أفضل 4 موازين مطبخ لعام 2024

الطبخ هو شكل من أشكال الفن، ولقياس المكونات بدقة ، ستحتاج إلى ميزان مطبخ أصلي.


سيكون ميزان المطبخ مفيدًا دائمًا عند وزن المكونات الخاصة بك ، سواء كنت تقوم بإعداد وصفة الكعك المفضلة لديك ، أو تحاول صنع فنجان مثالي من الإسبريسو في المنزل ، أو أخيرًا تقوم بتحضير العجين المخمر الأول.


على الرغم من عدم وجود بديل للحدس الخبير ومقلة العين الأسطورية ، فهناك أوقات تحتاج فيها إلى دقة الميزان.


يمكن لمجموعة المقاييس المتاحة اليوم أن تجعل اختيار أحدها مهمة صعبة. للعثور على أفضل مقياس لجميع احتياجات مطبخك ، قمنا باختبار العديد من الطرز بمجموعة من الأسعار والسعات القصوى.

افضل ميزان مطبخ

1. ميزان مطبخ OXO Good Grips 11-Pound Stainless Steel Food Scale with Pull-Out Display

ميزان مطبخ

إشتري من أمازون العالمي

ربما يكون هذا هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه هناك. عادة ، عندما يتم تسويق منتج ما على أنه يحتوي على مرفقات أو مكافآت إضافية ، فهي مجرد حيل رخيصة لا تساهم كثيرًا في وظائف المنتج. مع مقياسنا الفائز ، تم إنشاء كل ميزة تكميلية مع وضع الطاهي في الاعتبار.


يحتوي OXO على أفضل شاشة عرض ، تتميز بخيار إضاءة خلفية ، ومؤشرات عالية التباين ، ونموذج يتضمن أربع بطاريات AA سهلة التركيب ، وقياسات بالأوقية ، والباوند ، والجرام ، والكيلوجرام.


يزن ميزان OXO رطلين كحد أقصى ، مما يجعله أحد المقاييس الأكبر التي اختبرناها. كان وقت بدء المقياس أيضًا من بين الأطول (ثلاث ثوانٍ).


كان مقياس OXO هو الأسهل في تنظيف المجموعة بسبب منصته المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ القابلة للفصل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بخيار إيقاف التشغيل التلقائي الذي يتم تأخيره لمدة 30 دقيقة ، وهو أمر مفيد إذا كنت تقوم بإجراء قياسات بين المهام الأخرى.


على الرغم من أنه يدخل في وضع السكون الآلي بعد ست دقائق ، إلا أن له أيضًا أكبر تأخير حتى التوقف التلقائي ، عند 30 دقيقة.


يتذكر الميزان وزنك الأخير حتى نقطة الإغلاق التلقائي لمدة 30 دقيقة عندما يكون في وضع السكون. المقياس الوحيد الذي يحتوي على ذاكرة هو هذا المقياس ، والذي كان مفيدًا جدًا عندما اضطررنا إلى التوقف عن الطهي.


بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد سوى زرين، زر التبديل لتحويل الوحدة وزر التشغيل / الإيقاف ، والذي يستخدم أيضًا للفرق. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي طراز 2021 على المزيد من الخيارات لشاشات عرض الوحدات ، بما في ذلك الرطل والأوقية والكيلوجرامات والغرامات.


2. ميزان مطبخ ديجيتال Escali Primo P115C Precision Kitchen Food Scale for Baking and Cooking

ميزان مطبخ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع قراءات شبه فورية وتأخير كبير قبل الإغلاق التلقائي ، يكون هذا الجهاز دقيقًا للجرام. للطهاة في المنزل الذين يرغبون في الحصول على نتائج سريعة وموثوقة أثناء الخبز أو الطهي ، يعتبر هذا المقياس ممتازًا.


إنه يحتوي على زرين فقط وهو رخيص الثمن وموثوق ودقيق وسهل الاستخدام. يمكن أن تعمل لفترة طويلة على زوج من بطاريات AA وهي صغيرة بما يكفي لتناسب الدرج.


على الرغم من الارتفاع الطفيف للمنصة ، إلا أن الوزن في أوعية أكبر يمكن أن يمثل تحديًا على هذا المقياس نظرًا لوجود ثلاث بوصات ونصف فقط بين منتصف المنصة والشاشة. يجب الضغط على أزرار الميزان بقوة لأنها ليست حساسة بشكل خاص.


