أفضل 7 أنواع علف الدجاج البياض لعام 2024

سواء كنت قد بدأت للتو ببضعة دجاجات ، أو كنت تدير مزرعة وتبحث عن طريقة لزيادة الإنتاج ، فإن العثور على العلف المناسب يتطلب القليل من البحث. 


مع وجود العديد من العلامات التجارية للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب تحديد العلامة التجارية الأفضل.


لقد قمنا بتجميع دليل لمساعدتك في العثور على العلف المناسب لدجاجك ، وقمنا بإدراج العديد من أفضل العلامات التجارية. نظرنا في الخيارات المختلفة التي سنناقشها أدناه وقررنا في النهاية أفضل العلامات التجارية. نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك.


كيفية اختيار أفضل علف دجاج

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء علف الدجاج. عليك التأكد من أنهم سيحصلون على الكمية المناسبة من التغذية في وجباتهم الغذائية ، ولكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك حقيقة أن الدجاج يحب أن يكون لديه خيار تناول الطعام في أي وقت. قد يكون احتساب التكلفة أمرًا مهمًا للبعض منكم. لقد قمنا بإدراج بعض الاقتراحات التي نأمل أن تساعد في قرارك.


ما هي العناصر الغذائية التي يحتاجها الدجاج؟

في حين أن عمرهم وحقيقة أنه قد يكون لديك دجاجات أخرى إلى جانب طبقات البيض بين قطيعك هي اعتبارات مهمة ، فإن جميع الدجاجات تتطلب أشياء معينة في نظامها الغذائي. تمامًا مثل الكثير من الحيوانات ، يحتاج الدجاج إلى الكربوهيدرات والبروتين والدهون والمعادن والفيتامينات. من المهم البحث عن موجز يحتوي على صيغة جيدة تتضمن كل هذه الأشياء.


يمكن أن توفر قشور المحار المكسورة بشكل خشن الكالسيوم اللازم لطبقات البيض لإنتاج بيض ذي قشر قوي.


إليك  التحليل الكامل  لما يحتاجه الدجاج من عناصر غذائية.


كم يحتاج الدجاج من العلف؟

يحب الدجاج تناول الطعام عدة مرات في اليوم. ستأكل الدجاجة ذات الحجم القياسي ¼-1/3 أرطال من الكريات يوميًا. بالإضافة إلى علف الدجاج ، فإن الخضروات وفضلات المائدة جيدة تمامًا إذا تم إعطاؤها باعتدال. يتطلب الدجاج أيضًا وصولًا مستمرًا إلى الحبيبات ، وهي صخور صغيرة مخزنة في الحوصلات لطحن الطعام.


كيف أعرف أنني أشتري الخلاصة الصحيحة؟

بصفتك مقدم الرعاية ، ستلاحظ قريبًا ما إذا كان دجاجك مزدهرًا أم لا. أهم جانب في علف الدجاج أنه يحتوي على تركيبة جيدة من العناصر الغذائية المذكورة أعلاه. امنح قطيعك بضعة أيام حتى يعتاد على العلف الجديد. إذا لاحظت أنهم لا يأكلون بقدر ما كان من قبل ، فقد تضطر إلى إعادة النظر في العلامة التجارية لأنها قد تكون أكثر انتقاءًا من القطيع العادي.


تأتي بعض الأعلاف مختلطة مع الحجر الجيري المطحون أو قشرة المحار. إذا كنت ترغب في تضمين هذا الخلاصة التي تشتريها ، فتأكد من إلقاء نظرة على الملصق. قد يجد البعض أنه من الأسهل شرائه بشكل منفصل كوجبة خدش.


هناك اعتبار آخر وهو ما إذا كانت الأعلاف غير المعدلة وراثيًا (الكائنات المعدلة وراثيًا) مهمة أم لا. بينما تعلن معظم العلامات التجارية عن منتجات غير معدلة وراثيًا ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من العلامات التجارية التي لا تفعل ذلك.

أفضل علف للدجاج البياض 

1. علف دجاج Prairie's Choice Non-GMO Backyard Chicken Feed - Grower Formula

علف دجاج

إشتري من أمازون العالمي

يفتخر Prairie's Choice بنفسه على أنه علف فول الصويا غير المعالج كيميائيًا والذرة المطحونة غير المعدلة وراثيًا. تشمل المكونات البروتين والدهون والألياف والكالسيوم والفوسفور والملح.


