أفضل 5 مطاحن حبوب منزلية لعام 2024

هل تحب فكرة طحن القمح الخاص بك ، أو صنع زبدة الفول السوداني الخاصة بك ، أو غيرها من الحبوب؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فربما تكون قد فكرت في شراء مطحنة حبوب. 


المطحنة ليست شيئًا تمتلكه معظم المطابخ الحديثة ، لكنها يمكن أن تكون إضافة رائعة إذا اشتريت المطحنة المناسبة.


يتم تخزين الحبوب لفترة أطول بكثير من الدقيق ، لذلك من الطبيعي أن يفضل العديد من المستعدين تخزين الحبوب بسنوات على الدقيق نفسه.

افضل طاحونة حبوب

1. طاحونة حبوب COLIBROX Tall Cast Iron Mill grinder hand crank manual grains oats corn wheat coffee nuts

طاحونة حبوب

إشتري من أمازون العالمي

تتميز مطحنة الحبوب الطويلة التي يتم تشغيلها يدويًا من الحديد الزهر بصفات جيدة جدًا من شأنها أن تخدمك جيدًا على أساس يومي.


حيث تعد مطحنة الحبوب هذه متعددة الاستخدامات للغاية ، وهي إضافة رائعة لمطبخك حيث يمكن استخدامها لطحن جميع أنواع الحبوب مثل الذرة والمكسرات والأعشاب والتوابل والشعير والحمص وفول الصويا وكذلك القهوة.


بفضل تصميمها عالي الجودة ، يمكن للقادوس الكبير التعامل مع الأحمال الكبيرة حتى 5 لترات. كما أن مطحنة الحبوب لديها آلية طحن قابلة للتعديل ، نتوءات قابلة للتعديل للتحكم في الطحن الخشن إلى الناعم ، ومقبض خشبي طويل الذراع لسهولة التدوير. 


وهي مصنوعة من الحديد الزهر القوي مع طلاء مزدوج القصدير لمقاومة البقع والتآكل. تتميز المطحنة بتصميم طويل ومشبك تثبيت قوي مانع للانزلاق مما يسمح للطاحونة بالتثبيت بسهولة على حافة المنضدة أو المنضدة ، كما أنها سهلة الاستخدام وقابلة للحمل. حتى أنه يحتوي على غطاء رأس قابل للإزالة لتنظيف سريع.


تعتبر مطحنة الحبوب هذه مثالية لأولئك الطهاة القادرين جسديًا على طحن الحبوب بأنفسهم. اخيرا انها بسعر معقول للغاية ويبدو أنه منتج دائم.


2. مطحنة الحبوب المنزلية CHARD GM-150 Grain Mill, Tin Coated Cast Iron

طاحونة حبوب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز مطحنة الحبوب المصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالقصدير CHARD GM-150 بمظهر كلاسيكي للغاية. يبدو أنه يمكن العثور عليه في متجر قديم في Walton's Mountain وأنا أحب ذلك في أي جهاز أحضره إلى مطبخي. ومع ذلك ، بالإضافة إلى مظهره العتيق ، فإنها تأتي بقوة كبيرة.


يمكن لهذه المطحنة طحن جميع أنواع الحبوب مع الذرة وفول الصويا والمكسرات المقشرة. حيث إنها جيدة لاستخدامها عند صنع زبدة الفول السوداني محلية الصنع. يحتوي Chard GM-150 على قادوس كبير جدًا مما يعني أنه سيحتفظ بمزيد من الحبوب في وقت واحد. إنه مصنوع من الحديد الزهر بشكل أساسي مما يعني أنه سيستمر مدى الحياة.


تحتوي هذه المطحنة أيضًا على ألواح طحن عالية الجودة يمكن ضبطها بسهولة لتقطيع دقيق أو خشن لحبوبك.


يحتوي على كل ما تريده للاستخدام اليومي أو مطحنة الحبوب للاستخدام في حالات الطوارئ.


أعتقد أن هذه المطحنة ستكون عملية شراء رائعة لشخص كان قادرًا جسديًا على طحن الدقيق الخاص به. يبدو متينًا ، وسعره مذهل ، ويحتوي على قدر كبير من الحبوب مما يسهل عملية الطحن.


3. مطحنة حبوب كهربائية CGOLDENWALL 300g Electric Grain Mill Grinder Safety Upgraded Spice Grinder Pulverizer

طاحونة حبوب

إشتري من أمازون العالمي

مطحنة الحبوب الكهربائية CGOLDENWALL هي خيار ذكي لأي متحمس للطهي لأنها آلة متعددة الاستخدامات بشكل مذهل يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من الحبوب وأنواع أخرى من المكونات مثل الحبوب الكاملة وبذور السمسم وفول الصويا والفول السوداني والجوز والتوابل ، وحتى عرق السوس.


