أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 حمالات كتف لعام 2024

سواء كنت قد خلعت كتفك أو توترت عضلاتك ، فإن الألم الذي يصاحب ذلك يمكن أن يشعر إلى حد كبير بأنه لا يطاق، إذا سئمت من استخدام علاجات منزلية غير فعالة ، فقد حان الوقت لشفاء إصاباتك بمساعدة حمالة الكتف. 


تصنع دعامات الكتف عادةً من رغوة عالية الكثافة وأشرطة تلتف حول الجزء العلوي من الجسم لتوفير الدعم والضغط. وهي مصممة لتقليل آلام كتفك ومنع المزيد من الإصابات أثناء شفاء جسمك. 


بالإضافة إلى أنها تقلل الالتهاب عن طريق الحفاظ على ارتفاع كتفك وتدفق الدم بسلاسة. قد يكون اختيار حزام شد الكتف والظهر أمرًا صعبًا للغاية ، خاصةً عندما يكون هناك العديد من الخيارات المتاحة في السوق. لمساعدتك في إجراء عملية شراء ناجحة ، قمنا بجمع أفضل حمالات الكتف لهذا العام. 


كيفية اختيار حماله كتف تلبي احتياجاتك؟ 

لا تساعدك دعامة الكتف الجيدة على تخفيف الألم فحسب ، بل تقلل أيضًا من خطر الإصابة بمزيد من الإصابات. ولكن نظرًا لتنوع دعامات الكتف المتوفرة في السوق ، فقد يكون من الصعب اختيار المقبض المناسب. 


لهذا السبب يجب عليك قراءة الأدلة لمعرفة كيفية اختيار دعامة الكتف المثالية. دليل الشراء مفيد دائمًا ، حيث يتيح لك أن تكون على دراية جيدة بما يجب فعله وما يجب تجنبه لإجراء عملية شراء ناجحة. 


مادة الصنع 

دعامات الكتف مصنوعة من مواد مختلفة. لكن يجب أن تبحث عن دعامات مصنوعة من النيوبرين لأنها خفيفة الوزن وتمنع المنطقة المصابة من أن تصبح مثقلة بالأعباء. كما أن المواد القابلة للتنفس مقاومة للعرق ، مما يحافظ على ثبات كتفيك بغض النظر عن حالتك.


بما أن النيوبرين مادة مرنة ، يمكن أن تناسب أي شخص. لا داعي للقلق أيضًا بشأن تنظيفها حيث يمكنك غسلها بسهولة في الغسالة.


مستوى الدعم

تحقق دائمًا من مقدار الدعم الذي يقدمه دعامة الكتف قبل شرائها. ستكون دعامة الكتف من المستوى الأول مناسبة للاستخدام المنتظم وقليل من الدعم إذا كنت بحاجة فقط للتخلص من آلام كتفك. ولكن إذا كنت تعاني من إصابة خطيرة ، فستحتاج إلى اختيار دعم أكبر بعد استشارة طبيبك.


الحجم

يعد اختيار الحجم المناسب عند شراء دعامة الكتف أمرًا بالغ الأهمية حيث يجب أن تكون الدعامة ضيقة لتكون فعالة. لهذا السبب قبل أن تبحث عن دعامة كتف ، يجب عليك دائمًا قياس كتفيك وتمثال نصفي ثم مطابقتهما مع دليل المقاسات المتاح لضمان ملاءمة مريحة. قد يكون الاختصار هو شراء دعامة كتف مناسبة للجميع ، ولكن هناك احتمال أن تكون فضفاضة أو ضيقة للغاية بالنسبة لك.


العلاج بالضغط

تحتوي بعض الأقواس على عبوات جل قابلة للفصل يمكن تسخينها أو تبريدها لتخفيف الآلام بشكل فوري. إذا كنت تريد تعافيًا سريعًا ، فأنت بحاجة إلى شراء دعامة كتف بجيب مدمج لتخزين كيس ثلج. سيمكن هذا عضلاتك من الحصول على مزيد من الاهتمام ، مما يسرع من التئامها.


