أفضل 5 ماكينات صودا لعام 2024

المشروبات الغازية هي متعة وادمان لكثير من الناس ، وغالبا لأسباب مختلفة، سواء كان ذلك بسبب ارتفاع سعرها ، أو حقيقة أنها ليست صحية بشكل خاص ، فهناك دائمًا ذنب من الذنب يمنعنا من الاستمتاع الكامل بمشروبنا المفضل.


ومع ذلك ، هل هناك أي شيء أفضل من تناول علبة صودا مثلجة في يوم حار ومليء بالعرق؟ 


إذا كنت تتفق معنا وكنت متحمسًا للصودا على المدى الطويل ، فهناك طريقة يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشروبك الغازي دون الشعور بأنك تهدر المال أو تستهلك الكثير من الأشياء غير الصحية. 


إذا كنت مهتمًا بشراء ماكينة مشروبات غازية ، فأنت في المكان الصحيح. لقد اخترنا بعناية أفضل خمسة صانعي للمشروبات الغازية في السوق من أجلك فقط.


مع واحدة جيدة ، يمكنك تحويل الماء والسوائل الأخرى إلى مشروبات غازية التي تداعب خيالك. بالطبع ، السوق مليء بأنواع كثيرة من آلات صنع الصودا ، ويمكن أن يصبح اختيار أحدهم معضلة. ليست هناك حاجة للبحث بعيدًا جدًا ، فهذه القائمة مضمونة لمساعدتك في العثور على الأفضل.

أفضل ماكينة صودا

1. ماكينة مشروبات غازية SodaStream Fizzi One Touch Sparkling Water Maker Bundle

ماكينة مشروبات غازية

إشتري من أمازون العالمي

الطريقة المثلى للاستمتاع بالمياه الغازية كل يوم هي باستخدام SodaStream Fizzi One Touch Soda Maker. يأتي هذا اللون بلونين ، أبيض وأسود ، لذا يمكنك اختيار اللون الذي يتناسب بشكل أفضل مع داخل مطبخك ، وهو مضغوط جدًا بحيث لا يشغل مساحة كبيرة على المنضدة الخاصة بك.


ماكينة صنع الصودا هذه مع أسطوانات 60 لترًا من ثاني أكسيد الكربون ، وثلاث زجاجات كربونية سعة 1 لتر ، وزجاجتين من نكهات قطرات الفاكهة التي يمكنك إضافتها إلى المياه الفوارة لخلطها.


قدرنا مدى سهولة استخدام صانع الصودا هذا. كل ما عليك فعله هو لمس زر واحد وهذا كل شيء. هناك ثلاثة أزرار بمستويات مختلفة من الفقاعات ، بحيث يمكنك اختيار كمية المياه الغازية التي تريدها. يمكنك أيضًا جعلها فائقة النعومة بالضغط على الزر عدة مرات متتالية. 


يتم تشغيل الجهاز بالكهرباء ، مما قد يكون مزعجًا نظرًا لأنه يجب أن يكون لديك دائمًا مقبس طاقة في مكان قريب.


الشيء الوحيد الذي لم نكن سعداء به هو أن ثاني أكسيد الكربون لا يدوم تمامًا كما هو معلن عنه. من المفترض أنه يستمر من 6 إلى 8 أسابيع ، لكنه في الواقع يستمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. 


لا يزال هذا جيدًا نظرًا لأنك ستوفر المال على المدى الطويل ، وأنت بالتأكيد تقلل من بصمتك البلاستيكية باستخدام زجاجات قابلة لإعادة الاستخدام بدلاً من شراء مشروبات الصودا كل يوم.


المميزات:

  • تصميم مضغوط أنيق
  • حزمة كاملة 
  • يتضمن أسطوانتين من ثاني أكسيد الكربون

السلبيات:

  • لا يدوم ثاني أكسيد الكربون طالما تم الإعلان عنه


2. ماكينة صودا AARKE - CARBONATOR II (PREMIUM CARBONATOR / SPARKLING WATER MAKER)

ماكينة مشروبات غازية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صانع المياه الفوارة AARKE هو من بين الأفضل لأسباب عديدة. إنه صانع صودا على سطح الطاولة بتصميم أنيق وبنية مضغوطة لا تشغل مساحة غير ضرورية. إنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، والحقيقة أن هذه كانت مفاجأة سارة لأن العديد من صانعي المشروبات الغازية مصنوعون من البلاستيك.


