أفضل 15 ماركة مكياج لعام 2024

قطعت صناعة المكياج شوطًا طويلاً في هذه العقود القليلة الماضية، لقد ولت أيام الفاونديشن المتكتل والظلال المحرجة لظلال العيون. 


تقدم معظم الشركات الآن منتجات عالية الجودة ، سواء كانت بشرتك حساسة أو معرضة لحب الشباب. بعض المنتجات الأغلى ثمناً رائعة بالتأكيد ، على الرغم من وجود العديد من العلامات التجارية الأخرى ذات الأسعار المعقولة التي قد تعمل أيضًا.


على الرغم من أن هذا العالم الجديد الذي كان علينا التكيف معه في العام الماضي يجعل ارتداء المكياج صعبًا بعض الشيء ، إلا أن هذه صناعة لم تعاني كثيرًا. تحتاج النساء إلى المكياج الآن أكثر من أي وقت مضى ، حتى لو لم يغادرن المنزل كثيرًا. مجرد وضع الماكياج يرفع معنوياتك ويمنحك نظرة مختلفة للحياة ، وإحساسًا بسيطًا بالحياة الطبيعية.


سواء كنت ترغب في إخفاء بشرتك المتعبة تحت العينين أو تريد أن تدلل نفسك بدرجة مختلفة من أحمر الشفاه ، قمنا بتجميع قائمة ببعض من أفضل ماركات المكياج في العالم في الوقت الحالي. لنكن واقعيين ، فمعظمكم ليس لديه الوقت أو الميزانية لتجربة كل منتج على حدة. لهذا السبب نأمل أن تساعدك هذه القائمة ، خاصة إذا كنت تريد الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك.


حتى لو كنت مخلصًا لعلامة تجارية واحدة منذ أن جربتها ، فقد تظل مصدر إلهام لك لتجربة شيء مختلف لفت انتباهك.

أفضل ماركات المكياج 

1. ماركة مكياج NYX

ماركة مكياج


NYX هي واحدة من تلك العلامات التجارية التي ليست فقط بأسعار معقولة ولكنها تقدم لك أيضًا أسعارًا عالية الجودة وظلالًا رائعة. 


إذا كنت ترغب في اللعب بألوان جريئة وأصباغ غنية ، فإن ظلال العيون ومحدد العيون وأحمر الشفاه تناسبك. يتحول عشاق التجميل وفناني الماكياج المحترفون إلى هذه العلامة التجارية وجعلوها واحدة من أسرع الشركات نموًا في السوق.


2. ماركة سيفورا للمكياج Sephora

ماركة مكياج


في العقد الماضي أو نحو ذلك ، ظهرت متاجر سيفورا في كل مدينة كبيرة في نصف الكرة الغربي. لديهم خط مكياج خاص بهم ، لكن متاجرهم توفر لك مجموعة كبيرة جدًا من مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ، بالإضافة إلى العطور. هذا هو السبب في أنها متجرك الشامل عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل.


3. ماركة مكياج Burberry

ماركة مكياج


دار الأزياء Burberry ليست جيدة فقط في صنع معاطف الترنش المميزة الخاصة بها ، ولكن خط الماكياج الخاص بها هو أيضًا أحد الأفضل في العالم. الخط البريطاني معروف بالمنتجات المبتكرة والطازجة. 


تساعدك منتجاتهم في إنشاء مظهر مثير ومثير في المنزل ، تمامًا كما يفعلون على مدارج الطائرات. عندما تفكر في بربري ، فكر في الأناقة الشديدة.


4. ماركة مكياج Elizabeth Arden

ماركة مكياج


يعد خط الماكياج الخاص بهم من أفضل خطوط المكياج في العالم ، لكنه أيضًا مشهور بمنتجات العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة. تلائم النساء من جميع الأعمار والجنسيات ، سمعتهن مثل منتجاتهن لا تشوبها شائبة. 


تعتبر ملمعات الشفاه المتألقة أو كريم الأساس الخالي من الوزن أو خافي العيوب من العناصر الأساسية التي يجب أن تضعها في اعتبارك لمجموعة الجمال الخاصة بك.


5. ماركة مكياج Clinique

ماركة مكياج


تحظى مستحضرات التجميل الخاصة بهم بتقدير كبير في السوق ، مع سمعة لا جدال فيها. مجموعة رائعة من العناية بالبشرة ومطابقة الظل الدقيقة والمخصصة ، تهتم Clinique جيدًا بعملائها. منتجاتهم الشخصية مضمونة للعمل بشكل مثالي مع نوع بشرتك ولونك وتجعلك تتبنى شخصيتك الفردية.


6. ماركة مكياج Revlon

ماركة مكياج


لا تضحي أبدًا بالجودة بسعر يمكن الوصول إليه ، فقد كانت Revlon في القمة في صناعة مستحضرات التجميل منذ عقود. يقدمون لك منتجات براقة ومبتكرة عالية الجودة بأسعار معقولة. 


من الماسكارا إلى طلاء الأظافر ، أثناء تجربة ظلال أحمر الشفاه ، امتلكنا جميعًا واحدًا على الأقل من منتجاتهم في مرحلة ما من حياتنا.


7. ماركة مكياج Givenchy

ماركة مكياج


دخلت دار الأزياء الفرنسية جيفنشي في سوق مستحضرات التجميل في عام 1989. إنهم مخلصون جدًا لجذورهم الأصلية لكنهم لا يتنازلون عن تقديم منتجات عالية الجودة لعملائهم. 


تمامًا مثل ملابسهم ، فإن مستحضرات التجميل الخاصة بهم أنيقة وجريئة. خذ لوحات ظلال العيون الجريئة أو ظلال أحمر الشفاه النابضة بالحياة كمثال على جانبها الجامح.


