أفضل 6 اجهزة طبخ بخار للاطفال لعام 2024

يعتبر الانتقال إلى الأطعمة الصلبة أمرا مثيرًا لكل من الأطفال والآباء، حيث يعد تعريض طفلك الصغير للنكهات والقوام الجديد تجربة ممتعة حيث تتعلم المزيد عن الأذواق الخاصة لطفلك. 


في حين أن هناك عددًا من أغذية الأطفال المعدة مسبقًا متوفرة في متجر البقالة ، إلا أنها يمكن أن تحتوي على العديد من المكونات غير المرغوب فيها ، بالإضافة إلى الإعداد السيئ الذي يمكن أن يدمر العديد من العناصر الغذائية الأساسية. 


يعد جهاز الطبخ بالبخار للاطفال إضافة ممتازة إلى قائمة أساسيات الأطفال للآباء الجدد. منذ أوائل التسعينيات من القرن الماضي في أوروبا ، وفي الولايات المتحدة منذ حوالي عقدين من الزمن ، وفر جهاز تحضير طعام الاطفال للملايين الآباء من وقتهم وطاقتهم عند صنع مهروس طازجة وصحية. 


لقد تحسنت الأنظمة كثيرًا على مر السنين ، مع موثوقية أعلى ، وسهولة وراحة ، ومحركات أكثر قوة ، وأجزاء مناسبة لغسالة الصحون ، ومواد بلاستيكية خالية من الفثالات. هل أنت مستعد لبدء صنع طعام طازج محلي الصنع لطفلك؟ دعونا نعثر على أفضل جهاز بخار وخلاط لطعام الأطفال لجعل هذه المهمة ممتعة وسهلة.

أفضل جهاز طبخ بالبخار للاطفال

1. جهاز طبخ بخار للاطفال Baby Food Maker | Baby food Processor | Puree Blender Multi-Function Steamer Grinder Blender

جهاز طبخ بخار للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

لا يمكن لآلة صنع أغذية الأطفال متعددة الاستخدامات هذه تبخير الطعام وخلطه فحسب ، بل يمكنها أيضًا طحن الطعام وتسخينه. كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر التلقائي. 


إذا كنت لا ترغب في استخدام المزج التلقائي ، فهناك أوضاع خلط مختلفة يمكنك ضبطها يدويًا للحصول على القوام المثالي. كما يمكن إيقاف وظيفة التحريك في أي وقت أثناء العملية إذا وصلت إلى نتيجة مرضية.


نحن نحب أن صانع أغذية الأطفال Grownsy يمكنه الحفاظ على الطعام دافئًا إذا لم يكن طفلك مستعدًا لتناول الطعام بعد. يمكنها أيضًا تسخين الحليب من أجلك لتسهيل عملية تحضير الطعام. 


يعد تنظيف الجهاز البخاري لطعام الأطفال والخلاط أمرًا سهلاً ، كما أن وظيفة التعقيم تجعل هذا المنتج آمنًا وصحيًا للاستخدام.


المميزات:

  • متعددة الوظائف
  • وضع الخلط التلقائي
  • يحافظ على الطعام دافئًا
  • التعقيم الذاتي 


2. جهاز تحضير الطعام للاطفال Homewell All in One Baby Food Maker Steamer & Blender

جهاز طبخ بخار للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي جهاز تحضير الطعام Homewell على لوحة تحكم سهلة الاستخدام تسمح لك بالانتقال من تبخير الطعام إلى مزجه كله دفعة واحدة. 


مع صانعة طعام الأطفال هذه ، يمكنك تحضير ما يصل إلى 20 أونصة من طعام الأطفال في جولة واحدة ، مما يمنحك الكثير من الوجبات التي يمكنك توفيرها لوقت لاحق. نحب أنها مصنوعة من مادة متينة وأنها آمنة للغسل في غسالة الأطباق. 


إنه لأمر رائع أن تتفكك جميع القطع مما يجعلها سهلة التنظيف. تحتوي شفرة المزج على قفل مما يجعل إزالة الشفرات أكثر أمانًا. كما أن لديها معالجًا قويًا يمكنه مزج أي شيء من الشوفان المقطوع بالفولاذ إلى الجزر وكل شيء بينهما. 


يتمتع المعالج بحماية من السخونة الزائدة ووظيفة مضادة للجفاف تجعله آمنًا للاستخدام لك ولعائلتك. نحن نحب أن صانع أغذية الأطفال الأنيق هذا ليس ضخمًا ولكنه لا يزال يمكّنك من صنع الكثير من أغذية الأطفال.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • سهل التنظيف
  • وعاء خلط ذو سعة كبيرة
  • تصميم لطيف 


3. جهاز الطبخ بالبخار للاطفال BEABA Babycook Solo 4 in 1 Baby Food Maker

جهاز طبخ بخار للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يُعد جهاز تحضير طعام الاطفال BEABA متعة في الاستخدام. هذا جهاز مضغوط لا يشغل مساحة كبيرة على المنضدة الخاصة بك ، لكنه لا يزال كبيرًا بما يكفي لتقديم العديد من الوجبات وتجميدها في وقت لاحق. وظيفة التذويب تأتي في متناول اليد حقًا. قوة الخلط والطهي كافية لعمل هريس سلس للغاية. فقط كن حذرًا عند تنظيف الشفرات ، فهي حادة جدًا! 


