أفضل 6 انواع شاي أخضر للتنحيف لعام 2024

جرب هذه الأنواع المدرجة من الشاي الأخضر والتي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى أهدافك في إنقاص الوزن.


فوائد الشاي الأخضر متعددة الجوانب. إذ يحتوي الشاي الأخضر بشكل طبيعي على مضادات الأكسدة التي تسهل عمل الخلايا وتقلل من تلف الخلايا وتعزز تجديد الخلايا الجديدة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع شاي اعشاب لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي الزنجبيل لعام 2024

أفضل 6 انواع شاي كركديه لعام 2024


بكلمات بسيطة ، أنها توفر فوائد مكافحة الشيخوخة. كما أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي ويساعدك على إنقاص الوزن. حيث يحتوي على مادة الكافيين التي تقلل من آلام الجوع ، مما يساعدك على التحكم في حجم وجبتك ، والذي بدوره يساعد في إنقاص الوزن. 


عندما يقترن الشاي الأخضر بنمط حياة جيد ونظام غذائي صحي ، يمكن أن يكون اللغز المفقود لاكتساب وزن صحي مثالي إذا كنت تشربه بانتظام.


ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من تناول أفضل أنواع الشاي الأخضر فقط. إذ قد يحتوي الشاي منخفض الجودة على كمية زائدة من الفلورايد ، والتي يمكن أن تكون مدمرة لأسنانك وعظامك. 


هذا هو السبب في أن أطباء الأسنان يوصون أيضًا بشطف فمك بعد شرب الشاي الأخضر. تحتوي هذه القائمة على افضل انواع الشاي الاخضر للتخسيس التي ستعزز رحلة إنقاص وزنك. 

افضل شاي اخضر للتنحيف 

1. شاي أخضر للتنحيف Bigelow Matcha Green Tea with Turmeric, Caffeinated

شاي أخضر للتنحيف

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا الشاي الأخضر غني بعدد من مضادات الأكسدة. يساعد هذا الشاي على فقدان الوزن لأنه يحتوي أيضًا على مستخلص جذر الهندباء. 


إذ يعمل جذر الهندباء كمدر للبول مما يعني أنه يزيد من كمية إخراج البول. ومن ثم فهو يساعد في تقليل الوزن الناجم أساسًا عن احتباس الماء. تنص بعض التقاليد الكورية أيضًا على أنها تساعد في تقليل الدهون عن طريق تكسيرها. 


هذا من أفضل أنواع الشاي الأخضر لفقدان الوزن ليس فقط بسبب وجود جذر الهندباء ولكن أيضًا الكركم الذي يساعد في الهضم وله خصائص مضادة للالتهابات! العبوة أيضًا من الدرجة الأولى وتأتي على شكل أكياس شاي مغلفة بورق الألمنيوم ، وبالتالي تمنع فقدان الرطوبة. هذا الشاي الأخضر سيكون رفيقك الأفضل لنمط حياة صحي! 


المميزات:

  • يحتوي على خلاصة جذر الهندباء
  • يحتوي على الكركم
  • له خصائص مضادة للالتهابات
  • تغليف رائع ومريح للاستخدام
  • مناسب للسفر

السلبيات:

  • قد لا يكون هناك الكثير من النكهة


4. افضل شاي اخضر للتخسيس Teami Skinny Detox Tea for Weight Loss and Belly Fat

شاي أخضر للتنحيف

إشتري من أمازون العالمي

الكافيين الذي نعرفه يساعد في الحفاظ على الطاقات عالية طوال اليوم! ومع ذلك ، فمن الطبيعي أن تشعر بأعراض انسحاب بمجرد أن ينتهي الارتفاع الذي تحصل عليه. ومع ذلك ، فإن الكافيين مفيد عندما تريد إنقاص الوزن لأنه يساعد في الحفاظ على آلام الجوع منخفضة. 


هناك جدل مستمر حول القهوة مقابل الشاي لفقدان الوزن. على عكس الكافيين ، يمكن للشاي الأخضر أن يحافظ على طاقتك دون أن يسقطك بمجرد الانتهاء من النشوة. شاي Teami Skinny هو أحد أنواع الشاي الأخضر الذي يساعد في تنشيطك ، مما يعزز أسلوب حياة نشط. 


