أفضل 7 ملابس سباحة للاطفال لعام 2024

دعنا نعترف بذلك ، بالنسبة للأولاد ، الصيف غير مكتمل دون الرش والتجديف في المسبح، لذالك فإن ملابس السباحة للأولاد ضرورية لقضاء عطلة على الشاطئ أو الإقامة خلال العطلة الصيفية. 


لذا ، سواء كان طفلك الصغير يفضل بذلة السباحة ، أو طقم السباحة المتكاملة ، أو الشورت القصيرة ، فهناك شيء للجميع. يمكنك أيضًا اختيار أنسب ملابس السباحة بناءً على ميزاتها ، مثل ملابس السباحة سريعة الجفاف أو المليئة بالجلد.


إذا كنت مرتبكًا بشأن أحدث الاتجاهات في ملابس سباحة للاطفال وما قد يفضله طفلك الصغير ، فقد قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل ملابس السباحة للأطفال الرائجة والأكثر مبيعا.

أفضل ملابس سباحة للاطفال 

1. شورت سباحة للاطفال INGEAR Little Boys Quick Dry Beach Board Shorts Kids

ملابس سباحة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يأتي شورت الشاطئ من Ingear ملونة ونابضة بالحياة مع طبعات مرحة تجعل السباحة أكثر متعة. حيث انه مصنوع من البوليستر الناعم ، هذا الشورت مريح ويدوم طويلاً. 


كما أنه توفر الحماية من أشعة الشمس. بينما البطانة الداخلية الشبكية تجعل الشورت أكثر نعومة وقابلية للتنفس.


2. لبس سباحة للاطفال Pokemon Boys' Pikachu Two Piece Swim Set

ملابس سباحة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا الطقم مثالي للأولاد الصغار ، فهو يحتوي على مطبوعات لطيفة من Pokemon و Pikachu بألوان صفراء وسوداء جذابة. كما أنه مصنوع من البوليستر و الإيلاستين.


3. بدلة سباحة اطفال TFJH E Boys Swimsuits Rash Guard Suits Swimwear Toddler 50+ UV Sun Protective One-Piece Zip

ملابس سباحة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

هل تريد شيئًا ممتلئ الجسم أو يصل إلى الركبة؟ ها أنت ذا! يأتي هذا المايوه بخمسة ألوان وطبعات زرقاء مختلفة ، وهو شديد المقاومة للكلور والمياه المالحة ، على عكس معظم ملابس السباحة المتوفرة في السوق.


حيث يأتي التصميم المكون من قطعة واحدة يجعلها مريحة للغاية وسهلة الارتداء أو النزع. 


كما أنه يحجب 97٪ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، ولا توجد مواد كيميائية مضافة إلى القماش ، مما يجعله آمنًا للبشرة. لكن للأسف يمكنك غسله يدويًا فقط.


4. مايوه سباحة للاطفال BALEAF Boys' Athletic Swim Jammer UPF 50+ Quick Dry Youth Training Swimming Short

مايوه سباحة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

تتوفر شورتات التشويش للأولاد في سبعة أنواع مختلفة. هذه الشورتات مصنوعة من البوليستر والنايلون والياف لدنة وتوفر ما يصل إلى 50 حماية من الأشعة فوق البنفسجية ومن أشعة الشمس الضارة.


إنها مبطنة بمادة ماصة للرطوبة ، ويضمن نسيج التجفيف السريع أن يظل الشورت خفيفًا حتى تحت الماء. كما يتمتع بصميم سلس القفل يجعله مريح وغير مزعج.


5. لباس سباحة للأطفال Flow Funky Jammers for Boys - Swim Jammer Swimsuit for Practice and Competition Swimming

ملابس سباحة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا المنتج مصنوعة من مزيج من البوليستر والياف لدنة ، الذي سوف يعانق الجسم بقوة. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أكثر راحة ، فقد ترغب في طلب حجم مريح أكثر. النسيج عبارة عن مزيج من ألياف لدنة البوليستر المقاومة للكلور.


كما يوفر مزيدًا من الراحة والمظهر الرياضي. إنه متوفر في سبع طبعات غير تقليدية ، يتميز هذا المايوه بخياطة مسطحة ، مما يمنحك المقاس المثالي.


6. طقم سباحة للاطفال Happy Cherry Kids Full Body Swim Bodysuit UPF 50+ Quick Dry Dive Wetsuits

ملابس سباحة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا المايوه سريع الجفاف لكامل الجسم بخمسة خيارات ألوان. وهو مصنوع من 82٪ نايلون و 18٪ سباندكس. إنه منتج ذو قطعة واحدة مع سحاب للإغلاق تجعلها مريحة وسهلة الارتداء.


يحجب هذا الطقم 95٪ من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الحجم ، مما يوفر أقصى حماية من أشعة الشمس. 


النسيج أيضًا ناعم وقابل للتمدد ومقاوم للكلور وسريع الجفاف. يوصى بغسل الملابس يدويًا. إذا كنت فوق متوسط ​​الطول أو الوزن ، فقم بشراء مقاس أكبر.


7. مايو سباحه للاطفال Flow Accelerate Swim Briefs – Boys Brief Style Swimsuit Size 21 to 32 in Black

ملابس سباحة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر سراويل السباحة خيارًا جيدًا آخر إذا كنت تبحث عن شيء بسيط. هذا واحد من أفضلها حيث يأتي مصنوع من مزيج من ألياف لدنة البوليستر الذي يجف بسرعة. كما أنه مقاوم للكلور والبهتان وهو متينة وطويلة الأمد.


ختاما

سواء كنت تبحث عن ملابس سباحة أو سروال قصير أو سروال قصير للأولاد ، فهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. ولكن تأكد من مراجعة المراجعات وتفاصيل الحجم والميزات الأخرى قبل تقديم الطلب.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ملابس سباحة للاطفال لهذا العام؟ ما المنتج الذي تراه مناسب لطفلك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-