أفضل 10 سيارات مرسيدس بنز على الإطلاق

كانت سيارة مرسيدس بنز الشهيرة موجودة منذ بعض الوقت ، وقد اكتسبت سمعة طيبة في عالم السيارات، يقول شعار العلامة التجارية ، " أفضل ما في العدم " ، الكثير عن السيارات الممتازة التي تنتجها شركة صناعة السيارات الألمانية. 


حتى الأشخاص الذين لا يهتمون حقًا بتفاصيل ماركات السيارات المختلفة يمكنهم أن يشهدوا على أن مرسيدس هي واحدة من أكثر الشركات موثوقية في العالم.


مع مئات السيارات المختلفة التي تم تصنيعها في 129 عامًا ، تمتلك مرسيدس بنز دائمًا واحدة من أكثر ماركات السيارات شهرة في العالم وأكثرها مبيعًا ، حيث تجمع بين الجودة الألمانية المبنية مع لمسات التصميم المذهلة والميزات الراقية.


في السطور التالية ، حاولنا اختيار أفضل طرازات مرسيدس-بنز على الإطلاق ، ولكن كما قد تتوقع ، كان من الصعب جدًا تضييق هذه القائمة إلى 10 طرازات فقط. يجب أن تعطيك هذه السيارات فكرة عن سبب اكتساب هذه العلامة التجارية لهذه الشعبية على نطاق واسع بمرور الوقت.

أفضل مرسيدس بنز

1. مرسيدس بنز Mercedes-Benz 300 SL Gull-Wing Coupe

مرسيدس بنز


تم طرح سيارة 300 SL الأيقوني في عام 1954 ، وكان أول تكرار لفئة SL من مرسيدس ، والتي تعني Sport Light. في ذلك الوقت ، كانت 300 SL أسرع سيارة إنتاج في العالم ، حيث كانت قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 263 كم / ساعة أو 163 ميلاً في الساعة. 


لقد كانت أيضًا بطلة في السباقات ، لكن الجمال الحقيقي جاء من أبوابها المميزة ذات الأجنحة النورس وتصميمها الرائع الذي حوّلها إلى سيارة كلاسيكية خالدة وسعى وراءها هواة الجمع حتى يومنا هذا.


تبعت Gullwinged 300 SL بنسخة رودستر بعد ثلاث سنوات ، لكن الجميع ما زالوا يحبون الكوبيه ذات البابين وأبوابها الأخاذة. كانت هذه السيارة أيضًا أول طراز إنتاج في العالم يتميز بمحرك حقن الوقود سعة 3.0 ليتر بحقن الوقود ، وهو محرك 6 وحدة على التوالي كان قادرًا على إنتاج 215 حصان.  


2. بنز مرسيدس Mercedes-Benz 300D Adenauer

سيارة مرسيدس بنز


تم تصميم 300D Adenauer خصيصًا ليكون على نفس مستوى Rolls-Royce Silver Cloud ، حيث يبدو وكأنه نسخة أكثر حداثة من سيارة ليموزين تقليدية. أطلق عليها اسم Adenauer على اسم المستشار الأول لجمهورية ألمانيا الاتحادية ، الذي استخدم هذا النموذج كثيرًا. 


تم إصدار أول سيارة مرسيدس-بنز 300D في عام 1960 وما زالت مثالية لأولئك الذين يرغبون في القيادة بأناقة دون أن يكونوا مبهرجين بشكل مفرط. 


تبدو هذه السيارة أنيقة للغاية من أي زاوية تحاول الإعجاب بها ، وعلى الرغم من أنها كانت أصغر حجمًا مقارنة بسيارات الليموزين الأخرى الموجودة هناك ، إلا أنها لا تزال تحقق نجاحًا هائلاً.


