أفضل 6 شوز ابيض نسائي لعام 2024

لكل فرد ذوق وخيارات فريدة فيما يتعلق بالملابس، البعض يريدها قاتمة ، والبعض الآخر يفضلها أخف قليلاً. 


تم تصميم معظم الأحذية الرياضية البيضاء بالكامل لتتناسب مع أي زي تقريبًا ، سواء كان فستانًا صيفيًا أو جينزًا وقميصًا أو بدلة وربطة عنق. لقد جمعنا بعضًا من أفضل الأحذية الرياضية البيضاء على الإطلاق لهذا العام.

أفضل حذاء رياضي ابيض نسائي 

1. حذاء رياضي ابيض نسائي UGG Sammy Slip-on Sneaker

سكيتشرز نسائي ابيض

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمزج حذاء UGG Sammy Slip-on Sneaker بين سهولة الارتداء مع تجربة خفيفة ومتجددة. تم تجديد تصميمه التقليدي بجزء علوي منسوج ، مما يجعله أكثر حذاء رياضي عملي. للحصول على مظهر كلاسيكي وعصري ، ارتديه مع بنطال من الجلد البني وقميص جينز بسيط.


2. سكيتشرز نسائي ابيض Skechers Sport Women's Energy Sneaker

حذاء رياضي ابيض نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سكيتشرز هي شركة رائدة حائزة على العديد من الجوائز في قطاع الأحذية العصرية ، حيث تقوم بتصميم وتطوير وتسويق الأحذية للرجال والنساء والأطفال المهتمين بالاتجاهات العصرية. 


يرجع نمو العلامة التجارية إلى حافظة منتجاتها عالية الجودة والمتنوعة والمعقولة ، والتي تناسب الاحتياجات اليومية المتنوعة للمستهلكين.


يدفعك حذاء Skechers Energy باللون الأبيض إلى الأمام بوتيرة سريعة وهو مصنوع من جلد ناعم وشبك ، ويتميز بنعل داخلي مريح أيضًا.


3. شوز ابيض نسائي Puma Cali Hacked

حذاء رياضي ابيض نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كاليفورنيا هي واحدة من أكثر أساليب بوما تميزًا ، هذا الحذاء الرياضي الأبيض الجميل يوجه ذوقك في الثمانينيات لإضفاء مظهر رجعي يكمله زوج من قماش الدنيم Maison Margiela ، تي شيرت مخطط ، ووشاح مطبوع عليه حيوانات.


4. حذاء نسائي ابيض Reebok Classic Harman Run Sneaker 

حذاء رياضي ابيض نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الجميع يقدر الكلاسيكيات الخالدة ، وهذه الأحذية الرياضية النسائية من ريبوك تدلي بجمال تقليدي ولكن متطور. حذاء Classic Harman Run ينضح بإحساس عميق بالحنين إلى الماضي. ستعشق الشكل المنخفض ، وهو ممتاز للارتداء أثناء النهار.


أحذية ريبوك الرياضية البيضاء هي تذكرتك لتعزيز مظهرك اليومي غير الرسمي. ادمجيها مع الجينز الضيق للحصول على مجموعة لا تشوبها شائبة مع لمسة مثالية من الذوق الكلاسيكي.


5. حذاء رياضي نسائي ابيض Cole Haan Grand Crosscourt Sneaker

حذاء رياضي ابيض نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بقدر ما يتعلق الأمر بالأناقة غير المقيدة ، فإن حذاء Cole Haan Grand Crosscourt الرياضي يبرز بوضوح. 


تتميز أحذية كول هان الرياضية الثلجية بانسيابية وغير مزعجة ، مما يجعلها الوسيلة المثالية لإضفاء بعض السحر الأنيق على ملابسك اليومية.


6. حذاء نسائي ابيض Veja V-10 Leather Sneakers

حذاء رياضي ابيض نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن أحذية رياضية بيضاء على الإنترنت مؤخرًا ، فمن المؤكد أنك واجهت Veja. وصلت أحذية Veja إلى الاتجاه السائد بفضل المشاهير مثل Meghan Markle أو Emma Watson ، وكذلك بسبب المؤثرين وتجار الموضة الذين ارتدوا هذه الأحذية في جميع أنحاء العالم.


تعتبر أحذية Veja V-10 الرياضية مريحة تمامًا بمجرد إخراجها من الصندوق وتعمل بشكل كبير مع الجينز والسترات والفساتين ميدي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حذاء رياضي ابيض نسائي لهذا العام؟ ما هو الحذاء المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-