أفضل 5 قبعات كاوبوي لعام 2024

الجميع على دراية بقبعة رعاة البقر ، ويمكن القول إنها أروع نوع من القبعات يمكن للمرء الحصول عليها، هذه القبعة لها الكثير من التاريخ والثقافة المرتبطة بها مما يزيد من قيمتها وأهميتها. 


لطالما كانت قبعات رعاة البقر رمزًا للثقافة الغربية ، وأفضل شيء في هذه القبعات هو أنه يمكن للجميع تقريبًا ارتدائها. تستخدم قبعات رعاة البقر تقليديًا للحصول على الحماية من الشمس والرياح والغبار والثلج. 


بصرف النظر عن الحماية من الطقس القاسي ، استخدم الناس أيضًا قبعات الكاوبوي لتجميع المياه. هناك الكثير من التاريخ السياسي والثقافي الغني الذي تحمله قبعة رعاة البقر. إذا كنت تتطلع إلى تذوق أمريكا الشمالية الحقيقية ، فعليك التحقق من أفضل قبعات رعاة البقر.

أفضل قبعة كاوبوي

1. قبعة رعاة البقر Queue Essentials Western Style Pinch Front Straw Canvas Cowboy Cowgirl Straw Hat

قبعة كاوبوي

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر The Queue Essentials Western Cowboy Hat واحدة من أفضل المنتجات التي يمكنك الحصول عليها الآن. قبعة رعاة البقر هذه مصنوعة من قماش مرن وقماش وشعر وقش. 


أحد أفضل الأشياء في هذا المنتج هو أنه يمكنك إما اختيار خيار اللباد أو خيار القش ، مما يسمح لك باختيار المادة التي تناسبك بشكل أفضل. 


إنه منتج طويل الأمد ودائم وجيد الصنع. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على خيارات ألوان متعددة يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لتفضيلاتك.


المميزات:

  • منتج متين وعالي الجودة
  • 2 أحجام
  • خيارات ألوان متعددة 


2. قبعة كاوبوي Kangaroo Cowboy Hat with Pull-on Closure, Cowboy Hat for Men and Women

قبعة كاوبوي

إشتري من أمازون العالمي

لنفترض أنك تبحث عن قبعة رعاة بقر لائقة لكنها كلاسيكية، في هذه الحالة تجدر الإشارة إلى Kangaroo Cowboy Hat ، ويجب عليك بالتأكيد التفكير في هذا المنتج. 


هذا منتج متين وأنيق في نفس الوقت. اللون والملمس لهما إحساس ومظهر جميلان حقًا. إنه مصنوع من اللباد ، جنبًا إلى جنب مع الأزرار المعدنية. 


ستجلس هذه القبعة بلا شك بشكل جيد على رأسك لأنها مقاس واحد يناسب معظم الأشخاص. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على ثلاثة خيارات ألوان مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك الأسود والوردي والبني.


المميزات:

  • محيط 21.75 بوصة من الداخل
  • مصنوع من اللباد ، جنبًا إلى جنب مع الأزرار المعدنية
  • 3 خيارات ألوان 


3. كاب كاوبوي Beistle Cow Print Cowboy Hat For Western Theme, Wild West Party Supplies

قبعة كاوبوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر Beistle Cow Print Cowboy Hat واحدة من أفضل اختياراتنا لهذه الفئة ، وهي تستحق أن تكون هنا لأسباب متعددة. 


بادئ ذي بدء ، إنه منتج ممتاز وجيد الصنع ، مصنوع من قماش بنسبة 100٪. القماش نفسه ناعم ومتين ، مما يضمن إمكانية ارتدائه حتى لفترات أطول. يأتي أيضًا مع حزام ذقن للتأكد من أنه مناسب تمامًا ويبقى ثابتًا. 


تعتبر طباعة البقرة على هذه القبعة ميزة فريدة لا يمكنك العثور عليها في العديد من اختياراتنا الأخرى ، وهي نقطة بيع فريدة لهذا العنصر. بقدر ما يتعلق الأمر بالحجم ، فهو مقاس واحد يناسب معظم الأشخاص ، مما يعني أن الحجم ليس شيئًا يجب أن تقلق بشأنه.


المميزات:

  • مصنوع من قماش ناعم ومتين بنسبة 100٪
  • يأتي مع حزام ذقن 


4. قبعة راعي البقر Spooktacular Creations Cowboy Hat with 3 Bandana, Halloween Costume Party

قبعة كاوبوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر قبعة Spooktacular Creations Cowboy Hat واحدة من أفضل الخيارات في هذه الفئة ، وهي تستحق المراجعة. تأتي هذه العبوة مع قبعة رعاة بقر سوداء و 3 عصابات لإضفاء مظهر أمريكا الشمالية الكامل. 


المنتجات ذات جودة عالية ، والعصابات لها أنماط فريدة عليها. هذه المنتجات متينة للغاية ومصنوعة من مواد غير سامة وآمنة للجميع. 


تأتي قبعة رعاة البقر بلونين ، ويمكنك استخدامها لأغراض وأنشطة وأحداث متعددة. القبعة ذات مقاس حر ، مما يعني أنها تناسب معظم البالغين ، ولا داعي للقلق بشأن الحجم.


المميزات:

  • 2 خيارات الألوان للاختيار من بينها
  • يأتي مع 3 عصابات
  • مصنوع من قماش ممتاز غير سام 
  • متين


5. طاقية الكاوبوي ARIAT Accessories WoolAM/SS4 1/4" 3pc (A7520201)

طاقية الكاوبوي

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن شيء أساسي لا يمكنك أن تخطئ فيه ، فإن قبعة رعاة البقر من اكسسوارات ARIAT هي الطريقة المثلى. 


بينما يحب الكثير من الناس القبعات الفاخرة ويفضلون الأنماط والتصاميم على قبعاتهم ، يجد بعض الناس القبعات الأساسية أكثر جاذبية. 


إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون القبعة الأساسية والبسيطة ، فهذا هو المنتج المثالي لك ، وسوف يناسب احتياجاتك تمامًا. تُظهر قبعة رعاة البقر السوداء هذه ذات الإغلاق بإبزيم بيانًا بخصائصها. 


المميزات:

  • تصميم أسود عادي
  • إبزيم للإغلاق
  • معبأة بشكل جيد 


هل أعجبك مقالنا حول افضل قبعة كاوبوي لهذا العام؟ ما هي القبعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة ؟أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-