أفضل 10 عربات جولف لعام 2024

تعد لعبة الجولف من أشهر الهوايات ولكنها باهظة الثمن. يمكن أن يكون وقت اللعب ممتعًا للغاية ، خاصة إذا كنت مجهزًا جيدًا. 


سواء كنت تعرف بالضبط عربة الجولف التي تحتاجها أو ترغب في المساعدة ، يجب أن يوضح هذا المقال بالتأكيد بعض الأشياء. 


بالتأكيد ، يعد المشي من نقطة الإنطلاق إلى نقطة الإنطلاق تمرينًا رائعًا ، لكن حمل مضارب الجولف الخاصة بك يمكن أن يكون متعبًا للغاية. هذا هو المكان الذي تأتي فيه عربة الجولف. نعم ، قد تكون باهظة الثمن ، لكنها تستحق ذلك. خاصة إذا كانت لعبة الجولف هي الطريقة التي تقضي بها معظم وقت فراغك.


عربات الجولف عصرية للغاية كمركبة ترفيهية توفر ساعات من المرح لمسافات قصيرة وهي صديقة للبيئة أكثر من السيارات العادية.


يمكن أن يقودها الأطفال من سن 13 وما فوق في بعض الولايات. كما أنها رائعة لكبار السن أو غيرهم ممن لا يزالون قادرين على لعب جولة من الجولف. 

اسعار عربات الجولف

1. عربة جولف Club Car Villager 2

عربه جولف


تم تجهيز هذا الطراز بمحرك سوبارو 404cc القياسي رباعي الدورات. تصل سرعتها إلى 15 ميلاً في الساعة ، وكل ذلك في حين أنها واحدة من أعظم الخيارات المتاحة لتوفير الطاقة.


يمكنك الاختيار من بين عدد قليل من خيارات الألوان ، وهي تتدحرج على عجلات من سبائك Champion مقاس 10 بوصات وإطارات Kenda Pro Tour. 


يمكنك تخصيصه بالاختيار من بين بعض الملحقات الإضافية لجعله خاصًا بك. وهي مجهزة بالعديد من ملحقات الجولف ، فهي توفر قيادة سلسة وثابتة.


2. عربة جولف E-Z-GO Freedom TXT

عربه جولف


خيار متعدد الاستخدامات من العلامة التجارية المتميزة في صناعة عربات الجولف ، يأتي Freedom TXT في مجموعة واسعة من الألوان. لديك أيضًا خيار الذهاب مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية 48V DC أو محرك الغاز EFI ذو الحلقة المغلقة EXI ، الأمر متروك لك.


يأتي كلا الطرازين مجهزًا بمقاعد مريحة ومصابيح أمامية حديثة وكمية جيدة من التخزين. توفر لك جميع المواصفات الرائعة رحلة مريحة في ملعب الجولف.


3. عربه جولف Club Car Onward 6 Passenger

عربه جولف


إذا كنت تمارس لعبة الجولف دائمًا مع الأصدقاء ، فستكون هذه العربة خيارًا جيدًا لك لأنها تتسع لستة ركاب. تم تحسين التعليق الذي يدعم العربة الأكبر مع هذا الطراز.


انها عربة قابلة للتخصيص بشكل كبير ، والعديد من الملحقات والميزات تجعلها واحدة من أكثر عربات الجولف مبيعا.


4. عربة جولف Yamaha Adventurer Super Hauler

عربه جولف


على الرغم من كونها واحدة من أكثر العلامات التجارية موثوقية ، إلا أن سبب وضعها في مرتبة منخفضة جدًا في قائمتنا هو الافتقار إلى خيارات التخصيص. ولكن إذا كنت على ما يرام مع النموذج الأساسي ، فستكون سعيدًا بالموثوقية والمساحة التي يوفرها.


بفضل إمكانات حمل الحمولات الكبيرة ، سيكون سرير الشحن الضخم Super Hauler في متناول اليد. المحرك هو محرك ياماها أحادي الأسطوانة 357 سم بانبعاثات منخفضة ينتج الكثير من القوة والسرعة اللائقة.


5. عربة جولف E-Z-GO Express L6

عربه جولف


عربة أخرى ذات تصنيف جيد ، لكنها للأسف لا تأتي مع تخصيصات. على الرغم من أن المحرك موفر للطاقة وموثوق به ، وهو أمر مطمئن. ينتج محرك 401 سي سي ذو 4 دورات منخفض الانبعاثات قوة 13.5 حصان ، ويمكن أن يصل إلى سرعات تصل إلى 16 ميلاً في الساعة.


