أفضل 10 سيارات كهربائية للاطفال لعام 2024

القيادة هي تجربة مريحة وممتعة لمعظم الناس ، وقد حصل البعض منا على انطلاقة حقيقية منذ سن مبكرة جدًا، أتذكر عندما كنت طفلاً كان والدي يضعني في حجره ويسمح لي بالتظاهر بالقيادة ... آه ، الأيام الخوالي!


لحسن الحظ ، تحسنت الأمور كثيرًا في السنوات القليلة الماضية. بدأ المصنعون في صنع سيارات كهربائية آمنة للصغار حتى يتمكنوا من تعلم كيفية القيادة ، مع الحفاظ على البيئة. القيادة ليست مجرد متعة مثل اللعب التخيلي ، فهي في الواقع تعمل على تطوير المهارات الاجتماعية والحركية للأطفال ، فضلاً عن استقلاليتهم. ناهيك عن ساعات الاستمتاع التي يمكن أن يحصلوا عليها !!


معظم السيارات الكهربائية للأطفال مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 9 سنوات ، ولكن يجب مراعاة الوزن أكثر من العمر عند التسوق لشراء سيارة لطفلك.


يختلف كل طفل عن غيره ، وإذا كنت تريد أن يكون آمنًا ، فتأكد من اتباع الإرشادات الصارمة التي يقترحها المصنعون. يعد تعليمهم عادات جيدة منذ صغرهم طريقة رائعة لضمان نموهم ليصبحوا مستهلكين مسؤولين كبالغين.


فيما يلي نظرة على بعض من أشهر وأروع السيارات الكهربائية للأطفال في السوق اليوم. 

أفضل سيارة كهربائية للأطفال

1. سيارة كهربائية للاطفال 10. Lamborghini Aventador SV Ride-On Sports Car

سيارة كهربائية للاطفال


هذه السيارة الرياضية الفاخرة هي الأنسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات ، فهي بالتأكيد ستمنح طفلك الصغير طعم السرعة. يمكن أن تصل سرعتها إلى 3.7 ميل في الساعة ، وهي واحدة من أفضل المركبات في قائمتنا للقيادة على الطريق.


يمكن لطفلك توجيهها بنفسه من الكابينة ، أو يمكن للكبار التحكم بها بجهاز التحكم عن بعد. كما أنها تتميز بأبواب مقصية من Lamborghini مشهورة بها ، حتى يتمكنوا من الحصول على التجربة الحقيقية. الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن تحمله هو 66 رطلاً ، لذا ضع في اعتبارك ذلك.


2. سيارة كهرباء للاطفال Best Choice Go Kart Racer Ride-On Car

سيارة كهربائية للاطفال


يتم تشغيل هذه السيارة بواسطة دواسة الوقود وعجلة قيادة قابلة للتعديل ، مما يمنح طفلك تجربة سباق حقيقية.


تمتد من 1.5 إلى 2.8 ميل في الساعة ومن المؤكد أن تصميمها سيسعد المتسابق الصغير.


3. سيارة كهربائية اطفال First Drive Polaris Slingshot

سيارة كهربائية للاطفال


نسخة الأطفال من Polaris Slingshot الأصلية تشبه إلى حد بعيد النسخة الخاصة بالبالغين. إنها من أسرع السيارات الكهربائية للأطفال ، حيث تبلغ سرعتها القصوى 5 أميال في الساعة.


تتسع لطفلين وهي رائعة للأطفال الأكبر سنًا ، حيث يمكن أن تسير على التضاريس الوعرة وكذلك الطرق السلسة.


4. سيارة كهرباء اطفال Kids Ride-On Car Mercedes Benz GT

سيارة كهربائية للاطفال


هذه واحد من أفضل السيارات بمقعدين في السوق ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 88 رطلاً. إذ تتميز بشبكة مرسيدس بنز وثلاث أوضاع للسرعة بالإضافة إلى مساعدة التوجيه عن بعد والراديو و USB والاتصال الإضافي.