إذ لا يحتوي على مواد تحلية مضافة كما أنه يحتوي على مضادات أكسدة مضافة بسبب مستخلص أوراق الليمون. يأتي هذا المنتج في شكل أوراق شاي سائبة ويمكن إعادة استخدامه ثلاث مرات في اليوم. 


المميزات:

  • مستويات عالية من مضادات الأكسدة
  • يبقيك نشيطًا طوال اليوم
  • يزيد من التمثيل الغذائي
  • يساعد على الهضم

السلبيات:

  • قد لا يحب الجميع هذه النكهة أو قد يستغرق وقتًا لتعتاد عليها


10. أفضل شاي أخضر للتنحيف البطن Weight Release Detox Tea with Peppermint, Green Tea, and Yerba Mate

شاي أخضر للتنحيف

إشتري من أمازون العالمي

هذا الشاي الأخضر منتج لجميع الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال! الهدف من ذلك هو زيادة التمثيل الغذائي وتقليل وزنك. مع فوائد أكثر من 13 نوعًا من الأعشاب ، يعتبر هذا الشاي من الأفضل لفقدان الوزن. 


إذ تتكون كل عبوة من 20 كيس شاي سهلة الاستخدام ومناسبة للسفر معها. يُقترح أن تستمر في استخدام هذا لمدة 40 يومًا على الأقل جنبًا إلى جنب مع نظام التمرين والنظام الغذائي الخاص بك ، للحصول على نتائج واضحة في فقدان الوزن! 


يحتوي على القوة الخارقة لمستخلص أوراق الهندباء التي تطرد السموم ، وتزيد من وظائف الكبد ، وفي بعض الحالات ، تساعد أيضًا في تقليل دهون البطن! غير نمط حياتك مع شاي دربس للتخلص من الوزن!


المميزات:

  • يحتوي على خلاصة جذر الهندباء
  • مناسب للسفر
  • غني بـ 13 عشب تقوي المناعة
  • يساعد في تقليل دهون البطن

السلبيات:

  • قد تستغرق النتائج وقتًا حتى تكون مرئية


11. شاي اخضر صيني للتنحيف Yan Hou Tang Organic Jasmine Green Tea Bags 50 Counts

شاي أخضر للتنحيف

إشتري من أمازون العالمي

في معظم الثقافات ، يعتبر شرب الشاي فنًا يحظى بأهمية كبيرة. نرى هذا في البلدان الآسيوية في الغالب. مصدره تايوان ، هذا الشاي الأخضر لإنقاص الوزن له رائحة مهدئة لا مثيل لها. 


إذ يأتي هذا الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة وجوهر زهرة الياسمين. يضفي الياسمين نكهة خفية ورائحة ناعمة يقال إنها مهدئة ومهدئة للعقل. 


كما إنه مثالي في أي وقت من اليوم ، ولكن إذا كنت تبحث عن الاسترخاء مع كوب من الشاي الجيد ، فهذا شيء يجب أن تجربه بالتأكيد.


المميزات:

  • عطر عطري
  • مليئة بمضادات الأكسدة
  • يساعد في تعزيز صحة البشرة
  • يهدئ العقل
  • تغليف مناسب للسفر

السلبيات:

  • يجب أن تكون حريصًا أثناء تخميره ، لأنه إذا جعلته قويًا جدًا ، فقد يكون طعمه مرًا


12. شاي أخضر للتنحيف Green People Zero Tea 14 Day Detox

شاي أخضر للتنحيف

إشتري من أمازون العالمي

يوصى بإزالة السموم مرة واحدة على الأقل شهريًا لأن هذا يساعد في الأداء السلس لجسمك. لذالك يهدف شاي Zero Tea 14 Day Detox إلى القيام بذلك بالضبط. 


إذ بفضل قوة المعادن ومضادات الأكسدة من الشاي الأخضر وأوراق اللوتس والبطيخ الشتوي ، يساعد هذا المشروب في تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتحسين الهضم والتخلص من السموم. 


