أفضل 5 قطاعة لحوم لعام 2024

هل هناك أفضل من شرائح اللحم الطازج الرقيقة على الخبز اللذيذ؟ سواء كنت تفضل اللحم المشوي ، أو لحم البقر المحمر ، أو بروسسيوتو اللذيذ ، فستوافق على أن مذاقهم جميعًا يكون أفضل عند تقطيعهم إلى شرائح بشكل صحيح! 


تعد قطاعة اللحوم المنزلية أداة مطبخ مفيدة توفر لك الكثير من الوقت والمال. يمكن أن يساعدك أيضًا في التحكم في حجم حصتك وسماكة الشرائح ، حتى تتمكن من تحضير السندويشات والأطعمة اللذيذة الأخرى وفقًا لذوقك وتفضيلاتك!

أفضل قطاعة لحم

1. قطاعة لحم كهربائية Chef'sChoice 615A Electric Meat Slicer

قطاعة لحم

إشتري من أمازون العالمي

قطاعة Chef's Choice هي علامة تجارية تتمتع بسمعة طيبة وسنوات من الخبرة في صنع أدوات المطبخ عالية الجودة. صُممت قطاعة اللحم هذه من أجل التشغيل السلس والقوة والكفاءة ، كما أنها تتمتع بتصميم عصري وأنيق. كل هذا يجعلها أداة مثالية لأولئك الذين يريدون تقطيع اللحم إلى شرائح بأناقة!


هذه قطاعة متعددة الاستخدامات يمكنك استخدامها بشكل أساسي للحوم ولكن أيضًا للأطعمة الأخرى مثل الجبن والخبز وبعض الخضروات. على الرغم من متانته ، إلا أنه يتمتع بمظهر متطور ومثالي للاستخدام المنزلي والمهني. المكونات الرئيسية لآلة التقطيع هذه مصنوعة من الألمنيوم المصبوب والفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي مزيج مثالي من المواد القوية والمتينة.


تتميز آلة التقطيع 615A000 بمحرك قوي غير عادي وعزم دوران عالي ومحرك تروس سلس. كما تتمتع بقدرة 120 واط وهي مثالية لتقطيع شرائح من هذا النوع. كل هذه الميزات مجتمعة تتيح عملية التقطيع المستمرة والفعالة!


الشفرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 7 بوصات حادة وقادرة على تقطيع الشرائح الرقيقة. تتميز عربة الطعام بتصميم مائل لتقطيع سريع وفعال. كما أن العربة كبيرة الحجم وتتراجع تمامًا لتقطيع اللحم المحمص الكبير جدًا وما إلى ذلك. 


تتميز أداة دفع الطعام المعدنية بقبضة مريحة وميزة أمان غير قابلة للانزلاق. معظم الأجزاء ، بما في ذلك الشفرة ، عربة الطعام ، دافع الطعام ، عاكس الطعام ، ودليل السماكة القابل للتعديل قابلة للإزالة لسهولة التنظيف!


المميزات:

  • شفرة حادة من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • هيكل من الألمنيوم المصبوب
  • محرك قوي وعزم دوران عالي

السلبيات:

  • الجانب السلبي الوحيد هو سعر أعلى قليلاً


2. قطاعة لحم KWS MS-6RS Premium 200w Electric Meat Slicer

قطاعة لحم

إشتري من أمازون العالمي

تُعد Kitchen Ware Station أو قطاعة اللحوم KWS آلة تقطيع شبه أوتوماتيكية عالية الجودة مثالية للاستخدام المنزلي. على الرغم من أن هذا الطراز باهظ الثمن بعض الشيء ، إلا أن الوظائف والميزات المذهلة لآلة التقطيع ، بالإضافة إلى الأداء العالي المضمون ، تبرر السعر فوق المتوسط!


تتميز هذه القطاعة بمحرك استثنائي بقوة 200 واط مما يجعلها مثالية لتقطيع جميع أنواع اللحوم. على الرغم من أنه تم تصميمه ليكون قطاعة لحوم ، إلا أن هذا الجهاز فعال أيضًا في تقطيع الأطعمة الأخرى ، مثل الجبن والخضروات والخبز والفواكه بسماكة تصل إلى 0.4 بوصة! تتميز بمقبض تعديل السماكة الذي يساعدك على تحديد مقاييس دقيقة للغاية.


