أفضل 5 اجهزة كشف تزوير لعام 2024

تعتبر النقود المزيفة مشكلة كبيرة للمشاريع الصغيرة مثل المقاهي والمطاعم وحتى محلات البقالة ، لذالك يمكن أن يساعدك جهاز كشف التزوير في حماية أرباحك.


مع التقدم في تكنولوجيا الطباعة ، قد يكون تحديد النقود المزيفة التي تبدو حقيقية أمرًا صعبًا. لاكتشاف المنتجات المزيفة ، ابحث عن عدم وجود ميزات مثل خيوط الأمان وخصائص الأشعة فوق البنفسجية والعلامات المائية وأحبار تغيير الألوان وغيرها.


خيوط الأمان: منذ عام 2004 ، تحتوي جميع الأوراق النقدية التي تبلغ قيمتها 5 دولارات أو أكبر على خيط شفاف مدمج عموديًا في الفاتورة يكون مرئيًا عند رفعه إلى الضوء. كل فئة لها الخيط في مكان مختلف.


خصائص الأشعة فوق البنفسجية: إذا قمت بتسليط ضوء فوق بنفسجي على فاتورة ، فسوف يتوهج خيط الأمان. كل فئة تضيء بلون مختلف.


الأحبار المغناطيسية وتغيير اللون: يمكن لبعض أجهزة الكشف المزيفة استشعار الخصائص المغناطيسية للأحبار لمعرفة ما إذا كانت الفواتير حقيقية. أيضًا ، تحتوي فواتير نمط عام 2004 التي تبلغ 10 دولارات أمريكية أو أكثر على رقم متغير اللون مطبوع في الزاوية الأمامية اليمنى السفلية.


العلامات المائية: تحتوي الفواتير الصادرة بعد عام 2004 على علامة مائية يمكن رؤيتها من كلا الجانبين عند رفعها إلى الضوء.


الورق: تستخدم العملة الحقيقية ورقًا خاصًا يتكون من 25٪ كتان و 75٪ قطن مع ألياف حمراء وزرقاء صغيرة مدمجة.


الحجم: النقود الورقية لها حجم محدد للغاية. بعض أجهزة الكشف عن التزوير قادرة على العثور على الاوراق ذات أحجام غير متسقة.


يمكن أن تحتوي الفواتير المزيفة في بعض الأحيان على عدد قليل من هذه الميزات ولكن من الصعب تكرارها جميعًا بشكل مثالي. إذا كان عملك يتلقى الكثير من الإيرادات نقدًا ، فمن الجيد التحقق من وجود أكثر من علامة واحدة على التزوير.


لماذا أحتاج إلى أجهزة كشف النقود المزيفة؟

إذا قمت بتوفير الأدوات المناسبة وعلمت الموظفين كيفية اكتشاف الأموال المزيفة ، فيمكنك تقليل المبلغ الذي تخسره عمليتك بسبب التزوير. تتعامل العديد من الحانات والمطاعم والنوادي والمنتجعات مع الكثير من الأموال على أساس يومي ، مما يجعلها عرضة للنقود المزيفة.


تُستخدم بعض الأدوات ، مثل مصابيح الأشعة فوق البنفسجية ، للكشف عن الأموال المزيفة ويمكن أيضًا استخدامها للتحقق من صحة بطاقات هوية المستفيدين. 


أنواع أجهزة كشف النقود المزيفة

من الأقلام ، إلى مصابيح الأشعة فوق البنفسجية ، إلى عدادات العملات مع اكتشاف التزييف المدمج ، تعد الأنواع المختلفة من أجهزة الكشف عن التزوير رائعة لتطبيقات مختلفة. 


عند اختيار جهاز كشف مزيف ، ضع في اعتبارك أن الاعتماد على طريقة اختبار واحدة فقط قد لا يكون كافيًا. يعد التحقق من وجود أكثر من عامل مهمًا لأن التحسينات في التكنولوجيا جعلت اكتشاف المنتجات المقلدة أكثر صعوبة.

أفضل جهاز كشف التزوير

1. جهاز كشف التزوير HVM Money Marker 

جهاز كشف التزوير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لنكن صادقين ، الحصول على نقود مزيفة خلال ساعات الذروة يصعب اكتشافها مثل إبرة في كومة قش. ولكن باستخدام علامة HVM Money ، يمكنك تحديد الفاتورة المزيفة بعلامة صغيرة واحدة فقط.