يتم أيضًا تضمين العناصر الغذائية المضافة مثل فيتامين أ ، د -3 ، هـ ، ب 12 ، حمض الفوليك ، وأكثر من ذلك في العلف. صيغة الطبقة مخصصة لطبقات البيض فقط. تحتوي تركيبة المزارع على كمية أكبر قليلاً من البروتين الذي لا تحتاج إليه طبقات البيض. تأتي العلف في أكياس 25 رطلاً.


المميزات:

  • يحتوي على مزيج جيد من الفيتامينات اللازمة
  • تعد الكائنات غير المعدلة وراثيًا وغير المعالجة كيميائيًا خيارات صحية لقطيعك

السلبيات:

  • أغلى قليلا مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى


2. علف الدجاج البياض Coyote Creek Certified Organic Feed - Pullet Developer

علف دجاج

إشتري من أمازون العالمي

تقدم مطحنة ومزرعة Coyote Creek للأعلاف العضوية أغذية مخصصة للمبتدئين ، والقطن النامية ، وطبقات البيض. علفهم العضوي المعتمد هو مزيج من الذرة العضوية ، ووجبة فول الصويا العضوية ، والميلو العضوي ، ومنتجات الخشنة ، ومجموعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية.


كما أنها توفر علفًا خاليًا من فول الصويا لطبقات البيض. أعلافها عضوية 100٪ وغير معدلة وراثيًا وتباع في أكياس 20 رطلاً.


المميزات:

  • يتضمن مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية
  • يقدم الخط مجموعة متنوعة بحجم معقول
  • أقل تكلفة من معظم علف الدجاج الأخرى

السلبيات:

  • لا شيء يمكننا التفكير فيه


3. علف دجاج بياض Kalmbach Feeds All Natural Layer Crumble

علف دجاج

إشتري من أمازون العالمي

تقدم Kalmbach Feeds علفًا للمزارعين وطبقات البيض مع خيار شراء علف عضوي يحتوي على أوميغا أو كل شيء طبيعي مع نسبة عالية من أوميغا لطبقات البيض. تحتوي فتات الطبقة الطبيعية بالكامل على نسبة أعلى من الكالسيوم والأحماض الأمينية لبيض أقوى. 


تشمل المكونات الذرة ، ووجبة فول الصويا ، والحبوب ، ووسط القمح ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية. يتم تقديم العلف في أكياس 40-50 رطلاً حسب النوع الذي تم شراؤه.


تحتوي الطبقة المفتتة على نسبة أعلى من الكالسيوم والأحماض الأمينية لبيض أقوى. تشمل المكونات الذرة ، ووجبة فول الصويا ، والحبوب ، ووسط القمح ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية. يتم تقديم العلف في أكياس 40-50 رطلاً حسب النوع الذي تم شراؤه.


المميزات:

  • يتم تضمين مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر الغذائية
  • سعر جيد لكمية العلف
  • مجموعة متنوعة من طبقة الأعلاف

السلبيات:

  • العبوة تقول "طبيعي" لكنها ليست غير معدلة وراثيًا


4. علف بياض للدجاج Scratch and Peck Free Organic Mash Chicken Feed for Chickens and Ducks - Certified Organic

علف دجاج

إشتري من أمازون العالمي 

هذا العلف غير معدل وراثيًا ، وذالك يعني انه يتكون من القمح والشعير والبازلاء ووجبة السمسم ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الفيتامينات والمكملات الأخرى.


هذا العلف خالي من الذرة وفول الصويا. كما أنه يحتوي على الحجر الجيري المطحون وقشور المحار للهضم. العلف متوفر في أكياس 25 رطلاً.


المميزات:

  • يشمل الحجر الجيري المطحون وقشور المحار لسهولة الهضم والتي تتطلب عادةً شراء منفصل
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة
  • يأتي من الحبوب الكاملة وبدون ذرة ، وفول الصويا

السلبيات:

  • التكلفة أعلى قليلاً بالنسبة لكمية العلف
  • يبدو أن بعض الدجاج يكرهها


5. علف دجاج Homestead Harvest Non-GMO Whole Grain Layer Blend 16% for Laying Hens or Ducks

علف دجاج

إشتري من أمازون العالمي

مزيج الحبوب الكاملة غير المعدّل وراثيًا من Homestead Harvest مدعم بالمعادن والفيتامينات والبروبيوتيك وأوميغا 3 والزيوت الأساسية والأعشاب والكالسيوم والمكملات الطبيعية الأخرى. 