شفرة آلة التقطيع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، وهو مادة حادة ومتينة مقاومة للغاية للصدأ والتآكل. الأمر المثير للاهتمام والفريد من نوعه في هذه القطاعة هو أنها تحتوي على مبراة مدمجة ثنائية الحجارة ومجموعة واقي حلقية للشفرة وهي طريقة مريحة للغاية للحفاظ على حافة حادة على الشفرة الملساء!


قطاعة اللحم KWS سهلة الاستخدام وآمنة للغاية. تحتوي على 4 أقدام مطاطية مقاومة للانزلاق تحافظ على ثباتها في مكانها أثناء التشغيل. يمكن إزالة عربة الطعام وبعض الأجزاء الأخرى لتسهيل التنظيف. يعد خيار إزالة أجزاء معينة رائعًا لأنه يسمح لك بتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها حيث يمكن أن تنمو البكتيريا إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح!


المميزات:

  • عظيم للاستخدام الكثيف
  • يحتوي على مجموعة مبراة شحذ مدمجة ومجموعة واقي حلقة
  • الشفرة حادة دائمًا
  • توفر أقدام Skidproof الاستقرار
  • سهل التنظيف

السلبيات:

  • إنه ضخم بعض الشيء


3. قطاعة اللحم الكهربائية Elite Gourmet EMT-625B Ultimate Precision Electric Deli Food Meat Slicer

قطاعة لحم

إشتري من أمازون العالمي

تعد Elite Platinum EMT-625B أداة مطبخ رائعة تساعدك على تقطيع اللحم بطريقة سريعة وسهلة ، مما يوفر لك الوقت والمال. إنها واحدة من أكثر تقطيع اللحوم المنزلية بأسعار معقولة والتي تعمل بشكل جيد بشكل مدهش ، وهي بالتأكيد أفضل ما ستجده في هذا النطاق السعري. 


آلة تقطيع اللحم سهلة الاستخدام للغاية. إنها أداة تقطيع اللحم المثالية للاستخدام المنزلي نظرًا لأنها ليست ضخمة جدًا أو معقدة ، ولكنها لا تزال تعمل بشكل مذهل وتعطي نتائج رائعة. إلى جانب اللحم ، يمكنك استخدامه لتقطيع شرائح الجبن الرقيقة. سواء كنت ترغب في صنع شطائر لذيذة أو تحضير طبق جبن مزخرف ليستمتع به ضيوفك ، فإن آلة التقطيع هذه ستكون أفضل صديق لك!


تتميز آلة التقطيع بشفرة حادة للغاية من الفولاذ المقاوم للصدأ. الشفرة مقاس 7.5 بوصة مقاومة للصدأ وقابلة للسحب ، مما يعني أنها متينة وآمنة جدًا للاستخدام. الشفرة القابلة للإزالة مفيدة للغاية لأنها تتيح لك تقطيع شرائح رفيعة بدقة جراحية. يمكنك ضبط السماكة المرغوبة من شرائح رفيعة للورق حتى ½ "شرائح سميكة ، كل ذلك حسب تفضيلاتك الشخصية!


على الرغم من أن القطاعة كبيرة ، إلا أنها ليست ثقيلة أو ضخمة جدًا. إنها في الواقع متينة للغاية وآمنة ومستقرة ، بفضل الأقدام المطاطية مع ميزة عدم الانزلاق التي تحافظ على القطاعة في مكانها بثبات في جميع الأوقات!


المميزات:

  • وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام
  • بناء قوي ودائم
  • شفرة حادة
  • من السهل ضبط السماكة
  • سعر معقول

السلبيات:

  • غير مخصص للاستخدام الشاق


4. قطاعة لحم شرائح Kitchener Meat Slicer for Deli Cuts, Bread, & Cheese, Electric

قطاعة لحم

إشتري من أمازون العالمي

مع قطاعة اللحم الكهربائية كيتشنر ، يمكنك الاستمتاع بتقطيع نحيف وسميك ومتشنج لجميع أنواع اللحوم المفضلة لديك. يمكنك استخدامه على السلامي وشرائح اللحم والديك الرومي وما إلى ذلك. من الرائع أيضًا استخدامه مع أنواع أخرى من الطعام ، وخاصة الجبن. إذا كنت من محبي الجبن واللحوم ، فهذه هي الأداة الأساسية لك في المنزل!


