أفضل 6 انواع عسل مانوكا البشرة لعام 2024

هل تبحث عن أفضل عسل مانوكا للبشرة؟ أنت في المكان الصحيح، قمنا بتجميع ومراجعة أفضل منتجات عسل مانوكا والعناية بالبشرة أدناه.


يتم البحث عن عسل مانوكا من نيوزيلندا كثيرًا وغالبًا ما يتم تقليده. إذ له خصائص مضادة للميكروبات للجلد وفوائد صحية للجسم. لسوء الحظ ، هناك علامات تجارية مزيفة لعسل مانوكا ستحاول أخذ أموالك. لكننا أجرينا البحث لإبعادك عن المقلدين.


إذن ، ما هي العلامة التجارية الأفضل لعسل مانوكا؟ لا يتعلق الأمر بالعلامة التجارية بقدر ما يتعلق بالتقييم. هنا شرح موجز.


ما هو أفضل مستوى من عسل مانوكا؟

مانوكا هو عسل أحادي الزهرة. 70٪ على الأقل من حبوب اللقاح تأتي من شجرة مانوكا. يمكن أن تميز الاختبارات العلمية بين هذا المكون الرئيسي وحبوب اللقاح النباتية الأخرى.


هل نظرت إلى جرة من عسل مانوكا ورأيت الحروف UMF؟ إنهم يمثلون عامل مانوكا الفريد. إنه نظام تصنيف يقيس وجود مركبات فريدة لهذا النوع من العسل.


المركبات هي leptosperin و methylglyoxal (MGO). يؤثر الأول على كمية الفلورة التي يحتوي عليها عسل مانوكا ، مما يسهل التعرف عليه عند مقارنته بالعسل العادي. هذا الأخير مهم للعناية بالبشرة. كلما زاد رقم MGO ، زادت الخصائص المضادة للبكتيريا للعسل.


على سبيل المثال ، يمكن أن تحتوي مانوكا على مستويات ميثيل جليوكسال تزيد مائة مرة عن مستويات العسل الخام النموذجي. مانوكا قوية بما يكفي لمواجهة البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية. كما قد تتخيل ، فهو ممتاز لشفاء الجلد وتقليل الالتهاب.


لذلك ، كلما زاد رقم UMF أو KFactor ، زادت قوة العسل. علاوة على ذلك ، فإن شهادة UMF تعني أن الشركة المصنعة هي منتج أو مصدر مرخص.


كيفية استخدام عسل مانوكا على الجلد

إذا كنت تعانين من حب الشباب ، أو الوردية ، أو الأكزيما ، أو البشرة الجافة ، يمكن أن يساعد عسل مانوكا في حل المشكلة. استخدمه كعلاج للبقع أو منظف أو قناع. إنه ليس مضادًا للبكتيريا فحسب ، ولكنه مليء أيضًا بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تعزز الشفاء وتقلل الالتهاب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي عسل مانوكا على درجة حموضة منخفضة لتوازن البشرة.


للغسيل بعسل مانوكا ، ضعي نصف ملعقة صغيرة وبضع قطرات من الماء في راحة يدك. حركهم معًا بإصبع وقم بتدليك الخليط على الوجه. اتركه لمدة دقيقة على الأقل قبل شطفه بالماء الفاتر. ثم جففه بالتربيت وضعي المرطب. يقول أولئك الذين جربوه أنه يترك البشرة ناعمة ورطبة.


ضعي القليل من العسل على البثرة قبل النوم مباشرة. أو اصنع قناعًا علاجيًا منزليًا بعسل مانوكا هناك وصفات ممتازة متاحة على الإنترنت. 

أفضل عسل مانوكا للبشرة 

1. عسل مانوكا للبشرة Wedderspoon Raw Premium Manuka Honey, KFactor 16

عسل مانوكا للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المنتج يشبه الذهب السائل ورائحته تشبه إلى حد ما النعناع. هذا العسل اللزج مباشرة من نيوزيلندا يحمل تصنيف فاعلية عالية مع سعر مطابق. لكن المستخدمين سعداء به.