يتم تصنيع علف الدجاج هذا الذي يبلغ وزنه 40 رطلاً من مصادر مستدامة في مزرعة عائلية ، وستحافظ مكوناته الممتازة على صحة الدجاج أو البط حتى يتمكنوا من إنتاج قشور بيض عالية الجودة. 


المميزات:

  • مدعم بمكونات عالية الجودة يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة
  • يساعد الدجاج والبط على إنتاج قشر بيض عالي الجودة

السلبيات:

  • الذرة هي الحشو الرئيسي
  • يمكن أن يفسد الطعام بسرعة إذا لم يتم إغلاق الكيس بشكل صحيح


6. علف دجاج Small Pet Select Chicken Layer Feed

علف دجاج

إشتري من أمازون العالمي

سيحب الدجاج الخاص بك تناول علف طبقة دجاج الحيوانات الأليفة الصغيرة المختارة. معبأة مليئة بالمكونات الطبيعية الطازجة التي يتم الحصول عليها من مصادر محلية في شمال غرب المحيط الهادئ ، فإن علف طبقة Small Pet Select هي الخيار المتميز لضمان صحة الطيور الخاصة بك.


يعتبر علف الدجاج غير المعدّل وراثيًا آمنًا للاستخدام وخاليًا تمامًا من فول الصويا والذرة ويحتوي على كل ما يحتاجه قطيعك للنمو. يحتوي هذا المزيج على كريات وحبوب وبذور أساسية عالية البروتين مع دهن خفيف من زيت أوميغا 3 النباتي.


تشمل المكونات البازلاء والقمح والشوفان وعباد الشمس اليقطين وبذور الكتان والدخن ووجبة السمك وعشب البحر والفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى. كما أنه يحتوي على الكالسيوم ، فلا داعي لإضافته بشكل منفصل.


للحفاظ على المكونات طازجة ، قم بتخزين الكيس في مكان بارد وجاف. علف الدجاج متوفر في أكياس 10 و 25 و 50 رطلاً.


اخيرا تقدم Small Pet Select ضمانًا للاستبدال لمدة 30 يومًا بنسبة 100٪ أو رصيد متجر عبر الإنترنت على أعلاف الدجاج.


المنيزات:

  • جودة ممتازة
  • قيمة ممتازة مقابل المال
  • سعر معقول
  • جميع المكونات طبيعية مصدرها شمال غرب المحيط الهادئ
  • غير معدلة وراثيًا وخالي من الذرة وخالي من الصويا
  • يحتوي المزيج المختلط على وجبة غنية بالبروتين ، وبذور ، وحبوب ، وزيت نباتي أوميغا 3 ، وفيتامينات ، ومغذيات أساسية أخرى
  • تمت إضافة الكالسيوم بالفعل
  • يأتي في أكياس 10 و 25 و 50 رطلاً
  • ضمان استبدال أو رصيد تخزين لمدة 30 يومًا بنسبة 100٪

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


7. علف دجاج Manna Pro Organic Grower Crumbles

علف دجاج

إشتري من أمازون العالمي

تقدم Manna Pro مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعلاف المتخصصة ، بما في ذلك مكمل Omega Egg Maker ، والأعلاف الأولية العلاجية ، والحبيبات ، والحصى. 


فتات الزرع العضوي الخاص بهم غير علاجي وغير معدّل وراثيًا. إنه غني بالبروتين لتعزيز زيادة الوزن بشكل صحي وقوة العضلات. تتوفر الحقائب في 10 أو 30 رطلاً.


المميزات:

  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعلاف المتخصصة

السلبيات:

  • علامة تجارية جديدة إلى حد ما
  • أغلى قليلاً مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى للمبلغ المتاح


هل أعجبك مقالنا حول افضل علف الدجاج البياض لهذا العام؟ ما هو نوع العلف المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-