أفضل 6 انواع شاي ماتشا لعام 2024

إذ قررت أن تجرب إحدى انواع شاي الماتشا ، لكنك تتساءل عن أفضل شاي ماتشا في السوق؟ سيساعدك دليلي على الاختيار! 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع شاي اعشاب لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي الزنجبيل لعام 2024

أفضل 6 انواع شاي كركديه لعام 2024


ماتشا هو نوع من الشاي الأخضر التي يسهل التعرف عليه لأنه يأتي في شكل مسحوق. على عكس معظم أنواع الشاي حيث يتم نقع الأوراق في الماء وإزالتها قبل الشرب ، مع شاي الماتشا ، فإنك في الواقع تتناول شكلًا من الأرض من الورقة نفسها. 


غالبًا ما يكون له نكهة أومامي الغنية ، ولكن يمكن أن تشمل ملاحظات التذوق الأخرى الحلاوة والمرارة والعشبية والترابية والمذاق وغير ذلك. ماتشا متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها لأغراض الشرب بالإضافة إلى مكونات الطبخ. 


تعد المنطقة التي يأتي منها مسحوق الماتشا طريقة أساسية لتمييز جودتها ، خاصة للمشترين الجدد. أفضل سيناريو هو شاي أحادي الصنف (بمعنى أنه يأتي من منطقة واحدة فقط) يتم الحصول عليه من منطقة ماتشا أساسية في اليابان: أوجي ، وكاجوشيما ، وشيزوكا ، وأكثر من ذلك. سيتم الحصول على العديد من المنتجات ، وخاصة المنتجات الرخيصة ، من خارج اليابان - وهي علامة على تدني جودة شاي الماتشا.


إليك ملخص لبعض أفضل أنواع شاي الماتشا التي جربتها مؤخرًا - ولكن قبل أن تقفز إلى عالم الزمرد الأخضر ونكهة أومامي ، تذكر أن شرب الماتشا هو تجربة شخصية تعتمد بشكل كبير على ذوقك.


لجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، تقدم كل من العلامات التجارية المدرجة نكهة فريدًا. حاول أن تكون متفتحًا هنا ، وأنا متأكد من أنك ستجد شيئًا يعجبك أيضًا!

أفضل شاي ماتشا

1. شاي ماتشا بوكا

شاي ماتشا

هل تبحث عن شاي أخضر لذيذ وصحي يمنحك الطاقة والانتعاش؟ هل تريد تجربة مسحوق ماتشا الزمردي النقي، المكون السحري الممتاز الذي يستخدمه البطل الخارق؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن شاي ماتشا بوكا خلطة الماتشا الخضراء المذهلة هو الخيار المثالي لك.

شاي ماتشا بوكا هو شاي أخضر عشبي عضوي مصنوع من أوراق خضراء كاملة عضوية وأجود مسحوق ماتشا. يحتوي على ثلاثة أنواع من الشاي الأخضر: السينشا الصيني، والأوتو الهندي، وسووي جانج الفيتنامي. كل هذه الأنواع تم تداولها بشكل عادل وتم اختيارها بعناية لتوفير أفضل مذاق وفوائد صحية.

2. شاي ماتشا الأخضر الياباني الفاخر من بيوتي أمبيشن

شاي ماتشا

منذ قرون، احتل شاي الماتشا مكانة خاصة في الثقافة اليابانية، لكونه رمزًا للنقاء والهدوء. وبات اليوم مشروبًا عالميًا يزداد شعبيته بفضل خصائصه الصحية المذهلة ونكهته اللذيذة.

تقدم بيوتي أمبيشن شاي ماتشا أخضر ياباني فاخر طبيعي 100%، يُحضر من أوراق الماتشا عالية الجودة التي تُزرع في ظروف مثالية للحفاظ على قيمتها الغذائية الفريدة.

يُعد شاي ماتشا بيوتي أمبيشن خيارًا مثاليًا لعشاق الصحة والنكهة. فمع خصائصه الصحية المذهلة ونكهته اللذيذة، يُصبح شاي الماتشا رفيقًا مثاليًا ليومك ويُساعدك على تحقيق أهدافك الصحية.

