أفضل 6 زيوت مورينجا لعام 2024

يتم عصر زيت المورينجا من بذور نبات ( Moringa oleifera ) الذي ينمو في جبال الهيمالايا، يطلق عليها السكان المحليون اسم "الشجرة المعجزة" لسبب وجيه. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع زيت زهرة الربيع المسائية لعام 2024

أفضل 6 زيوت كاميليا لعام 2024

أفضل 6 زيوت السترونيلا لعام 2024

أفضل 6 انواع زيت الكمأ لعام 2024

أفضل 5 انواع زيت جوز الهند للبشرة لعام 2024


تم استخدام الزيت منذ آلاف السنين لعلاج الجروح وشفاء الجلد الجاف ، بالإضافة إلى أنه صالح للأكل وجيد للشعر.


لقد استخرجت شعوب متنوعة مثل قدماء المصريين والإغريق والرومان والهندوس الزيت لاستخدامه في العطور والمراهم. المورينجا مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يسد المسام. بدلاً من ذلك ، فهو يقلل الالتهاب وينعم التجاعيد والخطوط.


بالطبع ، يستغرق الأمر وقتًا للعمل. ولكن إذا قمت بوضع زيت المورينغا مباشرة على وجهك كل يوم ، فإنه بمرور الوقت سيجعل البشرة أكثر نضارة وإشراقًا ، مما يمنحها مظهرًا شابًا. ولأنه غني بفيتامين C ، فهو لا يضيء البشرة فحسب ، بل يعمل زيت المورينغا أيضًا على تفتيح لون البشرة.


كيفية استخدام زيت المورينجا على الوجه

من السهل استخدام زيت المورينغا كمرطب. إذ يتغلغل بشكل أفضل ويمتص بشكل أسرع إذا قمت بتطبيقه على بشرة نظيفة رطبة قليلاً أو جافة. (نفضل وضعه على بشرة رطبة لأن الزيت يحبس الرطوبة في الرطوبة لإصلاح تلك البقع الجافة المزعجة). ولكن يمكنك أيضًا تنعيمه بعد السيروم أو إضافة قطرة منه إلى المرطب.


ضعي بضع قطرات من الزيت في راحة يدك ودلكيه برفق على وجهك. انتظري من 3 إلى 5 دقائق قبل وضع المكياج أو الذهاب إلى الفراش. 


فوائد زيت المورينجا

مع تقدمنا ​​في العمر ، تحتاج البشرة إلى المزيد من الدهون والمواد المغذية للبقاء متماسكة ورطبة. يوفر زيت المورينجا الأحماض الدهنية والكثير من مضادات الأكسدة مثل الفيتامينات A و C و E. 


فهو يساعد الجلد في الحفاظ على حاجز صحي ضد فقدان الرطوبة بينما يحمي من التلف الناتج عن التلوث والتعرض لأشعة الشمس. يمكن أن تتلاشى الكمية العالية من فيتامين C تدريجيًا من فرط التصبغ أيضًا.


علاوة على ذلك ، المورينجا مضاد للميكروبات ويوازن بشكل طبيعي إنتاج الدهون ويقلل من الالتهاب. هذا يجعله مفيدًا في علاج الوجوه المعرضة لحب الشباب.


أخيرًا ، تمتزج المورينجا جيدًا مع الزيوت الأخرى بما في ذلك الزيوت الأساسية. تحقق من المراجعات المتعمقة لزيت المورينغا أدناه للعثور على ما تحتاجه.

أفضل زيت المورينجا

1. زيت المورينجا Organic Moringa Oil, Cold Pressed, Extra Virgin, 100% Pure, Food Grade

زيت المورينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تريد أنقى زيت مورينغا ممكن ، فاختر الزيت الذي يحمل علامة "درجة الطعام". سيكون صالحًا للأكل وبالتالي فهو آمن أيضًا للاستخدام على الجلد. هذا الزيت المعين هو زيت بكر ممتاز وعضوي معتمد ، مما يعني أنه لم يتم تكريره أو تبييضه أو إزالة الروائح الكريهة منه ، ويتم زراعة الأشجار التي يأتي منها بدون مبيدات حشرية ضارة.


