أفضل 6 زيوت بذور القرع لعام 2024

هل يتسبب تساقط الشعر في الشعورك بالإحباط؟ إذا حان الوقت لتجربة زيت بذور اليقطين للشعر الذي يمكن استخدامه للحد من تساقط الشعر. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 زيوت مورينجا لعام 2024

أفضل 6 انواع زيت زهرة الربيع المسائية لعام 2024

أفضل 6 زيوت كاميليا لعام 2024

أفضل 6 زيوت السترونيلا لعام 2024

أفضل 6 انواع زيت الكمأ لعام 2024


حتى إذا كان الصلع النمطي موجودًا في جيناتك ، يمكنك إبطاء العملية بالحلول الطبيعية. ألقِ نظرة على زيت بذور اليقطين لفوائد الشعر:


معبأ بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والزنك وفيتامين E وزيت بذور اليقطين يعمل على ترطيب الجلد والشعر

يحارب الشيخوخة المبكرة التي تسببها الجذور الحرة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس والتلوث

يساعد على منع DHT من انكماش البصيلات عن طريق إيقاف إنزيم 5-alpha reductase

يمكن للزيت أيضًا تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين لفروة رأس أكثر صحة


تأتي هذه المزايا من التطبيق الموضعي لزيت بذور اليقطين ، ولكن يمكن أيضًا تناوله داخليًا لتحفيز نمو الشعر. لهذا السبب قمنا بتضمين كل من مراجعات زيت بذور القرع الموضعية والغذائية الأفضل في السوق. 


هل يمكن لزيت بذور اليقطين إعادة نمو الشعر؟

تمت مطابقة زيت بذور اليقطين مع المينوكسيديل لمعرفة أيهما أفضل لإعادة نمو الشعر. بعد ثلاثة أسابيع من العلاج الموضعي ، أثبت زيت بذور اليقطين أنه بديل واعد للمينوكسيديل ، المكون النشط في دواء روجين لتساقط الشعر.


ما هي المدة التي يستغرقها زيت بذور اليقطين في نمو الشعر؟

لن يعيد زيت بذور اليقطين نمو الشعر بين عشية وضحاها ، ولكن إذا قمت بتطبيقه يوميًا لبضعة أسابيع ، فمن المحتمل أن ترى النتائج. بعد كل شيء ، يحدث نمو الشعر على مراحل وتؤثر المرحلة التي يمر بها شعرك في أي لحظة على مقدار نموه.


يطول شعر رأس الإنسان الطبيعي بحوالي 6 بوصات في السنة وبقدر يصل إلى 0.4 ملم في اليوم. يمر بسلسلة من المراحل. مرحلة التنامي هي فترة نمو نشطة تستمر من 2 إلى 6 سنوات.


بعد ذلك ، مرحلة التراجع عن النمو هي فترة انتقالية عندما يتوقف النمو ويتقلص جذر الشعر. تليها مرحلة تيلوجين عندما تستريح البصيلات. تستمر ما يقرب من مائة يوم قبل أن تبدأ دورة النمو من جديد.

أفضل زيت بذور القرع

1. زيت بذور القرع Carlyle Pumpkin Seed Oil 16oz Organic Cold Pressed | 100% Pure

زيت بذور القرع

إشتري من أمازون العالمي

هذا الزيت له نكهة جوزية مميزة لتوابل السلطة والتغميس وحتى الحلويات. لهذا السبب لن يكون هدرًا إذا اشتريته لشعرك لأنه يمكنك دائمًا استخدامه لأشياء أخرى. كما أنه ناقل ممتاز للزيوت الأساسية ويمكنه ترطيب البشرة في أي مكان من الجسم.


اخترنا هذه العلامة التجارية لزيت بذور اليقطين لأن الشركة المصنعة لديها معايير صارمة للنقاء والجودة. الزيت معتمد عضويًا وغير معدل وراثيًا. يتم تعبئتها في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة مسجلة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ومعتمدة من GMP. تلبي الشركة أيضًا معايير USP للمعادن الثقيلة ، وهي متوافقة مع DSHEA ، وهي معتمدة من Underwriters Laboratories.


يتم ضغط الزيت نفسه على البارد من بذور اليقطين المقشرة. نظرًا لأنه يتم استخراجه دون استخدام الحرارة ، فإنه يحتفظ بفعاليته الكاملة. هذه أخبار جيدة لأنها مليئة بالأحماض الدهنية والأوليك واللينوليك المفيدة للبشرة والشعر.