بشكل أساسي ، هذا يحسن الأداء العام لجسمك ، مع الحفاظ على نشاطك ونشاطك. كما أنه يحتوي على مكونات مثل قشر البرتقال والقرفة وجوزة الطيب مما يجعله مشروبًا لذيذًا!


المميزات:

  • يحتوي على نكهات قوية
  • يساعد في زيادة التمثيل الغذائي
  • يحسن الهضم
  • يبقيك نشيطًا ونشطًا طوال اليوم

السلبيات:

  • يستغرق ظهور النتائج أسبوعين على الأقل


13. شاي أخضر للتنحيف ShapeGate Skinny Detox Tea (14 Days) - Weight loss Tea - Colon cleanse

شاي أخضر للتنحيف

إشتري من أمازون العالمي

من المعايير المهمة لنظام صحي وخاصة فقدان الوزن أن تتمتع بصحة جيدة في الأمعاء. وهذا يشمل حركات الأمعاء المنتظمة والجهاز الهضمي النظيف! 


إذ يحتوي شاي The Shape Gate للتخلص من السموم على عشبة الجنسنغ الكوري الذي يعتبر الرائد عندما يتعلق الأمر بصحة الأمعاء. 


وفقًا للدراسات ، يساعد الجينسنغ في إزالة السموم من القناة الهضمية وبالتالي المساعدة في إنقاص الوزن. يحتوي هذا المنتج أيضًا على شاي النعناع الذي يضيف الكثير من مضادات الأكسدة ويساعد أيضًا في قمع الرغبة الشديدة!


المميزات:

  • يحتوي على الجينسنغ وهو مفيد للغاية لصحة الأمعاء
  • يحسن التمثيل الغذائي
  • يكبت آلام الجوع 
  • هو حقا جيد للجهاز الهضمي

السلبيات:

  • قد يكون هذا قويًا جدًا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من معدة حساسة


كيف تشرب الشاي الاخضر لانقاص الوزن؟ 

على الرغم من وجود العديد من الطرق لتناول الشاي الأخضر ، إلا أن الأفضل هو تناوله بالماء الساخن. الشاي الأخضر هو مشروب خفيف مليء بمضادات الأكسدة لفقدان الوزن ، لذلك إذا اخترت مزج هذا مع أي نوع من المحليات ، فسيؤدي ذلك إلى إبطال الغرض ، فإذا كنت بحاجة إلى نكهة ، فإن أفضل مزيج هو مع الليمون أو العسل. الشاي الأخضر المثلج هو أيضًا طريقة لذيذة وبسيطة لكنها فعالة لتناول الشاي الأخضر.


متى تشرب الشاي الاخضر لانقاص الوزن؟ 

أفضل وقت لشرب الشاي الأخضر سيكون قبل الإفطار في الصباح أو في المساء قبل العشاء. الهدف هو تناوله قبل وجبات الطعام أو سيكون من الأفضل تناوله قبل التمرين. إذ تعمل مضادات الأكسدة الموجودة بشكل أفضل وتساعد في أكسدة الدهون بشكل أفضل. 


في الصباح الباكر ، يكون التمثيل الغذائي الخاص بك في أعلى مستوياته ، وبالتالي يعمل بشكل مثالي مع كوب من الشاي الأخضر. ومع ذلك ، تأكد من إقرانه ببعض الأطعمة المعززة للطاقة ، مثل الفواكه الجافة قبل التمرين.


فوائد الشاي الأخضر لانقاص الوزن

فوائد الشاي الأخضر لا حصر لها ومعيارية بغض النظر عن النوع أو الشكل. مع الاستهلاك المنتظم ، تزداد آثار الشاي الأخضر أيضًا ، وبعضها أيضًا فوائد طويلة الأجل. نظرًا لتركيز مضادات الأكسدة ، فإن صحة الجلد والمناعة وصحة الجهاز الهضمي هي ثلاثة أشياء تستفيد أكثر من غيرها. 


