أفضل 6 فواحات كهربائية للغرف الكبيرة لعام 2024

العلاج بالروائح هو طريقة سريعة وسهلة لإضفاء الشعور بالهدوء والراحة في منزلك، لذالك تساعد الفواحات العطرية على التخلص من التوتر وتجديد مساحتك باستخدام تقنية مريحة وموفرة للتكلفة ومبتكرة. 


لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لتنقية الهواء وتحسين جودة الهواء في منزلك ، ففكر في استخدام فواحة. تعمل الفواحات على توزيع الزيوت العطرية في الهواء ، مما يوفر مجموعة من الفوائد ، مثل تحسين الحالة المزاجية وزيادة التركيز وزيادة الطاقة.


هناك العديد من أنواع الموزعات المختلفة في السوق ، لذلك قد يكون من الصعب معرفة أيها يناسبك. لذالك جمعنا لك مجموعة من أفضل الفواحات العطرية في السوق. 

أفضل فواحة

1. فواحة كهربائية URPOWER 500ml Essential Oil Diffuser, Aromatherapy Diffusers for Essential Oils

فواحة

إشتري من أمازون العالمي

تصنع هذه العلامة التجارية بعضًا من أفضل ناشرات الزيوت العطرية بأسعار اقتصادية. عادةً ما يقدم كل ناشر مزايا متعددة بما في ذلك أضواء متغيرة اللون ، ومؤقت ، وأوضاع ضباب متعددة.


خذ هذا الناشر 500 مل ، على سبيل المثال. إنه يحمل ما يزيد قليلاً عن نصف لتر من الماء ويمكن أن يعمل لمدة تصل إلى عشر ساعات على خزان واحد ممتلئ. إذا نسيت التحقق من ذلك ، فسيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عندما تنخفض المياه.


قم ببرمجة المؤقت لتشغيله لمدة ستين دقيقة أو 120 دقيقة أو 180 دقيقة أو بدون توقف. يقول المراجعون إنه يمكنه التعامل مع غرفة بمساحة 1000 قدم مربع دون مشاكل. يستغرق الأمر بعض الوقت فقط حتى ينتشر الضباب عبر الفضاء.


الطيف أيضًا هو أن الخزان مصنوع من بلاستيك PP خالٍ من BPA وهي نفس المواد المصنوعة منها زجاجات الأطفال. وإذا كانت لديك أي أسئلة حول المنتج ، فلديهم دعم عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة.


اختر من بين سبعة ألوان مختلفة للخزان ، تحتوي جميعها على ضوء ليلي مع سطوع قابل للتعديل. (يمكنك حتى تشغيل الضوء بدون تشغيل الناشر).


المميزات:

  • من علامة تجارية مرموقة تقدم مجموعة متنوعة من ناشرات الموجات فوق الصوتية بتصميمات مختلفة
  • أربعة إعدادات للمؤقت وضوء ليلي LED مع سطوع قابل للتعديل
  • البلاستيك الخالي من مادة BPA متوفر بسبعة ألوان مختلفة
  • يستمر لمدة تصل إلى عشر ساعات على خزان ممتلئ

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. فواحة عطرية Smart WiFi Wireless Essential Oil Aromatherapy 400ml Ultrasonic Diffuser & Humidifier

فواحة عطرية

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان لديك إحدى المساعدات الصوتية مثل Google Home أو Alexa ، فيمكنك أن تطلب منهم تشغيل هذا الموزع. إنه متوافق مع التحكم الصوتي وصولاً إلى ضبط شدة الضباب ولون الضوء والمؤقت. كل ما تحتاجه هو تثبيت تطبيق على هاتفك الذكي والتأكد من اتصاله بشبكة 2.4 جيجا هرتز (وليس شبكة 5G).


يعمل الخزان بسعة 400 مل لمدة تصل إلى اثنتي عشرة ساعة متواصلة على الإعداد منخفض الكثافة. يقول المراجعون إن رائحة الضباب البارد تملأ الغرف الكبيرة بسهولة ، حتى تلك ذات الأسقف العالية. إذا كنت لا ترغب في إضافة زيت عطري ، يمكنك استخدامه كمرطب قديم.


