أفضل 6 مكائن إزالة وبر لعام 2024

امنح ملابسك حياة جديدة عن طريق إزالة النمش والوبر غير المرغوب فيه باستخدام ماكينة إزالة الوبر.


هل غالبًا ما تغضب من وجود وبر على ملابسك الجديدة؟ النسالة هي تراكم الألياف على الملابس التي تلتصق بأي سطح ، مما يجعل ملابسك تبدو قديمة. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى لمامة وبر للحفاظ على لمعانه وبريقه. مزيل الوبر الذي يزيل النسالة بسلاسة من الملابس ، مما يجعلها تبدو منتعشة ورائعة. 


هناك العديد من ماكينات ازالة الوبر المتاحة في السوق ، وكما تقول الكلمة ، فإن بعضها ليس متينًا بينما البعض الآخر غير فعال؟ إذن كيف يمكنك اتخاذ القرار الصحيح؟ حسنًا ، لقد جمعنا لك قائمة بأفضل مكائن إزالة الوبر في السوق. 


ماذا يفعل مزيل الوبر؟

مزيل الوبر يلتقط الشعر والوبر والحبوب والزغب من الملابس. إنه جهاز يجعل ملابسك تبدو مرتبة عن طريق تنظيف الأوساخ المتراكمة عادة. ليس هذا فقط ، يمكن أيضًا استخدام مزيل الوبر على أسطح مختلفة مثل السجاد ومقاعد السيارة والأسرة وما إلى ذلك.


كيف يعمل مزيل الوبر؟

هناك العديد من أنواع مزيلات الوبر المتوفرة في السوق. على الرغم من أن الآلية يمكن أن تكون مختلفة ، فإن كل لمامة وبر تعمل على مشكلة شائعة ، مثل إزالة الوبر. 


بعض الأجهزة تعمل بالكهرباء أو بالبطارية ويمكن حملها في اليدين ولديها شفرات مخفية تمامًا مثل آلة الحلاقة لالتقاط الزغب أو الوبر من الملابس. 


ثم هناك بعض بكرات الوبر اللاصقة التي تأتي بمقبض ورأس لف مع ورق لاصق لتلتصق نسالة من الأسطح. النوع الثالث هو ماكينة حلاقة الزغب التي تأتي بشفرة نحاسية وقاطع أسنان يزيل النسالة من الأسطح ويزيلها بعيدًا.

أفضل لمامة وبر 

1. ماكينة إزالة الوبر Conair Fabric Shaver - Fuzz Remover, Lint Remover, Battery Operated Fabric Shaver

ماكينة إزالة الوبر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مزيل الوبر عن القماش الذي يعمل بالبطارية من كونير هو كل ما تحتاجه للتخلص من جميع أنواع الزغب والفراء والوبر. إذ يعمل الجهاز بالبطارية ويمكن استخدامه على أنواع مختلفة من الأقمشة. 


كما يتميز بتصميم مريح يجعل استخدامها لفترات طويلة أمرًا سهلاً ومريحًا. مع ميزات مثل ثلاثة إعدادات للتحكم في العمق ، يوفر مزيل كرة الوبر هذا حلاقة مخصصة للنسيج عن طريق إزالة الوبر من الملابس بشكل فعال.


المميزات:

  • عملية سهلة
  • تصميم متعدد الاستخدامات
  • مناسب للسفر
  • مناسب للعناصر الحساسة

السلبيات:

  • قد لا تدوم البطارية لساعات طويلة


2. فيليبس لازالة الوبر Philips GC026 Electric Lint Removers/Clothes Shavers/Lint Shavers/Fabric Shavers

ماكينة إزالة الوبر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مزيل الوبر الكهربائي GC026 من Philips هي أداة يدوية للتخلص من تكوّن الوبر غير الضروري. إنه خيار مثالي لتنظيف الوبر من مجموعة متنوعة من الأقمشة والسجاد. تم تصميم الجهاز بتقنية رائعة وهو مناسب لأداء سريع. 


إذ يمكنها تنظيف الملابس بشكل جيد مع رأس مزيل كريات الزغب 8800 دورة / دقيقة. يوجد غطاء واقي على ماكينة الحلاقة مع فرشاة للرأس. 


كما أن لديها حجرة نسالة قابلة للإزالة للتخلص من الوبر. اخيرا يأتي الجهاز مع بطاريات 2AA مما يعني أنه مهما كان الوضع ، فأنت جاهز لسترة أو بطانية أو سجادة ذات مظهر نظيف.


المميزات:

  • تعمل بشكل لطيف
  • حجم مضغوط
  • يأتي مع بطاريات

السلبيات:

  • أقل فعالية قليلاً في إزالة شعر الحيوانات الأليفة


3. ماكينة ازالة الوبر Remington Fuzz-Away Fabric Shaver, RTFS-2

ماكينة إزالة الوبر

إشتري من أمازون العالمي

تمتاز ماكينة حلاقة القماش هذه بميزات مذهلة تساعد في نزع الخيوط والزغب والحبوب بسهولة. كما تتميز بتصميم T-Blade دقيق وفعال يساعد على إزالة الخيوط المتناثرة بسرعة دون التسبب في أي ضرر للنسيج. تدور هذه الشفرات عالية الجودة وتجعل حلاقة القماش أكثر بساطة. إنه أيضا مثالي للسفر لأنه مضغوط. 


