أفضل 5 الات صنع كريب لعام 2024

من المعروف أن العديد من الحلويات اللذيذة تأتي من فرنسا ، والكريب واحدة منها، نحن لسنا مندهشين من أن هذه الحلوى الناعمة هي المفضلة لكثير من الناس.


يبدو تحضير الكريب عملاً سهلاً ، وهو نسبيًا. هناك العديد من الوصفات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت وفي كتب الوصفات القديمة والتي ستساعدك على صنع عجينة الكريب المثالية. الجزء الصعب هو توزيع هذا الخليط بالتساوي لصنع كريب مثالي ورقيق. هذا هو الوقت تكون فيها الة الكريب مفيدة. 


الة صنع الكريب هو جهاز رائع سيساعدك على صنع كريب مثالي ولذيذ. لتوفير ساعات طويلة من البحث ، قررنا إعداد هذه القائمة لأفضل صانعي الكريب. لذا ، إذا كنت تتساءل ما هو أفضل صانع كريب في السوق ، فاستمر في القراءة!

أفضل ماكينة كريب

1. صانعة الكريب الكهربائية 12" Griddle & Crepe Maker, Non-Stick Electric Crepe Pan

ماكينة كريب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لم يكن صنع الكريب والبلينتز الرقيق تمامًا أسهل من أي وقت مضى. مع مقلاة الكريب الكهربائية CucinaPro ، ستتمكن من صنع الكريب اللذيذ دون عناء.


يمنح السطح الخارجي الأسود الكامل وسطح الطهي الأملس هذه المقلاة الكهربائية مظهرًا أنيقًا وقويًا. المواد المستخدمة في صنعه هي ألومنيوم عالي الجودة يوزع الحرارة بالتساوي وله خاصية غير لاصقة ، وهو أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بصنع الكريب. 


هذه المقلاة الكهربائية لها شكل دائري وقطر 12 بوصة ، مما يجعلها مثالية للكريب. كما أن لديها حافة مائلة لمنع الانسكاب والتسبب في حدوث فوضى.


يوجد في الجزء السفلي مؤشرين ضوئيين ، ضوء أخضر وضوء أحمر يوضحان ما إذا كان الجهاز متصلاً أم لا. أسفل ذلك ، يمكنك رؤية الأرقام من واحد إلى خمسة. هذه هي إعدادات درجة الحرارة ويمكنك ضبطها باستخدام المؤشر المتحرك الموجود أسفل القاعدة.


مع خمسة إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة ، توفر هذه المقلاة الكهربائية أداءً مثاليًا ليس فقط لصنع الكريب ولكن أيضًا للبيكون والفطائر والبيض وما إلى ذلك.


بشكل عام ، المقلاة الكهربائية CucinaPro عبارة عن جهاز ميسور التكلفة يساعدك في صنع الكريب المثالي ، وبفضل سطح الطهي غير اللاصق ، يسهل تنظيفه!


المميزات:

  • سطح طهي كبير
  • غير لاصق وسهل التنظيف
  • خمسة إعدادات لدرجة الحرارة

السلبيات:

  • لا يحب بعض المستخدمين احتوائه على العديد من الأجزاء البلاستيكية


2. ماكينة كريب Salton Cordless Electric Crepe Maker With Bonus Batter Dish and Spatula

ماكينة كريب

إشتري من أمازون العالمي

تعد صانعة الكريب الكهربائية اللاسلكية من سالتون واحدة من أكثر صانعات الكريب بأسعار معقولة. إنه جهاز بسيط ومفيد يوفر أداءً عاليًا عندما يتعلق الأمر بصنع الكريب.


إذ يبلغ قطر سطح الطهي الأسود الأملس 7.5 بوصة ، مما يجعله أصغر قليلاً مقارنة بصانعات الكريب الأخرى. وهي مصنوعة من التفلون مع طلاء غير لاصق. على عكس سطح الطهي ، فإن الأجزاء الأخرى من هذا المقلاة الكهربائية بيضاء. 


