أفضل 6 كريمات تحتوي على حمض الجليكوليك لعام 2024

تعتبر كريمات حمض الجليكوليك طريقة فعالة وبسعر معقول للحفاظ على بشرتك في قمة الشكل والحفاظ على نتائج التقشير الكيميائي الاحترافي أو في المنزل.


ولكن مع وجود العديد من منتجات حمض الجليكوليك في السوق ، ما المنتج المناسب لك؟في هذا المنشور ، سأناقش كيفية اختيار كريم جليكوليك المناسب. 

أفضل كريم حمض الجليكوليك

1. كريم حمض الجليكوليك Replenix - Glycolix Elite Glycolic Acid Resurfacing Cream

كريم حمض الجليكوليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Glycolix Elite هو الحل الأمثل مع 20٪ من حمض الجليكوليك والفيتامينات ومضادات الأكسدة ، وكل ذلك بسعر مناسب!


مع أكثر من 600 تقييم ، فهو أحد أكثر المنتجات شيوعًا لتنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وتلاشي البقع الداكنة ، وتصحيح لون البشرة غير المتكافئ.


سيساعد الاستخدام المتسق في تقليل المسام المتضخمة وتقليل تكرار الشوائب / البثور.


الآن ، فيما يتعلق بتركيز حمض الجليكوليك ، لا تذكر الشركة "قيمة الحمض الحرة" في أي مكان ، مما يعني أننا سنحتاج إلى حسابها يدويًا.


باستخدام آلة حاسبة LabMuffin (20٪ حمض الجليكوليك @ pH 4.25) ، وصلت إلى قيمة حمض خالية تقدر بـ 5.5٪.


تذكر ، نحن نهتم بقيمة الحمض الحر لأنها مقياس أفضل للتوافر البيولوجي وتسمح لنا بإجراء مقارنات بين المنتجات.


ذلك لأن الأحماض الحرة من حمض الجليكوليك هي فقط التي تخترق حاجز البشرة الدهني.


فيما يلي مخطط مفيد من Glytone حول القيمة الحمضية المجانية وتأثيراتها على بشرتك:


القيم الحمضية الحرة وتأثيراتها

بنسبة 5.5٪ من الأحماض الحرة ، سيوفر حمض الجليكوليك "زيادة معتدلة في معدل دوران الخلايا" ، ويزيل طبقات من خلايا الجلد الميتة ويحل محلها بشرة أكثر شبابًا.


هذا مفيد إذا كنت ترغب في عكس علامات الشيخوخة حيث يتناقص المعدل الطبيعي لدوران الخلايا في جسمك مع تقدم العمر. من خلال إزالة خلايا الجلد التالفة والمصبوغة عن طريق التقشير الكيميائي ، ستبدأ في رؤية تحسينات واضحة في التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع العمرية.


وفي الوقت نفسه ، يحافظ مركب مضاد للأكسدة من فيتامين أ ، ج ، هـ ، مستخلص الشاي الأخضر ، والإنزيم المساعد Q10 على تغذية بشرتك وحمايتها من أضرار الجذور الحرة.


أخيرًا ، Glycolix Elite غير زؤاني ، وكذلك خالي من البارابين والغلوتين والزيت والعطور.


للحصول على كريم جليكوليك فعال بسعر معقول ، يجمع كريم Glycolix Elite Resurfacing بين 20٪ حمض الجليكوليك (قيمة حمض خالية 5.5٪) ومضادات الأكسدة في تركيبة كريمية غنية لتعزيز روتينك المضاد للشيخوخة والحفاظ على بشرتك تبدو أكثر إشراقًا ونقاءً ، وأكثر سلاسة!


2. جليكوليك اسيد كريم Glytone Rejuvenating Cream with Glycolic Acid

كريم حمض الجليكوليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحث عن أقوى كريم حمض الجليكوليك؟ كريم Glytone Rejuvenating Cream 20 هو أقوى كريم لا يحتاج إلى وصفة طبية مع 20٪ قيمة حمض خالية.


مع أكثر من 200 تقييم ، تلقى منتج حمض الجليكوليك هذا ردود فعل إيجابية بشكل ساحق حيث ترك حوالي 80 ٪ من اGlytone Rejuvenating Cream with Glycolic Acidلمستخدمين تصنيفًا من فئة 5 نجوم ، وهذا دليل على فعاليته.


ومع ذلك ، فهو يحتوي على مستوى عالٍ جدًا من الأحماض الحرة ، لذا تأكد من المضي قدمًا من الإصدار 15٪.


عند نسبة 20٪ من الأحماض الحرة ، يتسبب Glytone في زيادة كبيرة في معدل دوران الخلايا وإنتاج الكولاجين ، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة وثباتًا.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يذوب خلايا الجلد الميتة وصولاً إلى الطبقة القاعدية (الطبقة القاعدية من البشرة) ، ويعكس انمطية الخلايا القاعدية (الخلايا القاعدية غير الطبيعية).


سيؤدي ارتفاع قيمة الأحماض الحرة إلى مزيد من تهيج الجلد ، بما في ذلك الحرق ، واللمعان ، والاحمرار. قومي دائمًا باختبار الرقعة وضعيها باعتدال على المناطق الحساسة.


إذا كنت تريد أقوى كريم جليكوليك ، فإن كريم Glytone Rejuvenating Cream 20 يوفر فوائد قوية لمكافحة الشيخوخة بنسبة 20٪ FAV لتقديم نتائج غير مسبوقة لبشرتك.


3. كريم الجليكوليك Alpha Skin Care Essential Renewal Cream

كريم حمض الجليكوليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تتسوق من أجل خيار مناسب السعر ؟ طبسعر أقل من 20 دولارًا ، يعد كريم Alpha Skin Care Essential Renewal هو أفضل كريم حمض الجليكوليك في هذا النطاق السعري.


مع أكثر من 900+ تقييم ، إنه أحد منتجات حمض الجليكوليك الأكثر شعبية في السوق أيضًا!


في حين أنه مدرج ككريم جليكوليك بنسبة 10٪ ، يجب أن تعرف الآن أهمية حساب قيمة الحمض المجاني لإجراء مقارنة. 


باستخدام آلة حاسبة LabMuffin (10٪ حمض الجليكوليك @ pH 4.0) ، وصلت إلى قيمة حمض خالية تقدر بـ 4٪.


الآن ، هذا ليس نصف سيئ ، بالنظر إلى أن Alpha Skin Care هو حوالي نصف سعر Glycolix Elite (قيمة حمض خالية 5.5٪) وأنت تحصل على منتج بحجم 2.0 أونصة.


ومن المثير للاهتمام أن قيمة الحمض الحرة بنسبة 4٪ تعتبر أيضًا الحد الأدنى لتحفيز دوران الخلايا.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توقع تحسن طفيف في التجاعيد والخطوط الدقيقة ، ونعومة ملمس الجلد ، وزيادة ترطيب البشرة ، وهي فوائد تنبع من دور حمض الجليكوليك كمرطب (وليس كمقشر) عند مستويات منخفضة من الأحماض الحرة.


أخيرًا ، تستخدم Alpha Skin Care قاعدة كريمية غنية مثالية للبشرة الجافة ، ولكن إذا كنت تفضل تركيبة خفيفة الوزن ، فهي متوفرة في قاعدة جل للبشرة المختلطة والدهنية أيضًا.


للحصول على كريم حمض الجليكوليك الصديق للميزانية ، فإن Alpha Skin Care هو الخيار الأفضل مع 10٪ حمض الجليكوليك (4٪ قيمة حمض خالية) في قاعدة كريمية غنية للحصول على بشرة أكثر نعومة ، كل يوم.


4. كريم يحتوي على حمض الجليكوليك Jack Black Line Smoother 8% Glycolic Acid Treatment

كريم حمض الجليكوليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

احصل على غسول حمض الجليكوليك الفاخر  بسعر مناسب مع Jack Black Line Smoother 8٪ Glycolic Acid Treatment.


ومع ذلك ، فإن الرقم الهيدروجيني لـ Line Smoother غير متاح ، لذلك لا يمكننا حساب قيمة الحمض الحرة المقابلة.


ولكن إذا افترضنا أن الرقم الهيدروجيني 4 (حيث عادةً ما يرفع المصنعون الرقم الهيدروجيني لحمض الجليكوليك لزيادة مستوى الأمان الخاص به) ، فإننا نصل إلى قيمة حمضية خالية 3.2٪.


على أي حال ، فإن Line Smoother هو غسول جليكوليك ممتاز لتقليل علامات الشيخوخة الظاهرة ، وحتى تغير اللون ، وإزالة حب الشباب ، لكل من الرجال والنساء على حد سواء.


