أفضل 6 انواع شمع العسل للبشرة لعام 2024

يصنع البشر شمع الأذن ويصنع النحل شمع العسل ، لكن الأمر مختلف تمامًا، إذ ينتج شمع العسل عن عضو موجود في بطن النحل يستخدمونه لبناء قرص العسل لتخزين العسل وتوفير عش لصغارهم.


عندما يتم حصاد شمع العسل من قبل البشر ، فإنه عادة ما يتم تسخينه في الماء وتصفيته لإزالة حبوب اللقاح والملوثات. على الرغم من أن شمع العسل النقي مفيد للبشرة ، إلا أن شمع العسل من فئة مستحضرات التجميل هو الأفضل لأغراض التجميل لأنه يحتوي على شوائب أقل. إنه ما يمكنك استخدامه لصنع بلسم الشفاه والمرطبات أو وضعه مباشرة على وجهك أو جسمك بمجرد ذوبانه.


ما هو أفضل شمع عسل للبشرة؟

على الرغم من أن شمع العسل الخام له جاذبية فريدة ، إلا أننا نقترح أن شمع العسل من الدرجة التجميلية هو الأفضل للبشرة، فهو منقى وجاهز للاستخدام.


إذا كنت تخطط لصنع مستحضرات التجميل الخاصة بك معها ، فنحن نقترح الحصول على حبيبات بدلاً من كتلة. على أي حال ، فإن شمع العسل ليس جاهزًا للاستخدام مباشرة على الجلد حتى يذوب أو يخلط مع مكونات أخرى.


كيف يمكنك استخدام شمع العسل؟

يمكن وضع شمع العسل مباشرة على الجلد لمساعدته على الاحتفاظ بالرطوبة. إنه مضاد للميكروبات ومضاد للالتهابات بشكل طبيعي ، بالإضافة إلى أنه يسمح للجلد بالتنفس.


يمكنك أيضًا مزج شمع العسل مع مكونات أخرى مثل الزيوت الأساسية أو الزيوت النباتية لصنع ملمع الشفاه وبلسم اللحية وقناع الشعر والمرطب. يستخدمه المصنعون التجاريون في ظلال العيون وكحل العيون والعديد من المنتجات الأخرى.


أخيرًا ، يشتهر شمع العسل بمعالجة الخشب والعزل المائي وصنع الشموع لأنه غير سام ورائحته لذيذة. تعليمات لصنع الشموع ، مرطب الشفاه ، اللوشن ، والمزيد متوفرة على الإنترنت.


هل شمع العسل الأصفر أم الأبيض أفضل للبشرة؟

أحد الأسئلة التي نراها كثيرًا هو ما إذا كان من الأفضل استخدام شمع العسل الأصفر أو الأبيض على الجلد. يتحول شمع العسل الخام أو المكرر قليلاً إلى اللون الأصفر إلى البني الذهبي بينما يميل اللون الأبيض إلى أن يكون أكثر نقاءً وتبييضًا ولكن ليس بالضرورة باستخدام المواد الكيميائية. 


على أي حال ، يجب أن يكون للشمع رائحة عسل خفيفة أو لا رائحة على الإطلاق. عادةً ما يُفضل شمع العسل الأبيض لمستحضرات التجميل.


هل من الأفضل استخدام شمع العسل أو حبيباته للبشرة؟

من السهل جدًا استخدام شمع العسل في حبيبات التجميل لأنه سهل القياس والذوبان. من ناحية أخرى ، يمكن تقطيع الكتل والصفائح أو حلقها بمبشرة الجبن ، وقد يكون هذا الشكل أقل تكلفة من الكريات.


فوائد شمع العسل للبشرة

يهدئ شمع العسل الالتهاب الناجم عن الأكزيما والصدفية ، خاصةً عندما يتم دمجه مع مكونات طبيعية أخرى مثل العسل أو الزيوت النباتية. قدرته الطبيعية كمضاد للميكروبات تحارب البكتيريا العقدية والسالمونيلا بالإضافة إلى مسببات الأمراض الأخرى. 


بالإضافة إلى أنه لا يسبب انسداد المسام ولا يسبب تهيج البشرة حتى للبشرة الحساسة. جرب شمع العسل اليوم. ستساعدك المراجعات أدناه في العثور على ما تحتاجه. 