الفولاذ يجعلها متينة وقوية ومتينة. كما أنه يمنحها مظهرًا خارجيًا لامعًا مع خيارات الألوان الخمسة مما يجعلها تبدو أنيقة وعصرية. الألوان التي يمكنك الاختيار منها هي الأسود والأبيض والفضي والذهبي والذهبي الوردي.


لسوء الحظ ، لا يتم تضمين أسطوانة ثاني أكسيد الكربون ، لذلك عليك شرائها بشكل منفصل ، مما يجعل صانع الصودا هذا أغلى ثمناً. ومع ذلك ، نظرًا لجميع مزايا الهيكل الفولاذي والأداء العالي للجهاز ، نعتقد أنه يستحق ذلك.


ما تحصل عليه هو زجاجة واحدة مصنوعة من بلاستيك بولي ايثيلين تيريفثالات. هذا البلاستيك ذو جودة أفضل مقارنة بالزجاجات البلاستيكية العادية ، ويمكن أن يستمر معك لمدة عامين. بعد ذلك ، يجب عليك إعادة تدويرها والحصول على واحدة جديدة. 


أحد أفضل الأشياء في صانع الصودا هو أنه لا يحتاج إلى كهرباء ولا بطاريات حتى يعمل. بدلاً من ذلك ، يتم تشغيله بواسطة أسطوانة CO2 ، بحيث يمكنك وضع AARKE في أي مكان تريد. 


المميزات:

  • هيكل فولاذي متين
  • تصميم أنيق وعصري
  • لا يتطلب كهرباء او بطاريات
  • يأتي مع زجاجة PET عالية الجودة
  • سهل الاستخدام

السلبيات:

  • إنها باهظة الثمن ، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أنه يجب عليك شراء بعض الأجزاء بشكل منفصل


3. ماكينة صنع المشروبات الغازية DrinkMate OmniFizz Sparkling Water and Soda Maker

ماكينة مشروبات غازية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لقد كافحنا قليلاً للعثور على صانع صودا ميسور التكلفة يقترب من الأولين ، ولكن بعد ذلك وجدنا صانع الصودا DrinkMate. بدون شك ، هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد صانع صودا فعال في نطاق سعر معقول.


أفضل شيء في هذا الجهاز هو أنه يمكنك استخدامه لصنع أي مشروب غازي ، وليس الماء فقط. لذا يمكنك تجربة العصير أو الكوكتيلات أو حتى المشروبات الغازية. هذه ميزة فريدة من نوعها في صانع المشروبات الغازية DrinkMate ، وهي ليست شيئًا تجده في معظم صانعات المشروبات الغازية ، حتى الغالية منها.


إنه صانع صودا على سطح الطاولة ، وقد تم تصميمه بذكاء ليكون طويل القامة ولكنه ضيق ، لذا فهو يشغل أقل مساحة ممكنة. يأتي بألوان الأبيض والأسود والأحمر الملكي حتى تتمكن من اختيار اللون الذي يتناسب مع ديكور مطبخك. الأسود والأبيض من الكلاسيكيات ، لكن اللون الأحمر سيجلب بالتأكيد لمسة من اللون إلى مطبخك.


يعمل صانع المشروبات الغازية DrinkMate على أسطوانة ثاني أكسيد الكربون ، والتي يتعين عليك شراؤها بشكل منفصل. هذا غير مريح بعض الشيء ، ولكن إذا كنت تفكر في مدى تكلفة هذا الجهاز ، فإنه يؤتي ثماره حتى إذا كان عليك شراء أجزاء إضافية.


من السهل أيضًا استخدام هذا ، وبضغطة زر واحدة ، يمكنك الحصول على مشروبات فوارة لذيذة. 


المميزات:

  • يصنع أي مشروب فوار ، وليس الماء فقط
  • تصميم ذكي وأنيق
  • سهل الاستخدام
  • مدعوم من اسطوانة CO2

السلبيات:

  • لا يتم تضمين اسطوانات CO2


4. ماكينة صنع الصودا iSi Stainless Steel Soda Siphon

ماكينة مشروبات غازية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر صانعات المشروبات الغازية المحمولة أقل شيوعًا من طرازات كونترتوب ، لكننا أردنا تضمين واحدة في قائمتنا ، بحيث يكون لديك جميع الخيارات أمامك. صانع الصودا هذا (أو السيفون ، إن شئت) هو الأفضل في هذه الفئة لأنه يتميز بالكفاءة العالية وبأسعار معقولة.


إنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعلها تبرز بين الكثير من الطرز البلاستيكية ، وهذا يعني أيضًا أنك ستستخدمها على الأرجح لفترة طويلة. 


إن الشيء العظيم في صانعات المشروبات الغازية المحمولة باليد هو أنها سهلة الحمل ، لذا يمكنك اصطحابها معك في المنزل ، أو في مكتبك ، أو إذا كنت ذاهبًا للتخييم أو في نزهة ، أو حقًا في أي مكان.


يتم تشغيل سيفون مياه الصودا من iSi بواسطة ثاني أكسيد الكربون ، ويوجد حامل شاحن مريح مع قبضة سيليكون غير قابلة للانزلاق. يوجد أيضًا صمام للتحكم في الضغط يوفر الأمان والراحة جنبًا إلى جنب مع أنبوب القياس الذي يمنع الملء الزائد. 


لسبب ما ، الإرشادات المرفقة بالجهاز ليست واضحة تمامًا ولن تساعدك في استخدامه بالطريقة الصحيحة. شيء واحد غير مذكور في التعليمات هو دائمًا استخدام سيفون مياه iSi بالماء البارد. أيضًا ، ضع السيفون الفارغ في الثلاجة قبل استخدامه لتحقيق أقصى استفادة منه.


لسوء الحظ ، يجب شراء خراطيش CO2 بشكل منفصل ، لذلك هناك تكاليف إضافية. 


المميزات:

  • مدمج ومحمول
  • قبضة سيليكون غير قابلة للانزلاق
  • حامل شاحن مريح
  • أنبوب القياس يمنع الملء الزائد
  • ليست باهظة الثمن

السلبيات:

  • التعليمات ليست واضحة
  • لا يتم تضمين خراطيش CO2


5. آلة صنع المشروبات الغازية SodaStream Jet Sparkling Water Maker

ماكينة مشروبات غازية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا صانع صودا آخر من SodaStream. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا ، نظرًا لأن SodaStream هي واحدة من الأسماء الرائدة في الصناعة. تتمتع العديد من طرازاتهم بميزات متشابهة ، ولكن هناك دائمًا عدد قليل يجعلها مميزة.


هذا هو أبسط قليلاً ولا يبدو معاصرًا مثل الفائز ، لكنه لا يزال يستحق المراجعة. التصميم مضغوط وأنيق بما يكفي ليتناسب مع أي ديكور مطبخ. 


تعد حزمة صانع المياه الفوارة SodaStream Jet خيارًا مثاليًا إذا لم تستخدم جهاز مطبخ مماثل من قبل. تحتوي المجموعة على كل ما قد تحتاجه ، مما يجعلها فكرة هدية رائعة لمن يحب المياه الغازية.


في الحزمة ، تحصل على صانعة المياه الغازية ، واثنين من أسطوانات 60 لترًا من ثاني أكسيد الكربون ، وثلاث زجاجات بلاستيكية يمكنك استخدامها لمدة تصل إلى عامين ، وقطرتين من الفاكهة خالية من السعرات الحرارية (المانجو والتوت). الزجاجات البلاستيكية كلها خالية من مادة BPA ، لذا لا داعي للقلق بشأن أي مخاطر صحية. 


على عكس معظم طرازات SodaStream المماثلة ، يعمل طراز Jet على أسطوانات ثاني أكسيد الكربون ، لذلك لا داعي لتوصيله بمنفذ. هذا يجعلها مريحة حيث يمكنك وضعها في أي مكان في منزلك ، أو حتى في مكتبك.


كما أنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى قفل الزجاجة في مكانها ، واضغط على زر واحد ، وستحصل على ماء فوار في بضع ثوانٍ. 


المميزات:

  • مجموعة كاملة
  • يعمل على اسطوانات CO2
  • تصميم مضغوط
  • سهل الاستخدام

السلبيات:

  • يمكن استخدامه فقط مع الزجاجة المرفقة


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة مشروبات غازية لهذا العام؟ ما هو الآلة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-