8. ماركة مكياج Yves Saint Laurent

ماركة مكياج


ماركة Yves Saint Laurent هي دار أزياء فرنسية أخرى متخصصة في مستحضرات التجميل عالية الجودة باهظة الثمن ، بالإضافة إلى مجموعات الأزياء الراقية. 


تعتبر أساساتها الخالية من الوزن وأحمر الشفاه الكريمي علاجًا رائعًا ، في حين أن الماسكارا ومحددات العيون الأنيقة ستبرز أفضل ميزاتك. تشعرك اللمسات النهائية الحريرية بالدلال ، ونحن جميعًا بحاجة إلى ذلك من وقت لآخر.


9. ماركة مكياج Nars

ماركة مكياج


الوافد الجديد إلى المعرض ، Nars يتولى عالم مستحضرات التجميل منذ 1994. لقد بدأوا بأحمر الشفاه حصريًا ، لكنهم امتدوا ليشملوا جميع مستحضرات التجميل الأخرى. سيغريك خط النشوة الجريء لتجربته من أجل الاسم وحده! 


لكن خذ كلمتنا على محمل الجد ، جودة منتجاتهم لا تشوبها شائبة. إنها تجعلك تشعر بأنك جميل ومع ذلك تتمتع بالقوة في نفس الوقت ، من خلال احتضان فرديتك وجمالك الطبيعي.


10. ماركة ماك للمكياج MAC

ماركة مكياج


تأسست شركة Mac الكندية في تورنتو عام 1984. وقد أصبحوا طائفة ، وشعارهم هو: "From Wow to Now". إنهم شركة مسؤولة اجتماعيًا ، وهم مكرسون لتعزيز جمال الجميع بغض النظر عن العمر أو العرق أو الجنس. 


إنهم يبتكرون اتجاهات بألوانهم الجريئة وإبداعهم. أصبح تعاونهم الشعبي عاملاً معروفًا في صناعة مستحضرات التجميل ، وتباع مجموعاتهم التي لا غنى عنها بمجرد وصولها إلى الرفوف.


11. ماركة مكياج Maybelline New York

ماركة مكياج


بدأت Maybelline صغيرة أيضًا ، كشركة مملوكة للعائلة ، لكنها توسعت لتصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل في الولايات المتحدة. تُعرف باسم علامة تجارية صيدلية ، فهي تقدم للعملاء منتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. 


يمكن الوصول بسهولة إلى الماكياج والعناية بالبشرة والعطور دون التظاهر. تعتبر أسسهم القائمة على المطابقة من أفضل منتجاتهم مبيعًا. ربما تكون التكنولوجيا العلمية الخاصة بالظل واحدة من أفضل التقنيات في العالم.


12. ماركة مكياج Lancome

ماركة مكياج


أسطورة في عالم الجمال منذ عام 1935 ، مهدت هذه الشركة الفرنسية الطريق للعديد من الآخرين من حيث الفن والإبداع وعلوم التجميل. لطالما كانت منتجاتهم رائدة ، ليس فقط لتفكيرهم خارج الصندوق ولكن لجودتهم الممتازة في كل ما يفعلونه. 


لا يزال مكياجهم والعناية ببشرتهم وعطورهم من أكثر المنتجات مبيعًا حتى يومنا هذا ، وكانوا كذلك منذ عقود. لقد جربت كل امرأة في العالم بعض منتجات لانكوم في مرحلة ما من حياتها. تعد الماسكارا وألوان طلاء الأظافر وأحمر الشفاه وظلال العيون من أكثر العناصر التي يحبونها في العالم.


13. ماركة مكياج L’Oreal

ماركة مكياج


شركة l'Oreal رائدة عالميًا ، وهي رائدة في مجال صناعة التجميل وكانت منذ عقود. جلبت لك شركة مستحضرات التجميل الفرنسية هذه بعضًا من أشهر أنواع الماسكارا ومحدد العيون وكريم الأساس والعناية بالشفاه في العالم. 


لا يركزون فقط على الماكياج ، ولكن إلى حد كبير كل نوع من عناصر العناية الشخصية للنساء. يتم استخدام خط العناية بالشعر الخاص بهم في العديد من صالونات التجميل حول العالم ومنتجات العناية بالبشرة الخاصة بهم ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.


14. ماركة مكياج Dior

ماركة مكياج


إذا لم تكن قد جربت أيًا من منتجات المكياج الخاصة بهم حتى الآن ، فستفتقدها حقًا. بلا شك ، فإن أحمر الشفاه Dior Addict هو توقيعهم ، وربما يكون أحمر الشفاه الأكثر مبيعًا في العالم. 


قررت دار الأزياء الفرنسية هذه قفزة في صناعة مستحضرات التجميل في عام 1947 بعطرها الشهير Miss Dior ، وكان قرارًا حكيمًا. اليوم هم ليسوا معروفين فقط بمجموعات الأزياء الراقية الخاصة بهم ، ولكن إبداعهم وتميزهم جلبوا منتجات فاخرة في جميع مجالات صناعة التجميل.


15. ماركة مكياج Chanel

ماركة مكياج


دار شانيل ليست فقط رائدة في عالم الأزياء الراقية والعطور ، ولكن مكياجها فاخر بنفس القدر. عندما تشتري ماركة شانيل ، فأنت تستثمر في نفسك. 


أنيقة وعصرية بسعر يتناسب مع جودتها ، هذا الخط الساحر والحصري يقدم فقط منتجات متميزة لعملائه المخلصين. أحمر الشفاه Chanel Red هو أمر لا بد منه لأي امرأة كلاسيكية عصرية.


هل أعجبك مقالنا حول اشهر ماركات المكياج لهذا العام؟ ما هي ماركة المكياج المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-