أفضل 10 ماركات ملابس عالمية لعام 2024

كانت الموضة في اتجاه تصاعدي خلال العقود القليلة الماضية مع وجود بعض الوافدين الجدد على الساحة ، لكن دور الأزياء التي صمدت أمام اختبار الزمن لا تزال تهيمن على السوق.


الملابس هي واحدة من أقدم الصناعات على هذا الكوكب. ومع ذلك ، اليوم ، حققت شركات قليلة فقط في صناعة الملابس الريادة في جميع أنحاء العالم. الهدف هو التركيز على الجودة والدقة وتحديد الاتجاه.

اشهر ماركات الملابس

1. ماركة ملابس Dolce and Gabbana

ماركة ملابس


أسس المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا دار الأزياء هذا في عام 1985. لقد ابتكروا مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الملابس والعطور وحقائب اليد والأحذية ومستحضرات التجميل والمجوهرات.


مصدر إلهامهم هو أسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط ​​وطريقة حياة الشباب ، مما يجعل علامتهم التجارية على الجانب الأقل تكلفة.


2. ماركة بربري ملابس Burberry

ماركة ملابس


تأسس دار الأزياء الفاخرة الأسطورية هذه في لندن عام 1856 على يد توماس بربري.


وهم معروفون في جميع أنحاء العالم بالتصاميم المميزة ، وهم يصممون ملابس خارجية جاهزة للارتداء وأوشحة من الكشمير ومنتجات جلدية ومستحضرات تجميل.


3. ماركة ملابس Valentino

ماركة ملابس


فالنتينو جارافاني هو الاسم وراء هذه العلامة التجارية الأسطورية التي أنشأها في عام 1960 ، بعد أن عمل كمصمم متدرب في باريس. إن توقيعه Valentino RED هو ما يميزه عن غيره من مصممي الأزياء.


في المقام الأول لتلبية احتياجات النساء ، استحوذت قطر على هذا التكتل في عام 2012 من خلال Mayhoola for Investments SPC مقابل 700 مليون يورو.


4. ماركة ملابس Off-White

ماركة ملابس


تأسست في عام 2012 من قبل مصمم الأزياء الأمريكي ورجل الأعمال DJ Virgil Abloh ، Off-white هي علامة أزياء فاخرة مقرها في ميلانو ، إيطاليا. بفضل براعته وموهبته التي لا جدال فيها ، نجح فيرجيل أبلوه في تعميم سوق الأزياء الراقية.


المدير الفني في Louis Vuitton منذ مارس 2018 ، يتعاون هذا العبقري الإبداعي مع العديد من العلامات التجارية منذ وصوله إلى الساحة. يجب أن يكون العنصر الأكثر شعبية في Off-White هو الحذاء الرياضي الخاص بهم.


5. ماركة ملابس Givenchy

ماركة ملابس


تشتهر جيفنشي عالميًا بمجموعتها من الأزياء الرجالية والنسائية ، وهي سفيرة للأناقة والرقي منذ عام 1952.


بفضل الأناقة الخالدة وغير الرسمية ، كانت جيفنشي إمبراطورية للملابس والعطور ومستحضرات التجميل بسبب هوبير دي جيفنشي ، الذي أصر على معايير عالية منذ وصوله إلى الساحة. رفعت صداقته مع أودري هيبرن من شعبية العلامة التجارية حتى يومنا هذا.


6. ماركة ملابس Balenciaga

ماركة ملابس


تأسس بيت الأزياء الإسباني الفاخر هذا في سان سيباستيان في عام 1917 على يد المصمم الموهوب كريستوبال بالنسياغا.


نظرًا لمعاييره التي لا هوادة فيها كمصمم أزياء ، فقد أطلق عليه كريستيان ديور لقب "سيدنا جميعًا". اليوم المدير الإبداعي لـ Balenciaga هو المصمم الجورجي Demna Gvasalia.


7. ماركة ملابس Versace

ماركة ملابس


كان جياني فيرساتشي مؤسس هذه العلامة التجارية الإيطالية الراقية عام 1978 في ميلانو. جلب قسرا المزيد من الشهرة إلى دار الأزياء الخاصة به في عام 1997 عندما قُتل.


تولت أخته دوناتيلا إدارة أعمال العائلة منذ ذلك الحين وقد كرمت عمله الشاق على مدار العقود.


8. ماركة ملابس Louis Vuitton

ماركة ملابس


لويس فويتون ، أحد أقدم بيوت الأزياء في العالم ، تأسس عام 1854 على يد المصمم ورجل الأعمال الفرنسي لويس فويتون. لطالما كانت سلعهم الجلدية أنيقة للغاية وشعبية حتى يومنا هذا.


لقد وسعوا سوقهم بإكسسوارات فخمة أخرى مثل المجوهرات والنظارات الشمسية والأحذية والقرطاسية.


9. ماركة ملابس Gucci

ماركة ملابس


أسس Guccio Gucci دار الأزياء الإيطالية الفاخرة الشهيرة في توسكانا في عام 1921. تصميمه المميز هو إيطالي نموذجي للغاية ومعترف به في جميع أنحاء العالم ، مع الكثير من العناصر المرغوبة . 


Kering هو المالك الحالي للعلامة التجارية الشهيرة والمدير الإبداعي لها هو Alessandro Michele. على مدار العقود كان لديهم نصيبهم من الجدل أيضًا ، والذي ربما أنقذ الشركة بعد فوات الأوان.


10. ماركة ملابس Chanel

ماركة ملابس


تأسست في عام 1910 في باريس على يد غابرييل كوكو شانيل ، وهي إلى حد بعيد دار الأزياء الفاخرة الأكثر شهرة في العالم. تنضح شانيل بالأناقة والرقي بتصاميمها الكلاسيكية البسيطة.


من المحتمل أن يكون عطر شانيل رقم 5 الخاص بهم هو العطر الأكثر شهرة في العالم وشعار CC الذي صممته كوكو شانيل بنفسها في عام 1925 جعل العلامة التجارية على ما هي عليه. بسبب عبقرية كارل لاغرفيلد ، أنقذ المنزل في عام 1983 عندما أصبح المصمم الرئيسي للعلامة التجارية حتى وفاته في عام 2019.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماركات الملابس العالمية لهذا العام؟ ما هي ماركة الملابس المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-