المميزات:

  • تعمل حتى اثنتي عشرة ساعة متواصلة
  • التحكم الصوتي متوافق مع Alexa و Google Home
  • يسمح تطبيق الهاتف الذكي بالجدولة وضبط المؤقت ولون الضوء وشدة الضباب
  • يمكن أن تعمل أيضًا كمرطب بدون زيوت أساسية

السلبيات:

  • غير متوافق مع شبكات 5G


3. فواحه منزليه Homeweeks 500ml Essential Oil Diffuser

فواحة

إشتري من أمازون العالمي

إذا لم تكن قد اشتريت مطلقًا موزعًا للزيوت العطرية من قبل ، فهل سيجعلك تشعر براحة أكبر لمعرفة ما إذا كان يأتي مع ضمان الرضا؟ هذا أيضًا لديه عام واحد من الدعم الفني.


إنه ناشر بالموجات فوق الصوتية مع خزان بلاستيكي كبير يسهل تنظيفه. إنها تعمل حتى ستة عشر ساعة في المرة الواحدة ، ولكن يمكنك الاختيار من بين أوضاع ضباب مختلفة. 


يملأ الوضع الأكثر كثافة غرفة كبيرة بشكل أسرع ، ولكنه يستخدم الماء أيضًا بسرعة أكبر. على الجانب المشرق ، الخزان صديق للبيئة من البلاستيك PP ، لذا فأنت لا تضع السموم منه في الهواء. وإذا نفد الماء ، يتم إيقاف تشغيل الناشر تلقائيًا.


يوجد أيضًا ضوء LED بسبعة ألوان مختلفة. يمكنك تركه ينتقل عبر الطيف ، أو ضبطه على لون واحد ، أو إيقاف تشغيله.


توصي الشركة المصنعة بهذا الموزع لمساحة تصل إلى 320 قدمًا مربعة إذا كنت تريد رطوبة نسبية تصل إلى 50٪. لذلك ، قد تكون صغيرة قليلاً بالنسبة لغرفة كبيرة.


المميزات:

  • يأتي مع عام واحد من الدعم الفني وضمان الرضا
  • مصباح LED متغير اللون ، ومؤقت ، وشدة ضباب قابلة للتعديل
  • الخزان مصنوع من بلاستيك PP وسهل التنظيف

السلبيات:

  • الأفضل للحفاظ على نسبة رطوبة تبلغ 50٪ في غرفة تبلغ مساحتها 320 قدمًا مربعًا ، لذا قد لا يكون الخيار الأفضل لمساحة أكبر ما لم تكن هناك رغبة في تقليل الرطوبة


4. فواحة الكترونية 1500ml Aroma Essential Oil Diffuser Large - Exqline Diffuser

فواحة

إشتري من أمازون العالمي

يسهل تنظيف الخزانات الكبيرة مثل هذا لأنه يمكنك وضع يدك بالداخل. إذا كنت قد استخدمت مرطبًا أو ناشرًا من قبل ، فأنت تعلم بالفعل أنك ستحتاج إلى غسله من حين لآخر وربما إزالته إذا كان لديك ماء عسر.


إذا كنت تنظر إلى الصور ، فقد رأيت بالفعل أن هذا النموذج ، الذي فوقه ، والأول الذي قمنا بمراجعته ، كلها تبدو متشابهة إلى حد كبير. ليس ذلك فحسب ، فلديهم ميزات مماثلة مثل الخزانات الخالية من مادة BPA والإغلاق التلقائي عند انخفاض المياه. هناك احتمالات ، كلها مصنوعة من قبل نفس الشركة المصنعة ويتم توزيعها تحت علامات تجارية مختلفة. هذا يمكن أن يوفر لك المال.


لكن لاحظ هذا الناشر يأتي مع جهاز تحكم عن بعد. يدير إعدادات المؤقت الثلاثة (60 ، 120 ، 180 دقيقة) ، وضع الوظيفة المستمرة ، وحجم الضباب. كما أنه يتعامل مع ضوء الليل LED بـ 7 ألوان مختلفة وسطوع قابل للتعديل.


