أفضل 6 فرش شعر ايونية لعام 2024

قد يؤدي التمشيط بشكل خشن بانتظام إلى جعل شعرك يبدو باهتًا ومتعرجًا ومجعدًا، لذالك فإن فرشاة الشعر الأيونية تحافظ على التوازن الأمثل للأيونات وتجعل شعرك يبدو جميلًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع استشوار ريمنجتون لعام 2024

أفضل 6 انواع استشوار سيراميك لعام 2024

أفضل 6 انواع استشوار ريفلون لعام 2024

افضل انواع الاستشوار لتصفيف وتجفيف الشعر لعام 2024

أفضل 6 مقصات شعر لعام 2024


تنتقل حرارة الفرشاة الأيونية إلى شعرك دون التأثير على جودة الشعر. هل تعلم أن شعرنا به أيونات موجبة وسالبة؟ إنها تجعل خصلتنا ناعمة ومشرقة وطبيعية. إذ عندما نغسل شعرنا أو نفرشه ، فإننا نكسر هذا التوازن عن طريق إزالة الأيونات السالبة.


نتيجة لذلك ، تبدأ خصلتنا في اتخاذ شكل فوضوي. لتجنب ذلك ، اخترع تقنيو الموضة التكنولوجيا الأيونية التي تهدف إلى إعادة هذا التوازن. 


ولكن هذه التقنية لا تطبق فقط في مجففات الشعر ولكن أيضًا في أدوات الشعر الأخرى ، بما في ذلك فرش الشعر. ما تفعله فرشاة الشعر الايونية هو ببساطة إضافة الأيونات السالبة إلى أقفالك مرة أخرى! 


في هذه المقالة ، جمعنا لك مجموعة من أفضل فرش الشعر الايونية والتي ستغير تمامًا الطريقة التي كنت تمشط بها شعرك. افحصيهم واحصلي على فرشاة أيونية للحصول على شعر يشبه الصالون في المنزل!

أفضل فرشاة شعر ايونية 

1. فرشاة الشعر الايونية REVLON One-Step Volumizer Original 1.0 Hair Dryer and Hot Air Brush

فرشاة الشعر الايونية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

فرشاة الشعر الجريئة الجديدة من ريفلون هي الخيار المفضل للكثيرين لأنها تترك الشعر لامعًا وكثيفًا. نظرًا لأن Revlon هو اسم معروف في صناعة التجميل ، فإن الجودة هي إحدى المشكلات التي لن تقلق بشأنها أبدًا. 


إذ تتميز الفرشاة بدبابيس من النايلون وشعيرات معنقدة تساعد على فك تشابك شعرك دون عناء. تم تصميم هذه الفرشاة بتقنية أيونية متقدمة ، وتوفر خصلات ناعمة كالحرير في بضع دقائق فقط ، وتقلل من التجعد ، وهي مناسبة لجميع أنواع الشعر. 


كما تحتوي على 3 إعدادات للسرعة / الحرارة حتى تتمكني من تصفيف شعرك بعدة طرق. يأخذ الشكل البيضاوي الفريد للمنتج الكعكة لأنه يضيف حجمًا لا يصدق لشعرك.


المميزات:

  • مكثف
  • 3 إعدادات للسرعة / الحرارة وخيار بارد
  • شعيرات تركيبة خالية من التشابك
  • يمكن استخدامه بالقرب من فروة الرأس

السلبيات:

  • إنه ليس مزدوج الجهد


2. الفرشاة الايونية Olivia Garden NanoThermic Ceramic + Ion Round Thermal Hair Brush

فرشاة الشعر الايونية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

فرشاة الشعر الأيونية أوليفيا جاردن هي مزيج من أحدث التقنيات. إذ تساعد فرشاة الشعر فائقة الكفاءة هذه في الحصول على تسريحات شعر بجودة احترافية وأنت مرتاح في منزلك. 


حيث يعمل الشكل المستدير للفرشاة على تكثيف الشعر ويساعد على تكوين تجعيدات وتموجات ناعمة. كما يساعد أيون السيراميك النانوي الحراري في إطلاق الأيونات السالبة للحصول على مظهر خالٍ من التجعد ولا يتطاير. 


يعد التصميم المريح للمقبض ميزة إضافية عندما يتعلق الأمر بالتصميم السهل. كما يتم تضمين دبوس التقسيم القابل للسحب.


المميزات:

  • تقليل وقت التجفيف
  • يقدم شعرًا بجودة الصالون
  • وزن خفيف
  • خالية من العوائق
  • يتميز بدبوس تقطيع قابل للسحب

السلبيات:

  • يميل البرميل المعدني إلى التسخين بسرعة


3. فرشاه الشعر الايونيه Ionic Straightening Brush, GLAMFIELDS Hair Straightener Brush with Anti-Scald

فرشاة الشعر الايونية

إشتري من أمازون العالمي

فرشاة الشعر الأيونية الوردية هذه أداة يجب شراؤها إذا كنت ترغب في الحصول على شعر مفرود بنمط الصالون في المنزل. 