سيقود طفلك الصغير بأناقة وسيشعر الوالدان بالامتنان لأنها رحلة آمنة ومريحة بالإضافة إلى المتعة.


5. سيارة كهربائية للاطفال Vosson Kids Jeep Car

سيارة كهربائية للاطفال


سيارة الجيب الكهربائية هذه رائعة للغاية ، وسيقع طفلك الصغير في حبها. حيث تجعل العجلات الأكبر هذه الرحلة مريحة للغاية على أي تضاريس.


يتميز بثلاث نوبات تروس وحزام أمان قابل للتعديل وسرعة قصوى تصل إلى 4 أميال في الساعة ، كما يأتي هذا الجمال مزودًا بمساعد مدمج لموسيقى أطفالك أو لقصتهم.


6. سيارة كهرباء للاطفال McLaren Ride-On Sports Car

سيارة كهربائية للاطفال


لم يكن طفلك صغيرًا على الإطلاق لتذوق السيارات الرياضية ، وهذا سيثير إعجابه بالتأكيد. تأتي هذه السيارة بتصميم أنيق ، يبدو أيضًا وكأنه نسخة لسيارة للبالغين.


عند بدء تشغيل المحرك ، فإنه يعطي ضوضاء vroom-vroom التي لن تمل منها حتى كشخص بالغ. مناسب للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات.


7. سيارة كهربائية اطفال Big Toys Direct Mini Cooper Kids Electric Ride-On Car

سيارة كهربائية للاطفال


سوف يسعد عشاق ميني كوبر للسماح لأطفالهم بتجربة قيادة مريحة مع هذه الآلة الصغيرة. مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-4 سنوات ، يمكن لأطفالك تذوق القليل من الفخامة.


يمكن للأطفال التحكم في التروس بأنفسهم ، أو يمكن للوالدين تجاوزها بجهاز التحكم عن بعد. اضغط على زر البدء مع ضوضاء الفروم التي يحبها الصغار.


8. سيارة كهربائية اطفال Bahom Kids Ride-On Car

سيارة كهربائية للاطفال


هذه السيارة هي سيارة ركوب أنيقة أخرى مصممة بشكل جميل. ستحب الفتيات أو الأولاد الصغار على حد سواء الذهاب في رحلة مع أخ أو صديق حيث يتسع لجلوس شخصين. 


تتميز بأصوات محرك حقيقية وبوق وأحزمة أمان قابلة للتعديل تمامًا كما هو الحال في سيارة الوالدين. يعد نظام الصوت أيضًا أحد الملحقات المفضلة التي يستمتع بها الأطفال والآباء على حد سواء.


9. سيارة كهربائية للاطفال Maserati Truemax 12V Quattroporte GTS Ride-On Car

سيارة كهربائية للاطفال


يتجلى اهتمام مازيراتي بالتفاصيل في النسخة المصغرة من سياراتهم أيضًا. لها محركان يسمحان للمركبة بتسلق المنحدرات الصغيرة ، ونظام تعليق مريح وفرامل أمان تلقائية.


إنه ليس آمنًا فحسب ، بل إنه مزود أيضًا بإضاءة LED ونظام صوت مع MP3 و Aux ومكتبة موسيقى محفوظة مسبقًا.


10. سيارة كهربائية للاطفال Bentley Continental Supersports Ride-On Planet Electric Car

سيارة كهربائية للاطفال


مستوحى من بنتلي كونتيننتال العظيمة ، يعد هذا بالتأكيد أحد أكثر الخيارات أمانًا لأي والد عندما يريد أن يستمتع طفلهم الصغير بسيارته الأولى. تسمح العجلات الأوسع باستقرار أفضل على الطريق ، لكن الشركة المصنعة توصي بأن الطفل الصغير لا يغامر بأي تضاريس وعرة.


الأنسب للأسطح المستوية ، يمكن لعمر 2-5 سنوات تعلم الاستقلال بينما يمكن للوالدين الحصول على راحة البال مع المقبض من أسفل المصد الأمامي الذي يمكنهم المناورة به بأنفسهم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سيارات اطفال كهربائية لهذا العام؟ ما هي السيارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-