تتميز ماكينة صنع الكريب هذه بمقبض سهل الإمساك به. يوجد على المقبض زر طاقة أحمر ، وهو الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى تبديله قبل الطهي. المقبض مفيد جدًا لأنه يمكّنك من تثبيت صانع الكريب ويمكنك أيضًا بسهولة إخراج الكريب النهائي من المقلاة إلى الأطباق.


ماكينة صنع الكريب الكهربائية اللاسلكية من سالتون مزودة بتحكم أوتوماتيكي في درجة الحرارة. يتم تسخينها في لحظة دون أي مشاكل ، وتقوم بطهي الكريب بكفاءة وبدون عناء. 


مع هذه المقلاة الكهربائية ، يمكنك أيضًا الحصول على صينية للخلط وملعقة لقلب الكريب. أحد الجوانب السلبية الصغيرة لجهاز صنع الكريب هذا هو أنه لا يحتوي على حافة مائلة كما يفعل البعض ، لذلك عليك أن تعرف الكمية المثالية من الخليط التي يمكن وضعها في المقلاة دون سكبها. 


إلى جانب الكريب ، يمكنك استخدام نموذج Salton هذا لصنع الفطائر والبيض واللحم وسندويشات التاكو الطرية. الكل في الكل ، إنه جهاز متعدد الأغراض يأتي بسعر معقول جدًا!


المميزات:

  • تحكم أوتوماتيكي في درجة الحرارة
  • يتم توزيع الحرارة بالتساوي
  • مقبض سهل الإمساك

السلبيات:

  • سطح طهي صغير


3. ماكينة صنع الكريب Morning Star - Crepe Maker Pro - 13 Inch Crepe Maker & Electric Griddle - Non-stick Pancake Maker

ماكينة كريب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما يتعلق الأمر بالجودة والأداء ، فإن Morning Star Crepe Maker Pro هو الفائز المطلق.


التصميم الأصلي والأنيق وأداء الطاقة والتدفئة يجعلها جهاز مطبخ احترافي. يبلغ قطر سطح الطهي 13 بوصة وهو مصنوع من الألومنيوم الفاخر بطبقة غير لاصقة. يتم رفع الحواف لمنع أي انسكاب للعجين أثناء صنع الكريب.


تم تعزيز الجزء السفلي من صانعة الكريب بقاعدة مطاطية مانعة للانزلاق ، مما يوفر الثبات ويساعد على تجنب أي خدوش على منضدة مطبخك!


صانعة الكريب الكهربائية Morning Star لديها قدرة 1000 واط مما يعني أنها تسخن بسرعة كبيرة. يوجد قرص التحكم في درجة الحرارة في المنتصف ، أسفل سطح الطهي مباشرةً. يمنحك الاستقلالية الكاملة للتحكم في درجة حرارة الطهي. إلى جانب ذلك ، هناك مؤشرين للضوء لا يظهران حالة التشغيل / الإيقاف فحسب ، بل يخبرك أيضًا عندما تصل اللوحة إلى درجة الحرارة المطلوبة التي حددها المستخدم.


مع صانعة الكريب هذه ، ستحصل أيضًا على بعض الوصفات وتعليمات صنع الكريب بالإضافة إلى أداة رش الخليط التي تعد أداة أساسية لصنع الكريب الرقيق الذي يتوق إليه الجميع! 


إذا كنت بحاجة إلى صانع كريب محمول وخفيف الوزن وعالي الجودة ومتين ، فإن طراز Morning Star هو الخيار الأمثل لك. الجانب السلبي الوحيد هو السعر فوق المتوسط. 


المميزات:

  • صانع كريب احترافي
  • قدرة 1000 واط
  • قرص التحكم في درجة الحرارة
  • ألومنيوم ممتاز مع طلاء غير لاصق
  • سهل الاستخدام والتنظيف

السلبيات:

  • السعر مرتفع


4. اله صنع الكريب Cuisinart CPP-200 International Chef Crepe/Pizzelle/Pancake Plus, Stainless Steel

ماكينة كريب

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تحب الكريب ولكنك لا ترغب في الحصول على جهاز مخصص فقط لصنعها ، فإن مقلاة Cuisinart International Chef الكهربائية مثالية لك. إنه جهاز متعدد الأغراض مصمم ليمنحك العديد من الخيارات.


