أفضل 5 انواع عجلات قيادة للالعاب لعام 2024

مع تزايد شعبية ألعاب السباق ، أصبحت عجلات القيادة جزءًا لا غنى عنه في معظم إعدادات الألعاب، ليس من المستغرب أن يبحث الناس عن طرق للانغماس الكامل في ألعابهم المفضلة. 


وتوفر لك عجلة قيادة الألعاب عالية الجودة تجربة تشبه الحياة وتحكمًا أفضل. يتم ربط عجلات السباق بمكتب اللاعبين الشغوفين حتى يتمكنوا من الشعور بقوة السباق أو الاستمتاع بالاستجابة المذهلة والمتغيرة. 


توفر عجلة القيادة المخصصة للألعاب تجربة قيادة واقعية ، مما يمنحك الشعور بأنك في الواقع خلف عجلة القيادة. هناك عدد من المنتجات المختلفة في السوق اليوم ، مما يجعل من الصعب اختيار المنتج المناسب. لذالك إختصرنا عليك البحث وجمعنا لك قائمة بافضل عجلات القيادة للألعاب. 

أفضل عجلة قيادة

1. عجلة قيادة Logitech G920 Driving Force Racing Wheel and Floor Pedals

عجلة قيادة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر عجلة قيادة الألعاب من لوجيتك من أفضل المنافسين لكل من الهواة والمحترفين نظرًا لدقتها وأدائها العالي وجودتها ودواساتها القابلة للتعديل بالكامل وتصميمها المريح. تتميز عجلة القيادة هذه بردود فعل قوية تدعم الدوران السلس أو تتسارع عند الضغط على الفرامل ، مما يوفر تجربة واقعية لألعاب السباق. 


تتميز مجموعة الدواسات الفولاذية الصلبة بمحامل منزلقة طويلة الأمد وزاوية ميل قابلة للتعديل لتحصل على وضع القيادة المثالي في كل مرة.


الدواسات قابلة للإزالة أيضًا بحيث يمكن دمج العجلة في المساحات الضيقة أو استخدامها على سطح الطاولة ثم تثبيتها على الأرض باستخدام دعامة مضمنة. تعتبر العجلة والدواسات ثقيلة بعض الشيء ، مما يزيد من ثباتها أثناء جلسات اللعب الممتدة. مع كل هذه الميزات المذهلة ، حصلت عجلة قيادة الألعاب هذه على أفضل جائزة شاملة.


المميزات:

  • ردود فعل قوة المحرك المزدوج للدقة
  • ترس ناقل الحركة الحلزوني يقلل من الضوضاء
  • تصميم بديهي مع أدوات تحكم يسهل الوصول إليها
  • المشابك المدمجة لتركيب العجلات

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. عجلة قيادة للكمبيوتر Thrustmaster Ferrari 458 Spider Racing Wheel (Xbox Series X/S & One)

عجلة قيادة

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

عجلة قيادة الألعاب Thrustmaster هي عجلة قوية ودقيقة تجعل القيادة تجربة مكثفة عند اللعب على Xbox One أو الكمبيوتر. إذ تتميز عجلة قيادة الألعاب هذه بتقنية ردود فعل القوة الدوارة المزدوجة التي تحاكي الإحساس الواقعي للحركة ووزن السيارة ، مما يتيح لك الاستمتاع الكامل بتجربة اللعب الخاصة بك. 


تتميز العجلة أيضًا بضغط الفرامل الديناميكي الذي يتم تنشيطه في الوقت الفعلي لجعل قيادتك أكثر إثارة من أي وقت مضى. 


تتميز عجلة القيادة المخصصة للألعاب هذه بأزرار تبديل مجدافية مغلفة بالجلد ، والتي يتم وضعها في أوضاع مثالية لجعل التبديل أمرًا بديهيًا قدر الإمكان. إنه مريح بشكل لا يصدق ويوفر صورة دقيقة وسهل الاستخدام. 


من خلال آلية حبل البنجي المحسّنة ، تكون مقاومة عجلة القيادة هذه دائمًا خطية بغض النظر عن زاوية الدوران ، مما يوفر لك تحكمًا دقيقًا. كما يمكنك تدوير عجلة القيادة بزاوية دوران تبلغ 240 درجة ويتم تحديثها تلقائيًا لركوب أكثر راحة.


المميزات:

  1. قابل للتخصيص للحصول على دقة وتحكم أفضل
  2. يوفر نظام التثبيت المركزي الاستقرار الأمثل
  3. اثنان من دواسات الفرامل مع مسند قدم واسع

السلبيات:

  • الدواسات متذبذبة بعض الشيء


3. عجلة قيادة للالعاب Superdrive - Racing Steering Wheel Driving Wheel SV200

عجلة قيادة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تتطلع إلى الدخول في ألعاب سباقات وحدة التحكم وتريد عجلة عالية الجودة لا تكلف ثروة ، فإن عجلة قيادة الألعاب Subsonic هي خيار رائع. يتم توصيله بسهولة بوحدة التحكم الخاصة بك باستخدام منفذ USB ولا يتطلب أي إعداد أو برامج إضافية. 