إذا كنت تريد خلاطًا بخاريًا لطعام الأطفال وخلاطًا سهل الاستخدام للغاية ومباشرًا ، فهذا يناسبك. يمكنه التعامل مع معظم الفواكه والخضروات واللحوم أيضًا.


يمكنك استخدام صانعة طعام الأطفال من Beaba ليس فقط لصنع طعام عضوي لذيذ للأطفال ، ولكنك ستندهش أيضًا من مدى روعة طعام البالغين مثل المربى والحمص!


المميزات:

  • عملية بيد واحدة
  • بناء قوي
  • خيارات ألوان واسعة 


4. جهاز طبخ بالبخار للأطفال Baby Food Maker Chopper Grinder - Mills and Steamer 8 in 1 Processor for Toddlers

جهاز طبخ بخار للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يتيح لك الخلاط والبخار لطعام الأطفال طهي 3 أطعمة مختلفة في نفس الوقت ، وهو ما يوفر الوقت الحقيقي للآباء المشغولين ، خاصة إذا كنت تعتني بطفلين أو أكثر. 


سلال الطعام الثلاث ذات حجم مناسب والطعام الذي تضعه في الحاوية العلوية يبخر بالإضافة إلى الطعام في الأسفل. إنه أيضا جهاز متعدد الإمكانات يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للسفر لأنه يجمع بين قدر بخاري ومحضر طعام وتسخين زجاجات ومعقم في وحدة واحدة. 


خزان المياه الخاص بصانع أغذية الأطفال Homia كبير ويمكنك التحقق مما إذا كان هناك ما يكفي من الماء دون الحاجة إلى فتح الغطاء. كما أن لديها غطاء حماية إضافي بخلاف الغطاء ، مما يساعد على تجنب الحوادث.


علاوة على كل ذلك ، يثني الآباء على دعم العملاء الممتاز! لذلك يمكنك المضي قدمًا وشراء هذا المنتج وعينيك مغمضتين.


المميزات:

  • متعددة الوظائف
  • 3 طبقات تصميم سلة
  • مستوى الماء المرئي
  • يأتي مع وظيفة تذويب 


5. جهاز تحضير طعام الاطفال QOOC 4-in-1 Mini Baby Food Maker

جهاز طبخ بخار للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا الجهاز الصغير بالحجم المثالي لإعداد ما يكفي من وجبة واحدة إلى ثلاث وجبات في المرة الواحدة. يمكنك تجربة كمية صغيرة من الطعام ومعرفة ما إذا كان طفلك يحبها ، وإذا لم يكن كذلك فلن تضيع كمية كبيرة من طعام الأطفال. 


إذا كان لديك مطبخ صغير ولا تخطط لصنع أغذية أطفال بكميات كبيرة ، فإن صانع أغذية الأطفال الصغير Qooc 4-in-1 سيكون مغيرًا لقواعد اللعبة في تحضير طعام طفلك.


نحن نحب أن تخرج المهروس بشكل سلس ودسم للغاية ، لذلك إذا كان طفلك من الصعب إرضاءه بشأن القوام ، فستحب هذا أيضًا. 


نحن نحب أيضًا أنها ليست صاخبة جدًا مقارنة بصانعات أغذية الأطفال الأخرى ووجدنا أنها سهلة التنظيف للغاية.


المميزات:

  • حجم مضغوط
  • أقل إزعاجا
  • سهل التنظيف والاستخدام 


6. جهاز طهي بالبخار للاطفال Duo Meal Station Food Maker 6 in 1 Food Processor with Steam Cooker

جهاز طبخ بخار للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

هذا هو صانع طعام الأطفال XL للآباء متعددي المهام. إذ يتيح لك طهي أكثر من طعام بالبخار في وقت واحد ويصبح المهروس مثاليًا بفضل الإعدادات الثلاثة المختلفة الموجودة في الخلاط. 


من البدلات القوية لمحضر الطعام هذا من بيبي موف أنه يمكنه استيعاب ما يصل إلى 9 أكواب ، لذلك يمكنك إعداد وجبات متعددة في وقت واحد والاستعداد مسبقًا في وقت لاحق. سوف تجد أيضًا جهاز الخلاط والطعام البخاري هذا مفيدًا لإعداد أطعمة متنوعة لعائلتك ، وليس فقط لطفلك.


نحن نحب أن يتم إيقاف تشغيل Babymoov Duo Meal Station تلقائيًا والذي يمكن أن يكون مفيدًا في حالة المشي بعيدًا أثناء طهي الطعام.


نحن نحب أيضًا أن تبدو محطة وجبات BABYMOOV ثنائية الحداثة جدًا ولن تشغل مساحة كبيرة على الرغم من سعتها الكبيرة.


المميزات:

  • سعة كبيرة للغاية
  • 3 سرعات للخلط
  • آمنة للغسل في غسالة الصحون 


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز طبخ بخار للاطفال لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-