أفضل 6 كراسي متحركة لعام 2024

تعد الكراسي المتحركة من أكثر أشكال المعدات الطبية استخدامًا في العالم، حيث يلعبون دورًا كبيرًا في مساعدة الأشخاص المعاقين عندما يتعلق الأمر بالتنقل. 


ربما تكون الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالأجهزة التي تتيح للمستخدمين التحرك بأمان وسلاسة من نقطة إلى أخرى.


في هذا الدليل ، نقدم جميع المعلومات الضرورية لإجراء عملية شراء مستنيرة ومساعدتك في العثور على كرسي متحرك يناسبك بشكل أفضل.


لقد اختبرنا أنواعًا مختلفة من الكراسي المتحركة وقمنا بتحليلها من حيث الأداء والراحة والميزات الخاصة والسلامة وعوامل أخرى لتحديد الأفضل من الأفضل. الكراسي المتحركة خفيفة الوزن والكراسي المتحركة الكهربائية والكراسي المتحركة للمسنين لقد نظرنا إليها جميعًا وقارننا سماتها وقدمنا ​​أفضلها.

أفضل كرسي متحرك

1. كرسي متحرك Invacare LightWeight Tracer EX2 Wheelchair 18" with Elevating Legrest- (Folding, Assembled)

كرسي متحرك

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا موثوقًا به وفعال من حيث التكلفة ، فإن نموذج Invacare خفيف الوزن هو خيار جيد. يعطي هذا النموذج الأولوية لسلامة المستخدم واسترخاءه ، حيث يتميز بأحدث التقنيات لتحسين إمكانية الوصول إليه.


كما يحتوي هذا الكرسي المتحرك على موضع ثنائي المحور يتيح وضعيات جلوس مختلفة وارتفاعات تلبي احتياجاتك وتفضيلاتك. يبلغ إجمالي وزنه 36 رطلاً ، ويمكنه دعم المستخدمين الذين يقل وزنهم عن 250 رطلاً.


كما أنها تحتوي على مساند للذراعين ومساند للقدم قابلة للإزالة يمكن استبدالها عند الحاجة. يمكنك أيضًا الحصول على وسادة لجعل مقعدك أكثر راحة ، ومقابض تمديد للاستراحات للسماح بوصول أسهل.


والأفضل من ذلك هو أن Invacare تقدم لمستخدمي هذا الطراز ضمانًا مدى الحياة للأقواس المتقاطعة والإطارات ، وتأمينًا إضافيًا في حالة تعطل وحدتك!


المميزات:

  • ضمان مدى الحياة لأجزاء معينة
  • وسادة إضافية مجانية
  • مساند للذراعين ومسند للقدمين قابلة للإزالة
  • فواصل مقبض التمديد


2. الكرسي المتحرك Medline Premium Lightweight Wheelchair, Flip-Back Desk Arms and Swing-Away Footrests

كرسي متحرك

إشتري من أمازون العالمي

أصدرت Medline كرسيها الخفيف الوزن هذا الذي يتميز بتصميم مناسب للاستخدام الخارجي والداخلي. يأتي هذا الكرسي المتحرك مع جميع الميزات التي تشتد الحاجة إليها والتي توفر الراحة والأمان. 


كما يستخدم النموذج إطارًا خفيفًا جدًا ويمكن طيه لأغراض النقل والتخزين. كما أن لديها عجلات خلفية يمكن إزالتها لتسهيل النقل. 


يبلغ وزنها الإجمالي 31.5 رطلاً ويمكن أن تدعم المستخدمين حتى 350 رطلاً ، وهو إنجاز مثير للإعجاب بالنظر إلى مدى إضاءة الوحدة! يرجى ملاحظة أن الوحدة تحتوي أيضًا على مقعد عريض للغاية يمكنه تلبية احتياجات مرضى السمنة. 


من حيث إمكانيات الضبط ، يمكن خفض ارتفاع الكرسي أو رفعه بمقدار بوصتين ، مع ارتفاع ظهر قابل للتعديل للسماح بمزيد من الضبط الدقيق. هذه الكراسي المتحركة هي إضافة ممتازة تساعد في تخفيف أي ألم أو ضغط. 


المميزات:

  • وزن خفيف
  • يمكن أن تدعم 350 رطلا
  • يمكن أن تناسب احتياجات مرضى السمنة
  • قدرات تعديل جيدة


3. كرسي متحرك للمعاقين Healthline Trading 19" Lightweight Transport Wheelchair W/swingaway Legrests and Seat Belt

كرسي متحرك

إشتري من أمازون العالمي

على الرغم من وجود إطار خفيف الوزن ، فإن الكرسي المتحرك خفيف الوزن من Healthline مصمم خصيصًا لتحمل أوزان الجسم الأكبر أثناء الاستخدام المنتظم والمتسق. 


نظرًا لكونها مصنوعة من مادة فولاذية كربونية ، فهي متينة وقوية وخفيفة الوزن. 