إنها فرشاة شعر سريعة التسخين مع 4 إعدادات للحرارة لأنواع مختلفة من الشعر. يأتي مع حقيبة سفر ، ومشبك ، وفرشاة ، وقفاز مقاوم للحرارة لحماية يديك من الحروق. 


تؤدي خصائص الفرشاة المضادة للكهرباء الساكنة والتطاير إلى أقفال مستقيمة رائعة. كما إنها مناسبة للسفر ، لذا يمكنك إدخال فرشاة التمليس هذه في حقيبتك دون الحاجة إلى مساحة كبيرة.


المميزات:

  • تكنولوجيا صحة الأم والطفل
  • رذاذ مزدوج أنيون
  • مقبض دوار 360 درجة
  • الجهد المزدوج

السلبيات:

  • يمكن استخدامه فقط على الشعر الجاف


4. فرشاة الشعر الايونية BIO IONIC Bluewave Nanoionic Conditioning Brush

فرشاة الشعر الايونية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكنك في كثير من الأحيان مقابلة منتجات BIO IONIC في أسابيع الموضة المختلفة وغيرها من الأحداث الهامة من عالم الموضة. إذ يحب المصممون أدوات تصفيف الشعر الخاصة بهم لأنها عالية الجودة ويتم بيعها بأسعار معقولة. 


علاوة على ذلك ، افتتحت BIO IONIC مدرسة عبر الإنترنت لمساعدة كل فتاة على أن تصبح حلاقًا في المنزل. على موقعهم الرسمي ، يمكنك العثور على عنصر القائمة "HOW TO". افتحه واستمتع بمئات البرامج التعليمية والأدلة المتاحة حول كيفية عمل تسريحات الشعر المختلفة.


الآن ، دعنا نعود إلى فرشاة Bluewave Nanoionic Conditioning. يجب أن أعترف أن هذه هي أفضل فرشاة استخدمتها على الإطلاق. وهي متوفرة بأربعة أحجام: صغير ، متوسط ​​، كبير ، وكبير x. 


عيب واحد هو أن هذه الفرشاة الأيونية باهظة الثمن وتبلغ تكلفتها حوالي 30 دولارًا. في معظم الحالات ، أستخدم فرشاة متوسطة ، لذا سأصفها هنا بإيجاز. فرشاة شعر بيو أيونيك لها أسطوانة دائرية مربعة وقطر متوسط ​​الحجم. كما تعلم لدي شعر مفرود وطويل.


المميزات:

  • يحتوي على مركب معدني نانو أيوني طبيعي 
  • متوفر بعدة أحجام 
  • يمكن تسليمها في جميع أنحاء العالم 
  • تعمل هذه الفرشاة على كل أنواع الشعر

السلبيات:

  • مرتفعة السعر 


5. فرشاة الشعر الايونية Olivia Garden Ceramic + Ion XL Pro Hair Brush

فرشاة الشعر الايونية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لطالما تم إنشاء الفرش المستديرة كمعيار لصناعة الأزياء بأكملها ، حيث ظهرت الفرش المربعة مؤخرًا نسبيًا. ومع ذلك ، بصراحة ، لا يختلفان بشكل خاص. يمكنك عمل نفس التصميم باستخدام فرشاة مربعة كما هو الحال مع الفرشاة المستديرة.


على سبيل المثال ، قم بلف التجعيد ، أو إنشاء كثافة أو فرد الشعر. ومع ذلك ، فإن الميزة الملحوظة للفرش المربعة على الفرش المستديرة هي أن التهوية تعمل بشكل أفضل في الفرش المربعة. 


بينما في الأمشاط المستديرة ، يتم دفع الهواء إلى الأنبوب ويتم تدفئته تدريجيًا هناك ، بينما لا يوجد شيء في الأنابيب المربعة ، بحيث يمكن للهواء الخروج بسهولة. هذا يحفظ شعرك من الحرارة الزائدة.


تستخدم فرشاة الشعر المضادة للكهرباء الساكنة هذه كلاً من تقنيات السيراميك والأيونية لتجديد شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بمقبض مريح خالٍ من العوائق ونظام تهوية رائع يوفر تدفقًا كاملاً للهواء إذا كنت ستستخدمه مع مجفف الشعر.


المميزات:

  • تستخدم فرشاة الشعر هذه التقنيات الأيونية والسيراميك 
  • يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر 
  • تصميم مريح

السلبيات:

  • مرتفعة السعر
  • متوفر باللون الأبيض فقط


6. فرشاة الشعر الايونية Paul Mitchell Pro Tools Express Ion Aluminum Round Brush

فرشاة الشعر الايونية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر بول ميتشل مزيج من رجل الأعمال ومصمم الشعر المحترف. إذ تأسست الشركة في عام 1980 في أمريكا من قبل رجلين جون بول جونز ديجوريا وبول ميتشل (قلة من الناس يعرفون ولكن الاسم الحقيقي هو سيريل طومسون ميتشل). 


