أفضل 10 ماركات عالمية للمجوهرات لعام 2024

منذ بداية البشرية وحتى اليوم ، كان الإنسان دائمًا يصنع المجوهرات ويستخدمها لإظهار المكانة الاجتماعية والأهمية ، والانتماء إلى عائلة أو قبيلة أو مجموعة معينة. 


بينما تضاعفت الأغراض التي يتم من أجلها ارتداء المجوهرات اليوم ، تظل الفكرة الرئيسية كما هي. المجوهرات هي وسيلة قيمة لإظهار الوضع الاجتماعي.


ما تغير كثيرًا اليوم هو حقيقة أن لدينا عددًا كبيرًا من العلامات التجارية المتخصصة في إنتاج مثل هذه الملحقات. كبيرة أو صغيرة ، رخيصة أو باهظة الثمن ، هناك مجموعة واسعة من المجوهرات المتاحة لكل نوع من الأفراد اليوم.


بعض العلامات التجارية موجودة منذ عقود بينما لم يسمع بها البعض الآخر ، لكن العلامة التجارية وحدها لا تعني الكثير. بدلاً من ذلك ، القيمة التي يقدمونها هي ما يهم. وإذا زادت هذه القيمة بمرور الوقت ، فأنت تعلم أن العلامة التجارية المعنية هي من بين أفضل العلامات التجارية في هذا المجال.


لأولئك منكم المهتمين بالتميز في الحرفية والتراث والقيمة طويلة الأجل ، تحقق من أفضل 10 علامات تجارية للمجوهرات في العالم. 

أسماء ماركات المجوهرات العالمية

10. ماركة مجوهرات Hermes

ماركة مجوهرات


هيرميس هي ماركة مجوهرات رائعة وجريئة تأسست عام 1837 من قبل المصمم الباريسي تييري هيرميس ولا تزال تحافظ على اتجاهها حتى اليوم. إن الجمع بين التصميمات الجريئة ذات الإصدار المحدود والألوان الغريبة هو ما جعلها سيئة السمعة.


إنهم مشهورون بالمجوهرات وصناعة الساعات ، لكنهم يقدمون أيضًا عناصر فاخرة أخرى مثل الأوشحة والحقائب والعطور. يتم ضمان جودة منتجاتهم مدى الحياة من خلال حقيقة أن كل شيء مصنوع يدويًا في فرنسا ، مما يوفر لعملائهم فقط أعلى جودة الحرفية.


9. ماركة مجوهرات David Yurman

ماركة مجوهرات


واحدة من أحدث شركات المجوهرات في السوق اليوم ، تأسست David Yurman في عام 1980 في مدينة نيويورك. بدأ الشركة ديفيد وسيبيل يورمان ، وهما الآن معروفان جيدًا باستلهامهما من التصاميم المعمارية.


بعض مجموعاتهم بها زخارف القمر والنجوم والسحب وأقواس قزح ، بينما يتناسب البعض الآخر تمامًا مع السجادة الحمراء ، مع الأحجار الكريمة الملونة المذهلة في مزيج رائع مع الأسلاك الفضية أو البلاتينية أو الذهبية. مجموعتهم المميزة ، Cable Motif ، أثارت إعجاب النساء في جميع أنحاء العالم.


8. ماركة مجوهرات Graff

ماركة مجوهرات


ماركة Graff هي علامة تجارية بريطانية للمجوهرات تأسست في لندن عام 1962 باسم شركة Graff Diamonds ، سميت على اسم مؤسسها ، Laurence Graff ، الذي بدأ حياته المهنية في عالم المجوهرات بعمر 15 عامًا فقط ، مباشرة بعد ترك المدرسة قبل عام واحد.


بعد نجاحه الأولي مع المتجر الأول ، تم افتتاح العديد من المتاجر الأخرى في لندن وبعد فترة وجيزة أصبح معروفًا في العديد من البلدان لموهبته المذهلة وإتقانه في العمل مع الماس.


اليوم لا يزال يدير شركته وهي واحدة من أشهر مصممي المجوهرات في العالم بأسره ، مع عملائه من أمثال أوبرا وينفري أو دونالد ترامب.


7. ماركة مجوهرات Mikimoto

ماركة مجوهرات


تأسست علامة المجوهرات اليابانية Mikimoto في طوكيو عام 1899 ، وتشتهر بلآلئها المزروعة شبه المثالية مع الأحجار الكريمة والماس عالي الجودة. تتميز مجموعاتهم بالأناقة والبساطة ويعشقها الكثير من الناس حول العالم.


نظرًا للنجاح ، فقد انتشروا في جميع أنحاء العالم ، مع متاجر في مدن كبيرة مثل شنغهاي ولندن ونيويورك وباريس وبومباي وغيرها الكثير.


6. ماركة مجوهرات Tiffany & Co.

ماركة مجوهرات


تيفاني آند كو هي واحدة من أكثر شركات المجوهرات الأمريكية شهرة. تم تأسيسه في عام 1837 في مدينة نيويورك وكان متجرًا للقرطاسية لمدة 20 عامًا ، قبل أن يبدأ بيع المجوهرات.


