أفضل ماوس لاسلكي لعام 2024

حافظ على مكتبك خاليًا من الفوضى باستخدام ماوس لاسلكي صغير الحجم ومحمول، يمكننا أن نتفق جميعًا على أن استخدام ماوس سلكي غير مريح. 


أنت جالس على مكتبك ، وتعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو ربما تكون في وسط لعبة ممتعة. من ناحية أخرى ، يستمر سلك الماوس في الوقوف في طريقك ، ويتشابك مع الكابلات الأخرى الموجودة على مكتبك ويفرك ذراعك.


قبل أن تفكر في استبدال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز كمبيوتر محمول من نوع لوحة التتبع ، فلماذا لا تستثمر في ماوس لاسلكي؟


الماوس اللاسلكي هو الذي يمكن توصيله بجهاز كمبيوتر دون استخدام كابل. يمكن القيام بذلك عبر البلوتوث أو اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز أو دونجل / مستقبل USB. تمنحك الفئران اللاسلكية نفس الامتيازات مثل الفئران السلكية ، مطروحًا منها مشكلة السلك.


إذا كنت تبحث عن واحد ولكن لا تعرف من أين تبدأ ، فأنت في المكان الصحيح! فيما يلي قائمة بأفضل أجهزة الماوس اللاسلكية في السوق.

افضل ماوس لاسلكي

1. ماوس لوجيتك لاسلكي Logitech MX Master 3S - Wireless Performance Mouse with Ultra-fast Scrolling

ماوس لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجمع هذا الماوس بين الإنتاجية والراحة في حزمة واحدة أنيقة. يتصدر Logitech MX Master 3S القائمة عندما يتعلق الأمر بالإنتاجية وطول العمر والراحة. 


يأتي هذا الماوس الأنيق مزودًا بمجموعة واسعة من الميزات التي تجعل التنقل تجربة ممتعة ، من عجلات التمرير المزدوجة إلى الأزرار الصامتة التي تكون عالية بما يكفي لإعطاء هذه الملاحظات المرضية.


يأتي أيضًا مع برامج مفيدة مثبتة مسبقًا تتضمن برامج مثل Photoshop و Excel.


بفضل التصميم المريح واليد اليمنى ، تم وضع أدوات التحكم في مسند الإبهام والإيماءات بشكل استراتيجي لضمان أقصى درجات الراحة والسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تم الإعلان عن بطارية قوية تدوم 70 يومًا.


2. ماوس لاسلكي Logitech Lift Vertical Ergonomic Mouse, Wireless, Bluetooth or Logi Bolt USB receiver

ماوس لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يرفع هذا الماوس معصمك وساعدك إلى وضع مريح ، مما يخفف من التوتر وعدم الراحة. بزاوية دقيقة تبلغ 57 درجة ، يرفع لوجيتك ليفت معصمك ويوفر قبضة مريحة. بينما تتميز عجلة التمرير وأزرار النقر بالهدوء التام ، لذا لا داعي للقلق بشأن تشتيت انتباهك بسبب الضوضاء.


إنه يمتلك برنامج Logi Options + القابل للتخصيص و Logitech Flow ، والذي يسمح لك بالمرور عبر شاشات متعددة. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و macOS و iPad و Chrome OS و Linux ، لذلك لا يهم الجهاز الذي تستخدمه. مع عمر بطارية معلن عنه يصل إلى 24 شهرًا ، فإنه الأفضل عندما يتعلق الأمر بطول العمر.


3. فاره لاسلكي Microsoft Wireless Mobile Mouse 3500 - Loch Ness Gray. Comfortable design

ماوس لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

هذا الماوس اللاسلكي صغير الحجم وصديق للميزانية. إذ تم تصميم هذا الماوس بشكل مريح وشكل مضغوط ليوفر لك الراحة. يحقق الاتصال عبر جهاز إرسال واستقبال نانو يمكن توصيله بمنفذ USB بالكمبيوتر أو تخزينه بعيدًا في حجرة سهلة الاستخدام أسفل الماوس.


كما أنه مدعوم بتقنية Microsoft BlueTrack ، يمكن استخدام هذا الماوس على أي سطح تقريبًا ، سواء كان مقعد حديقة أو سجادة غرفة معيشة. تضمن بطاريته التي تدوم طويلاً أن تدوم لمدة تصل إلى 8 أشهر قبل أن تحتاج إلى استبدالها.


أفضل ما في الأمر أنه متوافق مع كل من Windows و macOS.


4. ماوس جيمنج لاسلكي Razer Pro Click Mini Portable Wireless Mouse: Silent, Tactile

ماوس لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر Razer Pro Click Mini مثاليًا للأفراد الذين يتعين عليهم العمل أو اللعب. 


إحدى الميزات التي تجعل جهاز Mini فريدًا هو أنه يمكن استخدامه في كل من العمل المنتظم والألعاب. تصميمه الأنيق والمدمج يجعله مناسبًا للسفر ، حيث يمكن فتحه بسهولة في أي مكان.


كما تجعل عجلة التمرير التنقل سهلاً من خلال وضع الدوران الحر والوضع المسنن أو الملموس. كما أن لديها ميزة إمالة النقر التي تتيح لك القيام بالتمرير الأفقي.


أثناء استخدام البلوتوث ، يُقال أن البطارية القابلة لإعادة الشحن تدوم حتى 30 يومًا وتصل إلى 19 يومًا عند الاتصال لاسلكيًا.


ومن المثير للاهتمام ، أنها لا تتطلب سوى بطارية AA واحدة ولكن يمكن استخدامها أيضًا مع بطاريتين. يمكنه الاقتران مع ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد ، بما في ذلك سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي وشاشة التلفزيون.


والأفضل من ذلك ، أنه يمكنك التبديل بسهولة بين الأجهزة عن طريق فصلها. جميع الأزرار السبعة قابلة للبرمجة بشكل مستقل حتى تتمكن من تضمين اختصارات. لا داعي للقلق بشأن ضياع مستقبل USB أثناء النقل لأنه يأتي مع حجرة مدمجة لتخزينه.


الاتصال سلس مع خيار البلوتوث أو 2.4 جيجا هرتز Razer Hyperspeed wireless.


أحد العيوب الرئيسية في هذا الماوس هو أنه يتصل فقط بنظام Windows ، باستثناء مستخدمي macOS. 


على الرغم من تصميمه اللطيف ، إلا أن الأفراد الذين يستخدمون اليد اليسرى لا يتمتعون بسهولة الوصول إلى اثنين من أزرار الماوس ، والتي يتم وضعها على الجانب الأيسر. كما أن صغر حجمها يجعل من الصعب على الأيدي الكبيرة الحصول على قبضة مريحة.


يعد Razer Pro Click Mini خيارًا رائعًا لكل من الألعاب والعمل المنتظم ، وهو شراء جيد. هذا الماوس فريد من نوعه من حيث أن بطارياته طويلة الأمد قابلة لإعادة الشحن أيضًا.


مع تصنيف 4.5 نجوم على Amazon ، يعد Pro Click Mini خيارًا رائعًا للألعاب الخفيفة والعمل المنتج.


ختاما

إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر ، فهذه المقالة لك! اخترنا بعناية الفئران التي يمكنها تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات الخاصة ، لذلك سواء كنت موظفًا في المكتب أو لاعبًا عاديًا ، فهناك شيء يناسبك. ابحث في قائمة أفضل الاختيارات لدينا واكتشف الماوس الذي يناسبك بشكل أفضل!


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماوس لاسلكي لهذا العام؟ ما هو الموس المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-