أفضل شمع عسل للبشرة 

1. شمع العسل للبشرة Meyer's 100% Pure Domestic USA Beeswax

شمع العسل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

تقدم هذه العلامة التجارية من شمع العسل حبيبات معبأة في أكياس بأربع أونصات ، وهو الحجم المثالي للمبتدئين. افتح الكيس وستشتم رائحة العسل المعتدلة والطبيعية.


أمسك حبيبة بيضاء مائلة للصفرة في يدك ويمكنك أن ترى كيف يبدو الشمع نظيفًا ومثاليًا. هذا ليس مفاجئًا لأنه مرشح ثلاثي (بدون مواد كيميائية). إذ تحافظ العملية على العناصر الغذائية والخصائص المضادة للبكتيريا مع إزالة الملوثات مثل حبوب اللقاح.


علاوة على ذلك ، هذا هو شمع العسل الأمريكي الذي يتم حصاده في الولايات المتحدة من قبل مربي النحل ذوي السمعة الطيبة. 


إنها أيضًا معبأة في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فهو ليس عضويًا لأن تحقيق الحالة العضوية لشمع العسل أمر صعب للغاية. (يتطلب الأمر من خلايا النحل زيارة النباتات المزروعة عضوياً فقط ، مما يعني أنه يجب عزلها على مسافة معينة من الخيارات الأخرى).


لا تتردد في استخدام شمع العسل من فئة مستحضرات التجميل لمرطب الشفاه ، وزبدة الجسم ، وما إلى ذلك. 


المميزات:

  • شمع العسل المصفى ثلاثياً يتم حصاده في الولايات المتحدة الأمريكية
  • حبيبات بيضاء مصفرة برائحة عسل خفيفة
  • درجة مستحضرات التجميل

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. شمع النحل للبشرة Texas Beeswax

شمع العسل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماذا عن قطعة من شمع العسل الأصفر ذات الرائحة الحلوة مباشرة من تكساس؟ استخدم مبشرة الجبن لإزالة ما تريد. سترسل لك الشركة المصنعة كتابًا إلكترونيًا مجانيًا لوصفات العناية بالبشرة لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من الشمع.


يأتي هذا الشمع مصفى ونظيف وجاهز للاستخدام. أما بالنسبة لمبيدات الحشرية ، فتقول العلامة التجارية أن النحالين الذين يأتون من مصدرها يبعدون النحل عن النباتات المعالجة بالمواد الكيميائية. على الجانب السلبي ، لا يوجد ضمان لأن هذا ليس شمع عسل عضوي.


المميزات:

  • كتلة من شمع العسل الأصفر تحصد في تكساس
  • مصفى ونقي وجاهز للاستخدام
  • معطر بالعسل ، يذوب بسهولة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. شمع العسل للوجه HUNNYBEE White Organic Beeswax Pellets

شمع العسل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن النقاء ، فإليك شمع العسل العضوي المصفى ثلاثيًا للعناية بالبشرة. يحمل شهادة عضوية من وزارة الزراعة الأمريكية لأن النحل الذي يجعله لا يمكنه الوصول إلا إلى النباتات المزروعة عضوياً.


الشمع غير مبيض ونقي بدون أي إضافات. لها رائحة حلوة خفيفة.


على عكس شمع العسل الخام ، فهو من الدرجة التجميلية مع درجة انصهار أقل قليلاً بين 142 إلى 151 درجة فهرنهايت. إنه مثالي للمرطبات محلية الصنع والشموع وتلميع الأثاث والعديد من مشاريع DIY الأخرى.


جربها ، وإذا كنت لا تحبها ، فإن العلامة التجارية تقدم ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪.


المميزات:

  • عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية
  • ثلاث مرات مفلترة بدون إضافات
  • درجة مستحضرات التجميل
  • غير مبيض برائحة طبيعية معتدلة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. شمع العسل للبشره Sky Organics Organic White Beeswax Pellets

شمع العسل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تستخدم هذه العلامة التجارية ترشيح الكربون النشط لتنقية شمع العسل ، لكنها لا تضيف أي مكونات أو تعالجها بمواد كيميائية. بدلاً من ذلك ، يتم اعتماد شمع العسل كعضو عضوي ومصادر مسؤولة ، على الرغم من أن الشركة ليست صريحة بشأن مصدر الشمع.


