أفضل 6 أنواع شامبو بالعسل لعام 2024

الشامبو بالعسل صحي جدا للشعر، لقد استخدمت العديد من أنواع الشامبو المختلفة في الماضي ، حيث لعب العسل دورًا كبيرًا في إصلاح شعري التالف، يعتمد هذا أيضًا على نوع شعرك ونوع احتياجاتك.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 أنواع شامبو بالفحم لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو افينو لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو شيا مويستشر لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو كيراتين لشعر ناعم ولامع لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو هيربل اسنسز لعام 2024


بشكل عام ، يمكن أن تعمل العديد من أنواع الشامبو من أجلك ، ولكن إذا لم تكن قد جربت الشامبو بالعسل ، فمن الجدير بالتأكيد تجربته. حيث يقوم بإصلاح الشعر التالف والجاف في أقل من أسبوع.


هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة ، وقد اختبرت معظمها. لذا ، لا داعي للقلق قمت بإعداد قائمة بأفضل أنواع شامبو بالعسل لمساعدتك في العثور على النوع المناسب لك.


لماذا يجب عليك استخدام الشامبو بالعسل

العسل مفيد جدًا للشعر لأنه يعمل كمرطب وأكثر نعومة. إذا لم تكن تستخدم أي نوع من أنواع الشامبو بالعسل ، فقد فاتك الكثير. الاحتمالات لا حصر لها مع العسل ، ويمكنك حتى استخدامه لوجهك أو كمقشر.


لذا ، فكر في استخدامه. كان الكثير من أصدقائي يجربون الشامبو بالعسل ، وقد أحبوه حقًا لانه يجعل الشعر أكثر نعومة من ذي قبل. 


حتى إذا كنت قد جربت بعض أنواع الشامبو الأخرى بالعسل ، فإن الأنواع المذكورة أدناه رائعة. المكونات ممتازة والنتائج التي تحصل عليها جيدة حقًا!

أفضل شامبو بالعسل

1. شامبو غارنييه بالعسل Garnier Whole Blends Honey Treasures Repairing Shampoo for Dry Damaged Hair

شامبو بالعسل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الشامبو من Whole Blends هو أحد أفضل أنواع الشامبو التي جربتها على الإطلاق. المكونات من الدرجة الأولى ، وهي مناسبة لجميع أنواع الشعر. لقد أوصى مصفف شعري بهذا عدة مرات الآن ، وأخيراً قررت أن أجربه.


ما أحبه حقًا في هذا الشامبو هو أنه يأتي مع بلسم يترك على الشعر ، وهو أمر رائع. فقط عدد قليل من المناجات ستقوم بهذه المهمة. فقط تأكدي من تطبيقه على الشعر المجفف بالمنشفة للحصول على أفضل النتائج.


الشامبو الممزوج بالبلسم جيد جدًا لدرجة أنك لا تحتاج حتى إلى استخدام أي منتجات أخرى. إنه ليس لزجًا على الإطلاق ويجعل الشعر ناعمًا جدًا.


حتى بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر المتشابك جدًا ، فإن هذا يعمل بشكل رائع. يعمل العسل الموجود في الشامبو كمرطب رائع مفيد حقًا للشعر نفسه.


2. شامبو بالعسل SheaMoisture Intensive Hydration Shampoo for Dry

شامبو بالعسل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر الشامبو من الشيا المرطب رائعًا لأن العسل الموجود في الزجاجة يترك الشعر لامعًا وناعمًا. لقد كنت أستخدم هذا في الأسبوعين الماضيين حتى الآن ، وكان رائعًا. 


الشامبو ممزوج بالزيوت الأساسية التي تجعل الشعر خاليًا من التجعد. هذه فائدة كبيرة لأن معظم الناس يكرهون التعامل مع الشعر المجعد. الشامبو أيضًا طويل الأمد ، وهو أمر رائع.


سيجعل العسل وزبدة الشيا بالداخل الشعر ناعمًا للغاية. هذا بالتأكيد أحد أفضل أنواع الشامبو التي استخدمتها منذ وقت طويل جدًا. إذا لم تكن قد جربت هذا حتى الآن ، فقط جربه وانظر بنفسك.


ما أحبه حقًا في هذا الشامبو هو أنه صديق للميزانية. إنه ميسور التكلفة للجميع ويعمل بشكل رائع لترطيب الشعر.


3. شامبو بالعسل للشعر الجاف honey Shampoo Deep Moist

شامبو بالعسل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر هذا الشامبو من والعسل رائعًا إذا كان شعرك جافًا جدًا وطويلًا. يمنح الشعر دفعة كبيرة في الحجم ويجعل الشعر رطبًا أيضًا. يحتوي الشامبو على زيت الأرجان المغربي وزيت الأرغان اللذان يعتبران رائعين للشعر.


الزجاجة نفسها تشعر بأنها ممتازة وعالية الجودة. يدوم من 3 إلى 4 أشهر عند استخدامه ثلاث مرات في الأسبوع. سعر هذا الشامبو معقول ويمكن لمعظم الناس تحمله.


