أفضل اوربتراك في السعودية

لم تعد أجهزة "الاوربتراك" من الرفاهيات بل تحولت لتصبح جزء أساسي من حياتنا اليومية سواء كان ذلك للرجال أو النساء، فهي تمنح أجسامكم لياقة بدنية مذهلة وأنتم في منازلكم أو داخل مقار عملكم بدون الحاجة لعناء التوجه لصالات التمارين الرياضية. 


كما أنها تساعد على الحفاظ على القوام ممشوق صحي طوال العمر وسيعمل على تقوية عضلات ساقيك ، وإليكم أفضل 6 أجهزة "اوربتراك" في السوق السعودي.

أفضل اوربتراك 

1.اوربتراك Unisex Orbitrac Exercise Bike SkyLand

اوربتراك


على عكس دراجات التمرين العادية، تتميز تلك الدراجة المذهلة بأوضاع تمرين مزدوجة  مما يوفر مساحة لكم، حيث يوفر مقعد الدراجة المرن خيار اللياقة البدنية لكامل الجسم، حيث يمكنكم الوقوف والجلوس وضبط المقاومة، و ضبط المقعد عموديًا لارتفاعات المستخدم المختلفة، الآن باستطاعتكم تجربة التمرين المنزلي. 


الذي يعمل على فقدان الدهون من الساقين والجسم كله، كما تحتوي الدراجة على مقياس رقمي سهل الاستخدام يعرض لوقت والسرعة والمسافة ومتوسط السعرات الحرارية المحروقة.


 تعتبر دراجة التمارين الرياضية سكاي لاند توب خيارًا مثاليًا لعشاق اللياقة البدنية، حيث تم تصميمها خصيصًا لتساعدك على زيادة لياقتك، وفقدان الوزن، بالإضافة إلى تنسيق شكل أجسامكم، حيث تتميز دراجة التمرين توب سكاي بوظائف متخصصة تساعدك على تقوية وتناغم مجموعات العضلات المختلفة بدلاً من التركيز على مجموعة واحدة.


المميزات:

  • مثالية للشقق أو المناطق ذات المساحة المحدودة.
  • سهلة الاستخدام والحمل.

السلبيات:

  • اشتكى بعض المستهلكين من صعوبة تركيب أجزائها عند الاستخدام لأول مرة.


2. الاوربتراك Sparnod Fitness SOB-1000 Dual Orbitrek

اوربتراك


تم تصميم هذه الدراجة للحصوصل على لياقة بدنية 2خلال أسرع وقت ممكن حيث تشحن قدرتك على ممارسة تمارين القلب للجزء العلوي والسفلي من جسمك.


تحتوي هذه الدراجة البيضاوية أو الدراجة الرياضية على مقبض ضبط شد سهل الاستعمال يزيد أو يقلل المقاومة لاستيعاب أي مستوى لياقة، ومقعد قابل للتعديل يمكن ضبطه على 4 اتجاهات بسهولة لأعلى ولأسفل وللخلف وللأمام، مما يوفر لك ممارسة رياضة أكثر راحة. 


بالإضافة إلى مقابض مانعة للانزلاق ومساند للقدم كبيرة الحجم تسمح باستيعاب جميع أحجام الأقدام المختلفة.


المميزات:

  • تعمل بأسلوب الجري الطبيعي بدون التسبب بضغوط على الركبة.
  • تحتوى على شاشة رقمية تمكنكم من متابعة ممارستكم للتمارين بسهولة.

السلبيات:

  • اشتكى البعض من أن المسافة بين المقعد والمقود كبيرة نوعاً ما.
  • قد لا تناسب جميع الأطوال.


3. دراجة اوربتراك Reach Orbitrek

اوربتراك


يسمح لك هذا الجهاز المزدوج باستخدامه كجهاز بيضاوي منتظم مع مقابض متحركة، أو كدراجة تمرين عن طريق تغيير المقبض بسهولة إلى الوضع الثابت باستخدام المقبض المرفق،ى علميا بأذن الحد الأقصى لوزن المستخدم - 100 كجم. 