مع أكثر من 300 تقييم ، إنه لوشن الوجه الأكثر مبيعًا للرجال هذا الذي يحتوي على فيتامين E وعصير أوراق الصبار لحماية وتغذية بشرتك ، بينما يساعد مستخلص جذر عرق السوس على تفتيح البقع الداكنة وتصحيح اللون غير المتساوي.


بينما يعتبر Line Smoother مناسبًا للاستخدام اليومي ، يجب على الرجال (والبنات) عدم وضعه بعد الحلاقة لتجنب تهيج الجلد غير الضروري ، مثل الحرق والحكة والاحمرار.


5. كريم الجليكوليك اسيد Glytone Exfoliating Body Lotion With 17.5 Free Acid Value Glycolic Acid

كريم حمض الجليكوليك

إشتري من أمازون العالمي

هل تحلمين ببشرة أنعم وأكثر نعومة وخالية من KP؟ لحسن الحظ ، يمكن لوشن الجسم بحمض الجليكوليك مثل Glytone أن يفعل العجائب للتقرن الشعري عن طريق فتح سدادات الكيراتين (المسام المسدودة) ، وتنعيم البشرة الخشنة والوعرة ، والقضاء على النتوءات الملتهبة الحمراء.


غسول الجسم لتقشير الجليتون هو 17.5٪ قيمة حمض خالية مما يعني أن التركيز العالي جدًا من حمض الجليكوليك متوفر بيولوجيًا ، مما يؤدي إلى معدل دوران كبير للخلايا.


نظرًا لأن جلد جسمك أكثر سمكًا من وجهك ، يلزم وجود نسبة أعلى من حمض الجليكوليك للحصول على نفس فوائد التقشير.


مع الاستخدام اليومي ، يساعد Glytone على استعادة الترطيب للبشرة الجافة ، وتقليل عيوب الجسم مثل KP و bacne ، وتحسين مظهر اللويحات المتقشرة أو الجلد المتشقق.


مع أكثر من 900 تقييم ، يعتبر غسول الجسم Glytone Exfoliating Body Lotion هو الأكثر مبيعًا لعلاج KP ويعمل بشكل أفضل مع غسول الجسم Glytone Exfoliating Body Wash (قيمة حمض خالية من 8.8٪).


إذا كان لديك KP أو bacne أو لويحات متقشرة أو بشرة جافة ، فإن Glytone Exfoliating Body Lotion سوف ينعم نسيج بشرتك وينعم البشرة الخشنة والمليئة بالنتوءات بنسبة 17.5٪ من الأحماض الحرة.


6. كريم حمض الجليكوليك 10% Glycolic Solutions Moisturizer, Exoliating Moisturizer

كريم حمض الجليكوليك

إشتري من أمازون العالمي

هل تحتاج إلى مرطب خفيف الوزن بحمض الجليكوليك لا يثقل كاهلك أثناء النهار؟ سيحافظ مرطب Peter Thomas Roth 10٪ Glycolic Solutions على ترطيب بشرتك من خلال غسول الترطيب الغني مع تحسين ما تحته ببطء.


يتميز بحمض الجليكوليك بنسبة 10٪ ، وهو مرطب يعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة بلطف للمساعدة في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.


(لم يتم الكشف عن الرقم الهيدروجيني ولكني أقدر 4-5٪ FAV)


وفي الوقت نفسه ، يعمل الصبار والأرجينين والفيتامينات A و C و E على تلطيف البشرة وتجديدها.


مع أكثر من 200 تقييم ، يقول العديد من العملاء إنهم رأوا مسامًا أصغر ، ونغمة أكثر تناسقًا ، وعلامات أقل للشيخوخة أثناء استخدام 10٪ Glycolic Solutions Moisturizer.


كما هو الحال دائمًا ، تأكد من وضع واقي من الشمس واسع الطيف بعامل حماية من الشمس 30+ قبل التعرض المباشر للشمس.


حافظ على بشرتك رطبة ومتوهجة مع PTR 10٪ Glycolic Solutions Moisturizer مع غسول ترطيب غني (خفيف الوزن) وخلاصة الصبار والأرجينين وفيتامين A و C و E.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم حمض الجليكوليك لهذا العام؟ ما هو الكريم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-