أنواع دعامات الكتف

هناك نوعان من دعامات الكتف التي تستخدم لأغراض مختلفة: 


دعامات لف الكتف 

تم تصميم دعامات لف الكتف لتلتف حول محيط كتفيك لتوفير دعم معتدل وضغط على المنطقة المصابة. يتم استخدامها لتقليل التورم والالتهابات. ستحد أيضًا من حركتك لحماية كتفك من المزيد من الانزعاج.


يمكنك ارتداء واحدة فوق ملابسك أو تحتها ، أيًا كان ما يجعلك تشعر بالراحة وتأمينها بأشرطة حول العضلة ذات الرأسين والصدر. 


الكتف الذراع الأقواس

تم تصميم دعامات ذراع الرافعة لدعم وزن الذراع والحفاظ عليها من أي نوع من التعب أثناء التعافي. يحتوي على حلقة ذراع يمكن استخدامها لوضع اليد بشكل محايد للوضع الأمثل.

أفضل حماله كتف

1. حمالة الكتف المخلوع Copper Compression Shoulder Brace - Copper Infused Immobilizer & Support for Torn Rotator Cuff

حمالة الكتف المخلوع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحث عن دعامة كتف غير ملحوظة تحت الملابس؟ حسنًا ، بفضل دعامة الكتف الرفيعة والمنخفضة هذه يمكنك ارتداؤها دون لفت الانتباه كثيرًا إلى نفسك. بفضل الضغط المستهدف الفريد ، يمكن لهذا المنتج أن يساعد في علاج جميع إصابات كتفك.


تم تصميم دعامة الكتف النحاسية هذه لتوفير الراحة القصوى وتقوية العضلات من خلال السماح لك بمجموعة عالية من الحركة. مصنوع من مواد عالية الجودة ، ويمكن ارتداؤه طوال النهار والليل. 


يمكنك أيضًا غسل هذه الدعامة بسهولة لإبقائها خالية من الجراثيم. مع تصميم نحيف إلى جانب راحة لا تصدق ، يرتفع دعامة الكتف هذه إلى أعلى قائمتنا!


المميزات:

  • مادة عالية الجودة تجعلها متينة
  • مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة
  • يمكن استخدامه لأي إصابة في الكتف

السلبيات:

  • يمكن أن يكون من الصعب لبسها


2. حمالة الكتف POAGL Shoulder Brace for Men and Women Both Left and Right Arm

حمالة الكتف المخلوع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تساعد دعامة كتف Poagl سهلة الاستخدام على إبقاء ذراعك في مكانها ، مما يسهل عليك التعافي بعد الإصابة. بغض النظر عن الحجم الذي تحصل عليه ، سيكون مناسبًا تمامًا مع دعامة الكتف عالية الجودة هذه. 


أفضل جزء في دعامة الكتف هذه هو تصميمها اللطيف الذي يناسب كلا الذراعين. يمكنك أيضًا ضبط هذا المنتج بالكامل ، مع التأكد من أنه يناسبك تمامًا مثل القفازات.


إنه مصنوع من مواد تسمح بمرور الهواء ، حتى لا تتعرق أو تشعر بعدم الارتياح أثناء ارتدائه. يحتوي دعامة الكتف هذه أيضًا على مشبك وحلقة متينة لن تنكسر بسهولة. يمكنك ارتداء هذا داخل أو خارج ملابسك. كما أن لديها جيبًا في الخارج للحزم الساخنة والباردة.


