أفضل عدسات ايفون لعام 2024

باستخدام عدسات الايفون هذه ، يمكنك تحسين مهارات التصوير الفوتوغرافي بهاتفك.


على الرغم من أن معظم كاميرات الهواتف الذكية الحديثة بارعة في التقاط صور عالية الجودة ، إلا أن عدسات iPhone القابلة للإرفاق تعزز تجربة التصوير الفوتوغرافي.


ومع ذلك ، في سوق العدسات المقربة المحمولة ، تكمن الخيارات المناسبة وغير الكافية. في هذه المقالة ، قمنا بتحليل خيارات العدسات القابلة للإرفاق الموثوقة والتي لن تعزز الصور التي تلتقطها فحسب ، بل تتيح لك أيضًا التقاط مجموعة من الصور في بيئات مختلفة ، واسعة ودقيقة على حد سواء.

افضل عدسة تصوير للايفون

1. عدسات تصوير للايفون Xenvo Pro Lens Kit for iPhone and Android, Macro and Wide Angle Lens

عدسات ايفون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عدسة Xenvo Pro عبارة عن مجموعة عدسات رائعة ومثالية لأي شخص تقريبًا. سواء كنت في طريقك لتصبح مصورًا محترفًا ، أو مهندسًا معماريًا يعمل في مشروع ، أو مسوقًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو مجرد الذهاب في نزهة مع بعض الأصدقاء ، اصطحب معك Xenvo pro.


يعد Xenvo Pro رائعًا لأنه سهل الاستخدام ، وتأتي العدسات في ثلاثة خيارات للعدسات. يمكنك التركيز على الصور القريبة والحصول على وضوح لا مثيل له ، أو التقاط صور بزاوية أوسع لالتقاط جمال الأفق.


يأتي Xenvo مزودًا بمشبك عدسة TruGrip الذي يمنحه قبضة مذهلة ، مما يتيح لك الحصول على صور ديناميكية بشكل لا يصدق من زوايا عديدة. تتيح لك عدسة الماكرو Clarus 15x التقاط صور قريبة حادة مع تركيز لا مثيل له.


2. عدسة تصوير للايفون ShiftCam 60mm Telephoto ProLens for iPhone and Android

عدسات ايفون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تقلل كاميرا ShiftCam من تشوه الصورة مع توفير وضوح رائع للصورة.


إذا كنت تستمتع بالتقاط صور عالية الجودة ، بما في ذلك اللقطات القريبة أو صور النمذجة ، فقد تكون ShiftCam ProLens هي عدسة الهاتف التي تحتاجها. تعد ShiftCam ProLens عدسة عالية الجودة ومتوافقة مع iPhone و Android.


غالبًا عند التقاط الصور ، عند التكبير ، تظهر الصور بطريقة مشوهة ، حيث يؤدي المنظور الخارجي إلى تعطيل الجودة الإجمالية.


على الرغم من أن ShiftCam يتلاءم مع معظم عدسات كاميرا الهاتف ، إلا أن المشكلة المتكررة تتمثل في قدرة العدسات على التوافق مع جهاز iPhone 13 Pro Max. اشتكى الكثيرون من أن العدسة غير قادرة على التركيز على أي من العدسات الثلاث.


إذا كان جهازك المحمول يحتوي على ثلاث عدسات مدمجة ، فإن ShiftCam ProLens هو الأنسب لعدسة واحدة أو اثنتين للكاميرا.


تتميز كاميرا ShiftCam بميزة التكبير / التصغير مع تقريب بصري 2x. تأتي هذه العدسة أيضًا بشكل قياسي مع حامل عالمي ، والعدسة مصنوعة من زجاج بجودة DSLR ومصنعة بهيكل خارجي قوي من الألومنيوم.


3. عدسة جوال ايفون Alilusso Fisheye Lens

عدسات ايفون

إشتري من أمازون العالمي

يقدم Alilusso تأثير عدسة عين السمكة وله ميزة Zoom-in، إذا كنت تريد عدسة ذات تأثير عين سمكة 180 درجة ، فإن Alilusso Fisheye يعد خيارًا رائعًا وبسعر معقول. تصميمه مضغوط وسهل الاستخدام وفعال.


إن Alilusso متوافق مع الأجهزة المحمولة ، كما أن المشبك القابل للفصل آمن للاستخدام لأن المطاط يحمي الهاتف من الخدوش والتشققات.


إذا كنت تتوقع جودة صورة خالية من العيوب من Alilusso ، فلن تكون راضيًا على الفور. تشوه العدسة الخلفية ، ولا يمكنها التقاط صور بدون تأثير نقوش الصورة النصفية. لذلك إذا كنت ترغب في ممارسة التصوير الفوتوغرافي الاحترافي ، فلا ينصح باستخدام هذه العدسة.


يحتوي Alilusso على مشبك مطاطي ناعم ، مصمم خصيصًا لمنع الخدوش. تلتقط العدسة الزجاجية عالية الجودة أيضًا صورًا بدون أي زوايا سوداء غير مرغوب فيها. ينصح Alilusso أيضًا أنه قبل قص العدسة ، يجب عليك نزع الغطاء الواقي ، حتى لا تعطل زوايا وضع العدسة.


4. عدسة احترافية للايفون Moment Blue Flare Anamorphic Lens - Attachment Lens for iPhone Pixel Galaxy OnePlus Phones

عدسات ايفون

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد عدسة Moment Blue Flare Lens مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى دخول قطاع التصوير السينمائي والاحترافي. 


إذ يتميز Moment Blue Flare بنسبة عرض مذهلة تتيح لك التقاط صور أفقية دون القلق من قطع الجزء السفلي أو العلوي من صورتك أو تلطيخها بشكل غير مرغوب فيه. باستخدام هذه العدسة المحددة ، يمكنك أيضًا اللعب بتأثيرات الإضاءة الفريدة والحادة.


إن Moment Blue ليس سهل الاستخدام ويتطلب بعض المعرفة حول كيفية إعداده بشكل صحيح لبدء العمل. وقد تسبب هذا في إحباط كبير للعديد من العملاء الجدد في استخدام عدسات الهواتف المحمولة.


وللبدء في استخدام العدسة ، سيتعين عليك شراء حقيبة الهاتف المحمول ذات العدسة اللحظية ، والتي ستضيف إلى التكلفة الإجمالية للمنتج.


يجب استخدام عدسة Moment مع تطبيق Moment حتى تعمل. إذا كنت تستخدم كاميرا iPhone بمفردها ، فستبدو الصور ومقاطع الفيديو ضيقة وغير طبيعية. يحتوي Monster على تطبيق مناسب لنظام iOS وتطبيق قائم على نظام Android لمستخدمي Android.


لاستخدام هذه العدسة ، يجب أيضًا الحصول على حقيبة واقية خاصة لعدسات الهاتف المحمول. بمجرد حصولك على الجراب ، يكون ارتدائه سهلاً مثل إعطائه دورًا بسيطًا لتثبيته.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عدسات ايفون لهذا العام؟ ما هي العدسة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-