منذ ذلك الحين وسعت أعمالها في جميع أنحاء العالم ، وانتشرت إلى أكثر من 300 موقعًا اليوم ، مما أثار إعجاب العديد من الناس حول العالم بما قد يكون أفضل وأوسع مجموعة من خواتم الخطوبة التي صنعتها علامة تجارية على الإطلاق.


يفخر حرفيو تيفاني الخبراء بمجموعاتهم الرائعة من الخواتم والأقراط والسحر والقلائد المرصعة بالماس والبلاتين والمواد الفاخرة الأخرى.


5. ماركة مجوهرات Van Cleef & Arpels

ماركة مجوهرات


وُلدت فان كليف أند آربلز في عصر آرت ديكو في باريس عام 1896 ، وهي علامة تجارية راقية أخرى من المجوهرات ، تشتهر بتصميماتها المذهلة وصناعة المجوهرات عالية الجودة. إنهم يسحرون الجميع بإبداعاتهم المستوحاة من العالم القديم مثل العقود أو الساعات أو الأقراط أو الخواتم.


ربما كانت أشهر مجموعة فان كليف أند آربلز هي مجموعة قلادات ألامبرا التي أذهلت الجميع تقريبًا بزخارفها البسيطة وتصاميمها الرائعة والأنيقة.


بصرف النظر عن ذلك ، تشتهر العلامة التجارية أيضًا بجنياتها وزهورها وراقصات الباليه المصنوعة من أجود الجواهر والأحجار الكريمة التي يمكن أن تجدها.


4. ماركة مجوهرات Chopard

ماركة مجوهرات


بدأت شركة شوبارد السويسرية لأول مرة في صنع الساعات الفاخرة للنساء ، ثم اشتهرت فيما بعد بمجوهراتها أيضًا. تأسست في عام 1860 من قبل صانع الساعات السويسري الأسطوري لويس أوليس شوبارد ، تم بيع الشركة في عام 1963 إلى صانع الساعات الألماني وصانع المجوهرات كارل شوفيل ، الذي يديرها حتى يومنا هذا مع طفليه.


تشتهر شوبارد الآن في جميع أنحاء العالم بالمجوهرات الفاخرة والساعات الفاخرة المتطورة. تصميمها بسيط وكلاسيكي ولكنه مع ذلك مميز. هم الراعيون منذ فترة طويلة لمهرجان كان السينمائي وجائزة موناكو F1 الكبرى.


3. ماركة مجوهرات Harry Winston

ماركة مجوهرات


يُعرف هاري وينستون باسم "ملك الألماس" وربما أعظم صائغ أميركي في القرن العشرين وأحد أعظم صائغي المجوهرات في كل العصور ، وهو اسم أسطوري في عالم المجوهرات الفاخرة.


أصبحت الشركة التي تحمل الاسم نفسه ، والتي تم إنشاؤها في عام 1932 في مدينة نيويورك ، اسمًا مدويًا في مجال المجوهرات الفاخرة ، بتصاميم أنيقة ومعقدة ، باستخدام أرقى المعادن والأحجار الكريمة والحرفية الرائعة.


هاري وينستون هي علامة تجارية تواصل التقاليد التي وضعها مؤسسها ، وهي الخيار الأول للعديد من المشاهير الذين يقفون على السجادة الحمراء.


2. ماركة مجوهرات Cartier

ماركة مجوهرات


دار المجوهرات الفرنسية كارتييه هي واحدة من أشهرها جميعًا ، حيث كانت العائلات الأرستقراطية والمنازل الملكية أهم عملائها على مدار التاريخ.


تأسست في عام 1847 في باريس من قبل المصمم الفرنسي لويس كارتييه ، اكتسبت العلامة التجارية التي تحمل اسمًا شهرة كبيرة لإبداعاتها الرائعة مثل بروش Panthere de Cartier الأسطوري المرصع بالألماس والأحجار الكريمة الرائعة ، ولكنها أيضًا اسم كبير في عالم الفخامة والساعات.


1. ماركة مجوهرات Bvlgari

ماركة مجوهرات


مع ما كان في البداية متجرًا صغيرًا في قرية يونانية صغيرة قبل 134 عامًا ، وضع الصائغ المحلي سوتريوس بولغاريس الخطوات الأولى لظاهرة عالمية في مجال المجوهرات الحصري. اليوم ، بولغري هي علامة تجارية مشهورة عالمياً للمجوهرات وقد سمع عنها أي شخص على الأقل.


تركز الشركة الإيطالية ، بسماتها المميزة ، على القطع الأنيقة والباهظة دون أن تفقد لمسة تقليدية. أكثر مجموعاتهم شهرة هي مجموعات جريئة وحسية ، تهدف دائمًا إلى جذب الانتباه والاحترام ، وبالتالي استحضار التراث الإيطالي والسحر.


Bvlgari هي العلامة التجارية المفضلة للعديد من الفنانين والممثلين والمشاهير وكبار النجوم ، بغض النظر عما إذا كان رجلًا أو امرأة ، حيث تتعامل العلامة التجارية مع نفس المجوهرات والساعات الفاخرة والمنتجات الجلدية. في الآونة الأخيرة ، امتدت العلامة التجارية إلى سوق الفنادق الفاخرة في بعض المواقع الأكثر أهمية في العالم ، مثل لندن ودبي وميلانو وبكين أو بالي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اشهر ماركات المجوهرات لهذا العام؟ ما هي الماركة الأفضل برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-