أفضل صناديق فضلات القطط لعام 2024

أظهرت الأبحاث أن القطط تقضي 80٪ من يومها في العناية بالجسم، هذا يدل على مدى حبهم للحفاظ على أنفسهم نظيفين ومرتاحين. 


القطط بشكل عام نظيفة جدًا وخصوصية جدًا عند القيام بأعمالها ، ومن هنا تأتي الرغبة في دفن فضلاتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يحبون إخفاء روائحهم عن الحيوانات الأخرى.


يمكن أن تكون القطط صعبة المراس ، لذا فهي بحاجة إلى مساحة مريحة لقضاء حاجتها. على هذا النحو ، أنت بحاجة إلى صندوق فضلات القطط وهو آمن للاستخدام. تساعد صناديق القطط في الحفاظ على فوضى الحمام الخاصة بقطتك في مكان واحد ، مما يسمح لك بالتنظيف بسهولة نظرًا لأنك لا تقوم بغرف القمامة باستمرار. 


تأتي صناديق فضلات القطط بأحجام وأشكال مختلفة ، مغطاة أو مكشوفة ، ويمكن التخلص منها أو التنظيف الذاتي. من المؤكد أن هذه القائمة ستساعدك على اختيار صندوق فضلات القطط لأصدقائك الرقيقين.

أفضل صندوق فضلات القطط

1. صندوق فضلات القطط Catit Jumbo Hooded Cat Litter Pan

صندوق فضلات القطط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا الصندوق مصنوع من مواد خالية من مادة BPA ، وهو فسيح ومصمم بذكاء لتسهيل عملية التنظيف. كما يحتوي على فلتر كربوني لإخفاء الرائحة الكريهة.


إن وعاء فضلات القطط المغطى بطبقة جامبو من Catit مناسب لمنزل به أكثر من قطة واحدة على الرغم من أننا نوصي بشدة بصندوق فضلات لكل قطة. هذا الصندوق واسع جدًا ، ويوفر للقطط مساحة كافية للراحة والخصوصية. تم تصميم الغطاء الأمامي الآمن للمخالب والذي يسهل على القطط فتحه ويساعد أيضًا على منع انسكاب القمامة في الخارج بمقبض متين لسهولة النقل وأقفال منزلقة للحفاظ على الصندوق آمنًا. 


يجعل المدخل المنخفض من السهل التنظيف. إنه مصمم أيضًا بفلتر كربوني للتحكم الفعال في الرائحة. يسهّل التصميم المبتكر المرتفع للخلف على القطط أن تقضي حاجتها بشكل مريح لأنها عادة ما تواجه فتح الصندوق عند التبول.


على الرغم من أن صندوق فضلات القطط هذا يعد خيارًا رائعًا ، إلا أن بعض العملاء اشتكوا من أن باب الغطاء ليس من السهل فتحه ولكن هذا لا يمثل مشكلة لأنه يلين بمرور الوقت.


بالمقارنة مع صناديق القمامة الأخرى في هذه القائمة ، قد يبدو صندوق القمامة الجامبو Catit أغلى قليلاً ولكن هناك قيمة مقابل كل قرش يتم إنفاقه. يعوض هذا الصندوق عن السعر الباهظ من خلال استخدام مواد خالية من مادة BPA والبلاستيك المتين من أجل السلامة والراحة. صندوق الفضلات هذا سهل الفك مما يجعل عملية التنظيف سهلة للغاية. تم تصنيفها 4.7 من 5 من قبل العملاء السابقين ، وتم تصنيفها أيضًا في المرتبة الثامنة في صناديق فضلات القطط القياسية على Amazon.


2. صندوق فضلات القطط مغلق Van Ness Pets Odor Control Large Enclosed Cat Litter Box, Hooded, Pearl, CP6

صندوق فضلات القطط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي وعاء القطط هذا ، المزود بغطاء قابل للإزالة ، مزودًا بفلتر هواء زيوليت يضمن بقاء الهواء في مساحتك نظيفًا. متين وجيد البناء ، إنه مناسب لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين لديهم وقت قصير.


إذا كنت تحب الحفاظ على نظافة الهواء حول منزلك ، فإن صندوق الفضلات هذا مناسب لك! إذ يتميز صندوق Van Ness للقطط بتحكم استثنائي في الرائحة مع فلتر هواء زيوليت قابل للاستبدال يساعد في الحفاظ على الهواء المحيط بالمنزل نظيفًا وصحيًا. 


هذا الصندوق أعمق قليلاً من الصندوق المتوسط. نظرًا لأن الغطاء قابل للإزالة ، فيمكن استخدامه كوعاء مغطى أو غير مغطى. بالمقارنة مع صناديق فضلات القطط الأخرى الموجودة في السوق ، فإن وعاء القطط هذا ميسور التكلفة للغاية. حيث يساعدك صندوق فضلات القطط على توفير الوقت لأنه من السهل التخلص من القمامة وهو مصنوع من بلاستيك متين سهل التنظيف. كما أن المقبض المريح وغطاء القاعدة الآمن يسهل حملها.