يحتوي هذا الجهاز أيضا على آلية تحريك الحزام، ومقعد مبطن قابل للتعديل، دواسات مريحة مضادة للانزلاق، عجلات سهلة الحركة، 8 مستويات مقاومة، مقابض قابلة للضبط مناسبة لجميع المستخدمين، كما يأتي معها شاشة  رقمية تسمح لكم بمتابعة أدائكم أثناء ممارسة التمارين وتتبع الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة أثناء التمرين.


يمكنكم من خلال تلك الدراجة الحصول على تمرين كامل للقلب وأنت مرتاح في منزلك، حيث تتدربون كأنكم تمارسون المشي أو الجري أو صعود السلم، مما يساعدكم على تقوية الساقين وتنمية العضلات. 


المميزات:

  • تسمح لكم بممارسة تمارين رياضية مريحة وفعالة

السلبيات:

  • خلال بداية الاستخدام ربما تجدون صعوبة في تركيب أجزائها.


4. جهاز رياضي اوربتراك JOROTO Belt Drive Indoor Cycling Bike

اوربتراك


تحتوي تلك الدراجة من إطار من النوعAV ، ودولاب الموازنة المطلي بالكروم 35 رطلاً، وأنبوب الإطار السميك 50 مم، لتسمح بوزن المستخدم 300 رطل كحد أقصى، مع4 مقابض ضبط أفقية أسفل المثبت الأمامي والخلفي للحفاظ على ثبات الدراجة على الأسطح المختلفة. 


وتحتوي على نظام المقاومة المغناطيسية ونظام الدفع بالحزام يخلقان قيادة سلسة بشكل هادىء مذهل، فضلاً عن أن المقعد العريض والمقود قابلان للتعديل في 4 اتجاهات ليناسب مختلف المستخدمين، كما تم تصميم الدواسات المصنوعة من الصلب لتتناسب مع أحجام القدم المختلفة.


المميزات:

  • بنية الدراجة صلبة قوية
  • المقعد والمقود كلاهما قابلان للضبط بأربعة اتجاهات مختلفة.

السلبيات:

  • اشتكى البعض من أن الدواسات تحتاج لمزيد من التحسين.


5. اوربتراك PowerMax Fitness EH-200 Orbitrek

اوربتراك


أحصل الآن على الراحة في منزلك مع أحدث تقنيات اللياقة البدنية، التي توفر تصميمًا فريدًا ومبتكرًا يسمح بحركات ركوب الدراجات البيضاوية والتجديف. 


من أجل تمرين رائع للقلب والأوعية الدموية في الجزء العلوي والسفلي من الجسم، والذي يمكنك مراقبته على شاشة LCD، يتميز الجهاز بأنه إنه خفيف الوزن ومضغوط وعجلات بعيدة بسهولة للتخزين المريح. 


كما يتحرك الذراع مع كل خطوة تمرين إضافي للجزء العلوي من الجسم، كما أنه قادر على الدوران العكسي في وضعيات الجلوس أو الوقوف، مما يسمح لك بتنشيط مجموعة عضلية مختلفة.


المميزات:

  • دراجة تمارين مريحة في الاستخدام.
  • صغير الحجم نسبياً لا يشغل مساحة كبيرة.

السلبيات:

  • اشتكى بعض المستخدمين من أن الجهاز لا يناسب الاستخدامات الشاقة


6. دراجة اوربتراك SKY LAND Fitness Exercise Bike 4 In 1

اوربتراك


يجمع ذلك الجهاز بين التمارين التي تقلل محيط الخصر لديك مع تدريبات اللياقة، بحيث تحصل على تمرين رائع لنحت العضلات وحرق السعرات الحرارية في نفس الوقت، يأتي مزود بشاشة ال سي دي تعرض الوقت والسرعة والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة.


المميزات:

  • سهل التركيب والاستخدام.

السلبيات:

  • مكوناته ربما لا تصلح مع الاستخدامات الشاقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل دراجة اوربتراك لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-