علامة النقود هذه سريعة في تحديد الهوية. يتحول إلى اللون الأسود على الأوراق النقدية المزيفة ويظل اللون الذهبي الباهت على النقود الحقيقية. رأس القلم محفور وبرتقالي ، تمامًا مثل قلم التحديد العادي.


يمكنك الحصول على هذه العلامات في حزمة من 5 و 13. إنها سهلة الحمل وتدفع عن نفسها بمجرد حصولك على أول نقود مزيفة على الإطلاق. تختفي العلامة في غضون بضع دقائق ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ترك بصمة.


2. جهاز كشف الفلوس المزورة Dri Mark Dual Test Smart Money Pen

جهاز كشف الفلوس المزورة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في كثير من الأحيان لا يقوم قلم التحديد البسيط بهذه المهمة. إذا كنت تتعامل مع فئات مالية كبيرة ، فستحتاج إلى اختبار إضافي لتكون دقيقًا.


يأتي قلم المال الذكي هذا مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية. يتم وضع ضوء الأشعة فوق البنفسجية على غطاء العلامة المزيفة ذات الطرف المستدير ، مما يجعلها مناسبة لقياس صحة الفواتير والوثائق المهمة الأخرى مثل جوازات السفر وبطاقات الائتمان. 


تساعد العلامة في اختبار الفواتير بينما يكشف ضوء الأشعة فوق البنفسجية عن شريط الأمان. يأتي ضوء الأشعة فوق البنفسجية مزودًا ببطارية مثبتة وتستمر لبعض الوقت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شحن الضوء أو نفاد الطاقة.


يأتي القلم في عبوة من 3 و 6 و 12 ، بينما يمكنك أيضًا شراء قلم واحد. وهكذا أنت مغطاة لفترة طويلة.


3. جهاز كشف العملات المزورة Noteshield Counterfeit Detector Markers 

جهاز كشف العملات المزورة

إشتري من أمازون العالمي

يتميز Noteshield برأس مستدير يوفر انزلاقًا سلسًا على الأوراق النقدية. يشير اللون الفاتح إلى النقود الأصلية ، بينما يشير الظل الغامق إلى أن النقود مزيفة.


يأتي هذا المنتج مع غطاء مقصوص ، مما يسهل وضعها في جيبك. بينما يمكن أن تساعدك القبضة الراحة على الاستمرار في وضع العلامات لفترة طويلة بينما يوفر السعر قيمة حقيقية مقابل المال.


4. جهاز كشف العملة المزورة Cassida InstaCheck Small Footprint, Easy to Read Automatic Counterfeit Detector

جهاز كشف التزوير

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان لديك الكثير من العملات النقدية التي تحتاج إلى مصادقة يوميًا ، فستحتاج إلى كاشف التزوير هذا بواسطة Cassida. تأتي مع أجهزة استشعار مغناطيسية ، الأشعة تحت الحمراء ، والأشعة فوق البنفسجية التي تجسد مهارات قراءة الأموال.


هذا الفحص الثلاثي يجعل النتائج دقيقة وموثوقة. ما عليك سوى وضع الملاحظة في الجهاز ، وستحصل على نتيجة في غضون ثوانٍ.


إنه سريع ومضغوط وخفيف الوزن ، مما يجعله مناسبًا للمساحات الصغيرة. نظرًا لأن البطارية تشغلها ، فمن السهل جدًا حملها. ما عليك سوى وضعه بجوار عداد النقود الخاص بك والحصول على رد فوري على الفواتير.


5. قلم كشف النقود المزورة Counterfeit Money Bill Detector Pens, Markers - Detects Fake Currency

جهاز كشف التزوير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يستحق جهاز كشف فاتورة GSM كل بنس لأنه يستغرق حوالي 20-30 ثانية لمعرفة ما إذا كانت العملة مزيفة أم حقيقية. بينما ينبهك الخط المظلم إلى أن الفاتورة مزورة ، بينما يعني الخط الذهبي أن الفاتورة أصلية.


يتمتع هذا المنتج بفترة صلاحية طويلة وهي قصيرة الحجم لتحملها بسهولة في جيبك. مجمعة في صندوق من 5 ، توفر لك أفضل قيمة مقابل أموالك. يتيح لك طرف الإزميل المبتكر أيضًا وضع العلامات بسهولة والحفاظ على الحبر أيضًا.


تأتي علامة كشف النقود المزيفة هذه مع ضمان المصنع الأصلي لـ GSM. قلم الكشف هذا مثالي للاستخدام المكتبي والاستخدام المنزلي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اجهزة كشف العملات المزورة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-