المميزات:

  • المشبك سميك ومتين
  • لديه أشرطة فيلكرو قوية
  • مصنوع من مادة فائقة النعومة
  • يمكن أن يساعد في تخفيف آلام الكتف

السلبيات:

  • قد تحتاج إلى مساعدة لارتدائها


3. حمالة الكتف الطبية Shoulder Brace for Torn Rotator Cuff - 4 Sizes - Shoulder Pain Relief, Support and Compression

حمالة الكتف المخلوع

إشتري من أمازون العالمي

التالي في قائمتنا هو دعامة الكتف هذه من Fightech ، والتي ستفاجئك بمجموعة واسعة من الألوان والأحجام. صُنعت هذه الدعامة للجنسين أيضًا لتناسب جميع أنواع الأكتاف وتستوعب مجموعة متنوعة من العملاء. بفضل بنيتها عالية الجودة من النيوبرين ، فهي ليست خفيفة الوزن فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميم جيد التهوية.


يتميز هذا المنتج بحزام مطاطي ، حيث يعمل على تثبيت كتفك عن طريق الضغط قليلاً على البقعة اليمنى ، مما يقلل من الألم اللاذع. تأتي دعامة الكتف هذه مع حامل كيس ثلج قابل للتعديل يسمح لك بتسريع عملية الشفاء.


المميزات:

  • تتوفر في أحجام وألوان مختلفة
  • مواد جيدة التهوية وعالية الجودة
  • خفيف الوزن وسهل الارتداء
  • يثبت الشفاء بجيب كيس الثلج

السلبيات:

  • قد يحتاج إلى مساعدة لارتدائه


4. حماله كتف ZENKEYZ Shoulder Brace for Men & Women

حزام شد الكتف والظهر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن طريقة اقتصادية لتخفيف آلام كتفك ، فيمكن لـ ZENKEYZ حل مشكلتك باستخدام دعامة كتف ميسورة التكلفة. هذا الخيار غير المكلف لن يعالج إصاباتك فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في تقوية عضلاتك من خلال البقاء نشطًا. 


إذ تتميز بجيب إضافي ، يمكن لهذا الدعامة الفعالة للكتف تخزين كمادة ساخنة أو باردة للمساعدة في تخفيف الألم وتقليل الالتهاب بشكل أكبر. متوفر بخمسة أحجام مختلفة ، وهو مصمم لتلبية احتياجات مجموعة من العملاء. تأتي دعامة الكتف هذه مع كتاب إلكتروني يرشدك خلال فترة التعافي بتمارين مختلفة. 


المميزات:

  • طريقة ميسورة التكلفة لتخفيف الألم
  • متوفر بأحجام مختلفة
  • يوفر العلاج الساخن والبارد
  • يتضمن الكتاب الاليكتروني مفيدة الانتعاش

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. حمالة الكتف Sparthos Shoulder Brace - Support and Compression Sleeve for Torn Rotator Cuff, AC Joint Pain Relief

حزام شد الكتف والظهر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تجد صعوبة في وضع دعامة الكتف؟ بعد ذلك ، ستشعر بالسعادة مع دعامة الكتف سهلة الاستخدام من Sparthos. يحتوي على نظام خطاف وحلقة يسمح لك بارتدائه دون أي مساعدة. 


تم اختبار دعامة الكتف المرنة هذه من قبل الأطباء ، وهي تشجع على الشفاء السريع للأوتار والعضلات والمفاصل الممزقة. يمكن أن يناسب جسمك بسهولة لضمان الشفاء السريع. هذا الخيار مزود أيضًا بوسادات ضغط توفر لك الراحة الفورية.


مصنوع من النيوبرين شديد التحمل ، هذا الفستان المسامي يتميز بطول عمر طويل وعمر لا يصدق. مصممة لتثبيت كتفك ودعمها ، ستتيح لك هذه الدعامة حرية الحركة وأقصى قدر من الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون ملحوظًا نظرًا لتصميمه النحيف.


المميزات:

  • مريحة وسهلة الاستخدام
  • مرنة ومناسبة بشكل صحيح
  • توفر وسادات الضغط راحة سريعة
  • المتانة تمنح الدعامة عمرًا طويلاً

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الإبزيم غير مريح


هل أعجبك مقالنا حول افضل حمالة الكتف لهذا العام؟ ما هي حمالة الكتف المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات