أفضل 10 شركات طيران في العالم لعام 2024

السفر هو بالتأكيد أحد أفضل الطرق للتخلص من الحمل والاسترخاء خلال أكثر الأوقات إرهاقًا، نوصي دائمًا باختيار مكان أكثر غرابة وخرجًا عن المعتاد للسفر إليه خلال عطلتك القادمة لمجرد أنه صحي جدًا لعقلك وجسمك.


ولكن عندما يتعلق الأمر بالسفر في جميع أنحاء العالم ، فهناك بعض الأسباب التي تجعلك لا ترغب في قضاء الوقت الإضافي أو المال في أن تكون محاطًا بغرباء في جميع الأوقات التي لن نتناولها بالضرورة في هذه المقالة.


بدلاً من ذلك ، الغرض من هذا الدليل المختصر هو تزويدك بقائمة لأفضل شركات الطيران في العالم والتي يمكن أن تقدم لك أفضل تجربة طيران يمكنك الحصول عليها.


بعد كل شيء ، لا يمكننا دائمًا الاختيار عندما نحصل على إجازتنا ، لذلك نحتاج حقًا إلى الاستفادة قدر الإمكان من ذلك لأنه بخلاف ذلك ، سنخسر أفضل وقت في عامنا.

أفضل شركات الطيران

1. شركة طيران Delta Air Lines

شركة طيران


بالانتقال إلى اختيارنا لليوم ، لدينا شركة دلتا إيرلاينز ، وهي شركة طيران أمريكية تشتهر بسلامتها وابتكارها وموثوقيتها التي أظهرتها لسنوات عديدة حتى الآن.


لديهم أكثر من عقد من الزمان في الصناعة أثبتوا خلاله دون أدنى شك أن لديهم ما يلزم للعمل في 60 دولة بسهولة.


أسعارها بالتأكيد أقل ملاءمة على أقل تقدير ولكنها تعوضها أكثر من خلال تضمين مقاعد عالية الجودة وأطعمة ومشروبات شركة الطيران و IFE ووسائل راحة من بين جميع المؤهلات الأخرى التي تتوقعها من شركة طيران من الدرجة الأولى.


2. شركة طيران Virgin Australia

شركة طيران


قد تبدو فيرجن أستراليا مثل أي خدمة طيران أخرى من الدرجة الأولى ، لكنها تمكنت في الواقع من الابتعاد عن البقية من خلال تقديم ما نشير إليه شخصيًا على أنه أفضل خدمة صحية يمكن أن تشتريها أموالك على الإطلاق.


ما نعنيه بهذا هو أن لديهم دائمًا طبيبًا داخليًا وفريقًا طبيًا يعمل على مدار 24 ساعة على استعداد للمساعدة في أي مشكلة متعلقة بالصحة ، بغض النظر عن مدى صغرها أو تافهتها.


لديهم أيضًا أكثر من 80 طائرة في الجو وهي معروفة بالعمل في أكثر من 450 موقعًا حول العالم.


3. شركة طيران Japan Airlines

شركة طيران


أحد أهم الأسباب التي تجعل العديد من السياسيين ورجال الأعمال يختارون الذهاب إلى الخطوط الجوية اليابانية هو حقيقة أنهم يقدمون النقل الجوي المجدول وغير المنتظم. هذا يعني أنه إذا كنت في حاجة ماسة إلى الوصول إلى مكان ما وحصلت على المال لطلب ذلك ، فيمكنك بسهولة أن تجعلهم ينقلكون شخصيًا.


ولكن ، بالنسبة لأي شخص آخر في العالم ، فإن السبب الذي يجعل الخطوط الجوية اليابانية جيدة جدًا هو أنها تقدم خدمات عالية الجودة وبالطبع ، كل ذلك لأنهم يسيطرون على مواقع طوكيو ديزني لاند وطوكيو ديزني سي التي يرغب الكثير من الناس في الذهاب إليها زيارة مرة واحدة على الأقل خلال حياتهم.



4. شركة طيران ANA (All Nippon Airways)

شركة طيران


ANA ، أو All Nippon Airways ، هي إلى حد بعيد واحدة من أكبر شركات الطيران وأكثرها شعبية في اليابان ، خاصة عندما يتعلق الأمر بإيراداتها وعدد الركاب.


إنها حاليًا شركة الطيران الوحيدة المصنفة من فئة 5 نجوم في اليابان ، وهو أمر يستحق العناء بشكل خاص عندما تدرك حقيقة أن هناك عددًا قليلاً جدًا من هذه الشركات في جميع أنحاء العالم في أي وقت على الإطلاق.


هذا يعني أنهم تجاوزوا الآلاف من شركات الطيران الأخرى ، وبصراحة لم نتمكن من الاتفاق أكثر مع هذا التقييم.


5. شركة طيران British Airways

شركة طيران


بالكاد تمكنت الخطوط الجوية البريطانية من الوصول إلى أفضل 10 شركات لدينا وذلك لأنها تقدم أحد أفضل موظفي الخطوط الجوية في جميع أنحاء أوروبا.


