أفضل 5 ميكروفونات لاسلكية لعام 2024

سواء كنت تؤدي حفلة موسيقية منفردة أو تتحدث في مؤتمر عمل ، فإن آخر شيء تريده هو تشتيت انتباه جمهورك عند رؤية الأسلاك ، أو الأسوأ من ذلك ، التعثر فوقها ، لذالك فإن الميكروفون اللاسلكي هو خيارك الأفضل. 


تتنافس الميكروفونات اللاسلكية الحديثة مع الميكروفونات السلكية من حيث الميزات والمواصفات وكذلك الميزانية. كما يمكنك التنقل باستخدام ميكروفون لاسلكي دون التعثر في الكابلات. 


هناك العديد من المواصفات والميزات التقنية التي يجب أن تنتبه لها أثناء شراء ميكروفون لاسلكي يمكن أن يخدم غرضك بشكل صحيح. ومن ثم ، فقد اخترنا أفضل الميكروفونات اللاسلكية المتوفرة على الإنترنت. 


لقد قمنا بمراجعتها مع الميزات والفوائد والعيوب الكاملة لفهم أفضل. إلى جانب ذلك ، قدمنا ​​دليل شراء شاملًا بحيث يمكنك اختيار أفضل ميكروفون لاسلكي للحصول على أفضل قيمة مقابل أموالك.

افضل مايك لاسلكي

1. ميكروفون لاسلكي LEKATO Wireless Microphone System

ميكروفون لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن طريقة للارتقاء بحضورك على المسرح إلى المستوى التالي ، فإن نظام الميكروفون اللاسلكي LEKATO هو الخيار الأمثل. بادئ ذي بدء ، يعمل نظام الميكروفون اللاسلكي هذا بسرعة 5.8 جيجاهرتز ، مما يوفر اتصالاً موثوقًا به ومستقرًا. 


مع نطاق إرسال يبلغ 100 قدم ، يتميز بدقة صوت 24 بت مع تردد أخذ العينات يبلغ 48 كيلو هرتز وأقل من 6 مللي ثانية كمون ، مما يسمح لك ببث صوت واضح للغاية دون أي تشويه. 


يدعم نظام الميكروفون اللاسلكي هذا أربع قنوات قابلة للتحويل ، بحيث يمكنك استخدامه مع الأجهزة الأخرى بما في ذلك جهاز مزج الصوت وكاميرا DSLR ونظام PA في وقت واحد دون تدخل. 


مزود ببطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن ، يوفر هذا المنتج ما يصل إلى خمس ساعات من التشغيل بشحنة واحدة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد الطاقة في منتصف الأداء. نظرًا لنطاق الإرسال الاستثنائي وجودة الصوت الممتازة ، يحتل نظام الميكروفون اللاسلكي هذا المرتبة الأولى في قائمتنا.


المميزات:

  • بناء من الدرجة الأولى
  • يوفر صوتًا واضحًا ونقيًا
  • كمون ضئيل وتشويه
  • مزود بمؤشر طاقة البطارية 

السلبيات:

  • ضوضاء ثابتة طفيفة


2. مايك لاسلكي Wireless Microphone, Bietrun UHF Metal Dual Handheld Cordless Dynamic Mic System

ميكروفون لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تحتاج إلى ميكروفون لاسلكي يمكنه مواكبة أدائك؟ يعد نظام الميكروفون اللاسلكي Bietrun مثاليًا لأي شخص يحتاج إلى التنقل على خشبة المسرح أو بين الجمهور. يشتمل النظام على اثنين من الميكروفونات المحمولة باليد بمدى يصل إلى 160 قدمًا وجهاز إرسال فائق الاستقرار يمكن إعداده في دقائق. 


كما أنه مزود بميكروفون أحادي الاتجاه ، يتميز هذا المنتج أيضًا بقدرات مقاومة العواء والتشويش لتقليل التداخل من المصادر الخارجية. 


نظرًا لنطاق التردد القابل للتعديل ، يمكن لنظام الميكروفون اللاسلكي هذا دعم ما يصل إلى 15 ميكروفونًا. كما يأتي مزودًا ببطارية 700 مللي أمبير وجهاز استقبال قابل لإعادة الشحن يمنحك 4.5 ساعة من الاستخدام المتواصل بشحن كامل. 


أفضل ما في الأمر أن هذه الوحدة متوافقة مع أجهزة الوسائط المتعددة المختلفة ، بما في ذلك مكبرات الصوت الاستريو في الشوارع ومضخمات الطاقة وأنظمة سماعات PA وأنظمة صوت السيارة ومكبرات صوت الكاريوكي!


المميزات:

  • هيكل معدني متين
  • ميكروفون أحادي الاتجاه لإخراج صوتي أفضل
  • نطاق انتقال UHF يبلغ 160 قدمًا
  • شاشة LCD سهلة القراءة

السلبيات:

  • لا يشمل البطاريات


3. مايك لا سلكي TONOR Wireless Microphone,Metal Dual Professional UHF Cordless Dynamic Mic Handheld Microphone System

ميكروفون لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم نظام TONOR Wireless Microphone System ليجعل أدائك ينبض بالحياة. إذ يتميز بتقنية XLR وكبسولة ديناميكية ذات شكل قلبي احترافي ، يوفر نظام الميكروفون اللاسلكي هذا وضوحًا وعمقًا صوتيًا لا مثيل له مع توفير مقاومة مثالية ضد تداخل الترددات اللاسلكية وانقطاع التيار. 


