أفضل 6 محافظ للبطاقات لعام 2024

بغض النظر عن هويتك وما هو وضعك المالي الحالي ، فمن المؤكد أنك تمتلك بطاقة ائتمان أو اثنتين في جميع الأوقات. 


لهذا السبب ، مع مرور الوقت ، ندرك أكثر فأكثر مدى أهمية امتلاك محفظة بطاقة ائتمان عالية الجودة. لدينا العديد من الخيارات للاختيار من بينها في الوقت الحاضر ، لذا فالأمر متروك لك حقًا فيما ستفعله. من المستحيل عدم العثور على محفظة ذات جودة مناسبة لمجرد وجود عدد كبير جدًا من المنافذ المتاحة.


ولكن ، كمية كبيرة من الخيارات تقلل أيضًا من فرصتك في العثور على المحفظة المثالية لك. لهذا السبب قررنا اليوم أن نقدم لك قائمة بأفضل محافظ للبطاقات لهذا العام.

أفضل محفظة بطاقات

1. محفظة بطاقات The Ridge Wallet

محفظة بطاقات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

السبب الرئيسي وراء اختيارك لـ Ridge Wallet هو أنك تريد تصميمًا نحيفًا وأنيقًا لن يجذب الكثير من الاهتمام عندما تهتم فقط بعملك.


علاوة على ذلك ، فإن محفظة Ridge هي أيضًا متينة للغاية ، حيث تم تصنيعها من الألومنيوم أو التيتانيوم المستخدم في الطائرات اعتمادًا على ما تختاره.


بشكل عام ، إنه اختيار رائع وإذا كنت لا تحب المظهر الذي اخترناه لتمثيله هنا ، فما عليك سوى التوجه إلى موقع الويب الخاص بهم وستجد العشرات من التصميمات الأخرى للاختيار من بينها. المفضل لدينا هو هذا الإصدار من ألياف الكربون .


2. محفظة بطاقات رجالية Recycled Firefighter Money Clip Wallet

محفظة بطاقات

إشتري من أمازون العالمي

كما يوحي الاسم ، تتكون هذه المحفظة المبتكرة من خراطيم حريق معاد تدويرها ومُخيط جميعها بخيط نايلون متين وثقيل يمكنه بسهولة تحمل ما يصل إلى 15 رطلاً من الضغط عليها.


إذا كنت سئمت من التصميم المعدني الأنيق النموذجي وتريد أن تبحث عن شيء يبدو وكأنه كان جزءًا من عدة حروب على مر السنين ، فلا يوجد خيار أفضل من هذا.


يمكنك أيضًا الحصول على جيب يسمح لك بحمل ما يكفي من المال لتستمر في حالة عدم عمل بطاقة الائتمان الخاصة بك لأي سبب من الأسباب.


3. محفظة بطايق GOVO Badge Card Holder Wallet

محفظة بطاقات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الاختيار مثير للاهتمام بشكل خاص لأنه في الواقع أحد أكثر المحافظ التي ستجدها في الجيش ومجموعات إنفاذ القانون.


هذا لأنه يمكنك في الواقع عرض هويتك أو شارتك بسهولة من خلالها ، مما يجعلها مفيدة للغاية عندما تكون في الميدان. علاوة على ذلك ، فهذه أيضًا محفظة آمنة للغاية ، ويمكننا أن نؤكد لك عدم وصول أي شخص إلى بطاقتك الائتمانية إلا إذا كنت تريدها أيضًا.


يأتي مع الكثير من الألوان المختلفة أيضًا ، مما يجعل GOVO أحد أفضل الخيارات في السوق بالتأكيد.


4. محفظة كروت Tanner Goods Journeyman Card Wallet

محفظة بطاقات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إما أن تحب الجلد أو أنك سئمت منه تمامًا. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الشعور بها ، فنحن نوصيك بشدة بشراء هذه المحفظة. هذا هو بالضبط ما يبدو عليه الأمر ، محفظة أنيقة وناعمة للغاية كبيرة بما يكفي لتناسب محفظتك.


يمكنك أيضًا حمل ما يصل إلى ست بطاقات وعدد غير قليل من الفواتير إذا دعت الحاجة إلى ذلك. بشكل عام ، هذه بالتأكيد محفظة الرجل النبيل المسافر هنا.


5. محفظة بطاقات صغيرة Secrid Cardprotector Card Holder Wallet

محفظة بطاقات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر حامل بطاقة الائتمان هذا رائعًا بشكل خاص إذا كنت تريد شيئًا يبرز من بين الحشود. هذا هو حامل بطاقة الألمنيوم الحائز على جائزة والذي أخذ العالم من خلال العاصفة منذ طرحه لأول مرة في السوق.


الأمر الرائع في الأمر هو أن الأشخاص لن يتمكنوا حتى من رؤية بطاقات الائتمان بالداخل ما لم تقم بإخراجها حرفيًا ، مما يجعل هذا الأمر جيدًا جدًا في التجمعات الاجتماعية لأنه لن يتمكن أحد من معرفة مكان أموالك.


6. محفظة بطاقات Magpul DAKA Everyday Folding Card Holder Wallet

محفظة بطاقات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

على الرغم من كونها نحيفة نسبيًا ، فإن الشيء الذي يميز هذه المحفظة هو أنها متينة بشكل لا يصدق وفضفاضة من الداخل مما يجعلها مناسبة لكثير من بطاقات الائتمان وحتى بطاقة الهوية الخاصة بك دون مشكلة.


دعونا لا ننسى حقيقة أنها أيضًا محفظة مقاومة للقنابل ، مما يجعل هذا الأمر مهمًا بشكل خاص إذا كان عليك في أي وقت التعامل مع الظروف القاسية أو إذا كنت تسافر كثيرًا وتحتاج إلى قدر إضافي من الأمان.


هل أعجبك مقالنا حول افضل محفظة بطاقات لهذا العام؟ ما هي المحفظة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-