3. شاي ماتشا مسحوق شاي الماتشا الاخضر الطبيعي من اولادول

شاي ماتشا

شاي ماتشا هو مسحوق مصنوع من أوراق نبات الشاي الأخضر المطحونة بدقة. يُعرف بطعمه المر قليلاً ولونه الأخضر الزاهي وفوائده الصحية العديدة.

مسحوق شاي الماتشا الأخضر الطبيعي من اولادول هو منتج عالي الجودة مصنوع من أوراق الشاي الأخضر المزروعة في اليابان. يتميز بطعمه اللذيذ ولونه الأخضر الزاهي ومحتواه العالي من مضادات الأكسدة.

مع مسحوق شاي الماتشا الأخضر الطبيعي من اولادول، ابدأ رحلتك نحو صحة أفضل وطعم فريد لا مثيل له!

4. شاي ماتشا للتنحيف Encha Ceremonial Grade Matcha Green Tea

شاي ماتشا

إشتري من أمازون العالمي

يعد Encha Ceremonial Organic Matcha خيارًا رائعًا آخر لأولئك الذين يفضلون الاستمتاع بماتشا في أبسط أشكالها وأنقها ، بدلاً من "إخفاء" النكهة بالعصائر والمشروبات والأطباق الأخرى.


حتى لو كنت جديدًا على الماتشا ، ولم تكن متأكدًا مما تتوقعه من حيث التذوق ، فإنني أوصي بشدة بتجربة هذا. الطعم غني وعشبي ، ولكن بطريقة جيدة إنه يحقق التوازن المثالي بين الحلو و "الأخضر" ، دون أي مرارة له.


علاوة على ذلك ، عندما تقوم بخفقه ، تحصل على كوب من الشاي الكريمي النابض بالحياة مع رغوة كثيفة وهذا هو بالضبط ما يفترض أن يكون عليه شاي الماتشا الأخضر! وعلى الرغم من أنه ليس شاي الماتشا الأكثر تكلفة في السوق ، إلا أنني أقول إن الجودة الشاملة والنكهة الاستثنائية التي تحصل عليها هنا تستحق كل قرش.


5. ماتشا شاي Tmatcha Organic Japanese Matcha Green Tea Powder

شاي ماتشا


نظرًا لأن لدينا عددًا قليلاً من الخيارات غير المعقولة التكلفة على التوالي ، فقد أدركت أن الوقت قد حان للعودة إلى النطاق الصديق للميزانية مرة أخرى واسمحوا لي أن أخبركم ، أنه لا يصبح أكثر فعالية من حيث التكلفة من Tmatcha Japanese Matcha مسحوق الشاي الأخضر.


لقد فوجئت بقوام المسحوق الناعم والخالي من التكتلات لكن المذاق هو الذي أذهلني. إنه معتدل وسلس ، مع مذاق حلو ، والأهم من ذلك أنه لا يوجد مرارة شديدة له. إذا كان هناك شيء واحد لم يعجبني فهو اللون. المسحوق بعيد عن المظهر الباهت ، واللون موجود ، لكنه أكثر لونًا من الأخضر الداكن من اللون النابض بالحياة والمشرق.


6. شاي ماتشا The Republic of Tea Organic Japanese Matcha Green Tea Full-Leaf Powder

شاي ماتشا

إشتري من أمازون العالمي

لست متأكدًا تمامًا مما سأقوله عن Republic of Tea Matcha Powder. هل أذهلتني؟ لا ليس بالفعل كذلك. ولكن هل كان الشاي سيئًا ومنخفض الجودة؟ مرة أخرى لا ، ليس حقًا.


كان شربه تجربة جيدة بما فيه الكفاية ، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ في مسحوق الماتشا هذا من الدرجة الطهوية لا يمكنني تحديده ، على أي حال بشكل عام ، فقد تركني أرغب في المزيد. 


حسنًا ، هذا نوع من المبالغة ، حيث توجد بعض النكهة. خلاف ذلك ، فإن شربه سيكون بلا فائدة على الإطلاق. ومع ذلك ، فهو ضعيف جدًا بالنسبة لذوقي إنه مثل تناول كوب مخفف من الشاي الأخضر العادي مع قليل من الماتشا.


كما يمكنك أن تتخيل ، بمجرد مزجها في مشروب ، مثل لاتيه أو عصير ، فإنها تفقد بالكامل تقريبًا في هذا المزيج.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي ماتشا لهذا العام؟ ما هو الشاي المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-