يعد هذا خيارًا رائعًا لك خاصة إذا كان شعرك جافًا جدًا. سيجعل الشعر ناعمًا من الجذور إلى الأطراف. كما أنه يصلح الأطراف المتقصفة التالفة ، وهو أمر رائع لأن معظم الناس يجدون صعوبة في التعامل مع هذا.


ما أحبه حقًا في هذا الشامبو هو الرائحة. رائحته مثل الأزهار ، وتبقى هكذا طوال اليوم. لا تحتاج حتى إلى وضع أي عطر بعد ذلك هذا هو مدى جودة هذا الشامبو.


4. شامبو هيربل اسنسز بالعسل Herbal Essences Honey, I'm Strong Strengthening Hair Shampoo

شامبو بالعسل

إشتري من أمازون العالمي

هذا الشامبو من Herbal essence رائع إذا كان شعرك ضعيفًا. هذا سيجعل الشعر أقوى بعد غسلة واحدة فقط. يحتوي على العديد من الزيوت الجيدة التي تقوي الشعر بسرعة كبيرة.


ستستمر الزجاجة نفسها ، في المتوسط ​​، من 3 إلى 4 أشهر عند استخدامها ثلاث مرات في الأسبوع. رائحته رائعة ويمكنك استخدام هذا الشامبو لكل أنواع الشعر.


الجانب السلبي الوحيد في هذا الشامبو هو أنه سيجعل الشعر مسطحًا ، لذلك يجب استخدام مكثف بعد الشامبو مثل البلسم أو بخاخ الشعر. 


5. شامبو العسل Coconut Oil & Shea Butter Shampoo By Creme Of Nature

شامبو بالعسل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الشامبو من كريم الطبيعة رائع للأشخاص ذوي الشعر الجاف للغاية. حيث يجعل الشعر ناعمًا ولامعًا في أقل من شهر. يحتوي الشامبو على عسل نقي وزيت جوز الهند الغني بداخله ، وهو أمر رائع للشعر.


لقد أوصى مصفف شعري بهذا خلال الشهرين الماضيين. في البداية ، كنت مترددًا بعض الشيء ولم أكن أعرف ما إذا كان ينبغي علي تجربة ذلك. ومع ذلك ، بعد أسبوعين من التفكير ، ذهبت أخيرًا لذلك.


يجب أن أقول أنه ليس لدي أي ندم على شراء هذا على الإطلاق. لم يكن شعري بهذه النعومة من قبل. إنه مثل الحصول على علاج للشعر عند استخدام هذا الشامبو.


ما يعجبني حقًا في هذا هو أنه سهل الاستخدام ورغوة بشكل جيد للغاية. إذا لم تكن قد جربته ، فأنا أوصي به بشدة. أنت لا تعرف أبدًا حتى تحاول ذلك بنفسك.


6. شامبو العسل للشعر Design Essentials Honey Creme Moisture Shampoo

شامبو بالعسل

إشتري من أمازون العالمي

هذا الشامبو من أساسيات التصميم هو شامبو مرطب. هذا يعني أنه مصنوع للشعر الجاف ويجعل الشعر رطبًا للغاية. الشامبو نفسه يتراكم بسرعة كبيرة ورائحته رائعة.


هذا بالتأكيد أحد أفضل أنواع الشامبو ذات الرائحة التي جربتها على الإطلاق. يعمل لجميع أنواع الشعر ، والمكون الرئيسي هو كريم العسل.


لا يشعر بالثقل على الإطلاق وسهل الاستخدام. لقد أوصاني معظم الناس في مجتمع الجمال بهذا. لقد جربته بعد شهرين لأن هناك الكثير من العلامات التجارية التي لا يمكنني تجربتها بنفسي.


ما يعجبني في هذا الشامبو هو أنه يجعل الشعر نظيفًا حقًا. ميزة أخرى هي أن السعر في متناول الجميع ، وهو طويل الأمد.


لذا ، إذا لم تكن قد قمت بهذه المحاولة ، فإنني أوصيك بشدة بتجربة ذلك مرة واحدة على الأقل. سترى بنفسك أنه يعمل من أجلك.


ختاما

في النهاية ، الأمر متروك لك والشامبو الذي ستشتريه. تأكد من إجراء بعض الأبحاث أولاً قبل أن تدفع في الواقع لشراء أنواع مختلفة من الشامبو. لقد ارتكبت هذا الخطأ بنفسي وأنفقت الكثير من المال على منتجات لا أستخدمها حتى.


لذا ، للتأكد من أنك لا تفعل ذلك. قم ببعض البحث أولاً عن نوع شعرك وماذا تحبه. إذا كان شعرك شديد التلف ، لا تستخدمي الشامبو المخصص للشعر الكثيف.


إذا كنت لا تعرف نوع شعرك ، يمكنك دائمًا أن تسأل مصفف الشعر أو الحلاق. غالبًا ما يعرفون القليل عن أنواع الشعر المختلفة ويمكنهم مساعدتك. يمكنك حتى أن تطلب منهم نصائح حول كيفية العناية بشعرك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شامبو بالعسل لهذا العام؟ ما هو الشامبو المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-