أفضل 5 مكائن عد نقود لعام 2024

يمكن لماكينة عد النقود حساب المبالغ النقدية الكبيرة بسرعة وبدقة ، والقضاء على هامش الخطأ، حيث يمكن لبعض عدادات النقود حتى اكتشاف الفواتير المزيفة. 


لذا ، إذا كنت تبحث عن مكنة عد فلوس لمساعدة عملك على العمل بسلاسة أكبر ، فأنت في المكان الصحيح. لقد راجعنا أفضل ماكينات عد النقود وكشف التزوير وقمنا بتجميع دليل شراء شامل لمساعدتك على شراء المنتج المناسب لنفسك.  

أفضل ماكينة عد النقود

1. ماكينة عد النقود MUNBYN Money Counter Machine with Value Count, UV/MG/IR/MT/DD, USD/EUR Bill Counter

ماكينة عد النقود

إشتري من أمازون العالمي

تتميز آلة عداد النقود MUNBYN بالعديد من الميزات التي تجعلها خيارًا ممتازًا لأي شخص يريد تتبع أمواله. حيث يمكن للآلة حساب كل من العملات الورقية والعملات المعدنية ، ويمكنها أيضًا اكتشاف المنتجات المقلدة باستخدام تقنية الأشعة فوق البنفسجية المتطورة.


آلة عد النقود هذه عالية السرعة أيضًا ، حيث تصل إلى 1300 فاتورة في الدقيقة. يمكن لقادوس الآلة تخزين 200 قطعة نقدية ، لذا لن تضطر إلى إفراغها بشكل متكرر. وإذا كنت بحاجة إلى تتبع أكثر من عملة واحدة ، فلا مشكلة يمكن لهذا الجهاز حساب الدولار الأمريكي / اليورو أيضًا. 


أخيرًا ، تحتوي آلة عداد النقود هذه على شاشة LCD تجعل من السهل معرفة مقدار الأموال التي قمت بحسابها. يجعل المزيج المثالي من الموثوقية والوظائف العالية والدقة هذا العداد اختيارنا الأفضل. 


المميزات:

  • أوضاع مختلفة لسهولة حساب الأموال
  • يمكن أن تحسب 1300 فاتورة في الدقيقة
  • مناسبة لحساب الدولار واليورو

السلبيات:

  • معقد بعض الشيء للاستخدام


2. ماكينة عد الفلوس Cassida 6600 UV/MG – USA Business Grade Money Counter

ماكينة عد النقود

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بعد يوم طويل في العمل ، آخر شيء تريده هو عد أموالك يدويًا. حسنًا ، هذا هو المكان الذي تأتي فيه آلة عداد النقود من Cassida USA. 


إن آلة عد النقود ذات التحميل العلوي هذه عبارة عن عداد نقود على مستوى الأعمال يوفر كشفًا استثنائيًا عن التزوير باستخدام مستشعرات UV و MG و IR. 


وفي الوقت نفسه ، تتيح لك ميزة ValuCount تتبع الفئات بسهولة ، بينما تساعدك وضعي الإضافة والدُفعات على العد بسرعة تصل إلى 1400 ورقة نقدية في الدقيقة. بمجرد العد ، سيتم تخزين هذه الأوراق النقدية في وعاء كبير بسعة 400 فاتورة. 


المميزات:

  • شاشة كبيرة بحجم 2.8 بوصة لسهولة الاستخدام
  • يتميز بأوضاع متنوعة لتعدد الاستخدامات
  • يحسب باستخدام كاشفات الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء والمغناطيسية

السلبيات:

  • يحصل انسداد بسهولة 


3. الة عد النقود WETOLS Money Counter Machine with 3 Screens

ماكينات عد النقود وكشف التزوير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن لآلة عداد النقود WETOLS عد ما يصل إلى 1000 ورقة في الدقيقة ، مما يجعل تتبع أموالك في غاية السهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بنظام اكتشاف التزوير ، لذا يمكنك التأكد من أن جميع فواتيرك أصلية. 


إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن هذا الاختيار يتميز أيضًا بثلاث شاشات LCD ، بحيث يمكنك رؤية إجمالي عدد فواتيرك وعدد الدُفعات والفئة. 


يمكنك أيضًا استخدام أوضاع الإضافة والدُفعات والتلقائية والعد وإعادة التعيين لمعالجة احتياجات إدارة النقد المختلفة. وكمكافأة ، فإن آلة عداد النقود هذه محمولة أيضًا ، لذا يمكنك اصطحابها أينما ذهبت.


