أفضل 6 قلايات نينجا لعام 2024

تبيع ماركة Ninja أنواعًا مختلفة من المقالي الهوائية. إنها توفر مقلاة هوائية للفرن ، ومقلاة هوائية للشواء ، ومقلاة هوائية بسلة ، وطباخ ضغط. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 قلايات هوائية صغيرة 2024

أفضل 6 قلايات هوائية لعام 2024

أفضل 6 شواية شاورما لعام 2024

أفضل 5 شوايات لعام 2024

أفضل 5 الات صنع دونات لعام 2024


إنها مثالية لكل شيء من قطع الدجاج إلى الخضار والبطاطا المقلية. كما تحضر مقالي نينجا الهوائية طعامًا صحيًا سريعًا وتستهلك دهونًا أقل بنسبة تصل إلى 75٪. 


كيف تعمل قلاية النينجا الهوائية؟

مثل المقالي الهوائية الأخرى ، تستخدم موديلات Ninja هواءً شديد السخونة وسريع الدوران لتحميص الطعام في سلة القلي المغلقة. 


على الرغم من عدم استخدام الزيت أو استخدام القليل منه في كثير من الأحيان ، فإن النتائج عادة ما تكون مشابهة للقلي العميق التقليدي من حيث أن الطعام يخرج رطبًا ومقرمشًا من الخارج. الآن بعد أن عرفنا كيف تعمل مقلاة Ninja الهوائية ، دعنا نتحقق من أفضل الموديلات في السوق.

أفضل قلاية نينجا

1. قلاية نينجا Ninja AF101 Air Fryer that Crisps, Roasts, Reheats, & Dehydrates

قلاية نينجا

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر نموذج Ninja's AF101 4 Quart مثاليًا للمبتدئين بالإضافة إلى ذوي الميزانية المحدودة. إذ تحتوي المقلاة الهوائية على أربعة إعدادات مسبقة: رقائق البطاطس ، والتحميص ، وإعادة التسخين ، والجفاف. 


طهي البطاطس المقلية ، من وجباتي المفضلة ، إنها سهلة وسريعة. ستستمتع بالبطاطس المقرمشة اللذيذة في غضون 15 دقيقة من استخدام وضع القلي بالهواء. بالإضافة إلى البطاطس المقلية ، تقوم المقلاة الهوائية بإعداد أجنحة الدجاج وصدورها بالإضافة إلى الخضار بشكل مثالي. 


ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن وقت الطهي في مقلاة Ninja الهوائية يبلغ حوالي نصف وقت الطهي في الفرن العادي ، لذلك اتبع التعليمات بعناية لتجنب حرق طعامك عن طريق الخطأ.


المميزات:

  • يأتي بسعر معقول
  • يوفر وقت طهي سريع
  • مثالي لمساحة المطبخ الأصغر
  • وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام

السلبيات:

  • تأتي بوظائف طهي محدودة


2. قلاية هوائية نينجا Ninja AG301 Foodi 5-in-1 Indoor Grill with Air Fry, Roast, Bake & Dehydrate

قلاية نينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتمتع Ninja AG301 بقوة مثل الشواية الخارجية ، وأنا أستخدمها لإحضار نكهات الشواء في الهواء الطلق ولتقلي اللحم بالهواء ، غالبًا في عطلات نهاية الأسبوع. 


تسخن الشواية الداخلية حتى 500 درجة فهرنهايت ، وهي مثالية لشوي اللحوم للحصول على علامات رائعة مشوية على الفحم وطعمها في أقل من 25 دقيقة. إلى جانب ذلك ، تحتوي الوحدة على خمسة إعدادات مسبقة ، بما في ذلك المقلاة الهوائية ، والتحميص ، والشواء ، والخبز ، والتجفيف.


أدركت أنه عند قلي اللحم بالهواء باستخدام مقلاة Ninja الهوائية ، فإنني أحفظ ما يصل إلى 75 في المائة من الدهون مقارنة بالقلي العميق. شيء رائع آخر مع الوحدة هو أنها سهلة التنظيف بغسالة الأطباق. 