الميزة هنا هي صغر حجم الكريات. يسهل تذويبها وإدارتها ، مما يجعلها مريحة جدًا للمراهم والبلسم وما شابه.


المميزات:

  • حبيبات شمع عسل بيضاء صغيرة
  • مباشرة للقياس والصهر
  • عضوي مصدق ومفلتر وغير معالج بالمواد الكيميائية

السلبيات:

  • على الرغم من أن الشمع عضوي معتمد ، إلا أن نقطة المنشأ غير واضحة


5. شمع العسل للبشرة Yellow Beeswax Pellets sourced from a USDA and ISO 9001 Certified Organic Supplier

شمع العسل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

تبيع هذه العلامة التجارية من شمع العسل الكريات بأحجام متنوعة ، من 8 أونصات إلى أكياس 92 رطلاً. إنه أصفر بسبب لون حبوب اللقاح وله رائحة قليلة أو معدومة.


بعد حصاد الشمع ، يتم ترشيحه لإزالة الملوثات. يمكنك معرفة أنه نقي لأنه عندما يذوب لا يتغير لونه.


علاوة على ذلك ، تضمن الشركة المصنعة عدم وجود رائحة دخانية أبدًا. (العديد من العلامات التجارية لشمع العسل لديها مراجعات تشكو من الروائح الكيميائية أو الدخانية وهذا لم يكن استثناءً. إذا كان الشمع الذي تشتريه رائحته سيئة ، فيرجى الاتصال بالشركة المصنعة أو البائع).


المميزات:

  • متاح في مجموعة متنوعة من الأحجام
  • كريات صفراء مضغوطة للاستخدام في منتجات العناية الشخصية
  • تمت تصفيته ولكن لا يعالج بالمواد الكيميائية

السلبيات:

  • اشتكى بعض المراجعين من رائحة الدخان


6. شمع العسل للبشرة Surgeon's Skin Secret Beeswax Moisturizer

شمع العسل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل ترغب في تجربة فوائد شمع العسل دون الحاجة إلى صنع منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك؟ هذا المرطب الزبدي يعالج تشقق الأيدي وينعم الشفاه المتشققة في وقت قياسي. علاوة على ذلك ، قم بتطبيقه ويمكنك غسل يديك عدة مرات دون أن يتلف.


الصيغة 50٪ شمع العسل مع الزيوت المعدنية واللانولين. يعمل بشكل أفضل إذا تم وضعه على الجلد الرطب لأنه يحبس الرطوبة عند الحاجة. بينما تحفز الخصائص المضادة للبكتيريا لشمع العسل على الشفاء أيضًا.


يقول المراجعون إنه يحدث فرقًا كبيرًا بين عشية وضحاها ، مما يترك حروقًا وجروحًا طفيفة تلتئم عمليًا بحلول الصباح. كما يخفف القدم الخشنة أيضًا. افركي الكريم ونم بزوج من الجوارب أو القفازات لتحقيق أقصى فائدة.


على الرغم من أن هذا الإصدار غير معطر ، إلا أن المرطب متوفر أيضًا معطر بالزيوت الأساسية أو في شكل عصا للاستخدام بدون فوضى. القوام كثيف وسميك وسيحتاج إلى التسخين قليلًا في يدك قبل أن تتمكن من فرده بسهولة. كن مستعدًا للسماح لها بالامتصاص لمدة ثلاث أو أربع دقائق قبل ارتداء الملابس.


المميزات:

  • يشكل طبقة واقية تتحمل الغسيل المتكرر
  • مرطب زبدي يعزز التئام الجلد المتشقق والمتشقق
  • ثلاثة مكونات فقط بدون مواد حافظة أو روائح صناعية
  • آمن للشفاه والبشرة

السلبيات:

  • يستغرق بعض الوقت لامتصاصه


ختاما

منذ أن اكتشف البشر شمع العسل ، كنا مغرمين به. إنها هدية لجميع الأغراض مثل شفاء البشرة وتغذية الجسم. يمكن استخدامه لجميع أنواع الأغراض بما في ذلك مستحضرات التجميل وصيانة المنزل والحرف اليدوية. إذا قمت بشرائه لصنع كريم اليد أو ملمع الشفاه ، يمكنك استخدام بقايا الطعام لأشياء أخرى كثيرة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل شمع العسل للبشرة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-