الشيء الرائع الآخر الذي يقدمه هذا النموذج هو سهولة صيانته وتنظيفه. الكرسي مصنوع من مادة مقاومة للبكتيريا والعفن ويسهل تنظيفها بمسحها.


من حيث القدرة على المناورة ، تم تصميم عجلاتها لجعل الحركة أسهل. بشكل عام ، يعد الكرسي المتحرك الخفيف الوزن من Healthline Trading خيارًا قويًا للأشخاص الذين يبحثون عن طراز قوي يدوم لفترة طويلة.


المميزات:

  • مادة الفولاذ الكربوني الخفيف جدًا (36 رطلاً)
  • من السهل لتنظيف وصيانة
  • قابلة للطي
  • مسند ظهر قابل للتخصيص


4. كرسي متحرك كهربائي Electric Wheelchair Folding Lightweight 60 lbs w/ Battery Supports 365 lbs

كرسي متحرك

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر هذا الطراز خفيف الوزن من Bangeran خيارًا رائعًا لمن يحتاجون إلى كرسي متحرك كهربائي. مع وجود بطارية ليثيوم فعالة ، فإن الشحن الكامل سيمكن المستخدم من السفر لمسافة تصل إلى 12 ميلاً!


تحتوي مقاعدها على وسائد فخمة للغاية قابلة للتنفس ومريحة ، وتوفر عجلاتها تجربة قيادة سلسة عبر معظم التضاريس.


المميزات:

  • نطاق 12 ميلاً لبطارية واحدة مشحونة بالكامل
  • ضمان مدى الحياة
  • يتضمن بطارية إضافية مجانية


5. كرسي كهربائي متحرك Foldawheel PW-999UL (2 Batteries+2 Yrs Warranty+Free Travel Bag) Open/Fold in 1 Second Now

كرسي متحرك

إشتري من أمازون العالمي

أحد أكثر الكراسي المتحركة الآلية خفيفة الوزن في العالم ، هذا الطراز القابل للطي مصنوع من الألومنيوم ، كمادة خفيفة للغاية ومتينة ، تزن 45 رطلاً فقط. على الرغم من كون هذا الكرسي المتحرك كهربائيًا ، فقد تم تصميمه مع وضع الراحة في الاعتبار، إنه مضغوط بما يكفي ليناسب صندوق أي سيارة تقريبًا. 


على الرغم من تصميمه المضغوط ، فإن المحرك الذي تحمله هذه الوحدة قوي جدًا ، وذلك باستخدام بطاريات بوليمر ليثيوم أيون خفيفة الوزن للغاية ولها عمر أطول من معظم بطاريات الليثيوم الموجودة في السوق. 


تم تحسين محركاتها لتوفير أكبر قدر ممكن من الطاقة مع إعطاء مستويات ضوضاء منخفضة نسبيًا أثناء الاستخدام. يمكنك التحكم في الكرسي باستخدام ذراع التحكم الذي يسهل إتقانه. 


لمزيد من الراحة ، يمكن ضبط مساند الذراع والساق ، مع ميزة منع الإمالة باستخدام نظام هيدروليكي يقلل من مخاطر السقوط للخلف. كما أنه يأتي مع حقيبة سفر مريحة لوضع الشاحن وضروريات أخرى. 


المميزات:

  • قابلة للطي
  • خفيف الوزن (مع الأخذ في الاعتبار أنه نموذج آلي)
  • محمول
  • بطارية فعالة
  • استقرار إضافي


6. كرسي متحرك خفيف الوزن Medline Transport Wheelchair with Lightweight Steel Frame

كرسي متحرك

إشتري من أمازون العالمي

مع Medline Transport ، يمكنك أخيرًا التنقل بسهولة أكبر من ذي قبل. إذ يعد هذا استثمارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن نموذج قوي مع ميزات رائعة.


إن Medline Transport مدمجة للغاية وخفيفة الوزن ، مما يسمح لمستخدميها بالتحرك بسهولة ، وبسبب هذه السمات ، من السهل أيضًا تخزينها في مساحات أصغر. يأتي هذا الكرسي المتحرك مزودًا بميزات قد ترغب في الحصول عليها من طراز جيد مثل أغطية النايلون ومساند الذراعين ذات الدعم الكامل ومساند القدم القابلة للإزالة وحزام الأمان. كما تستخدم عجلات قياس 12 بوصة في المؤخرة لإعطاء حركة أكثر سلاسة.


هناك عدد قليل من الجوانب الأخرى التي تضيف المزيد من الأمان وهي مكابح اليد مع تصميم قفل حلقة. يمكن أن يدعم هذا الطراز المستخدمين بوزن يصل إلى 300 رطلاً ، كما أن كتلته منخفضة إلى حد كبير نظرًا لإطاره المصنوع من الألومنيوم. 


المميزات:

  • وزن خفيف
  • مدمج
  • مادة النايلون
  • مسند قدم قابل للإزالة
  • حركة سلسة


هل أعجبك مقالنا حول افضل كرسي متحرك لهذا العام؟ ما هو الكرسي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-