الغطاء العلوي والسطح الخارجي مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة وسطح الطهي الأسود الأملس مصنوع من التفلون بطبقة غير لاصقة. قطرها 8 "وهو معيار لهذا النوع من الأواني الكهربائية.


تحتوي القاعدة على مقبضين لهما خمسة إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة وتعديلات للوقت. يوجد مؤشران للضوء بين المقابض. أحدهما عبارة عن مؤشر طاقة يوضح لك حالة التشغيل / الإيقاف ، والآخر هو مؤشر جاهز يتيح لك معرفة وقت تسخين الجهاز إلى درجة الحرارة التي حددها المستخدم.


يحتوي الجزء العلوي على ميزة القفل الآمن ، وهذا يعني أنه دائمًا ما يكون مغلقًا بإحكام للحصول على أداء طهي مثالي. كما أن لها مقبض كبير يجعل من السهل جدًا فتحها وحملها دون حرق يديك.


تأكدت الشركة المصنعة من أن المقلاة الكهربائية Cuisinart International Chef هي بالفعل جهاز متعدد الأغراض. مع ميزة الغطاء الآمن ، وإعدادات درجة الحرارة ، وضبط الوقت ، يمكنك استخدام هذا الجهاز لعمل الكريب ، والبيتزل ، والتورتيلا ،  والفطائر. 


علاوة على كل هذا ، فإن المقلاة الكهربائية Cuisinart سهلة التنظيف. لوحات الطهي قابلة للانعكاس ويمكن وضعها في غسالة الأطباق!


المميزات:

  • متعدد الاستخدامات
  • العديد من إعدادات درجة الحرارة وتعديلات الوقت
  • سهل التنظيف

السلبيات:

  • سعر مرتفع نسبيا


5. ماكينة عمل الكريب VonShef Professional Electric 12 Inch Crepe Pan and Pancake Maker Griddle

آلة الكريب

إشتري من أمازون العالمي

تعد مقلاة VonShef's Professional Electric Crepe Pan واحدة من أكثر صانعي الكريب جاذبية في السوق. من الصعب جدًا مقاومة تصميمه البسيط والأنيق.


يتميز سطح الطهي مقاس 12.6 بوصة بمظهر أسود أملس ومصنوع من الألومنيوم عالي الجودة الذي يوزع الحرارة بالتساوي ، كما أنه يحتوي على طبقة غير لاصقة لسهولة التنظيف.


تم تجهيز مقلاة الكريب الكهربائية VonShef بسعة تسخين 1000 وات. تحتوي لوحة التحكم على ميزتين مفيدتين للغاية قرص درجة الحرارة ومؤشر ضوئي. يسخن سطح الطهي بسرعة ويوفر لك قرص درجة الحرارة تحكمًا كاملاً في درجة حرارة الطهي. بينما يوضح مؤشر الضوء متى يتم تسخين المقلاة إلى درجة الحرارة التي حددها المستخدم.


مع هذه المقلاة الكهربائية ، تكون فرص حرق الكريب ضئيلة للغاية. وذلك لأن المقلاة تنطفئ تلقائيًا بمجرد وصولها إلى درجة الحرارة المطلوبة ، ثم يتم تشغيلها مرة أخرى عند الضرورة. هذا يعني أنك ستتمكن دائمًا من صنع كريب مثالي!


بفضل سطح الطهي الكبير ، تتيح لك مقلاة VonShef Professional الكهربائية تحضير وجبة فطور كاملة مرة واحدة! يمكنك صنع لحم الخنزير المقدد والبيض مع الفطائر الصغيرة بجوارهم مباشرة!


هناك أيضًا بعض الملحقات الرائعة التي تأتي مع هذه المقلاة الكهربائية. أداة رش الخليط ، ومغرفة ، وفرشاة زيت ، وملعقة خشبية ستجعل تجربة طهي الكريب سهلة وفعالة!


المميزات:

  • تصميم بسيط وأنيق
  • سطح طهي كبير
  • إعدادات درجة حرارة مختلفة
  • مؤشرات ضوئية جاهزة وجاهزة

السلبيات:

  • اشتكى بعض المستخدمين من متانة الجهاز


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة كريب لهذا العام؟ ما هو الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-