يمكن أن تحمل أيضًا حمولة تصل إلى 1200 رطل ، لذلك يمكن أن يصلح ما يصل إلى ستة ركاب بشكل مريح. تعتبر إطارات جميع التضاريس رائعة لقيادة مريحة حتى في الملاعب الوعرة ، وستحافظ ممتصات الصدمات الهيدروليكية على سلاسة الركوب.


6. عربة جولف Cushman Shuttle 6

عربه جولف


توفر لك عربة الجولف متعددة الاستخدامات وذات السعة الكبيرة أكثر من ذلك بكثير. مركبة أخرى مثالية لأسلوب حياة المجتمع المسور ، يمكن لعربة الركاب الستة هذه أن تسحب ما يصل إلى 1200 رطل. 


يمكن أن تناسب جميع معداتك والأغراض الإضافية بشكل جيد ، لذلك لن تضطر أنت وأصدقاؤك إلى حمل معداتك على ظهرك.


تجعل ملحقات الطقس الاختيارية هذه العربة مناسبة حتى إذا قرر الطقس عدم التعاون. مجهزة بمحرك منخفض الانبعاث 401 سي سي رباعي الدورات يمكنه إنتاج 13.5 حصان و 18 × 8.5 إطارات 4 طبقات ، إنها عربة جميلة متعددة الاستخدامات.


7. عربة جولف Club Car Onward Lifted 4 Passenger

عربه جولف


ما يميز هذا النموذج عن الآخرين في هذه القائمة هو أنها ستتمكن من المغامرة في بعض التضاريس الوعرة.


يوفر المحرك عالي الجودة أداءً رائعًا ، وتمنحك العربة المرفوعة ثباتًا أفضل داخل المسار وخارجه. ميزة أخرى عند اختيار هذا النموذج هي أن الأجزاء سهلة الاستبدال ومتاحة بسهولة ، على عكس بعض العلامات التجارية الأخرى. 


8. عربة جولف Cushman Shuttle 2

عربه جولف


هذه العربة متعددة الاستخدامات تسمح لك بنقل كل معداتك ، توفر Cushman Shuttle 2 رحلة قوية. ينتج المحرك منخفض الانبعاثات 401 سم مكعب ذو 4 دورات 13.5 حصانًا ، ويمكن أن يصل إلى سرعات قصوى تبلغ 16 ميلاً في الساعة.


يبلغ الحد الأقصى للحمل الذي يمكن أن تحمله 1200 رطلاً ، وبما أنها ذات مقعدين ، فهي توفر مجتمعًا مسورًا رائعًا لجميع الأغراض. تم تجهيز نظام التعليق بزنبرك الأوراق بأجهزة امتصاص الصدمات الهيدروليكية ، مما يجعل رحلتك مريحة.


9. عربة جولف Club Car Precedent I3

عربة جولف


السلبية الوحيد لهذه العربة هو أنها تستوعب شخصين فقط. بخلاف ذلك فهي خيار قوي بشكل عام. يغطي مسافة جيدة ، وسرعة مقبولة لعربة الغولف الكهربائية ، على الرغم من أن الغاز يكون أسرع قليلاً.


تعزز التكنولوجيا التي تم تجهيز العربة بها قيادة سلسة بشكل عام. المحرك هو اسطوانة واحدة 14 حصان سوبارو EX40 404cc. توفر الإطارات الخالية من الأنابيب قوة جر كبيرة وتوفر الصدمات الهيدروليكية الأمامية الراحة لركابها.


10. عربة جولف Yamaha Drive 2 PTV

عربه جولف


علامة تجارية أخرى من أفضل العلامات التجارية عندما يتعلق الأمر بعربات الجولف ، فإن Yamaha Drive 2 عبارة عن عربة غولف تعمل بالغاز منخفضة الصيانة وهادئة. العديد من المواصفات الرائعة تجعل هذا النموذج محبوبًا جدًا ، فقط ضع في اعتبارك أن بعض ملاعب الجولف لا تسمح بعربات الغاز.


ولكن إذا فعلوا ذلك ، فستحصل على ميزات مضاعفة ، لأنه أمر رائع خارج المسار أيضًا. من السهل المناورة إلى حد ما ، فهي تتطلب صيانة أقل قليلاً من عربات الغولف التي تعمل بالغاز النموذجية.


تتميز بمحرك Yamaha 357 cc أحادي الأسطوانة منخفض الانبعاثات ، ويمكن أن تصل إلى سرعات قصوى تبلغ 19 ميلاً في الساعة. يمكن أن يذهب حتى على التلال على منحدرات 15 درجة. الكل في الكل ، خيار قوي يدوم لسنوات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عربة جولف لهذا العام؟ ما هي العربة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-