أفضل سراير قطط لعام 2024

كل مخلوق له وقت غفوة ، حتى أن البعض يقضي وقتًا أطول من الآخر، تنام القطط بمعدل 10 إلى 20 ساعة يوميًا مما يجعلها تنام جيدًا. 


الطبيعة الرائعة للقطط تجعلها تنام في أماكن مضحكة أو ربما في أي مكان تجده مريحًا من الأرضيات المكشوفة وثلاجات المطبخ وأعلى مشغلات DVD ومجموعة أخرى. يأتي هذا النوم في أوضاع وأوضاع مختلفة ملتفة أو مستلقية على الجانب أو منتشرة على نطاق واسع على أي منصة نوم تجدها.


ومع ذلك ، لجعل تجربة نوم قطتك أكثر عمقًا ومتعة ، يمكنك الحصول على سرير قطط مريحة ودافئة ، وعلى الرغم من وجود مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها ، فقد قمنا بإعداد قائمة مثالية بأفضل أسرة القطط التي يمكنك وضعها في الاعتبار.

أفضل سرير قطط

1. سرير قطط سرير Frisco Self Warming Bolster Round Cat Bed

سرير قطط


هذا السرير مريح للتدفئة الذاتية يحاكي درجة حرارة جسم حيوانك الأليف. مصنوعة من مواد ناعمة قابلة للغسل في الغسالة ، مما يجعلها اختيارًا مناسبًا.


إذا كانت قطتك تفضل النوم في وضع لولبي ، فيجب أن يكون هذا هو سرير القط المفضل لديك لأن الطبيعة المستديرة لسرير القطة تجعل قطتك تتناسب تمامًا معها أثناء نومها.


يتميز سرير القطة هذا بخاصية تدفئة ذاتية تعكس درجة حرارة جسم قطتك لإبقائها دافئة أثناء غفوتها ، مما يوفر شعورًا بالراحة. يبلغ حجم سرير القط 12 × 9 بوصات مما يجعله كبيرًا بما يكفي لاستيعاب معظم القطط. وهي مصنوعة من الفراء الصناعي والبوليستر وهي مواد قابلة للغسل في الغسالة مما يسهل تنظيفها.


يبدو كل شيء جيدًا مع سرير القطط المستدير من Frisco Self-Warming Bolster ، والشيء الوحيد الذي يفتقر إليه هو غطاء قد لا يجعله قابلاً للاستخدام للقطط التي تحب النوم بطريقة منعزلة.


إن سرير القطط المستدير Frisco Self Warming Bolster ذو سعر معقول للغاية ويأتي بثلاثة ألوان محايدة ؛ البني ، والقشدي ، والرمادي ، وهو مثالي لديكورات المنزل المختلفة. سرير القط هذا مصنوع من مادة ناعمة ومريحة مع ميزة تدفئة ذاتية تحافظ على دفء حيوانك الأليف ودفئته. 


2. سرير للقطط Hepper Nest Bed

سرير قطط

إشتري من أمازون السعودية 

سرير القط Hepper Nest Modern مخصص للأفراد الذين يمتلكون قططًا كبيرة نظرًا لأنه يتمتع بالقدرة على حمل القطط التي يصل وزنها إلى 20 رطلاً. يحتوي سرير القط على شكل وعاء وحجم إجمالي يبلغ 18 × 18 × 6 بوصات.


يأتي سرير القطط هذا بتصميم عصري معاصر مع بنية نسيجية منجدة مماثلة لتلك الموجودة في الأثاث البشري. بينما تحتوي المساحة الداخلية التي تضم القطط على بطانة مصنوعة من صوف الشيربا لتوفير الراحة الذاتية الدفء مما يجعل النوم أكثر إمتاعًا للقطط. سرير القط مصنوع من رغوة مصبوبة ناعمة ومريحة ومرنة يسهل إزالتها وغسلها.


يأتي سرير القطط Hepper Nest الحديث بألوان متعرجة وأسود ، وهو سهل التجميع وسهل الاستخدام والتنظيف. سرير القط مصنوع من مواد عالية الجودة تجعله متينًا ومُصممًا لتدوم طويلاً.


3. سرير قطط كبير FurHaven Calming Fleece Covered Dog & Cat Bed

سرير قطط


سيجد مالكو القطط الصغيرة الذين يحبون السفر مع قططهم سرير القطط FurHaven Calming Fleece Covered مفيدًا. إذ يأتي سرير القط مزودًا بميزة قابلة للطي لسهولة التخزين والنقل.


يتكون سرير القطط FurHaven Calming Fleece المغطى من أقمشة الصوف ومصمم بجدران عازلة لتزويد قطتك بمنطقة نوم دافئة ومريحة من أجل الاسترخاء والراحة المثلى. يوفر سرير القطط هذا ملاذًا آمنًا للحيوانات الأليفة الخجولة التي تحب النوم في عزلة.


يأتي سرير القطط FurHaven Calming Fleece Covered بسعر مناسب للجيب يقل عن 20 دولارًا. كما تحتوي على محتوى داخلي من ألياف الألياف ومغطاة بالبوليستر ، وهو نسيج صناعي قابل للغسل في الغسالة. توفر طبيعة السلالة الصغيرة لسرير القط قدرة وزن تبلغ رطلًا واحدًا فقط.


4. سرير قطط Frisco Modern Round Elevated Cat Bed

سرير قطط


ليس هذا السرير العادي للقطط ، إنه قطعة أثاث أنيقة وتتميز بمواد قطيفة لمزيد من الراحة لصديقك القطط. وهو مناسب للقطط بجميع الأحجام.


إذا كنت تتطلع إلى منح قطتك تجربة نوم مميزة عن المعتاد ، فهذا هو سرير القط الذي يجب عليك شراؤه.


يتميز سرير القطط Frisco Modern Round Elevated بتصميم عصري أنيق يكمل ديكور المنزل بطريقة جيدة. سرير القطة الخشبي الدائري مصنوع من قماش فخم ودافئ ومريح ، وله بطانة من الفرو الناعم لتوفير شعور بالراحة للقطط أثناء نومه.


يتطلب سرير القطط هذا أن يتم تجميعه بشكل صحيح قبل الاستخدام ، فهو مناسب للقطط من مختلف الأحجام ويمكنه حمل القطط التي يزيد وزنها عن سبعة أرطال. كما تحتوي على وسادة قابلة للإزالة يمكن غسلها في الغسالة ، وهي مناسبة للحيوانات الأليفة في مراحل الحياة المختلفة القطط أو الكبار أو كبار السن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سرير قطط لهذا العام؟ ما هو السرير المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-