إذا قمت بفحصها ، فلها لون أصفر فاتح ورائحة ونكهة خفيفة. مصدر العلامة التجارية الزيت من المزارع في نيكاراغوا لأنه زيت بكر ممتاز حقيقي لأنه يتم عصره مرة واحدة فقط من البذور ولا تتم إعادة معالجته. (إذا كنت تشتري زيت المورينغا إما غير معطر تمامًا أو له رائحة محترقة ، فمن المحتمل أنه تم تكريره وقد لا يكون قويًا ونقيًا).


يتم تعبئة الزيت في زجاجة زجاجية مع قطارة لسهولة الاستغناء. يقول المراجعون إنه يمتص بسرعة دون ترك لمعان دهني. يهدئ البشرة الجافة على الفور ويحسن مظهرها مع الاستخدام المتكرر.


المميزات:

  • زيت المورينجا العضوي البكر الممتاز المعتمد من الدرجة الغذائية
  • سريع الامتصاص وغير دهني
  • معبأة في قنينة زجاجية مع قطارة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. زيت مورينجا Moringa Oil - Organic USDA Certified, 100% Pure, Cold Pressed & Unrefined Vegan Oil

زيت المورينجا للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إليك زيت مورينغا عضوي آخر للوجه يتم الحصول عليه بشكل مستدام من المزارع في الهند. يتم عصره على البارد من البذور ، مما يعني عدم استخدام الحرارة لاستخراجه حتى يحتفظ بجميع العناصر الغذائية الطبيعية. علاوة على ذلك ، فإن الأشجار التي تأتي منها غير معدلة وراثيًا وهي سريعة بشكل طبيعي في زراعة محصول آخر.


لا تتردد في استخدام الزيت على بشرتك وشعرك لأنه أيضًا مكيف ممتاز. ضعيه مباشرة على فروة الرأس لإزالة القشرة واتركيه على الأطراف لمنع التجعد وتقسيم الأطراف.


تنتج العلامة التجارية زيت المورينغا وتعبئته على دفعات صغيرة لتحقيق أقصى قدر من النضارة. كل زجاجة من الزجاج الكهرماني تحمي من الأكسدة ولكن لها تاريخ انتهاء صلاحية واضح تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الغطاء بقطارة مدمجة.


يقول المستخدمون إن الزيت له رائحة جوزة وسيتصلب إذا تم تخزينه في الثلاجة. يفضل البعض القوام السميك لأنه يشبه فرك الزبدة في الجلد.


المميزات:

  • زيت المورينغا العضوي المعتمد غير المعدّل وراثيًا من مصادر مستدامة من الهند
  • معصور على البارد وغير مخفف
  • يتم إنتاجها على دفعات صغيرة وتعبئتها في زجاج كهرماني مع قطارة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. زيت المورينجا للبشرة SVA Organics Moringa Oil

زيت المورينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي زيت المورينجا هذا أيضًا من الهند. يتم استخراجه بالضغط البارد ، مما يعني أنه خالٍ من الهكسان لأن العملية لا تتطلب أي مذيبات. علاوة على ذلك ، فهي عضوية ومعبأة في زجاجات معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية.


ضع في اعتبارك أنه ليس من الدرجة الغذائية ، ولكن بدلاً من ذلك ، يوصى به للتدليك والعناية بالبشرة والعناية بالشعر . الزيت معبأ بقطارة لتطبيق دقيق وقياس سهل.


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع ضمان الرضا بأنه أصلي 100٪. إذا لم تكن راضيًا عن ذلك ، يمكنك استرداد أموالك بالكامل أو الاستبدال.


المميزات:

  • عضوي خالي من الهكسان ومعصور على البارد ومعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية
  • معبأ في الولايات المتحدة الأمريكية
  • يأتي مع قطارة

السلبيات:

  • ليس من الدرجة الغذائية ولكنه مصنوع للبشرة والشعر


4. زيت بذور المورينجا Organic Moringa Oil by Prime Natural - USDA Certified, 100% Pure

زيت المورينجا

ما الفريد في زيت المورينجا هذا؟ تم اختباره سريريًا بواسطة Bioscreen Testing Services والتحقق من أنه غير مهيج للبشرة الحساسة.


كقاعدة عامة ، فإن زيت المورينجا غني بحمض البيهينيك ، وهو حمض دهني ضروري لتزليق البشرة وتكييفها. بالطبع ، إنها مليئة بمضادات الأكسدة لمواجهة الشيخوخة المبكرة أيضًا.


على الرغم من أنه يتم الحصول عليه من كينيا ، إلا أن الزيت البكر غير المكرر والمعصور على البارد يتم تعبئته في الولايات المتحدة الأمريكية. يأتي من الزجاج الكهرماني مع قمة مضخة وقطارة زجاجية. تم إنتاجه بواسطة علامة تجارية مقرها في ولاية أوريغون تصنع في منشأة مسجلة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA).


المميزات:

  • زيت المورينغا البكر المعصور على البارد وغير المكرر من كينيا
  • المعبأة في زجاجات في منشأة مسجلة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير في ولاية أوريغون
  • يأتي مع مضخة علوية وقطارة

السلبيات:

  • لا شيء باستثناء أنها ليست بدرجة طعام أو عضوية معتمدة


5. زيت المورينجا للوجه Desert Essence Moringa, Jojoba & Rose Hip Oil Refreshing & Rejuvenating Skin Restoration

زيت المورينجا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لقد سمعت عن الريتينول هل تعلم أنه مشتق من فيتامين أ؟ هذا المزيج الطبيعي من الزيوت مليء بفيتامين أ لتحفيز إصلاح الجلد ومحو الخطوط والتجاعيد وحتى علامات التمدد.


إنه ليس فقط زيت المورينغا ، ولكن أيضًا زيت الجوجوبا والورد وزيت قشر البرتقال. في حين أن الجوجوبا عضوية معتمدة ، فإن المكونات الأخرى ليست كذلك. على أي حال ، فإن جميع الزيوت الثلاثة رائعة للوجه. تعمل على تحسين المرونة والثبات مع تقليل التهيج وزيادة الترطيب.


يمكن لهذا المزيج أن يوازن إفراز الدهون لتقليل الدهون وفي نفس الوقت يترك البشرة متألقة وندوية. له رائحة حمضيات خفيفة تتلاشى مع امتصاصها للبشرة.


المميزات:

  • تهدئ زيوت الجوجوبا والمورينغا وثمر الورد العضوية البشرة وتعزز ترطيبها
  • تعمل الفيتامينات A و E والأحماض الدهنية على تقوية الجلد
  • فيتامين ج يترك البشرة متألقة أثناء المساء

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


6. زيت المورينجا Organic Face Oil – Glowing & Radiant, for Dry, Normal or Sensitive Skin

زيت المورينجا

إشتري من أمازون العالمي

ألن يكون من الجيد الاستيقاظ ببشرة ناعمة؟ وإذا كان لونه متساوي اللون ، وليس بقعًا؟ ثم حان الوقت لتجربة زيت الوجه هذا مع المورينجا. تم تصميمه خصيصًا ليكون مرطبًا للغاية للبشرة الحساسة والجافة ولتعادل علامات الشيخوخة في نفس الوقت.


إنه يتميز بقوة التهديد الثلاثي لزيوت المورينجا والأرجان والجوجوبا ، لكن هذا ليس كل شيء. إنه غني جدًا بفيتامين C الذي يزيل الشوائب لأنه يحتوي أيضًا على فاكهة العاطفة وزيت الرمان. لكن لا تنسي مزيج الزيوت الأساسية مثل إكليل الجبل والخزامى والآذريون لتهدئة البشرة بشكل إضافي. إنها بالإضافة إلى زيوت الحمضيات التي تمنحها رائحة خفيفة مبهجة.


كل مكون باستثناء واحد (فيتامين هـ) معتمد كمنتج عضوي. أيضًا ، يتم إنتاج المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية وتعبئته بقطارة.


المميزات:

  • ينعم البشرة ، ويوحد لونها ، ويجعل البشرة متألقة وشابة
  • كل زيت نباتي معتمد عضويًا بما في ذلك المورينجا والجوجوبا والأركان
  • يحتوي أيضًا على زيوت أساسية مثل اللافندر وإكليل الجبل وآذريون
  • يأتي مع قطارة ، صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

السلبيات:

  • لا شيء إلا إذا كان لديك حساسية تجاه أي من المكونات الطبيعية


ختاما

يعتبر زيت المورينجا خيارًا آمنًا وطبيعيًا لجميع أنواع البشرة ، حتى الوجوه الحساسة. مع عدم وجود مكونات مضافة ، فهو علاج فعال مضاد للشيخوخة يقوي البشرة ويجملها. بالإضافة إلى أنه يمتزج جيدًا مع الزيوت الطبيعية الأخرى ، مما يجعله الاختيار الأفضل لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت المورينجا لهذا العام؟ ما هو الزيت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-