3. سيارة مرسيدس بنز Mercedes-Benz SLR McLaren

مرسيدس بنز


ليس من المستغرب أن يكون هذا النموذج التعاوني بين مرسيدس-بنز وماكلارين قد نجح في الوصول إلى قائمتنا ، لأنه أخذ العالم من خلال تصميمه الفريد وقوته الخام. تم إطلاق SLR McLaren في عام 2003 ، وقد أثار إعجاب الجميع بمحركها الهائل V8 بسعة 5.4 لتر ، والذي يمكن أن يوفر قوة تصل إلى 617 حصانًا. وأصبح الأمر أكثر تطرفًا مع إصدارات 722.


كان لهذا الوحش ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات بثلاثة أوضاع يدوية ، وربما كان حلمًا لأي متحمس للسيارات. تم تسمية SLR McLaren بالفعل كواحدة من "أكثر السيارات الخارقة قدرة على الإطلاق" وبالنسبة للسيارة التي يبلغ عمرها 20 عامًا تقريبًا ، يمكن أن تنافس بسهولة بعضًا من أحدث السيارات الخارقة اليوم.


4. مرسيدس بنز جي كلاس Mercedes-Benz G-Class

مرسيدس بنز


تم تطوير G-Wagen في الأصل كمركبة عسكرية ، وتم إصداره في نسخة مدنية في عام 1979. وقد تطورت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات الدفع الرباعي كثيرًا في العقدين الأخيرين ، ولكن شكلها الصندوقي المميز لم يتغير كثيرًا بعد السنوات. 


سرعان ما أصبحت الفئة- G عنصرًا أساسيًا للعديد من المشاهير ومغني الراب ، وذلك بفضل تصميمها البراق والرفاهية التي توفرها.


إنها بلا شك سيارة دفع رباعي تلفت الانتباه بتصميمها القوي واختيارها الجريء للألوان. ولكن على الرغم من أن المظهر الخارجي يبدو قاسيًا جدًا ، إلا أن داخل قمرة القيادة هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تنضح بالترف والوظائف. 


بعد كل شيء ، تم تصميمها في البداية لتكون مركبة عسكرية ولكن سرعان ما تم تعديلها لتكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) المدنية.


5. مرسيدس بنز Mercedes-Benz SLS AMG

مرسيدس بنز


تم إطلاق مرسيدس SLS AMG في البداية كسيارة خارقة محدودة الإنتاج ، مع نفس أبواب جناح النورس المميز. يرمز SLS إلى "Sport Light Super" وكانت هذه السيارة الرياضية رائعة حقًا ، مع هيكل من الألومنيوم خفيف الوزن وهيكل جسم تم تصنيعه يدويًا في ألمانيا باستخدام أفضل المواد.


زاد من قوة هذا الجمال محرك V8 ضخم بسعة 6.2 لتر بسعة 6.2 لتر ، يمكن أن يولد 571 حصانًا. كان هذا المحرك أقوى محرك في العالم من سلسلة الإنتاج المستنشق بشكل طبيعي ، وكما قد تتوقع ، كان أداءه مجنونًا. تم تطوير SLS AMG بالفعل بواسطة مرسيدس AMG مع سائق F1 السابق ديفيد كولتهارد. 


6. سيارة مرسيدس بنز Mercedes-Benz 190SL

مرسيدس بنز


من الصعب جدًا استبدال الأسطورة وكان على هذه السيارة أن تفعل ذلك بالضبط ، لأنها تتبع 300SL المذهلة. لكن مرسيدس بنز 190SL كانت أيضًا سيارة رائعة وحظيت بتقدير كبير لأنها حافظت على المظهر الجميل المستوحى من 300SL وكانت أيضًا بأسعار معقولة.


أدركت مرسيدس-بنز أن هناك الكثير من الطلب على SL التي ستكون أقل تكلفة ، وعلى الرغم من أن 190SL لم تكن قوية مثل سابقتها ، إلا أنها كانت ممتعة بنفس القدر. وكان به الكثير من الميزات الجديدة التي جعلتك تنسى الاختلافات في القوة والسرعة القصوى. 


