أفضل 6 مكنسة يوفي

من الصعوبة أن ترى منزلاً الآن خالياً من المكنسة الكهربائية التي تعتبر الصديقة المفضلة لأي ربة منزل، ولكنها إمكانيات كل مكنسة تختلف من ماركة لأخرى. 


وتعتبر "يوفي" من أكثر العلامات التجارية إقبالاً وثقة من جانب العديد من المستهلكين نظراً لتقنياتها المتطورة والتحديثات التي تجريها على هيكلها الخارجي وقدرتها على سحب الأتربة من مختلف الأسطح، فضلاً عن قدرتها على تحمل استخدامات النظافة اليومية المختلفة.

أفضل مكانس يوفي

1. مكنسة كهربائية لاسلكية Eufy HomeVac S11 Reach, Cordless Vacuum Cleaner

مكنسة يوفي


تتميز eufy مكنسة هذه بأن لها سعة خزان واسعة تصل إلى 0.5 لتر، تعمل على العديد من الأسطح المختلفة، ويمكن لربة المنزل حملها معها لأي مكان فهي لاسلكية مما يمنع إعاقة وصولها للعيد من الغرف أو تعرض السلك للانقطاع أو التلف على عكس باقي المكانس الكهربائية. 


تعمل هذه المكنسة بقوة شفط 120 وات هوائي لتنظيف عميق للسجاد والأرضيات الصلبة لتزيل أصعب البقع والأتربة والرواسب من على مختلف الأسطح بمنزلك أو مكتبك، متوفرة باللون الأبيض.


المميزات:

  • سهلة الحملة والتنقل
  • لا تحتوي على سلك يقيد من حركة ربة المنزل ويسمح لها بالتنقل لأي مكان

السلبيات:

  • صنفها بعض المستهلكين بأن سعة تخزينها يمكن أن تتحسن بشكل أكبر


2. مكنسة روبوت يوفي eufy [BoostIQ] RoboVac 30C, Robot Vacuum Cleaner

مكنسة يوفي


تظهر تلك المكنسة الأنيقة باللون الأسود، تستهلك طاقة 220 فولت، وزنها خفيف نسبياً مقارنة بغيرها من الماركات، حيث تزن 3.4 كيلوجرام. 


سعة التخزين مُصممة لتمتليء بالعديد من الأتربة خلال وقت قصير يصل تخزينها إلى 0.6 لتر، وتمتاز بأنها لاسلكية لن تسبب الإرهاق أو التعب لربة المنزل حيث تستطيع حملها لأي مكان والتنقل بها بسهولة. 


حيث تعمل على العديد من الأسطح المتنوعة، تتميز بقوة شفط هائلة وتعمل على الأسطح الصلبة بسهولة، كما أنها تعمل بصوت هاديء لن يسبب لكم ولغيركم الإزعاج أو التلوث السمعي.


المميزات:

  • لا تسبب ضوضاء أثناء تشغيلها
  • قوة شفط كبيرة

السلبيات:

  • اشتكى البعض من أنها كبيرة الحجم نوعا ما


3. مكنسة وممسحة يوفي eufy by Anker, HomeVac H30 Venture, Cordless Car Vacuum

مكنسة يوفي


تعمل تلك المكنسة اللاسلكية المذهلة بقوة شفط تمكنها من تنظيف الرواسب الكبيرة بفاعلية، خفيفة الوزن للغاية 808 جم، يمكنك تنظيف الأماكن التي لم تكوني قادرة على الوصول إليها من قبل مثل فتحات التهوية أو الأرفف العالية أو مخابىء الإضاءة بمنزلك ومكتبك. 


كما أن لها قدرة على تنظيف سيارتك من خلال تصميمها الانسيابي الخفيف المميز،  لتترك أسطح منزلك أو مكتبك لامعة ناصعة البياض.


المميزات:

  • تستطيع الوصول للعديد من الأماكن التي تختبيء بداخلها الأتربة.
  • خفيفية الوزن.