الأول ملياردير ورجل أعمال أمريكي. ومع ذلك ، فإن أكثر أعماله شهرة وربحية لا تزال شركة بول ميتشل. مؤسس مشارك آخر بول ميتشل هو مصفف شعر أمريكي اسكتلندي شهير.


اليوم ، تعد الشركة واحدة من أكبر منتجي منتجات العناية بالشعر وأدوات تصفيف الشعر المختلفة. بالمناسبة ، بجانب أعمال التصنيع ، تمتلك Paul Mitchell أيضًا مدرسة تصميم خاصة بها مع أكثر من 100 موقع حول العالم.


أنا أحب هذه الشركة ليس فقط لأن جميع منتجاتها عالية الجودة ومبتكرة ، ولكن أيضًا لأنها تنفذ الكثير من الأفكار الشيقة والإبداعية التي تميزها عن الشركات الأخرى في صناعة الأزياء. على سبيل المثال ، في عام 2016 ، اشترك Paul Mitchell مع YouCam Makeup وأنشأ التطبيق الذي يسمح للأشخاص بتجربة ألوان شعر مختلفة. 


الآن ، دعنا نتحدث عن الفرشاة المستديرة الحديدية التي تم إنشاؤها خصيصًا للتجفيف السريع. تحتوي الفرشاة على أسطوانة من الألومنيوم وشعيرات لولبية. تناسب الفرشاة لإنشاء تجعيد الشعر الحجمي. 


المميزات:

  • سعر معقول
  • شعيرات عالية الجودة
  • تم إنشاؤها للتجفيف السريع

السلبيات:

  • لا يتم شحنها إلى جميع البلدان 
  • متوفر بلون واحد فقط


الأسئلة الشائعة حول فرشاة الشعر الايونية

هل الفرش الأيونية الكهربائية أفضل؟

كل من الفرش الأيونية الكهربائية واليدوية جيدة ، اعتمادًا على جودة الشعر المستخدم عليها. إذا كان شعرك كثيفًا وطويلًا ، يوصى باستخدام فرشاة كهربائية. في حالة الشعر الرقيق والقصير ، يمكن للفرش اليدوية القيام بالمهمة بشكل جيد.


هل شكل وحجم الفرشاة الأيونية مهم؟

نعم، تمنحك الفرشاة المسطحة شعرًا أملسًا مثاليًا بينما الفرش المستديرة أو البيضاوية هي الأفضل لتجعيد الشعر وتسريحات الشعر الكثيفة.


هل يجب استخدام فرشاة أيونية كهربائية على الشعر المبلل؟

لا من الأفضل تجنب استخدام الفرشاة الأيونية الإلكترونية على الشعر المبلل لمنع الحوادث.


ما هو أفضل نوع لفرشاة الشعر للاستخدام؟

إذا كنت ترغب في الحصول على شعر أملس ومسطح ، فيجب عليك اختيار فرش الشعر الأيونية المسطحة. إذا كنت ترغب في تجربة تجعيد الشعر ، والأمواج ، وتسريحات الشعر الضخمة الأخرى ، فإن الفرشاة المستديرة والبيضاوية تعد خيارًا جيدًا.


ما نوع الفرشاة الأفضل للشعر الخشن؟

تعتبر فراشي الشعر الأيونية هي الأفضل للشعر المجعد لأنها تحتوي على أيونات سالبة في الشعر مما يؤدي إلى شعر ناعم ولامع وخالٍ من التجعد وخالٍ من الكهرباء الساكنة.


هل فرشاة الشعر الأيونية جيدة للشعر؟

نعم يعزز الأيونات السالبة المسؤولة عن توزيع الدهون ويجعل الشعر خاليًا من التجعد ، مما يمنحه لمعانًا طبيعيًا.


ختاما

يمكن لفرش الشعر الأيونية أن تقدم تموجات رائعة حقًا! حيث تحافظ فراشي الشعر هذه على التوازن الأيوني في شعرك بينما تجعل شعرك يبدو أكثر نطاطًا وحريرًا وأكثر كثافة. يمكن لفرش الشعر الأيونية أيضًا أن تلبي الأطراف المتقصفة الزائدة وتقليلها بكفاءة. 


تأتي فراشي الشعر هذه مع إعدادات السرعة والحرارة التي تساعدك على إدارة تصفيف الشعر وفقًا لشروطك الخاصة. عند اختيار فرشاة الشعر الأيونية المناسبة لأقفالك ، قد ترغب في العثور على جهاز يساعد في إزالة التشابك ويجعل شعرك يبدو لامعًا. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل فرشاة الشعر الايونية لهذا العام؟ ما هي فرشاة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-