13 لونًا مختلفًا للاختيار من بينها ، والنطاق رائع. بشكل عام ، يعد هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في إنفاق المزيد قليلاً للحصول على جودة أفضل قليلاً والمزيد من الخيارات.


المميزات:

  • مصنوع من القطن التركي 100٪
  • مخيط مزدوج لقوة التحمل
  • تتوفر خيارات متعددة للون والحجم
  • يتميز بجيبين أماميين كبيرين

السلبيات:

  • قد تكون قصيرة بعض الشيء على بعض النساء طويل القامة


5. روب حمام نسائي Sleepyheads Women's Fleece Long Sleeve Robe Sherpa-Lined Hooded Bathrobe

روب حمام نسائي

إشتري من أمازون العالمي

يتميز رداء الحمام سليبي هيدز النسائي ذو الأكمام الطويلة المبطنة بالشيربا بتصميم جذاب ولكن لا يوجد سوى ثلاثة خيارات للألوان، دقيق الشوفان والفحم والرمادي الفاتح. هذا ليس اختيارًا رائعًا ، لكن الألوان المحايدة ستجذب الكثير من الناس. 


لسوء الحظ ، فإن رداء الحمام هذا مصنوع من صوف بوليستر 100٪ ، والذي قد يبدأ في التآكل بعد غسله عدة مرات. وهذا يعني أيضًا أنه أقل قابلية للتنفس ولطيفًا على الجلد من القطن. 


ومع ذلك ، فإن مادة الصوف ناعمة للغاية ودافئة ، لذلك لا يعني ذلك أن راحتك سوف تتعرض للخطر ، الجيبان الأماميان الكبيران رائعان أيضًا لتخزين أي أجزاء صغيرة قد تكون لديك.


يأتي رداء الحمام هذا بأحجام متعددة (من صغير جدًا إلى xx كبير) ، لذلك من السهل العثور على ما يناسبك. نظرًا للمادة ، إذا تم غسلها في الغسالة ، فيجب أن تكون غسيلًا باردًا ، ولا ينبغي تجفيفها.


المميزات:

  • مصنوع من القطن التركي
  • يأتي بخمسة أحجام مختلفة
  • متوفر بأحد عشر لونًا

السلبيات:

  • تميل إلى الاهتراء عند غسلها في الغسالة


6. روب نسائي للحمام Richie House Women's Soft Warm Fleece Bathrobe with Hood Size S-XL RHWN2233

روب حمام نسائي

إشتري من أمازون العالمي

رداء الحمام طويل القماشي هذا ذو تقييم على أمازون ، مع ما يقرب من 3000 مراجعة وتقييم إجمالي 4.8 من 5. لذالك ليس من الصعب معرفة السبب فهو ناعم ودافئ ومريح ودافئ.


ياتي هذا الرداء مصنوع من البوليستر وليس القطن. هذا يعني أنه على الرغم من أنها ناعمة الملمس ، إلا أنها أقل قابلية للتنفس وقوة التحمل من بعض أردية الحمام الأخرى في هذه القائمة ، وقد تبدأ في التآكل قليلاً بعد غسلها عدة مرات.


ووفقًا للشركة ، تؤدي عملية التصنيع المحسّنة باستخدام "الخياطة الفائقة" إلى إنتاج نسيج أقوى ويبدو أن المراجعات تدعم ذلك.


إنه طويل مع تأثير الوافل على الأصفاد والياقة وفي رأيي ، يبدو عالي الجودة وجذابًا. إنه متوفر بـ 14 لونًا مختلفًا وأربعة أحجام من الصغير إلى الكبير جدًا ، وهو اختيار رائع يجب أن يكون مناسبًا للجميع.


المميزات:

  • تدعي الشركة أنها مصنوعة باستخدام عمليات تصنيع محسنة وخياطة فائقة
  • الآلاف من التقييمات الإيجابية للغاية عبر الإنترنت
  • تتوفر خيارات متعددة مختلفة للألوان والحجم
  • ناعم للغاية

السلبيات:

  • مصنوع من البوليستر (صناعي وقد يبدأ في التآكل)
  • قد يكون دافئًا جدًا في الصيف


هل أعجبك مقالنا حول افضل روب حمام نسائي لهذا العام؟ ما هو الرداء المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-