المميزات:

  • وزن خفيف
  • حجم مناسب
  • يحافظ على القماش آمنًا

السلبيات:

  • لديها مساحة أصغر قليلاً للوبر لدخولها في حجرة التخزين


4. جهاز ازالة الوبر من الملابس GLEENER Fabric Shaver & Lint Brush

ماكينة إزالة الوبر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الآلة من ماركة Gleener هي ماكينة حلاقة 2 في 1 وفرشاة الوبر. إذ تشتهر بجسمها الخالي من الشفرات ، وهو لطيف للغاية على الملابس. 


كما تحتوي على زر تحرير يعمل بشكل جيد ويساعدك على التبديل بسهولة بين ماكينة حلاقة الوبر والحواف. بفضل حوافها الثلاثة القابلة للتبديل ، تعد آلة الحلاقة مفيدة لإزالة الملابس مثل المعاطف ، والأرائك ، والسترات الصوفية ، وما إلى ذلك. 


يأتي التصميم المريح جنبًا إلى جنب مع فرشاة الوبر المدمجة المريحة في الاستخدام. اخيرا تعتبر فرشاة الوبر المدمجة هذه مفيدة في التقاط شعر الحيوانات الأليفة ، وإزالة القشرة أو الوسائد النظيفة ، وما إلى ذلك.


المميزات:

  • لطيف
  • سهل الاستخدام
  • تصميم مريح
  • لا حاجة لبطاريات أو كهرباء

السلبيات:

  • يصعب تنظيفه قليلاً


5. الة ازالة الوبر Pritech Fabric Shaver Lint Remover

ماكينة إزالة الوبر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز ماكينة الحلاقة هذه بتصميم مغناطيسي وشفرات فعالة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشبكة قرص بيونيك لالتقاط النسالة بشكل فعال مع منع تلف القماش. 


كما توجد ثقوب بثلاثة أحجام مختلفة في شبكة القرص الإلكتروني لمساعدتك على التخلص من جميع أنواع الفقاعات. تأتي مع مفاتيح أمان مزدوجة للحفاظ على السلامة إذا كان الغطاء الشبكي مفكوكًا. 


كما تتميز آلة الحلاقة بمحرك قوي 5 واط يدور بسرعة 9000 دورة في الدقيقة لتنظيف لطيف ولكن قوي. يعمل مزيل الوبر هذا على تشغيل شفرات الفولاذ المقاوم للصدأ ذات 3 ورقات 400T3 والحمل الحراري القوي لالتقاط الشعر والوبر والزغب.


المميزات:

  • تصميم فريد
  • جهاز متعدد الاستخدامات
  • لها غطاء أمامي مغناطيسي الامتزاز
  • يأتي مع حاوية كبيرة السعة

السلبيات:

  • أقل متانة قليلاً 


6. جهاز ازالة النمش من الملابس SUPER LINT Electric Sweater Shaver Fuzz Pill Bobble Remover for Fabric Fleece Curtains Clothes

ماكينة إزالة الوبر

إشتري من أمازون العالمي

إن إحياء ملابسك أمر سهل للغاية مع ماكينة الحلاقة Super Lint Shaver. تأتي مع شفرات دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ وثلاثة أنواع مختلفة من الشبكات التي تزيل الوبر ، والزغب المكثف ، وحبوب الجسيمات الدقيقة من جميع أنواع الملابس ، والفراش ، والأثاث. 


بالإضافة إلى ذلك ، يجمع جامع الوبر الكبير جدًا هذا كل الأوساخ ، وينظف سطح الحلاقة الكبير جدًا بسهولة دفعة واحدة. 


المميزات:

  • شفرات دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للإزالة
  • تصميم قفل الأمان
  • مجمع نسالة كبير جدًا وسطح حلاقة
  • مناسب لمختلف الأقمشة

السلبيات:

  • قد لا يكون من الرائع إزالة شعر الحيوانات الأليفة


ما الذي يسبب الوبر على الملابس؟

الوبر عبارة عن جزيئات صغيرة من القماش تلتصق بملابسنا أثناء غسلها أو تجفيفها. أثناء غسل الملابس ، يزيل الماء الأوساخ والوبر من الملابس التي تميل إلى الالتصاق بالقماش بينما لا تزال الملابس مبللة. 


حتى بعد التجفيف ، لا ينفصل النسالة عن الملابس من تلقاء نفسها. وهنا تبرز الحاجة إلى مزيل النسالة. بمجرد وضع يديك على أحد مزيلات الوبر المذكورة هنا ، لن يكون الوبر مشكلتك بعد الآن. يمكنك اختيار أفضل مزيل للوبر يناسب احتياجاتك. كل هذه الأشياء مثالية لإزالة الوبر وشعر الحيوانات الأليفة. 


ختاما

سواء كانت ملابسك من الصوف أو القطن ، فإن القماش يكوّن وبرًا لفترة من الوقت ويجعل ملابسك تبدو رثة. لذلك ، أنت بحاجة إلى مزيل النسالة لإزالة النسالة المتراكمة من الملابس. هذه الأجهزة متوفرة بأشكال مختلفة. 


يعمل بعضها بالبطارية ، والبعض الآخر يعمل بالكهرباء مما يتيح لك الاختيار وفقًا لراحتك. المنتجات المدرجة في مقالتنا محمولة ومتينة. 


لذلك ، فكر في الاستثمار في مزيلات الوبر التي تقدم أداءً سريعًا وفعالًا. وابتعد عن مزيلات الوبر التي لا تدوم لعمر بطارية طويل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة إزالة الوبر لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-