معظم أنواع الشاي الأخضر لها خصائص مضادة للشيخوخة ومضادة للالتهابات ، وبالتالي تحسين صحة الجلد. مضادات الأكسدة بأي شكل من الأشكال مفيدة للغاية لجهاز المناعة لديك. وإلى جانب ذلك ، تأتي معظم منتجات الشاي الأخضر مع مستخلصات جذور أخرى مثل الهندباء أو الجينسنغ ، وهي مفيدة للغاية للأمعاء.


الأسئلة الشائعة حول افضل شاي اخضر للتنحيف

هل الشاي الأخضر يساعد في إنقاص الوزن؟

نعم ، الشاي الأخضر يساعد في إنقاص الوزن ، إلا أنه لا يسبب فقدان الوزن بشكل مباشر.


هل يمكن أن تفقد دهون البطن عن طريق شرب الشاي الأخضر؟

تدعي بعض منتجات الشاي الأخضر أنها تساعد في التخلص من دهون البطن لأنها تركز على صحة الأمعاء. ومع ذلك ، فإن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بفقدان دهون البطن.


ما هي كمية الشاي الأخضر التي يجب أن يستهلكها المرء لإنقاص الوزن؟

يطلب منك كل نوع من أنواع الشاي الأخضر أن تستهلكه بانتظام ، لعدد محدد من الأيام لرؤية النتائج المرئية. تختلف هذه الأيام من علامة تجارية إلى أخرى ، لكن دمج الشاي الأخضر في نظامك الغذائي هو أفضل طريقة لفقدان الوزن. 


كوبان من الشاي الأخضر أحدهما في الصباح والآخر في المساء يكفي. لكننا نوصي بالبدء بكوب واحد في اليوم ، ثم المضي قدمًا بناءً على كيفية تفاعل جسمك.


ما مقدار الوزن الذي يمكنني أن أخسره في شهر مع الشاي الأخضر؟

نظرًا لاختلاف نوع جسم كل شخص ، فليس لهذا السؤال إجابة محددة. يعتمد هذا أيضًا على عدد من الأسباب مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة والمخاوف الصحية وما إلى ذلك.


ماذا يحدث إذا كنت أشرب الشاي الأخضر كل يوم؟

الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة التي تحميك من البرد وتقوي جهاز المناعة لديك. يمكن أن يساعدك تناول الشاي الأخضر يوميًا في الحفاظ على صحة القلب وتقليل الوزن وإخراج السموم من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الشاي الأخضر فوائد رائعة للبشرة ، مثل عكس أضرار أشعة الشمس والشيخوخة المبكرة.


هل يمكنني شرب الشاي الأخضر في الليل؟

لا ينصح بشرب الشاي الأخضر قبل النوم لأنه يمكن أن يؤدي إلى التبول الليلي. كما يمكن أن يؤدي ذلك إلى تدهور جودة نومك. لذلك ، تناوله قبل النوم بساعة أو ساعتين على الأقل لحرق الدهون حتى أثناء النوم.


هل يجب أن أشرب الشاي الأخضر ساخناً أم بارداً لإنقاص الوزن؟

لا ينبغي تناول الشاي الأخضر شديد الحرارة ولا شديد البرودة. لتعظيم فوائد الشاي الأخضر ، استخدم الماء بين 160 إلى 180 درجة فهرنهايت. ستجعل درجة الحرارة هذه طعم الشاي أفضل.


ختاما

إذا كنت في رحلة إنقاص الوزن ، فأنت بالتأكيد تعرف أهمية الشاي الأخضر. يأتي هذا المكون العشبي السحري بالعديد من الفوائد الصحية ويساعدك على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع. 


إذ إنه غني بمضادات الاكسدة ومضادات الأكسدة التي تعزز تجديد الخلايا وتحسن التمثيل الغذائي. أفضل أنواع الشاي الأخضر لفقدان الوزن مفيدة لعملية الهضم وتقليل السموم في الجسم. ومع ذلك ، قد ترغب في تجنب الشاي الأخضر الذي يؤذي معدتك الحساسة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي أخضر للتنحيف لهذا العام؟ ما هو نوع الشاي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-