المميزات:

  • جميع الأجزاء آمنة للغسل في غسالة الصحون
  • تستخدم دهون أقل بنسبة 75٪ من القلي العميق العادي
  • عروض تقلل من وقت الطهي
  • نموذج خالٍ من PTFE / PFOA

السلبيات:

  • مرتفعة السعر 


3. قلاية نينجا الهوائية Ninja SP101 Digital Air Fry Countertop Oven with 8-in-1 Functionality

قلاية نينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي Ninja SP101 على ثمانية إعدادات مسبقة للقلي بالهواء ، والشواء ، والتحميص ، والخبز ، والتجفيف ، والتدفئة. إلى جانب ذلك ، تتميز الوحدة بتقنية التحكم الرقمي الهش لتحقيق التنوع الأمثل وأداء الطهي النهائي. 


ومثل موديلات مقلاة Ninja الهوائية الأخرى التي اختبرتها ، عادةً ما أستخدم أقل من 75 في المائة من الدهون عند قلي أجنحة الدجاج بالهواء في عطلات نهاية الأسبوع.


علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالدجاج المقلي في أقل من 20 دقيقة وهو أسرع بنسبة 60 بالمائة من الفرن العادي. يستغرق التسخين المسبق 60 ثانية فقط. على العكس من ذلك ، فإن المقلاة الهوائية لديها سعة تتسع لـ 9 شرائح من الخبز المحمص و 13 بوصة من البيتزا وصدور الدجاج. السعة كافية لعائلتي المكونة من خمسة أفراد ، بمن فيهم أنا.


تستخدم الوحدة مساحة أقل بنسبة 50 في المائة من مساحة العداد الخاصة بي مقارنةً بنماذج المقلاة الهوائية الأخرى ؛ عادة ما أقلبه بعيدًا للتخزين. أيضًا ، لم أجد صعوبة أبدًا في تنظيفه لأنه يأتي مع صينية فتات قابلة للفصل ولوحة خلفية يسهل الوصول إليها تتيح تنظيفًا شاملاً.


المميزات:

  • تستخدم دهون أقل بنسبة 75٪ من القلي العميق العادي
  • تأتي مع صينية فتات قابلة للفصل ولوحة خلفية يسهل الوصول إليها لسهولة التنظيف
  • نموذج متعدد الاستخدامات
  • يوفر وقت طهي أقل

السلبيات:

  • مرتفعة السعر 


4. نينجا قلاية هوائية Ninja DZ201 Foodi 8 Quart 6-in-1 DualZone 2-Basket Air Fryer

قلاية نينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

استخدم قلاية Ninja Foodi DZ201 للحصول على طعامين مختلفين في وقت واحد. حيث تأتي الوحدة مع سلتين منفصلتين للطبخ سعة 4 لترات بالإضافة إلى مناطق تسخين تسمح لي بطهي أطباق مختلفة في وقت واحد في أوقات طهي ودرجات حرارة متفاوتة. لذلك ، يمكنني تحضير أجنحة القلي بالهواء والبطاطا المقلية في نفس الوقت بشكل ملائم.


على الرغم من التصميم "عالي التقنية" وخيارات الإعدادات المتعددة ، إلا أنني أجده سهل الاستخدام. على سبيل المثال ، يعد تخصيص ميزة "اللمسة النهائية الذكية" ، وهي وقت الطهي ودرجات الحرارة لمختلف الأطباق ، أمرًا سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما تبدأ المقلاة الهوائية في تشغيل السلة بأقصر فترتي طهي ، مما يضمن اكتمال الطهي في كلتا السلتين في وقت واحد.


علاوة على ذلك ، تأتي مقلاة Ninja Foodi Air Fryer بست خدمات وهي القلي بالهواء ، والتحميص ، والشواء بالهواء ، والخبز ، والتجفيف ، وإعادة التسخين. 