السلبيات:

  • قال البعض أن قوة شفطها تحتاج لتكون أقوى وكذلك شحنها.


4. مكنسة يوفي Eufy RoboVac 15C MAX, Wi-Fi Connected Robot Vacuum Cleaner

مكنسة يوفي


تعمل تلك المكنسة العملية الرائعة بقوة شفط للأتربة ضخمة تصل إلى 2000 باسكال، تستهلك طاقة بقوة  14.4 وات، خفيفة الوزن حيث يصل وزن عبوتها 4.1 كيلوجرام. 


تتميز تلك المكنسة الروبوتية زرقاء اللون بأنها مزودة باتصال واي فاي بالإنترنت لتتمكن من تحديث برنامجها الإلكتروني، فضلاً عن صوتها المنخفض الهاديء الذي يمكنكم من تشغيلها خلال ساعات الليل أو النهار بدون القلق من مشكلة إزعاج الجيران.


المميزات:

  • صوتها منخفض لا تسبب إزعاج.
  • تتيجح إمكانية الاتصال بالواي فاي.

السلبيات:

  • أوصى البعض بتخفيف وزنها حيث أن وزنها كبير نوعاً ما.


5. مكنسة يوفي Anker Eufy HomeVac H11 Pure Blue

مكنسة يوفي


من الصعوبة أن تقاوم ربة المنزل مكنسة بكل تلك المميزات الهائلة، فضلاً عن أنها رخيصة الثمن بالنسبة للعديد من الأسر، فهي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، وتعمل بدون أسلاك تماماً، تزن فقط 1.2 رطل. 


تمتلك قوة شفط لإزالة الغبار بقوة 5500 باسكال، تستطيعي أن تحملينها لتنظفي، كل زاوية وركن، مما يتيح تنظيف أعمق للأماكن صعب الوصول إليها مثل زوايا الأريكة أو تحت الأثاث المنخفض. 


كما أنها مزودة بشاحن بمنفذ USB ليُمكن شحنها والوصول بها لأي مكان في منزلك بسهولة، ولا تنسى أنها تحتوي أيضاً على فلتر عالي الكفاءة قابل للغسل، وهو ما يجعلها تشفط الأتربة بكل قوة وتزيل كل بقعة في منزلك وتتركه نظيف لامع. 


المميزات:

  • وزنها الخفيف أتاح سهولة التنقل بها لمختلف الحجرات.

السلبيات:

  • طلب بعض المستهلكين تحسين قوة الشفط


6. مكنسة يوفي Eufy RoboVac G30 Verge, robotic vacuum cleaner

مكنسة يوفي


تعتبر تلك المكنسة الخيار الأمثل لمن تبحث عن استهلاك الطاقة الذي لا يتعدى استهلاك الطاقة 14.4 وات، وسعة تخزين واسعة للأتربة والبقايا تصل إلى 0.6 لتر. 


المكنسة الكهربائية الروبوتية أنيقة للغاية بوزنها الخفيف ولونها الأسود اللامع، تستطيع إزالة البقع والملوثات من على العديد من الأسطح الصلبة والناعمة منها، كما أنها تمتلك قوة شفط تعادل 2000 باسكال مع نظام لاسلكي واي فاي، تسمح بتنظيف أكبر مساحة من الأرضيات على الوجه الأمثل. 


كما أنها مزوّدة بـ 9 أجهزة استشعار مدمجة تعمل بالأشعة تحت الحمراء، مما يجعلها قادرة على تنظيف المحيط بكل سهولة دون عوائق، فضلاً عن ذلك تتميز باحتوائها على تقنية استشعار السقوط لتجنب السقوط عن الدرج أو النزول عن الحواف.


المميزات:

  • قوة شفط قوية
  • سعة تخزين واسعة.

السلبيات:

  • اشتكى بعض المستهلكين من أنها لا تصل بسهولة لكافة الأماكن المراد تنظيفها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكنسة يوفي لهذا العام؟ ما هي المكنسة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-