المميزات:

  • قادوس كبير بسعة 200 قطعة نقود 
  • يعمل بهدوء فائق
  • ثلاث شاشات لسهولة الاستخدام المضافة

السلبيات:

  • يمكن أن تتكدس أثناء الاستخدام المطول


4. جهاز عد النقود Money Counter Machine with UV/MG/IR Detection, Kaegue Bill Counting Machine

ماكينة عد النقود

إشتري من أمازون العالمي

تقدم آلة عداد النقود Kaegue الطريقة المثلى للحفاظ على أموالك بالترتيب. تجعل أوضاع الدُفعات والإضافة والعدد هذا العداد متعدد الاستخدامات للغاية. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا الجهاز المحمول التحقق من درجة الورق وسمكه والحبر المتنوع. 


أفضل ما في الأمر أنه مع عداد النقود المذهل هذا ، يمكنك حساب مبالغ كبيرة من المال بسرعة وسلاسة دون القلق بشأن الأخطاء ، وذلك بفضل وظائف MG و IR. في الواقع ، إنه قادر على عد 1000 ورقة في الدقيقة ويمكنه بسهولة اكتشاف الفواتير المزيفة ، مما يجعل عملية عد النقود بأكملها أكثر كفاءة.


المميزات:

  • يتميز بالعديد من أوضاع العد والكشف
  • لديه مقبض لسهولة النقل
  • قيمة رائعة للمال

السلبيات:

  • كنا نرجو أن تكون جودة البناء أفضل


5. ماكينة عد نقدية Kolibri Money Counter Machine - 1,500 bills per min, advanced counterfeit detection

ماكينة عد النقود

إشتري من أمازون العالمي

بفضل تقنية كشف النقود المزيفة عالية التقنية ، ستساعدك Kolibri Money Counter Machine على فرز النقود الفعلية من المزيفة ، حتى تتمكن من تجنب السرقة. كما تتميز بشاشة LED كبيرة وسرعة عد 1500 فاتورة في الدقيقة ، مما يعني أن هذا الجهاز سيوفر لك الوقت والجهد. 


يمكن أن يحتوي عداد النقود عالي السرعة هذا على 200 ورقة نقدية في وقت واحد وله أوضاع تلقائية ، ويدوية ، وحساب ، وإضافة ، وإضافات ، ودُفعات. 


بفضل لوحة التحكم الأوتوماتيكية للعداد ، يمكن تبديل هذه الأوضاع بسهولة. أكثر من ذلك ، يستخدم عداد النقود هذا تقنيات الأشعة فوق البنفسجية والمغناطيسية والأشعة تحت الحمراء لاكتشاف الفواتير بدقة.


المميزات:

  • شاشة سهلة القراءة والاستخدام
  • يمكن عد 1500 فاتورة في الدقيقة
  • يحمل ما يصل إلى 200 ورقة نقدية
  • مدعومة بضمان لمدة عام

السلبيات:

  • سعر مرتفع قليلا


لماذا تحتاج إلى آلة عد النقود؟

1. لتوفير الوقت

عد النقود باليد بطيء ومضجر. باستخدام مكائن عد نقود ، يمكنك حساب مبالغ كبيرة من النقود بسرعة وسهولة ، مما يعني أنه يمكنك متابعة يومك.


2. لتقليل الأخطاء

عد النقود باليد عرضة للأخطاء. لذالك تعمل الات عد النقود على التخلص من الخطأ البشري ، لذا يمكنك التأكد من دقة المبلغ النقدي الذي تحسبه. 


3. لزيادة الكفاءة

يمكن أن تساعدك مكائن عد النقود في عد النقود بشكل أسرع وأكثر دقة ، حتى تتمكن من العمل بكفاءة أكبر. يمكن أن يساعد أيضًا في خفض تكاليف العمالة والنفقات الأخرى.


كيف تعمل آلات عداد النقود؟

آلة عداد النقود هي طريقة بسيطة وسهلة لمساعدتك على تتبع نفقاتك. إنه يعمل عن طريق فرز فواتيرك وعملاتك المعدنية ، ثم عدها كلها من أجلك. 


يمكنك ببساطة وضع فواتيرك على جهاز التكديس ويقوم العداد بسحب الفواتير بالداخل. سيضمن الجهاز الداخلي عدم وجود فواتير عالقة معًا. تأتي هذه الآلات أيضًا مع ضوء داخلي للأشعة فوق البنفسجية يتم مقاطعته في كل مرة تمر فيها ملاحظة. بهذه الطريقة ، بمجرد حساب الفواتير ، فإنها تعرض المبلغ الإجمالي للمال في المكدس إما بالرقم أو بالمبلغ بالدولار.


يمكن أن تساعد عدادات الأموال أيضًا في منع الاحتيال عن طريق الكشف عن الفواتير المزيفة. إذا كانت الفاتورة مزورة ، فلن تحسبها الآلة كجزء من المبلغ الإجمالي للمال وتنبيهك. هذا يساعد الشركات على تجنب قبول الفواتير المزيفة. إذا تلقيت فاتورة مزيفة كجزء من معاملات اليوم العادي ، فتأكد من الاتصال بقسم الشرطة المحلي في أقرب وقت ممكن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكائن عد نقود لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-