تعتبر الشفرة مقاس 9 بوصات واحدة من أكبر الشفرات في السوق عندما يتعلق الأمر بتقطيع اللحوم في المنزل. إنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ حتى تعرف أنه مقاوم للصدأ ومقاوم للبقع والتآكل. كما أنها فائقة الحدة ويمكن أن تظل حادة لفترة طويلة دون الحاجة إلى شحذ!


تصميم آلة تقطيع اللحم مذهل. إنه مصنوع من الفولاذ المطلي الفاخر والألمنيوم المصبوب مع بلاستيك مناسب للطعام وسطح النقل من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يحميها من الصدأ. تتميز بقوة محرك تبلغ 150 واط ، وهو أمر رائع لأنها قوية بما يكفي لإنجاز المهمة وهي بالتأكيد كافية للاستخدام المنزلي! مع 4 أقدام أكواب شفط ، فإن آلة التقطيع آمنة جدًا للاستخدام!


الشفرة قابلة للإزالة ويمكنك إرفاق شفرات أخرى من نفس الشركة المصنعة. إنها توفر شفرة خبز وشفرة مسننة ولكنها لا تأتي متضمنة ، لذا إذا كنت ترغب في الحصول عليها ، فعليك شرائها بشكل منفصل. 


المميزات:

  • الفولاذ المطلي والألومنيوم المصبوب
  • شفرة حادة جدًا من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 9 بوصة
  • السعر معقول

السلبيات:

  • إنه ليس قويًا بما يكفي للاستخدام المطول الشاق


5. قطاعة لحم NESCO Stainless Steel Food Slicer Adjustable Thickness

قطاعة لحم

إشتري من أمازون العالمي

تتميز قطاعة اللحم Nesco FS-250 بجميع الميزات الصحيحة التي يجب أن تتمتع بها قطاعة اللحوم المنزلية الجيدة. هذه القطاعة غير مكلفة بشكل مدهش ، مع الأخذ في الاعتبار جميع المزايا والوظائف التي تقدمها ، لذلك إذا كنت تريد تقطيع اللحم المنزلي الذي يوفر جودة جيدة مقابل المال ، فستحب هذا الجهاز تمامًا!


عندما تنظر إلى هذه القطاعة لأول مرة ، ستلاحظ أنها تتمتع بتصميم بسيط وأنيق. لم يكن ظهور الجهاز في المرتبة الأولى في قائمة أولويات الشركة المصنعة ، بل بالأحرى الأداء الفعال والنتائج عالية الجودة والسعر المعقول! 


تتميز آلة التقطيع بالتحكم الدقيق في العمق ومحرك تروس قوي وعالي الجودة بقدرة 180 واط. يوجد أيضًا مقبض لضبط السماكة ويمكنك قص شرائح رقيقة من الورق يصل سمكها إلى 9/16 بوصة. 


التقطيع سهل وسريع للغاية بفضل الشفرة الحادة مقاس 8.7 بوصة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. الشفرة مسننة أيضًا مما يعني أنها يمكن أن تظل حادة لفترة طويلة جدًا دون الحاجة إلى شحذها. إنها كبيرة بما يكفي للتعامل مع الطعام من جميع الأشكال والأحجام ، لذا فهذه هي أداة التقطيع المثالية إذا كنت بحاجة إلى واحدة للاستخدام الشاق!


تضيف الأرجل غير القابلة للانزلاق إلى استقرار وسلامة الجهاز. مثل معظم تقطيع اللحوم المنزلية ، تحتوي هذه القطعة أيضًا على أجزاء قابلة للإزالة ، بما في ذلك عربة الطعام مما يعني أن التنظيف سهل ولا داعي للقلق أبدًا بشأن تطور البكتيريا!


المميزات:

  • مثالي للاستخدام الشاق
  • بناء قوي
  • شفرة مسننة مقاس 8.7 بوصة
  • سهل التنظيف

السلبيات:

  • ليس قطاعة خفيفة الوزن


هل أعجبك مقالنا حول افضل قطاعة لحم لهذا العام؟ ما هي القطاعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-