مع نطاق إرسال يبلغ 200 قدم ، يتيح لك نظام الميكروفون اللاسلكي هذا التحرك في جميع أنحاء المكان دون التأثير على الاتصال.


يستخدم نظام الميكروفون اللاسلكي هذا نطاق تردد UHF قابل للتعديل يسمح لك بتشغيل ما يصل إلى 15 جهازًا متوافقًا في وقت واحد. لذا ، سواء كنت تتجول مع الأصدقاء أو تنشد نغمة للجمهور ، فإن هذا الاختيار سيجعل أدائك ينبض بالحياة. 


ولأنه مصمم مع وضع المتانة في الاعتبار ، فإن نظام الميكروفون اللاسلكي هذا يتميز بفلتر غبار ، وغطاء فوم ، وغطاء واقي ، وملفات صوتية ، وتقنية رقاقة TECH - وكلها تعمل معًا لضمان أداء طويل الأمد!


المميزات:

  • مدى انتقال طويل
  • شاتيربروف ومقاومة للصدمات
  • تحكم مستقل في مستوى الصوت لإجراء تعديلات سريعة
  • سهل تنفيذه

السلبيات:

  • صوت قعقعة أثناء التشغيل


4. ميكروفون لاسلكي Fifine UHF Dual Channel Wireless Handheld Microphone

ميكروفون لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت ترغب في إضافة القليل من الإثارة لجلسة الازدحام ، فإن نظام الميكروفون اللاسلكي FIFINE مناسب لك. مع نطاق تشغيل يصل إلى 80 قدمًا ، يساعدك نظام الميكروفون اللاسلكي هذا على الأداء دون القلق بشأن التعثر في الأسلاك أو تعطيل نظام الصوت عن طريق الخطأ. 


يأتي نظام الميكروفون اللاسلكي هذا مع اثنين من الميكروفونات ولكل منهما تحكم في مستوى الصوت. يتميز جهاز الإرسال أيضًا بمقبس إدخال بحجم 1.4 بوصة لتوصيل ميكروفون ثالث إذا كنت ترغب في توسيع نطاق الصوت بشكل أكبر.


بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع جهاز الإرسال بتأثير صدى قابل للتعديل يتيح لك الإبداع في موسيقاك ، بينما تقلل تقنية منع التداخل من التسرب أثناء الأداء. وفي الوقت نفسه ، لتحقيق أقصى قدر من المرونة ، يأتي نظام الميكروفون اللاسلكي هذا مع ثلاثة كبلات صوتية منفصلة لتوصيل الأجهزة والأدوات المختلفة بسهولة.


المميزات:

  • عملية نطاق UHF مقاومة للتدخل
  • شاشة LCD لسهولة الضبط والإعداد
  • تصميم مدمج ومحمول
  • يتضمن حلقة حماية ضد التدحرج

السلبيات:

  • المحول الرقمي إلى التناظري مطلوب لبعض الأجهزة


5. ميكروفون لاسلكي Wireless Microphone System, Phenyx Pro 4-Channel UHF Wireless Mic

ميكروفون لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

نظام الميكروفون اللاسلكي Phenyx Pro هو نظام ميكروفون لاسلكي احترافي يوفر بديلاً ممتازًا للميكروفونات السلكية. إنه يتميز بجهاز إرسال لاسلكي UHF رباعي القنوات وميكروفونات محمولة أحادية الاتجاه ، مع خراطيش ديناميكية لإبقاء جمهورك في الحلقة دون القلق بشأن التداخل أو التعليقات. 


بفضل تصميمه ذي التردد الثابت ، يحقق نظام الميكروفون اللاسلكي هذا تشكيلة تلقائية ويوفر صوتًا واضحًا تمامًا من أي مكان. 


يتميز جهاز الاستقبال بشاشة LCD مدمجة تعرض التردد ورقم القناة ومستوى الصوت لكل قناة. كما أن لديها تحكمًا فرديًا في مستوى الصوت لكل قناة ، بحيث يمكنك ضبطها وفقًا لاحتياجاتك. يأتي نظام الميكروفون اللاسلكي هذا مع جهازي استقبال ، وأربعة مخارج XLR ، ومقبس إخراج صوتي مقاس بوصة واحدة للاتصال بنظام PA أو جهاز مزج الصوت. 


مع نطاق إرسال يبلغ 260 قدمًا ، يعد نظام الميكروفون اللاسلكي هذا مثاليًا لمجموعة متنوعة من الإعدادات بما في ذلك المسارح والكنائس وغرف الاجتماعات والمدارس والمزيد.


المميزات:

  • هيكل معدني متين
  • تصميم مريح لقبضة مريحة
  • يأتي مع أربعة ميكروفونات محمولة
  • سهل التوصيل والتشغيل

السلبيات:

  • نطاق التردد المحدد مسبقًا محدود


هل أعجبك مقالنا حول افضل ميكروفون لاسلكي لهذا العام؟ ما هو الميكروفون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-