المميزات:

  • يقوم جهاز التحكم عن بعد بإدارة المؤقت والضوء وشدة الضباب
  • الخزان الكبير خالٍ من مادة BPA وسهل التنظيف
  • الاغلاق التلقائي عندما ينخفض ​​الماء

السلبيات:

  • لا شيء ، حيث لا يزال بإمكانك تغيير الإعدادات بدون جهاز التحكم عن بعد إذا لزم الأمر


5. فواحة عطرية كهربائية DIFFUSER WORLD : Aroma-Ace Essential Oil Atomizing Diffuser

فواحة

إشتري من أمازون العالمي

هذه الفواحة تحتوي على خزان ضخم خالٍ من مادة BPA والذي يستوعب ما يقرب من نصف جالون من الماء. يمكنه ترطيب ما يصل إلى 325 قدمًا مربعًا أو العلاج بالروائح التي تزيد مساحتها عن 450 قدمًا مربعًا. 


بأقصى سعة وأقل إعداد للرذاذ ، تعمل حتى 20 ساعة متواصلة بدون إعادة تعبئة. إذا نفد الماء ، يتم إيقاف تشغيل الناشر من تلقاء نفسه.


أثناء عملها ، تصدر ضوضاء أقل من 35 ديسيبل ، وهي هادئة تمامًا. أدر المقبض لضبط البخار وقم بتدوير الفوهة لتوجيه الضباب في الاتجاه الذي تريده. بعد ذلك ، قم بالتبديل إلى الضوء بين الخافت أو الساطع. اخيرا يأتي الناشر مع ضمان لمدة عام بالإضافة إلى خدمة العملاء مدى الحياة.


المميزات:

  • يستمر الخزان الخالي من مادة BPA لمدة تصل إلى 20 ساعة بدون إعادة تعبئته
  • أقل من 35 ديسيبل من الصوت هدوء الهمس
  • ضباب قابل للتعديل مع فوهة اتجاهية
  • ضوء ليلي مع سطوع متغير
  • يأتي مع ضمان لمدة عام ودعم العملاء مدى الحياة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


6. فواحة كهربائية كبيرة The Magic Scent - Atomizing Essential Oil Diffuser

فواحة

إشتري من أمازون العالمي

الغرف الكبيرة ليست مشكلة بالنسبة لناشر الزيت العطري المصنف على مساحة 1000 قدم مربع. في الواقع ، يمكن لهذه الفواحة التعامل مع ما يصل إلى 1500 قدم مربع! لن نتفاجأ إذا كان يعمل خلف الكواليس في المنتجع الصحي المفضل لديك.


إنه ناشر رذاذي هادئ بشكل مدهش. ما عليك سوى تثبيت جزء Aroma Sound Reducer المضمن في العلبة ولن تسمع صوته قيد التشغيل.


ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو قدرته على تفتيت الجسيمات الصغيرة جدًا بحيث تظل محمولة في الهواء لمدة 75 دقيقة. اضبط المؤقت على التشتت المتقطع ، ويكون الناشر فعالًا جدًا في الواقع ، ولا يستخدم تقريبًا كمية الزيت العطري التي قد تستخدمها الطرز الأخرى.


لا ، إنه ليس الناشر الأكثر جاذبية. يبدو أنه علاجي إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول عليه بألوان مختلفة لتتناسب مع الديكور الخاص بك.


أخيرًا ، هذا المنتج مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية ويأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات.


المميزات:

  • تم تقييمه لمسافة ١٥٠٠ قدم مربع
  • بدون ماء ، لن تجعل المساحات رطبة
  • ناشر البخاخات بقدرات التفتيت عالية التقنية للحفاظ على جزيئات الزيت الأساسية معلقة لمدة 75 دقيقة
  • ضوابط مباشرة ضبط الموقت والشدة
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية ويتضمن ضمانًا لمدة 5 سنوات

السلبيات:

  • على الرغم من أنه لا يبدو وكأنه جهاز علاجي


هل أعجبك مقالنا حول افضل فواحات كهربائيه لهذا العام؟ ما هي الفواحة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-