إنهم يتمتعون بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة ، لكنهم يعملون في أكثر من 83 دولة حول أكثر من 200 وجهة في المجموع ، علاوة على ذلك ، حصلوا على جائزة Covid-19 Airline Excellence في عام 2021 بسبب جهودهم للقضاء على أي مظهر. تهديد لمستخدميها.


6. شركة طيران United Airlines

شركة طيران


باعتبارها ثالث أكبر شركة طيران في العالم بأسره ، كان على شركة يونايتد إيرلاينز بالتأكيد أن تشق طريقها إلى القمة على مر السنين ، ولكن بفضل جودتها التي لا مثيل لها ونطاقها العام المذهل ، فقد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال. النقطة التي يشير إليها الكثيرون على أنها أفضل خدمة طيران في العالم.


إنهم يعملون في أكثر من 238 وجهة حول العالم ويقال أنه كل يوم يمر أكثر من 4900 رحلة جوية وهو عدد ليس بالقليل على أقل تقدير.


عادة ما تكون الخيار الأول الذي يختاره الشخص العادي بسبب أسعارها المعقولة وخدماتها عالية الجودة التي يمكنك الاعتماد عليها دائمًا.


7. شركة طيران Virgin Atlantic

شركة طيران


تأسست شركة فيرجن أتلانتيك في عام 1984 وعرفت نفسها على الفور كواحدة من أفضل شركات الطيران عندما يتعلق الأمر بالرحلات الطويلة حول العالم.


سواء كنت تتطلع إلى السفر إلى أمريكا الشمالية أو إفريقيا أو الشرق الأوسط أو آسيا ، فإنها توفر الكثير من الرحلات الجوية التي يمكنك الاستفادة منها بفضل سعرها المعقول والأهم من ذلك خدماتها عالية الجودة.


علاوة على ذلك ، فهي معروفة أيضًا بمظهرها المميز. كانوا من بين الأوائل الذين قاموا بتخصيص زي طاقم المقصورة بالكامل وجعله عنصرًا أساسيًا في خدماتهم. لقد استعانوا بواحد من أشهر المصممين في العالم في الثمانينيات ليصنعوا زيهم الأحمر المميز وهذا يظهر حقًا.


8. شركة طيران الإمارات Emirates

شركة طيران


هذه شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقراً لها تستحق بالتأكيد أموالك ، وإذا كنت لا تعتقد ذلك ، فما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على عدد الجوائز التي فازت بها هذا العام وحده. 


نحن نتحدث عن جائزة أفضل شركة طيران للترفيه الجوي في العالم ، وجائزة أفضل درجة أولى في الشرق الأوسط ، والأهم من ذلك ، جائزة COVID-19 لتميز شركات الطيران.


إذا كنت تتطلع إلى الحصول على الأفضل من حيث الجودة والسعر ، فقد تكون طيران الإمارات واحدة من أفضل الاختيارات في قائمتك بالتأكيد.


علاوة على ذلك ، فهي معروفة أيضًا بالعمل في أكثر من 130 وجهة دولية مع أكثر من 380 طائرة في العالم. وغني عن القول ، إنهم يعرفون أشياءهم ، وإذا كنت تريد خدمات عالية الجودة ، فلا يمكنك أن تخطئ فيها.


9. شركة طيران Singapore Airlines

شركة طيران


مرة أخرى في عام 2018 ، تم تتويج الخطوط الجوية السنغافورية كأفضل شركة طيران في العالم. كيف يقف بعد بضع سنوات؟ بصراحة ، ما زالوا في القمة ، وفازوا بالجوائز من اليسار واليمين لكونهم الأفضل في ما يفعلونه.


سواء كنا نتحدث عن جائزة أفضل طاقم طيران في العالم ، أو أفضل شركة طيران في آسيا أو جوائز أفضل من الدرجة الأولى في العالم أو أي من الجوائز الأخرى المتعددة التي حصلوا عليها هذا العام وحده ، فمن الواضح تمامًا أنهم يتمتعون بشعبية كبيرة. يتصدرون لعبتهم كل عام.


تعمل في أكثر من 75 وجهة حول العالم وتعتبر إلى حد كبير واحدة من أفضل الخيارات المطلقة التي يمكنك الذهاب إليها فيما يتعلق بخدمات الطيران.


10. شركة طيران Qatar Airways

شركة طيران


بقدر ما نود أن نقول إن المنافسة كانت شديدة هذا العام ، لم تكن كذلك. انقضت الخطوط الجوية القطرية مرة أخرى واحتلت المركز الأول ولسبب وجيه أيضًا.


هذه هي السنة الثانية على التوالي والمرة السادسة التي يصلون فيها إلى المركز الأول وهذا واضح من خلال عدد الجوائز التي حصلوا عليها خلال هذا العام وحده.


قد يستغرق إدراجهم جميعًا وقتًا طويلاً ، لذا سننهي الأمر بهذا: إنهم في الذروة لأنهم يستحقون ذلك ، وقد يكونون أغلى ثمناً لكنهم يقدمون الأفضل من حيث الجودة ولا يوجد أي شخص آخر يمكن أن يجادل في ذلك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شركات الطيران لهذا العام؟ ما هي شركة الطيران المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-