قم بتدليك بضع قطرات من الزيت على فروة الرأس كل يوم لتحفيز النمو ووقف الصلع المبكر. في الوقت نفسه ، يمكنك استخدامه كبلسم يترك على أطراف الشعر لمنع تقصف الأطراف والتخلص من التجعد.


نقترح أيضًا مزج ثلاث قطرات من زيت النعناع الأساسي في ملعقة صغيرة من زيت اليقطين لزيادة فوائد نمو الشعر.


المميزات:

  • زيت بذور اليقطين الغذائي المعتمد عضويًا وغير معدل وراثيًا
  • يمكن استخدامه لعلاج تساقط الشعر وترطيب البشرة وللطبخ
  • من مصنع يفي بالمعايير الصارمة للجودة والنقاء

السلبيات:

  • لا شيء ، لأن الزيت متعدد الاستخدامات ولا يضيع أبدًا حتى لو قررت عدم استخدامه على الشعر


2. زيت بذور اليقطين Pumpkin Seed Oil By Leven Rose

زيت اليقطين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر زيت بذور اليقطين مضادًا طبيعيًا للالتهابات ، وهو أحد الأسباب التي تجعله يساعد في نمو الشعر. إذ يهدئ فروة الرأس ويقوي الشعر من البصيلة إلى الأطراف. تعتبر حقيقة أنه يحمي من تصغير البصيلات الناتج عن DHT مكافأة كبيرة. كما أنه يجعل كل خصلة لامعة وناعمة في كل مرة تقوم بتطبيقها.


نظرًا لأنه يحارب حب الشباب ، فلا داعي للقلق بشأن انسداد المسام عند استخدامه. كما أنه مفيد لتقوية الأظافر وإصلاح الجلد الزائد. ضعيه في وقت النوم كمرطب غني لتنعيم الخطوط الدقيقة.


يتم تعبئة زيت بذور اليقطين في زجاج كهرماني لإطالة مدة صلاحيتها وهو يأتي مع قطارة أيضًا. ولكن إذا لم تكن راضيًا عن ذلك لسبب ما ، فإن العلامة التجارية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها تقدم ضمانًا للرضا ووعدًا باسترداد الأموال.


المميزات:

  • تأتي مع قطارة ومعبأة في زجاج كهرماني لأقصى فترة صلاحية
  • ممتاز لعلاج الشعر وفروة الرأس والجلد
  • يأتي مع ضمان الرضا

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. زيت القرع للشعر Organic Pumpkin Seed Oil (LARGE 4-OZ Bottle) USDA Certified Organic

زيت بذور القرع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تعلم أنه إذا استخدمت بضع قطرات من زيت بذور اليقطين ، فلن تشعر بالدهون؟ يجد معظم الناس أنه يمتص بسرعة وقليلًا منه يقطع شوطًا طويلاً. للحصول على أفضل النتائج ، ضعيه على بشرة أو شعر رطب. يساعد ذلك الزيت على الاحتفاظ بالرطوبة الأساسية ويساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية من الزيت.


هذه العلامة التجارية لزيت بذور اليقطين معتمدة من قبل كل من وزارة الزراعة الأمريكية و Eco-CERT. يتم عصره على البارد من بذور اليقطين ويتم تعبئته في الولايات المتحدة الأمريكية. الحاوية داكنة اللون للحفاظ على الزيوت طازجة ، بالإضافة إلى أنها تأتي مع قطارة.


بالمناسبة ، هل تعلم أن المنتجات العضوية المعتمدة مثل هذه تأتي من نباتات تزرع على تربة لم يكن بها تلوث كيميائي لمدة ثلاث سنوات على الأقل؟


علاوة على ذلك ، توفر الشركة المصنعة وصفة لمصل الشعر. يقترحون مزج زيت النعناع العطري مع بذور اليقطين في راحة يدك ، ثم تدليكه في فروة الرأس. سوف يرتعش قليلا لأنه يحفز الدورة الدموية. اتركه طوال الليل أو اغسله بعد خمس دقائق.


لحسن الحظ ، هذا هو زيت بذور اليقطين وهو أيضًا من الدرجة الغذائية حتى تتمكن من استخدامه في التتبيلات والسلطات والبيستو والصلصات. اتضح أن هذا الزيت الطبيعي ليس مفيدًا للبشرة والشعر فحسب ، ولكنه مفيد أيضًا للبروستاتا والمثانة. كما وجد العديد من المستخدمين أن تناول زيت بذور اليقطين يوميًا يساعدهم على النوم طوال الليل دون الحاجة إلى الذهاب إلى الحمام بشكل متكرر.


المميزات:

  • زيت بذور اليقطين العضوي المعتمد المعبأ في الولايات المتحدة الأمريكية
  • معبأة في حاوية داكنة اللون للحفاظ على الفاعلية ، وتأتي مع قطارة
  • من الدرجة الغذائية وآمن للبشرة والشعر أيضًا

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. زيت القرع زيت SVA Organics Pumpkin Seed Carrier Oil

زيت بذور القرع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تمامًا مثل العديد من قرائنا ، نحن نفضل الزيوت العضوية غير المعدلة وراثيًا مثل هذا. إنها معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية حيث تتم زراعة القرع وفقًا لمعايير صارمة على أرض خالية من التلوث. يأتون من الصين حيث تقوم أكثر من ستين مزرعة بتربية وحصاد القرع العضوي.


عند حصادها ، يتم ضغط البذور على البارد لجعل هذا الزيت النقي والطبيعي خاليًا من الهكسان. أخيرًا ، يتم تعبئة الزيت في زجاجات في الولايات المتحدة الأمريكية في منشأة معتمدة من برنامج الرصد العالمي. يرمز GMP إلى ممارسات التصنيع الجيدة ويضمن معالجة المواد الغذائية مثل هذه بعناية وأمان للاستهلاك أو الاستخدام على الجلد. علاوة على ذلك ، قطعت العلامة التجارية شوطًا إضافيًا للحصول على شهادة ISO و Kosher أيضًا.


يمكنك شراء الزيت بأحجام مختلفة من الزجاجات الصغيرة إلى الحاويات الكبيرة. تم فحص كل ذلك بدقة باستخدام كروماتوجرافيا الغاز وقياس الطيف الكتلي من بين اختبارات النقاء الأخرى.


المميزات:

  • عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية
  • تم فحصها من أجل النقاء والجودة باستخدام GC / MS واختبارات أخرى
  • المعبأة في منشأة معتمدة من GMP في الولايات المتحدة الأمريكية
  • الشركة المصنعة حاصلة على شهادة ISO و Kosher

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. زيت اليقطين US Organic Pumpkin Seed Oil, USDA Certified Organic, Pure, Natural

زيت بذور القرع

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

على الرغم من أن زيت بذور اليقطين المعصور على البارد لم يتم تصنيفه للاستهلاك الداخلي ، إلا أنه مثالي لعلاج الشعر والجلد. لها لون كهرماني ذهبي ورائحة جوزية تمامًا كما قد تتوقع.


يتم تصنيع الزيت غير المخفف في منشأة معتمدة من GMP بواسطة علامة تجارية تتميز أيضًا بشهادة Green Business.


المميزات:

  • تم التصنيع في منشأة معتمدة من GMP بواسطة علامة تجارية معتمدة من Green Business
  • يتميز الزيت المعصور على البارد برائحة البندق ولونه الكهرماني الذهبي

السلبيات:

  • ليس للأكل


6. زيت بذور القرع NOW Foods, Organic Virgin Pumpkin Seed Oil, Cold-Pressed

زيت بذور القرع

إشتري من أمازون العالمي

تمتلك NOW Foods واحدة من أكثر إعدادات الاختبارات الداخلية شمولاً لأي من العلامات التجارية التي تصنع المكملات الغذائية والمواد الاستهلاكية والزيوت الأساسية. إذا قمت بزيارة موقع الويب الخاص بهم ، فيمكنك قراءة مطول عن كل ما يفعلونه لضمان جودة ونقاء كل منتج.


زيت بذور اليقطين المعصور على البارد ، على سبيل المثال ، غير مكرر ومعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية ، عضوي وغير معدّل وراثيًا. لا تتردد في استخدامه على وجباتك أو علاج بشرتك وشعرك به. يتم تعبئتها في الولايات المتحدة الأمريكية بزجاج كهرماني واقٍ للحفاظ على نضارتها.


المميزات:

  • من إنتاج شركة مملوكة لعائلة في الولايات المتحدة الأمريكية
  • اجتاز اختبارات النقاء والجودة الشاملة
  • معصور على البارد وغير مكرر ، مصمم للطبخ والعناية بالبشرة والشعر
  • معبأة في زجاج داكن اللون للنضارة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت بذور القرع لهذا العام؟ ما هو الزيت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-