هذه المطحنة مصنوعة من الفولاذ القوي ويتيح لك محركها التجاري فائق السرعة طحن الحبوب في دقائق معدودة.


إنها آلة أكثر هدوءًا ، ولديها شفرة فولاذية متينة قابلة للفصل من أجل طحن أفضل ، وقد قامت الشركة المصنعة بترقية هذه الماكينة مع الحماية من الحمل الزائد وخاصية التبريد التي تسمح بالتشغيل الآمن وعمر أطول. 


إذا كنت بحاجة إلى أداء واجبات أخرى حول مطبخك ، فسيتم التحكم في مطحنة الحبوب بمؤقت من 0 إلى 5 دقائق ، ويسهل الاتصال الهاتفي الأحمر الكبير الموجود في مقدمة الماكينة تحديد الوقت المناسب لمكوناتك. 


تمنحك مطحنة الحبوب هذه تحكمًا كاملاً في مهام الطحن الخاصة بك. لديها العديد من الإعدادات الإضافية. يمكنك الاختيار بين الطحن الخشن والمتوسط ​​والناعم والدقيق للغاية ، بسعة 1.27 كوب.


كما أنه يأتي مع امتداد قادوس الحبوب الذي يسمح لك بزيادة سعة الحبوب التي يمكنه الاحتفاظ بها.


تعتبر مطحنة الحبوب هذه عملية شراء رائعة نظرًا لسرعتها وتعدد استخداماتها وأداءها الهادئ. السعر ليس سيئًا للغاية بالنسبة للمنتج عالي الجودة الذي تتلقاه مقابل المال.


4. آلة طحن الحبوب منزلية WonderMill Grain Mill

طاحونة حبوب

إشتري من أمازون العالمي

تدعي مطحنة الحبوب WonderMill أنها "أسهل مطحنة حبوب في العالم وأنظفها وأهدأها". إنه ذو طاقة عالية ومصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بقصد عدم ارتفاع درجة حرارة الدقيق. إنه مصمم بطريقة تسهل التنظيف والصيانة.


هذه المطحنة قادرة على حمل 12 كوب دقيق. واحدة من أفضل ميزات هذه المطحنة هي أن العلبة التي تسمح بحمل مثل هذه الكمية الكبيرة من الدقيق تتضاعف أيضًا كعلبة تخزين.


كما أنه يأتي مع ضمان مدى الحياة والذي يعد دائمًا ميزة رائعة يجب الحصول عليها أيضًا. أنا حقًا أحب هذه المطحنة لأنها أقل تكلفة وجودة أعلى ، وهي تقف وراء منتجاتها مدى الحياة.


5. طاحونة حبوب ALDKitchen Swing Type Grain Mill Grinder | Stainless Steel, Commercial Grade | Grind Grain

طاحونة حبوب

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت من عشاق الطهي ، فستستفيد من استخدام مطحنة حبوب المطبخ ALDKitchen. يتيح لك تصميمه شديد التحمل والفعال طحن وسحق كمية كبيرة عبر مجموعة من الحبوب والمكونات الأخرى. يمكنك استخدام المطحنة لطحن الحبوب من أجل الدقيق وطحن الحبوب والفاصوليا والعدس والجيل الإلكتروني واللبان والجذور وغير ذلك الكثير.


مطحنة الحبوب ALDKitchen مصنوعة من الفولاذ المصقول القوي ، وهي قوية ومتينة وهي مثالية لأدوات المطبخ الأخرى المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.


تحتوي مطحنة الحبوب المذهلة هذه على قادوس كبير جدًا ومحركها عالي الطاقة وجهاز طحن موثوق به يجعل أي مهمة طحن سهلة وسريعة للغاية. يمكنك ضبط الطحن من خشن إلى مسحوق ناعم ويمكن لمطبخ ALD تحقيق الطحن المثالي في غضون ثلاث ثوانٍ إلى دقيقتين. 


من أجل التشغيل الآمن ، يوقف واقي الحمل الزائد الآلة من السخونة الزائدة ويضمن عمر تشغيل طويل. تحتوي أيضًا على قرص مؤقت مدته خمس دقائق يمكن الوصول إليه بسهولة في مقدمة المطحنة. 


الجانب السلبي الوحيد لهذه المطحنة هو المصاريف. إنها باهظة الثمن إلى حد ما مما قد يجعل من الصعب على الجميع أن يكونوا قادرين على تحمل تكلفتها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل طاحونة حبوب لهذا العام؟ ما هي المطحنة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-