لقد أحببنا تصميم Escali Primo البسيط والمحمول. مع 11 أونصة فقط ، يسهل حملها في جميع الأوقات. على الرغم من كونه خفيفًا ، إلا أنه كان مستقرًا بسبب قاعدته المربعة وأقدامه المطاطية المقاومة للانزلاق.


3. ميزان ديجيتال للمطبخ Ozeri ZK14-AB Pronto Digital Multifunction Kitchen and Food Scale, Standard

ميزان مطبخ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع سعر معقول ، يضع هذا المقياس نفسه كمنافس قوي لشغل سطح العمل الدائم.


إذا كنت تريد شيئًا ميسور التكلفة ولكنه دقيق ، فنحن نعتقد أن مقياس المطبخ والطعام Ozeri Pronto الرقمي متعدد الوظائف هو خيار رائع.


لقد اندهش مختبرونا من دقة Ozeri ، نظرًا لأسعارها المعقولة. في جميع اختباراتنا التي تضمنت أوزانًا معملية تبلغ 100 جرام أو أقل ، قامت بقياس أوزان المختبر بدقة للجرام. بالإضافة إلى ذلك ، يعد التبديل بين وحدات القياس أمرًا بسيطًا.


يتم إيقاف تشغيل هذا الميزان بعد دقيقتين فقط من عدم النشاط ، وهذا ليس مثاليًا إذا كنت تعمل على العديد من أنشطة المطبخ في وقت واحد ، ولكن يمكن تشغيله مرة أخرى بالضغط على زر واحد. نظرًا لأن لوحة القياس لم تكن قابلة للإزالة ، كان التنظيف صعبًا أيضًا.


ميزان مطبخ Ozeri Pronto قابل للحمل وله مساحة صغيرة ، مما يجعله مثاليًا للتخزين في درج مطبخ صغير أو حمله. على الرغم من أنه ربما استخدم إضاءة خلفية ، إلا أن هذا المقياس يوفر قراءات دقيقة باستمرار ، وكانت الشاشة الرقمية سهلة القراءة. يمكن لخبرائنا بسهولة تفريخها وإيقاف تشغيلها وتغيير وحدات القياس.


هناك خمسة منها يقدمها هذا النموذج: أوقية ، مليلتر ، جرامات ، رطل ، وكيلوغرام. باستخدام هذا الميزان ، يمكنك فرز كل شيء بدقة من طبق زجاجي إلى رقائق الشوكولاتة مع وزن أقل من 1 جرام وبقدر يصل إلى 11.24 رطلاً.


4. ميزان حساس للمطبخ My Weigh KD-8000 Kitchen and Craft Digital Scale & AC Adapter

ميزان مطبخ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيساعدك هذا المقياس في مهمتك بفضل قراءاته الدقيقة وقابليته للتنقل وشاشة العرض التي يسهل رؤيتها.


نوصي باستخدام My Weigh KD8000 للأشخاص الذين يخبزون الخبز بشكل متكرر أو يرغبون في إعداد عدد كبير من الوجبات في وقت واحد.


خلال اختباراتنا ، قدم لنا هذا المقياس بعضًا من أكثر القراءات دقة ، واستجاب بسرعة عندما أضفنا أو أزلنا المركبات. كانت الشاشة الزاوية أسهل في القراءة ، لذا فقد قدرناها.


مقارنة بالمقاييس الأخرى التي جربناها ، استغرق هذا المقاييس وقتًا أطول للتشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، تم إيقاف تشغيله بعد دقيقتين ، مما قد يكون مشكلة إذا كنت تحاول قياس العديد من المكونات.


خضنا جهاز My Weigh KD8000 لاختبارات مكثفة ، ونحن نحب ذلك. تضاف ميزات الإضاءة القابلة للتعديل والإيقاف التلقائي للميزان إلى قدرته على العمل على محول تيار متردد بجهد 5 فولت و 300 مللي أمبير.


قد يقدر الخبازون ذوو الخبرة قدرته على القياس بالنسب المئوية للخبازين ، مما يجعل من الأسهل تعديل الوصفة أو زيادة الكمية أو تقليلها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ميزان مطبخ لهذا العام؟ ما هو الميزان المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-