كما تحتوي العجلة على دواسات رائعة وأزرار نقل الحركة سهلة الاستخدام. تتميز عجلة القيادة السلكية هذه بالدوران 180 درجة للتحكم المطلق في الألعاب.


تتمتع العجلة بقبضة ناعمة الملمس تشعرك بالراحة في يديك مع الاستمرار في توفير المقاومة عند تحريكها. يدعم هذا الخيار نطاقًا واسعًا من ردود الفعل القوية ، والتي توفر ملاحظات لكل من الساقين وأطراف الأصابع. 


ميزة أخرى رائعة لعجلة قيادة الألعاب المذهلة هذه هي أنها تسمح لك بضبط الحساسية بحيث يمكنك تخصيص الاستجابة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بوسادات شفط ، والتي يمكنك تثبيتها بسهولة على الطاولة أو الأرضية.


المميزات:

  • يتميز بثلاثة إعدادات للحساسية
  • يتصل بالنظام لاسلكيًا
  • يأتي مع دواسات التسارع والفرامل

السلبيات:

  • ليست مثالية للاعبين المحترفين


4. عجلة قيادة بلايستيشن PC Steering Wheel, PXN V9 Universal Usb Car Sim 270/900 Degree Race Steering Wheel

عجلة قيادة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عجلة قيادة الألعاب PXN V9 هي خيار شامل متوافق مع معظم ألعاب سباقات وحدة التحكم ويمكن أيضًا استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذ تأتي مزودة بثلاث دواسات لنقل تجربة اللعب الشاملة إلى المستوى التالي. 


كما تقوم الدواسة الخطية تلقائيًا بضبط مستوى الغاز والفرامل ، اعتمادًا على القوة التي تمارسها. تتميز الدواسات بسطح محكم وتصميم مقاوم للانزلاق ، مما يوفر لك ثباتًا ممتازًا وتحكمًا مطلقًا في الدواسة. 


بفضل ردود الفعل ثنائية المحرك ، تتيح لك عجلة قيادة الألعاب تجربة جلسة سباق تشبه الحياة. كما تم تجهيز العجلة بمستويات اهتزاز ذكية للضبط التلقائي لتناسب أسلوب قيادتك. 


بينما يتميز التصميم المريح لعجلة قيادة الألعاب هذه بمحول سهل الاستخدام ومجموعة دواسة ، والتي يمكن توصيلها عبر ثلاثة منافذ USB مختلفة. يمكنك ايضا ضبط عجلة القيادة ومجموعة الدواسة بمساعدة زر ضغط لتحويلها إلى 900 درجة ، مما يسمح لك بالمنافسة في الألعاب المتطورة.


المميزات:

  • سهل الاستعمال والتشغيل
  • يأتي مع  تطبيق متوافق
  • دواسات ناعمة ومبدل تروس قوي

السلبيات:

  • قد يتطلب معايرة متكررة


5. عجلة قيادة Game Racing Wheel, PXN-V3II 180° Competition Racing Steering Wheel

عجلة قيادة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عجلة قيادة الألعاب PXN V3II هي الخيار الأفضل لعشاق السباقات الذين يتطلعون إلى القفز إلى عالم ألعاب سباقات الكونسول بسعر مناسب. إذ تتميز بردود فعل قوية توفر حركة واقعية للسيارة وضغطًا عبر الدواسات. 


تتمتع العجلة أيضًا بردود فعل دقيقة للقوة سهلة الاستخدام ، وتأتي بدواستين مع منطقة مسند قدم واسعة لإثراء تجربة اللعب بشكل عام. تجعل ردود الفعل القوية من التعامل مع السيارة شعورًا بالواقعية وتساعدك على إتقان مهارات السباق الخاصة بك. 


تأتي عجلة قيادة الألعاب هذه مع ذراع تسريع التحول ومجداف تبديل بطول قدم قابل للتعديل ، مما يسمح لك بالضغط على الفرامل والتسريع بسلاسة. نظرًا لأنها مزودة بمحركات مزدوجة توفر الاهتزاز ، فإن عجلة القيادة هذه تتكيف تلقائيًا وفقًا لأسلوب قيادتك. يمكنك أيضًا ضبط سعة الاهتزاز يدويًا للحصول على تجربة مخصصة.


المميزات:

  • سبع أكواب شفط لمزيد من الثبات
  • يأتي مع أقواس تثبيت على شكل حرف C
  • قبضة مطاطية لمسة مريحة

السلبيات:

  • قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود عليها


هل أعجبك مقالنا حول افضل عجلة قيادة لهذا العام؟ ما هي العجلة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-