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • يمكنك تنظيف جميع الأجزاء في غسالة الصحون 
  • تتميز بمناطق طهي مزدوجة
  • يأتي مع رف سلكي اختياري لزيادة سعة الطهي

السلبيات:

  • تستغرق الكميات الكبيرة فترة أطول


5. قلاية نينجا Ninja AF161 Max XL Air Fryer that Cooks, Crisps, Roasts, Bakes, Reheats and Dehydrates

قلاية نينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تريد مقلاة هوائية صغيرة ولكن بسعر مناسب ، يمكنك الاعتماد على Ninja Air Fryer Max XL. إذ تتميز الوحدة بسعة طهي تبلغ 2 رطل من البطاطس المقلية أو أجنحة الدجاج. 


كما لديها سبعة إعدادات مسبقة: القلي بالهواء ، الحد الأقصى للقرمشة ، التحميص ، الشواء ، الخبز ، التجفيف ، وإعادة التسخين. إلى جانب ذلك ، تحافظ المقلاة الهوائية على رطوبة وهشاشة الطعام بشكل أفضل بكثير من أفران الميكروويف.


تحتوي مقلاة Ninja Air Fryer AF161 على منطقة طهي واحدة ، ومع ذلك فهي تقطع بنفس طريقة مقالي الهواء الكبيرة الأخرى. إنه مثالي لعائلة صغيرة أو لشخص واحد أو شخص لديه مساحة محدودة في المطبخ.


علاوة على ذلك ، فإن السلة والملحقات آمنة للغسل في غسالة الأطباق وسهلة التنظيف. من ناحية أخرى ، ليس من السهل تنظيف الجزء العلوي من الجزء الداخلي من السلة. 


المميزات:

  • تأتي بسعر معقول
  • السلة والملحقات قابلة للغسل في غسالة الأطباق وسهلة التنظيف
  • مثالي لعائلة صغيرة
  • يحتفظ برطوبة وهشاشة الطعام مقارنة بأفران الميكروويف

السلبيات:

  • ليس من السهل تنظيف الجزء الداخلي من منطقة السلة


6. قلاية نينجا Ninja DT251 Foodi 10-in-1 Smart XL Air Fry Oven

قلاية نينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي قلاية DT251 Smart XL Pro Air Fry كبير بما يكفي لطهي الأضلاع أو تحميص ديك رومي كامل. إلى جانب ذلك ، يأتي مع عشرة إعدادات مسبقة ، بما في ذلك القلي بالهواء ، والتحميص بالهواء ، والتحميص الكامل ، والشواء ، والخبز المحمص ، والبيتزا ، والخبز ، والتجفيف ، وإعادة التسخين. 


الميزة المفضلة لدي هي خيار تغيير درجات حرارة الطهي مما يسمح لي بإعداد الطعام بالطريقة التي أريدها. عند طهي الديك الرومي ، على سبيل المثال ، عادةً ما أختار ما أطبخه على الأزرار (تحميص بالهواء) ، وانتظر حوالي 90 ثانية حتى يسخن الفرن ، ثم ابدأ الطهي. 


وعندما يصل الديك الرومي إلى درجة الحرارة المناسبة ، ينقطع ويشير إلى انتهاء طهيه. من ناحية أخرى ، تستخدم وظيفة القلي بالهواء دهونًا أقل بنسبة 75٪ مقارنةً بالقلي العميق التقليدي ونتائج مقرمشة بنسبة 30٪ أكثر من قلايات الحمل الحراري التقليدية.


المميزات:

  • يأتي مع عشرة إعدادات مسبقة
  • تستخدم المقلاة الهوائية نسبة تصل إلى 75٪ دهون أقل
  • فرن كبير للدفعات الكبيرة مثل الديك الرومي
  • سهولة تغيير درجات حرارة الطهي

السلبيات:

  • قد يسخن الجزء العلوي والجوانب للوحدة


هل أعجبك مقالنا حول افضل قلاية نينجا لهذا العام؟ ما هي القلاية المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-