أفضل 10 يخوت في العالم لعام 2024

صناعة اليخوت الفاخرة هي عالم يقدم لك مغامرات ساحرة حول العالم ، من الولايات المتحدة ، وصولاً إلى المملكة المتحدة ، وهولندا ، وألمانيا ، أو الساحل الإيطالي الجميل. 


من مياه البحر الكاريبي الصافية إلى البحر الأبيض المتوسط ​​، تم بناء هذه اليخوت المذهلة من قبل محترفين ذوي مهارات عالية ، والذين لا يوفرون لك سوى أفضل الحرف اليدوية.


بصفتك مالكًا محتملاً لليخوت ، يمكنك الحصول على الإلهام من أي من هذه الشركات واختيار الأنسب لاحتياجاتك. هناك الكثير الذي يجب أخذه في الاعتبار ، ومن ثم قمنا بتجميع قائمة مفصلة لأفضل شركة لبناء اليخوت في العالم لمساعدتك.


على سبيل المثال ، تحتاج أولاً إلى معرفة حجم اليخت الذي تريده ، حيث يتراوح حجمها بين 30-50 قدمًا من السفن ، وصولًا إلى اليخوت الفاخرة الأكبر من 260 قدمًا ، وكل شيء بينهما. هل التفاصيل الصديقة للبيئة مهمة بالنسبة لك ، أم أن التكنولوجيا المتطورة والسرعة أمران ضروريان بالنسبة لك؟


سنبذل قصارى جهدنا لتغطية كل هذه النقاط وأكثر ، لذلك دعونا نبدأ في البحث عن أفضل العلامات التجارية لليخوت في العالم الآن. 

أفضل يخت

1. يخت Wally

يخت


تعد Wally واحدة من أفضل العلامات التجارية لليخوت في نطاق 30-50 بوصة ، وهي شركة إيطالية متخصصة في اليخوت ذات المحركات السريعة ، ولكنها أيضًا تبني سفن شراعية رائعة. 


لأولئك منكم الذين يستمتعون بالسرعة ، سوف يسعدون أن تسمع أن معظم اليخوت الخاصة بهم مصنوعة من مركب الكربون الزاوي والألياف الزجاجية ، مما يتيح لك الانطلاق في الأمواج.


ليس كثيرًا من أجل الإبحار على مهل ، فإن يختهم الفخم الذي يبلغ طوله 36 مترًا يحتوي على أماكن إقامة فاخرة لما يصل إلى ستة ضيوف وستة من أفراد الطاقم. ترجع براعتها إلى توربينات الغاز الثلاثة Vericor TF50 ، والتي يبلغ إجمالي إنتاجها 16800 حصان. مع سرعته القصوى البالغة 60 عقدة ، فهو أحد أسرع اليخوت في العالم.


2. يخت Riva

يخت


تأسست في عام 1842 على بحيرة إيزيو الإيطالية ، وسرعان ما أصبحت ريفا أسطورة سباقات اليخوت ، وقد حافظت على سمعتها منذ ذلك الحين. يعد Riva أحد أفضل اليخوت المبحرة في العالم في فئة 30-50 قدمًا ، ويوفر مظهرًا أنيقًا وأداءًا مثيرًا للإعجاب.


تجعل قضبان القوس الصلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومحرك 800 حصان ، وشعاع يبلغ 13 قدمًا ، ومشروع بطول 3 أقدام على طول سطح غير منزلق ، هذه السفينة مرغوبة للغاية. قابل للتخصيص حسب ذوقك ، يمكنك الإبحار في المياه بأناقة.


3. يخت Dynamiq

يخت


علامة تجارية إيطالية لليخوت الفاخرة تقع على ساحل توسكان ، حيث تم تصميم اليخوت وفقًا لأعلى المعايير التي وضعها المهندسون البحريون في هولندا. صُممت سفن Dynamiq في موناكو ، وستلبي بالتأكيد احتياجات المفكرين المتقدمين في صناعة بناء اليخوت. بعض الخيارات المتاحة هي تقنية هجينة ، مع ميزات أنيقة وفعالة يسهل تخصيصها.


من 90 إلى 165 قدمًا ، يمكنك بناء مركبتك الخاصة وفقًا لاحتياجاتك. لا يقتصر الأمر على مظهرهم الرائع مع تصميمهم الرائع ، ولكنهم يقدمون لك أيضًا أداءً رائعًا. مواصفات مثيرة للإعجاب مثل هيكل الألومنيوم ، بمدى يتراوح من 900 نانومتر عند 15 عقدة وصولاً إلى 5000 نانومتر بسرعة 10 عقدة ومحركين مان عند 882 كيلو واط.


4. يخت Sunreef

يخت


تقود الشركة عالم العلامات التجارية لليخوت كاتاماران ، وتنتج موديلاتها المميزة ، من سفن بطول 60 إلى 100 قدم ، جنبًا إلى جنب مع الموديلات العليا ويخوت تريماران الفاخرة التي يتراوح طولها بين 150 و 210 قدمًا. يقع حوض بناء السفن الخاص بهم في جدانسك ، بولندا ، وهي مدينة بحرية غنية بتقاليد البناء البحري.


وهي معروفة أيضًا ببناء محركات كهربائية صديقة للبيئة تعتبر رائعة للبيئة من خلال حلول الدفع المبتكرة. تتميز موادها المستدامة بهياكل قائمة على البازلت والكتان في إنتاج الهياكل والبنى الفوقية وتصنيع اليخوت.


5. يخت Ferretti

يخت


حوض بناء السفن الإيطالي الشهير آخر مبتكر بواجهة بشرية ، مما يجعل سفنهم سهلة الاستخدام للغاية. يتنوع أسطول Ferretti من 500 إلى 1000 مشروع ، لكنها مصممة جميعًا مع وضع الرفاهية والراحة في الاعتبار. يمكنك الاختيار من بين لوحات الحالة المزاجية المختلفة لتصميماتك الداخلية ، مثل الكلاسيكية أو المعاصرة.


محرك MTU الخاص بهم ، بسرعة إبحار تصل إلى 20 عقدة وسرعة قصوى تبلغ 24 عقدة ، إلى جانب العديد من المواصفات الرائعة الأخرى ، يجعل هذه العلامة التجارية تجربة تجسد الفخامة والأداء في واحدة.


6. يخت Baglietto

يخت


شركة إيطالية أخرى ، كانت موجودة منذ عام 1840 ، عندما بدأ Pietro Baglietto في بناء سفن صيد خشبية في الفناء الخلفي لمنزله. قام بتوسيع شركته من خلال تصنيع قوارب للملوك ، وفي عام 1906 بنى محرك الاحتراق الأول الخاص به.


في النهاية ، أنقذت مجموعة Gavio الشركة من الإفلاس وحصلوا على عملية تجميل مع إدخال خط طرازهم الجديد ، والذي يتراوح من اليخوت من 43 إلى 230 قدمًا. تم تصميم Silver Fox ، الذي تم إطلاقه في عام 2018 ، بواسطة Francesco Paszkowski ويمكن بسهولة اعتباره عملاً فنياً حقيقياً.


7. يخت Mangusta

يخت


الشركة مملوكة لعائلة Balducci وقد بدأت في عام 1985. وهم متخصصون في اليخوت الرياضية الفاخرة واليخوت الفاخرة للرحلات ، والتي يمكنك تخصيصها جميعًا حسب ذوقك الشخصي. لقد بنوا أكثر من 300 يخت في مسيرتهم المهنية البالغة 34 عامًا ، وما زالوا يتقدمون بقوة.


Mangusta Oceano ، على سبيل المثال ، هي واحدة من اليخوت طويلة المدى التي يصل مداها إلى 5000 ميل. توفر سلسلة Mangusta Maxi Open السرعة والاستقرار والهدوء. و GranSports الخاصة بهم عبارة عن سلسلة سريعة الإزاحة تغطي مسافات طويلة.


8. يخت Perini Navi

يخت


ياردان في إيطاليا وثالثًا في تركيا هما المكانان اللذان يتم فيه بناء أحدث الإضافات إلى خطهما في الوقت الحالي. أدت إعادة هيكلة إدارة الشركة في عام 2017 إلى تحديث كبير لأسطولهم أيضًا. 


خطوط جديدة مثل سلسلة E-volution Yacht و Argonaut و Heritage و Voyager ستكون التركيز الجديد لـ Perini Navi.


في بعض الأحيان يكون التغيير مطلوبًا ، وقد أثبتت ابتكاراتهم الجديدة نجاحها. تم تصميم طرازاتهم التي تعمل بالطاقة الهجينة مثل Eco-tender لمواكبة التغييرات اللازمة للبيئة.


9. يخت Heesen

يخت


تأسست في عام 1978 ، هذه العلامة التجارية لليخوت الفاخرة الهولندية متخصصة في صناعة الأبنية حسب الطلب. لذلك ، فإن أسطولهم محدود ، لذلك هناك ثلاث طرق مختلفة لامتلاك قارب Heesen. من خلال برنامج Pure Custom ، يمكن للمشتري طلب تصميم وهندسة فردية فريدة. 


يقدم برنامج Platform Concept تصميمًا خارجيًا مخصصًا ولكن هندسة قياسية ، والخيار الثالث هو شراء يخت فاخر مخصص جديد تمامًا بمجرد إتاحته للشراء. 


يعد Galactica Super Nova أكبر يخت تم بناؤه على ارتفاع 230 قدمًا ، و Maximus ، مع قمرة القيادة المفتوحة وحوض السباحة مع الشلال ، هو يخت خاص سيستمتع به شخص ما بالتأكيد.


10. يخت Lürssen

يخت


Lürssen هي شركة عائلية تؤمن بإنتاج أفضل اليخوت في العالم. تركز هذه الشركة الألمانية على التميز ، وهي شركة رائدة أخرى في عالم اليخوت الفاخرة. كانت أحواض بناء السفن الثمانية الموجودة في الجزء الشمالي من البلاد مسؤولة عن بناء أكثر من 13.000 سفينة منذ عام 1875.


إنهم يفعلون كل شيء بدءًا من بناء اليخوت الجديدة ، فضلاً عن تجديد وإصلاح وتقديم خدمات الصيانة في المبنى. يبلغ طول يخت عزام الأيقوني ، وهو أكبر يخت فاخر في العالم 590 قدمًا ، أفضل الأعمال الخشبية والأثاث المخصص داخل هيكل عالي التقنية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اليخوت لهذا العام؟ ما هو اليخت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-