عند إغلاقه ، يحتفظ الفلتر بجميع الروائح داخل الصندوق مما قد يكون غير مريح لبعض القطط ولكن هذه ليست مشكلة كبيرة لأن الغطاء قابل للإزالة. يمكنك استخدام الصندوق بدون الباب أولاً ثم البدء في تقديم القطة إليه شيئًا فشيئًا حتى يعتادوا عليه


تم تصميم وعاء فضلات القطط اللطيف هذا بمواد من الدرجة الأولى مما يجعله متينًا كما أكده العملاء السابقون الذين صوتوا 4.6 من 5 لسهولة الإزالة ، و 4.4 من 5 لسهولة التنظيف ، و 4.3 من 5 لإدارة المساحة ، و 3.8 خارج من 5 لميزة القفل. تم تصنيف صندوق الفضلات هذا أيضًا على أنه رقم 1 في صناديق فضلات القطط القياسية في أمازون. إنه مصمم أيضًا بآلية متداخلة لمنع تسرب البول كما يمكن استبدال الفلتر.


3. صندوق فضلات القطط Arm & Hammer Rimmed Wave Cat Litter Pan - Large Litter Box

صندوق فضلات القطط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صغير الحجم وآمن للاستخدام ، صندوق الفضلات الجميل من الناحية الجمالية يأتي مع منتجات مضادة للميكروبات مدمجة للحفاظ على مساحة كيتي الآمنة نظيفة وعديمة الرائحة. 


إذا كنت تبحث عن صندوق قمامة سهل التنظيف ومتين وآمن ولطيف المظهر ، فقد يكون هذا هو الخيار المثالي لك. تم تصميم هذا الصندوق بمنتجات مضادة للميكروبات مدمجة للحماية من نمو البقع والبكتيريا المسببة للرائحة. ثلاثة جدران طويلة بواجهة منخفضة لسهولة الوصول إليها ، ومقابض متينة حول الحافة. 


لمزيد من القوة والمتانة ، تم تصميم صندوق الفضلات هذا بقاعدة وحافة مقواة مما يساعد على تثبيت بطانات القمامة في مكانها. إنه مصمم أيضًا بمواد بلاستيكية رائعة تجعله متينًا ولطيفًا أيضًا.


قد يكون صندوق الفضلات هذا غير مريح للقطط الكبيرة ، ولكن إذا كانت قطتك صغيرة ، فهذا الصندوق هو الخيار المناسب لك.


بالمقارنة مع صناديق القمامة الأخرى ، هذا الصندوق رخيص للغاية وآمن للاستخدام. صنف العملاء السابقون هذا الصندوق على أنه 4.2 من 5. توفر الجدران الثلاثة الطويلة لقططك الخصوصية وتحافظ أيضًا على القمامة داخل الصندوق بينما توفر الواجهة المنخفضة مساحة لسهولة الوصول إليها. 


مقابض المقبض مصنوعة من مواد متينة لسهولة النقل ، كما تساعد مضادات الميكروبات منع نمو البقع والبكتيريا المسببة للرائحة. هذا يحافظ على حيوانك الأليف في مأمن من الأمراض.


4. صندوق فضلات القطط IRIS USA Cat Litter Box, High Sided and Enclosed Kitty Litter Box with Scoop

صندوق فضلات القطط

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صندوق فضلات القطط هذا مخصص لأصحاب القطط الذين يبحثون عن صندوق قمامة مصمم جيدًا يأخذ راحة القطط وراحتهم أيضًا في الاعتبار أثناء التصميم. إذ يأتي صندوق الفضلات هذا مع مغرفة فضلات مطابقة مصممة لتناسب أي مكان. 


الجزء الداخلي من الصندوق مصنوع من مواد مصقولة لراحة قطتك ولتسهيل التنظيف. بينما يجعل تصميم القدم المصبوب من السهل على صندوق الفضلات أن يتلاءم بدقة مع أي سطح ، والصندوق عبارة عن صندوق سقف مفتوح يوفر مساحة للوصول السريع للتنظيف ، كما يوفر وعاء القمامة العميق مساحة لخصوصية قطتك.


ينصح الكثير من العملاء بصندوق الفضلات هذا. ومع ذلك ، أشار البعض إلى وجود فجوات في الزوايا السفلية تجمع الفضلات والبول ولا يمكن إخراجها بسهولة. هذا يجعل التنظيف صعبًا ، ولكن نظرًا لانخفاض تكلفة المواد المستخدمة في تصميم هذا الصندوق وجودتها ، نعتقد أنه اختيار جيد بغض النظر.


بعد مراجعة جميع تقييمات العملاء ، نحن مقتنعون تمامًا بأن صندوق الفضلات هذا هو أحد أفضل الخيارات في السوق. إنه مصمم جيدًا بمواد عالية الجودة ويأتي بسعر مناسب مقارنة بصناديق القمامة الأخرى الموجودة في السوق اليوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل صندوق فضلات القطط لهذا العام؟ ما هو الصندوق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-