سواء كنت تريده لمشاكل الجهاز الهضمي أو لعلاج البشرة المعرضة لحب الشباب ، يمكنك الاعتماد على أنه أفضل عسل مانوكا مقابل المال.


النحل الضخم الذي يصنع هذا العسل يطير عالياً في التلال للوصول إلى الزهور المتفتحة على شجرة مانوكا. هذه نباتات غير معدلة وراثيًا ، ولم يتم تغييرها وراثيًا.


كما تتم مراقبة كل خلية بعناية ويتم تتبع العسل من وقت حصاده حتى تسليمه. هذا يضمن الأصالة والنقاء. بعد ذلك ، يتم تعبئة كل جرة خالية من مادة BPA وختمها في نيوزيلندا قبل توزيعها في الخارج.


المميزات:

  • عسل مانوكا الأصلي من نيوزيلندا
  • فعالية عالية ، مصنوعة من حبوب اللقاح من نباتات غير معدلة وراثيًا
  • لون ذهبي غني ، قوام كثيف ، ونكهة نعناع خفيفة
  • مناسبة للأخذ داخليا واستخدام موضعي
  • معبأة في وعاء خالٍ من مادة BPA

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. عسل المانوكا للبشره Kiva Raw Manuka Honey, Certified UMF 15+ | MGO 514+ | 100% Pure

عسل مانوكا للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد فقط أفضل عسل مانوكا للبشرة ، تحقق من التصنيفات الموجودة على هذا العسل. لها نقاء وفعالية ممتازة. يزيد رقم MGO عن خمسمائة ، مما يجعل هذا العسل مثاليًا لصحة الجهاز الهضمي والعناية بالبشرة. (للمقارنة ، MGO من 30+ هي التحلية اليومية المعتادة وأعلى UMF اكتشفناه كان 1700+.)


علاوة على ذلك ، يتم اختبار كل دفعة بشكل مستقل. يتحقق مختبر خارج الشركة من عامل مانوكا الفريد (UMF) وكمية ميثيل جليوكسال. بعد ذلك ، يتم تتبع كل دفعة من الخلية طوال عملية الحصاد والاختبار والتعبئة.


بالطبع ، تحمل الشركة ترخيصًا من UMF Honey Association - يمكن التحقق منه عبر الإنترنت.


لا تتردد في استخدام هذا العسل مباشرة على بشرتك أو امزجه مع مكونات ماسك الوجه المفضل لديك. نقترح الموز الناضج أو مسحوق الشاي الأخضر.


المميزات:

  • تجعل تصنيفات UMF و MGO العالية هذا العسل مثاليًا للعناية بالبشرة والرفاهية العامة
  • تم اختباره بشكل مستقل من حيث الفاعلية والنقاء
  • الشركة مرخصة من قبل UMF Honey Association

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. عسل المانوكا للوجه Manuka Health UMF 10+/MGO 263+ Manuka Honey

عسل مانوكا للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تعلم أن عسل مانوكا يمكن استخدامه في قناع الوجه؟ إنه آمن للاستخدام كل يوم. إذ يرطب ويتخلص من البكتيريا المسببة لحب الشباب دون تهيج الجلد أو انسداد المسام.


تصنيف MGO على هذا العسل مرتفع بما يكفي لجميع أنواع الاستخدامات. طعمه رائع ويمكن أن يساعد في الهضم والصحة العامة. علاوة على ذلك ، يحتوي على الكثير من ميثيل جليوكسال لعلاج الجلد. يحتوي كل كيلوغرام (2.20 رطل) من هذا العسل على 263 مجم على الأقل من هذا المكون الأساسي.


تم اختباره واعتماده في مختبر مستقل ومعتمد. ونظرًا لأن العسل قيم جدًا ، فقد تم تتبعه من خلية النحل إلى المتجر للتأكد من عدم العبث به أو تخفيفه.


يقول المراجعون أن هذه العلامة التجارية من عسل مانوكا قد جلبت لهم الراحة من حب الشباب والتهابات MRSA ومشاكل الجلد الأخرى.