7. مرسيدس بنز Mercedes-Benz CLK GTR

سيارة مرسيدس بنز


على الرغم من أنها صُممت لأول مرة لتكون سيارة سباق ، إلا أن CLK GTR شقت طريقها سريعًا إلى الطرق العادية بعد ظهورها لأول مرة في عام 1997. 


ولأن سيارات السباق مختلفة تمامًا عن عربات الترام ، كان لابد من تعديل هذا الوحش وتقليله قليلاً ليصنع إنها آمنة للاستخدام في الشوارع ، لكنها لا تزال تبدو رائعة وكانت أداؤها خارج المخططات.


تم تسعير نسخة الشارع من هذه السيارة بسعر 1.55 مليون دولار ، مما أضاف المزيد إلى حصريتها وجاذبيتها. لديهم محرك قوي للغاية 6.9 لتر V12 ، وهو أمر منطقي حيث تم تصميمها في الأصل لاستخدامها على حلبة السباق.


8. مرسيدس بنز Mercedes-Benz C63 AMG Coupe

مرسيدس بنز


تم إطلاق C63 AMG في عام 2008 ، وتحول الفئة C إلى سيارة رياضية حقيقية. يتم تشغيل أحدث C63 AMG بواسطة محرك 503 HP AMG 4.0L V8 Biturbo مصنوع يدويًا والذي يمكن أن ينتقل من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 3.8 ثانية ، فقط للحصول على فكرة. 


وبما أنها لا تزال في صميمها من الفئة C ، فإن تصميم هذا الطراز أنيق للغاية. إنه أكثر عدوانية قليلاً من النموذج القياسي ، لكنه لا يزال أنيقًا للغاية.


نظرًا لأن هذا طراز مرسيدس حديث ، يمكنك العثور على قطع غيار له ، على عكس الموديلات الأخرى التي كانت موجودة منذ عقود. يمكنك العثور على الأجزاء الأصلية التي تحتاجها لأي طراز ببساطة عن طريق تصفح كتالوج قطع غيار مرسيدس بنز ، حتى لو كان لديك سيارة قديمة. 


9. مرسيدس بنز Mercedes-Benz 540K Spezial Roadster

مرسيدس بنز


تم تصميم السيارة 540K Spezial Roadster في عام 1936 وكانت دائمًا واحدة من أرقى السيارات في ذلك الوقت ، خاصةً لأنها تتميز بمحرك ضخم 5.4 لتر 180 حصان. متوفر على شكل حجرة ذات مقعدين وأربعة مقاعد ، توقف تصنيع هذه السيارة الكلاسيكية في عام 1940. 


على الرغم من أنك لن تجدها على الطرقات ، فإن امتلاك هذه السيارة هو حلم العديد من عشاق السيارات. على الرغم من أن السيارات اليوم لديها الكثير لتقدمه في فئتي المحرك والتسارع ، إلا أن هذا الطراز لا يزال أحد الأفضل في تاريخ مرسيدس.


10. سيارة مرسيدس بنز Mercedes-Benz 500E

مرسيدس بنز


إن 500E ، المعروفة باسم "بورش ذات الأبواب الأربعة" ، هي في الأساس النسخة المحسنة من 300E ، والتي شعرت مرسيدس أنها تفتقر إلى جاذبية معينة. 


حاولت مرسيدس ابتكار سيارة E فائقة الأداء في التسعينيات واستلهمت الإلهام من سيارة بورش عام 1990 لـ 500E. تم بناء السيارة بالفعل مع بورش ، ومن هنا جاء اللقب.


على الرغم من أن هذه هي آخر سيارة في القائمة ، إلا أنها ليست ، بأي حال من الأحوال ، أقل روعة من الروائع المذكورة سابقًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سيارات مرسيدس بنز في التاريخ؟ ما هي السيارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -