أفضل 6 أجهزة الخيط المائي

من منا لا يحلم بأن يظهر بأسنان ناصعة البياض لامعة مشرقة مثل الشمس مع رائحة فم طيبة تجعل ابتسامتكم ساحرة لا تقاوم.


الأمر ليس بحلم بل يمكن أن يتحول لحقيقة من خلال اختياركم ما يناسبكم من أجهزة الخيط المائي، التي سنتعرف على أفضل 6 من أبرز طرازاتها المنتشرة بالأسواق. 

أفضل خيط مائي

1. جهاز الخيط المائي WATERPULSE V400PLUS WATER FLOSSER

جهاز الخيط المائي


يساعد خيط الأسنان المائي waterpik في منحكم تنظيف متكامل للفم مع إزالة بقايا الطعام من بين الأسنان واللثة والوصول إلى المناطق الصعبة والمخفية وتنظيفها بكل قوة وسهولة وفعالية، كما أنه يعمل على حماية أسنانكم من التلوث والتآكل بفعل تراكم الجير. 


كما يزيل بقايا الطعام التي تسبب التهاب اللثة وبقع الأسنان ورائحة الفم الكريهة، حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية بفمك، خفيف الوزن يمكنكم حمله في أي مكان بسهولة وأثناء السفر أو العمل.


المميزات:

  • خفيف الوزن
  • يمنع تراكم الروائح الكريهة وجير الأسنان

السلبيات:

  • يحتاج خزان الماء الملحق به إلى سعة أكبر


2. الخيط المائي شاومي SOOCAS Water Dental Flosser, W3

جهاز الخيط المائي


يمنح ذلك الجهاز أسنانكم نتظيف قوي، حيث يمكن لخيط تنظيف المياه SOOCAS إزالة جميع بقايا الطعام في المناطق الغير مرئية بشكل فعال، ويزيل بعمق ما يصل إلى 99.99٪ من البلاك من المناطق المعالجة، ويدلك بلطف اللثة لتحسين صحة الفم بشكل عام. 


كما أنه يحتوي على خزان ماء سعته  230 مل (7.8 أونصة)، يمكنكم من الاستمرار بغسيل أسنانكم لفترة تزيد عن 60 ثانية من التنظيف المستمر بالخيط. 


يحتوي خيط تنظيف الأسنان هذا على أوضاع للاستخدام خفيفة لا تسبب أي آلم للأفراد ذوي الأسنان الحساسة، أو من يعانون من التهاب اللثة، أو من يرتدون أطقم الأسنان، كما يمكنكم استخدام بطارية الجهاز لمدة 30 يومًا (مرة واحدة كل يوم ، دقيقة واحدة في كل مرة).


على عكس خيط تنظيف الأسنان التقليدي، يمكن أن يساعد خيط تنظيف الأسنان المائي SOOCAS W3 بشكل مريح وشامل في إزالة جزيئات الطعام، والبلاك من بين الأسنان واللثة. 


المميزات:

  • بطارية تون فترات طويلة
  • قدرة فائقة على إزالة بقايا الطعام من الأسنان

السلبيات: 

  • اشتكى البعض من أن ضغط الماء للجهاز منخفض نسبياً مما يمنع من إزالة كل بقايا الطعام


3. خيط الاسنان المائي TUREWELL Water Dental Flosser

جهاز الخيط المائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يقوم ذلك الجهاز الرائع بتنظيف الأسنان بعمق وتبييضها يجعلها براقة لامعة مع تحسين صحة اللثة، بنسبة تصل إلى 60٪ مقارنة بفرشاة الأسنان أو الخيط العادي الذي لا يمكنه تنظيف الأجزاء المخفية تمامًا، يمكنه إزالة بقايا الطعام المخبأة بعمق بشكل أكثر فعالية وتدليك اللثة، ومنع بقع الأسنان، ورائحة الفم الكريهة ومشاكل الفم الأخرى.


يأتي الجهاز مع خزان مائي كبير سعته 600 مللي، ليسمح بتدفق الماء المستمر لمدة 90 ثانية. يمكنك التحكم بسهولة في تدفق المياه من خلال مفتاح التشغيل / الإيقاف على المقبض، سيضمن التصميم المقاوم للتسرب عدم وجود تسرب سائل عند استخدامه. يمكن أن تصل فوهة الجهاز التي تدور بزاوية 360 درجة إلى جميع مناطق الفم وتزيل 99٪ من كل البلاك. 


المميزات:

خزان مائي كبير يدوم لفترة معقولة

يمنع تسرب المياه عند الاستعمال

السلبيات:

  • اشتكى البعض من قوة ضغط المياه بعض المرات عند الاستعمال


4. الخيط المائي YaFex Water Flosser for Teeth Cordless

جهاز الخيط المائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي ذلك الجهاز المميز بتصميم بسيط، جسم صغير مضغوط، تم تصميم جهاز تنظيف الأسنان المائي YaFex بخزان ماء قابل للطي وفوهة تخزين مدمجة، والتي تكون أصغر حتى من الهاتف الذكي عند طيها. 


وهي مريحة للغاية، يمكن أن يوفر خيط تنظيف الأسنان المائي ما يصل إلى 1600 نبضة / دقيقة من ضغط الماء المرتفع، والذي يمكن أن يزيل بشكل فعال 99.9٪ من بقايا الطعام العالقة بين الأسنان ويجعل اللثة في حالة جيدة. 


كما أنه يزيل الجير من الأسنان بشكل فعال ويجعل فمك منتعشاً طوال اليوم، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع أفراد الأسرة، حتى أنه مناسب لأصحاب اللثة الحساسة وكبار السن والأطفال.


المميزات:

  • تصميم انسيابي خفيف 
  • يمنح أسنانك تنظيم قوي

السلبيات:

  • لاحظ بعض المستهلكين أن البطارية تحتاج لمد فترة عملها حيث تحتاج للشحن خلال فترات قصيرة.


5. جهاز الخيط المائي Cordless Water Flosser - DIY Portable Oral Irrigator

جهاز الخيط المائي

إشتري من أمازون العالمي

ينظف جهاز تنظيف الأسنان المائي الفم بقوة ماء عالية الضغط تصل إلى 1600 مرة / دقيقة، قوية بما يكفي لإزالة 99.99٪ من تراكم الأسنان بين الأسنان وتحت اللثة حيث لا يمكن للفرشاة التقليدية الوصول إليها. 


انه مناسب لأصحاب الأسنان واللثة الحساسة والأطفال وكبار السن، تم تصميمه بشكل محمول قابل للطي للسفر مشابه للهاتف، يمكن حمله بسهولة في الحقائب أو الأمتعة حتى الجيب. 


سوف يستمر من 20 إلى 30 يومًا بعد الشحن الكامل خلال 4 ساعات، يأتي مع خرطوم مياه مبتكر من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للسحب على عكس خراطيم السيليكون الأخرى، قابل للتنظيف بسهولة.


المميزات:

  • قوة ضغط مائي عالية تجعله يزيل أصعب التراكمات من الأسنان
  • سهل الطي والحمل

السلبيات:

  • أشتكى بعض المستهلكين من أن شحن البطارية لا يدوم لفترات طويلة


6. جهاز الخيط المائي H2ofloss® Dental Water Flosser

خيط الاسنان المائي

إشتري من أمازون العالمي

يعد ذلك الجهاز هو أحدث نسخة مطورة من طراز HF-8 والتغيير الرئيسي هو عدم التسبب بضوضاء مثل أي طرازات سابقة، يتراوح ضغط المياه من 5-110 رطل لكل بوصة مربعة، يعمل على تردد 1200 نبضة / دقيقة. 


كما يأتي جهاز تنظيف الأسنان مزودًا بوظيفة الحماية من الحرارة الزائدة  وسوف يتوقف عن العمل تلقائيًا عند ارتفاع درجة الحرارة، فضلاً عن أنه مزود بخزان مياه كبير الحجم مع غطاء. 


حيث يبلغ حجمه 800 مل، ويمكن أن يدوم 150 ثانية على الأقل، حيث يؤدي اندفاع ضغط المياه إلى تدليك لثة الأسنان والحفاظ عليها بصحة جيدة.


المميزات:

  • لا يسبب أصوات عالية مثل الأنواع الأخرى.
  • سهل الاستخدام

السلبيات:

  • لاحظ البعض بأن اهتزاز الجهاز يعتبر قوياً نوعاً ما عن الاستخدام.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز الخيط المائي لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-