المميزات:

  • تم اختبار فعاليتها بشكل مستقل وتتبعها من الخلية إلى المتجر
  • يحتوي كل كيلوغرام من العسل على 263 مجم على الأقل من ميثيل جليوكسال
  • مناسب للاستخدام الغذائي ولتحسين صحة الجلد

السلبيات:

  • لا شيء ، بالإضافة إلى أنه أكثر تكلفة من عسل مانوكا مع MGO أعلى


4. عسل مانوكا للوجه Manukora UMF 16+/MGO 600+ Raw Manuka Honey

عسل مانوكا للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

انطلق ، جرب هذا العسل. يتم تعبئتها مع رمز الاستجابة السريعة الذي يكشف عن مكان حصاد العسل في نيوزيلندا ومكان تعبئته. 


الشركة المصنعة تعمل منذ عام 1998. لديهم الكثير من الخبرة في حصاد العسل من المناطق النائية. هذا صحيح ، هذا ليس من مزرعة خلايا في حقل. إنه عسل بري خام من الطبيعة.


علاوة على ذلك ، فهو غير معدّل وراثيًا وخالي من بقايا الغليفوسات. هذا مبيد حشري ليس فقط ضارًا للإنسان ولكنه أيضًا قاتل للنحل.


المميزات:

  • شهادة غير معدلة وراثيًا وخالية من الغليفوسات
  • يتم حصادها من مواقع بعيدة بواسطة مصنع ذي خبرة
  • يأتي مع رمز QR يُظهر تصنيفات الدُفعة وفعاليتها وموقع حصادها

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. عسل مانوكا للبشرة Advanced Clinicals Manuka Honey Cream Face & Body

عسل مانوكا للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

دعونا نحول التروس من العسل الخام إلى منتجات العناية بالبشرة مع مانوكا. هذا المرطب هو كريم عالي الجودة للوجه والجسم. يأتي في وعاء بسعة 16 أونصة.


إنه مصمم لإعادة ترطيب البشرة شديدة الجفاف وتلاشي ندبات حب الشباب وبقع الشمس وأنواع أخرى من فرط التصبغ. 


تحتوي التركيبة على عسل مانوكا وغذاء ملكات النحل والبروبوليس وشمع العسل لترطيب البشرة وشفائها. يدرون حب الشباب أيضًا. يقول المستخدمون أن الكريم يحدث فرقًا واضحًا بعد استخدام واحد فقط. علاوة على ذلك ، فإن تطبيقه يوميًا يجعل البشرة تبدو أصغر سنًا.


لحسن الحظ ، إنه مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية وخالي من البارابين. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه لا يوجد وصف لمستوى عسل مانوكا الذي يحتوي عليه لا توجد أرقام MGO أو UMF.


المميزات:

  • مرطب لتجديد شباب البشرة بعسل مانوكا وغذاء ملكات النحل وشمع العسل والبروبوليس
  • آمن للوجه والجسم ، ولن يسد المسام
  • خالٍ من البارابين ومصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية

السلبيات:

  • لا توجد تصنيفات UMF أو MGO للعسل الذي يحتوي عليه


6. عسل مانوكا للبشرة Face Moisturizer and Body Lotion - Face Cream and Body Cream for Sensitive Skin

عسل مانوكا للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

نعتقد أن هذا هو أفضل مرطب لعسل مانوكا لأنه يحتوي على مكونات عضوية وطبيعية ولا يحتوي على عطر صناعي أو بارابين. إنه متوازن لدرجة الحموضة لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة. 


يتغلغل هذا الكريم الزبدي في عمق الجلد ليحافظ على ترطيبه حتى عند غسله كثيرًا. كما يمكن أن يساعد في تقليل العيون المنتفخة والهالات السفلية والبقع الداكنة والجلد الكريب. يمكنه أيضًا تهدئة الأكزيما. استخدميه على الوجه أو الجسم لأنه سريع الامتصاص وغير دهني.


المميزات:

  • مرطب عسل مانوكا للوجه والجسم
  • خالٍ من العطور والبارابين ومصنوع من مكونات عضوية
  • يمتص بسرعة وبعمق للحفاظ على ترطيب البشرة
  • يعالج أيضًا الاحمرار والالتهابات والهالات السوداء وانتفاخ العيون

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


هل أعجبك مقالنا حول افضل عسل مانوكا للبشرة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-